Thursday 29 March 2018

سونيك r نظام النقد الاجنبى


نظام سونيك R.
الأربعاء، 20 أغسطس 2017.
سونيك R. نظام - كياو تاجر سونيك ديجي.
1. لا على التجارة كبيرة-- الوقت، أو التجارة خلال الدورة الآسيوية. معظم أفضل الاجهزة مع السليم متابعة تحدث بعد افتتاح جلسة لندن. يجب أن لا تتاجر أكثر من 5 الصفقات في الأسبوع. ابحث عن جودة الاجهزة، وليس الكمية.
2. نقطة لا تضيف إلى موقف خاسر. مع ظهور الحرف الكشفية و بسرا، هناك إغراء للقيام بذلك. بغض النظر عن نتائج بسرا جيدة، فمن المستحسن أن لا تفعل هذا.
3. يجب أن يكون لديك سي واسعة بما فيه الكفاية لسعر للتنفس. إذا وضعت عليه ضيق جدا، وفرصة للحصول على ضرب سي الخاص بك عالية جدا على الرغم من أن السعر يذهب في نهاية المطاف في الاتجاه الذي تريد. على سبيل المثال، أوصي باستخدام سي بحد أقصى 100 نقطة عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي.
مدونات أخرى على نظام سونيك R:
مؤشر نفق فف.
وقد أجريت تغييرات كثيرة. قراءة ملاحظات المستخدم ووصف التغييرات تحت ملاحظات المستخدم. يسلط الضوء على: يتم إضافة معدلات مبادلة إلى الفريق، لتداول العملات الأجنبية لديك خيار عرض نقطة كسور تقليص، يمكن إيقاف لوحة على مدار الساعة، يتم تحديد الموضع خط العرض / نقطة خاصة من قبل تخطيط التكبير الرسم البياني المستخدمة في أي من ومؤشر التنين مليئة أو مؤشر الشموع بفا، ويتم حذف خطوط مقياس. لن تخطي الخطوط التخطيطية الفريق. رمز يعمل بشكل أسرع.
يمكن وضع هذا في الزاوية اليمنى السفلى أو اليسرى السفلى من نافذة المخطط الرئيسي أو إطار فرعي للرسم البياني الأول. لن تخطي الخطوط التخطيطية الفريق.
هذا يحل محل الصلبة التنين الاتجاه وهو أساسا نفس المؤشر، ولكن مع اسم مختلف ولا يزال يتضمن الاتجاه. يتم حذف التهيئات المحولة. يتم تعديل لون التعبئة قليلا لتحسين المظهر. الأهم من ذلك، ميزة التكبير الرسم البياني الآن يمكن التحكم في عرض شريط من جميع المؤشرات الثلاثة باستخدام عرض شريط، والتي تحتاج إلى تغيير كما كنت تكبير / تصغير على الرسم البياني. فمن الأهمية بمكان أن تتعلم من ملاحظات المستخدم في هذا المؤشر، وفي المؤشرين المقبلين، وكيفية تغيير عرض شريط بشكل صحيح بحيث جميع المؤشرات مع المتغيرات رمز الثابت التي تختلف اعتمادا على إعداد التكبير الرسم البياني سوف تحصل على إعداد الرسم البياني التكبير المناسب إشارة واستخدام المتغيرات الصحيحة.
هذا يحل محل مؤشر الشموع فسا. أنه يوفر الثور / الدب تلوين لحالات "ارتفاع" حجم ويطبق "ذروة" تلوين إلى أقصى "ارتفاع" حالات حجم. يمكن التحكم في عرض شريط من مؤشر التنين مليئة. إذا لم يتم استخدام مؤشر التنين المضلع، يمكن للمؤشر الشموع بفا التحكم في عرض شريط ويمكن أن توفر إشارة التكبير الرسم البياني أن المؤشرات الأخرى تتطلب تنفيذ التعليمات البرمجية بشكل صحيح.
هذا يحل محل مؤشر الرسم البياني فسا. أنه يوفر الثور / الدب تلوين لحالات "ارتفاع" حجم ويطبق "ذروة" تلوين إلى أقصى "ارتفاع" حالات حجم. تحسين "ذروة" تنبيه. يمكن التحكم في عرض البار من مؤشر التنين المظلوم أو مؤشر الشموع بفا.
وهذا يحل محل الحاجة إلى خطوط مستوى التجارة MT4. واستنادا إلى قيم المدخلات اليدوية، يوفر المؤشر خطوطا للأح. م (إبس)، ومتوسط ​​أح. م (إبس)، و (تبس)، و (سل). الخطوط مشفرة بالألوان، وتشمل تسميات الأسعار، وصنع مخططا أنظف. يتم تحديد وضع الخطوط والعلامات بواسطة إعداد التكبير / التصغير المخطط في أي من مؤشر التنين المضلع أو مؤشر الشموع بفا.
ويطلق على إدخال نظام سونيك R. & # 8220؛ كلاسيك & # 8221؛ دخول. بعد الإدخال الكلاسيكي الأولي، هناك بعض التراجعات التي أتاحت الفرصة ل & # 8220؛ إعادة الإدخالات & # 8221 ؛. هناك في بعض الأحيان في وقت مبكر من انعكاس السعر أن الإعداد الكلاسيكي لم يتشكل بعد ولكن العمل السعر وحده يشير إلى فرصة دخول. مثل هذا الدخول المبكر إلى عكس يسمى & # 8220؛ الكشفية & # 8221؛ ، ومن الأمثلة على إجراء السعر النقي الذي يدعم إدخال الكشفية: 1) نمط مناسب من H / لس، و 2) الخروج من منطقة التوحيد. تطبيق أقل خطورة لنظام سونيك R. هو استخدام بسرا لتحديد ما إذا كانت الكيانات تتحرك السعر هي الثيران أو الدببة وتحولت السعر لبدء تحقيق الأرباح، ثم التجارة الكلاسيكية والكشافة فقط في هذا الاتجاه المناسب.
بسرا لتقف على السعر، حجم، دعم، تحليل المقاومة. السعر يشمل النظر في تكوينات الشمعدان الفردية وكذلك النمط، أو تدفق حركة السعر بشكل عام. حجم (عدد الصفقات على خادم وسيط) التي تزيد بشكل ملحوظ بالنسبة إلى وحدات التخزين السابقة مباشرة هو ما للبحث عنه. ويشير الدعم والمقاومة في المقام الأول إلى الانقسامات ربع السنوية بين الأرقام الكاملة، مع أرقام كاملة، ونصف الأرقام وأخيرا أرقام 1/4 و 3/4 تكون مهمة في هذا الترتيب. كما سيتم النظر في مجالات الدعم والمقاومة الأخرى التي شكلتها حركة السعر الماضية.
الفرضية وراء التحليل هو أن تلك الكيانات التي تتحرك الأسعار قد أنشأت العادات. عندما تتحرك الكيانات السعر هي الثيران أنها ترغب في تحريك الأسعار أدناه مفتاح S & أمبير؛ R للقيام الشراء. عندما تكون الدببة أنها ترغب في تحريك الأسعار فوق مفتاح S & أمب؛ R للقيام بيعها. لذلك، يمكننا تحديد ما إذا كانت الكيانات تتحرك السعر هي الثيران أو الدببة من خلال معرفة أين (أعلاه أو تحت مفتاح S & أمب؛ R) أنها تفعل معظم التداول. بمجرد أن نحدد حالة الثور / الدب للكيانات تتحرك السعر، يمكننا تحليل فوثر لمعرفة ما إذا كانوا في وضع "بناء الموقف"، أو إذا كانوا في "تشغيل من أجل الأرباح" واسطة. هو "تشغيل للأرباح" واسطة أننا نريد أن التجارة.
وأود أن أعرب عن خالص تقديري لكافيمان لمساهمته السخية ل تسبيفوتس الترميز و كينت (Pips4Life) لمؤشر على مدار الساعة ممتازة له. لو لم يكن لترميز هذين السادة لدينا لوحة التحكم لن يكون نصف ما هو عليه. شكرا لك، كافيمان. شكرا لك، كينت.

سونيك R. النظام.
سونيك R. نظام التداول، هو نظام التداول التي وضعتها سونيك ديجي. هذا هو النظام الأكثر شعبية في فوريكسفاكتوري مع أكثر من 20 مليون وجهات النظر مع 79،00 آخر الردود. (forum. sonicrsystem)
أزواج لايف.
الخميس 8 أيلول / سبتمبر 2018.
دورات سونيك.
(الدفعة 6، 25 سبتمبر، 2018، الأحد، كوالا لمبور ماليزيا)
(الدفعة 7، 8 أكتوبر، 2018، السبت، سنغافورة)
3. تريد أن تعرف لماذا 95٪ من التجار لا يمكن أن تجعل باستمرار المال وكيفية إصلاحه.
4. هل من أي وقت مضى يتساءل كيف هو مثل أن يكون جانبا آخر من موقفك التجاري وماذا يمكن أن نتعلم .. (أنا متأكد من غير "المعلم" أخرى يمكن أن تظهر أن)
5. خطوة بخطوة دليل في تحليل الرسم البياني، بحيث يمكنك الحصول على أفضل موقف الدخول في كل مرة تقوم بإدخال التجارة.
سوف تعرف لماذا يمكننا أن يكون العديد من دقة عالية من "قبل" و "بعد" المشاركات مع دليل على المخططات.
6. دراسات الحالة سوف تكون على الفوركس، والفهارس والأسهم.
7. سيتم توفير كتيب ملون كامل.
الدفعة 6 (25 سبتمبر، الأحد، كوالا لمبور ماليزيا).
الدفعة 5 (07 أغسطس، تم الانتهاء بذهول).
(الدفعة 7، 8 أكتوبر، 2018، السبت، سنغافورة)
3. تريد أن تعرف لماذا 95٪ من التجار لا يمكن أن تجعل باستمرار المال وكيفية إصلاحه.
4. هل من أي وقت مضى يتساءل كيف هو مثل أن يكون جانبا آخر من موقفك التجاري وماذا يمكن أن نتعلم .. (أنا متأكد من غير "المعلم" أخرى يمكن أن تظهر أن)
5. خطوة بخطوة دليل في تحليل الرسم البياني، بحيث يمكنك الحصول على أفضل موقف الدخول في كل مرة تقوم بإدخال التجارة.
سوف تعرف لماذا يمكننا أن يكون العديد من دقة عالية من "قبل" و "بعد" المشاركات مع دليل على المخططات.
6. دراسات الحالة سوف تكون على الفوركس، والفهارس والأسهم.

مرحبا بكم في نظام سونيك R.
لدينا دورة التداول الشعبي يأتي مقابل رسوم رمزية. ومع ذلك، فإننا بالتأكيد نشجع جميع التجار لتصبح أفضل من تلقاء نفسها كذلك. إذا كنت هنا فقط للنظام، لا تتردد في التحقق من كيفية تنفيذ ذلك بنفسك.
دروس لاتخاذ في سونيك.
نحن نقدم الطبقات الصعبة والمحفزة التي من شأنها أن تسمح لك أن تنمو وحدها أو مع أصدقائك. المدربين لدينا هم أعضاء متعطشا من المجتمع التجاري الذي سوف تصبح أيضا جزءا من.
سجل اهتمامك في دوراتنا. (مقاعد محدودة)
تعلم العادات الخاسرة لتصبح أفضل.
سونيك R. نظام التداول هو نظام التداول التي تم تطويرها من قبل سونيك ديجي. هذا هو النظام الأكثر شعبية في فوريكسفاكتوري مع أكثر من 20 مليون وجهات النظر، 7،900 رد آخر والملايين من وجهات النظر.
& # 8230؛ وما زال ينمو.
معلومات الدورة.
ونحن نعمل حاليا على توفير دوراتنا للمرشحين المهتمين لا مقرها في سنغافورة. لا تتردد في إعلامنا إذا كان لديك أي ملاحظات.
فئة الملاعب.
يتم إجراء جميع الدورات لدينا حاليا في رافلز مكان. سيتم إعلامك بالمكان عند الاشتراك الناجح.
هل الاتصال بنا على الاتصال @ سونيكرماستيري، إذا كنت لم تحصل على الموقع.
توافر الدورة التدريبية.
دفعة 1-الدفعة 16 هي مسجلة بالكامل والانتهاء.
[سغ] الدفعة 17: 16-17 ديسمبر 2017.
[ف] الدفعة 18: 27-28 يناير 2018.
وسيتم دفع المزيد من الدفعات على كل من الموقع وكذلك صفحة الفيسبوك لدينا.

نظام سونيك r فوركس
و سونيك R هو نظام تداول العملات الأجنبية الحرة التي تم تقديمها لأول مرة على المنتديات فوريكسفاكتوري، التي وضعتها سونيكديجاي عضو. الخيط الأصلي لديها الآن أكثر من 1.5 مليون وجهات النظر وقد تطورت النظام بشكل كبير منذ وصولها. من التعديلات والأفكار من مجتمع الفوركس نمت نظام سونيكر لتكون واحدة من أنظمة التداول اليدوي الأكثر تنوعا المتاحة، ومجانا.
هنا هو بسيط، لطيفة ومربحة نظام 5M / 15M البديل التي وجدت في كتاب راغي & # 8216؛ ق.
تابعت بلايندلي نظام موفينغ أفيراجيونس يمكن أن تكون ناجحة جدا في السوق تتجه، ولكن أنا هنا تقريبا طويلة بما يكفي ليشهد فشل ذلك، عندما يذهب السوق إلى فترات تتراوح.
لذلك، أنا ضبطها بشكل جيد النظام مع فهم خط تريند، S & أمب؛ R، تحليل الموجة والعمل السعر، وأنا الحصول على نسبة نجاح عالية على بلدي موقف / تداول سوينغ، وبصرف النظر عن بلدي الأصلي نظام سونيك المهاجم الذي يقوم على أعلى تف 4H.
الآن، فإنه ليس رصاصة سحرية، لا شيء.
بل هو نظام بسيط يعتمد إما بعد فعالة.
يمكنك كسب 50 إلى 400 + نقطة على التجارة.
المرفق: SonicRV3.
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

سونيك R. سيستيم の 概要، 使用 方法 に 関 す る 備忘録.
سونيك R. نظام と は.
سونيك R. كلاسيكيات النظام 概要.
سونيك R. سيستيم は 支持 線 と 抵抗 線 の 間 間 の 変 動 で ト レ レ ー ド す る 方法 で で あ り، 15 分 チ ャ ー ト を 使用 し ま す.
سونيك R. سيستيم で は イ ン ジ ケ ー ー タ ー は 使用 せ ず 裁量 で ー は 使用 せ く よ う う す.
TREND.
使用 し て い る イ ン ジ ケ ー タ ー に つ い て.
当 記事 投稿 時点 で の 最新 版 版 は 「تاه 03-17-2017 Reified. zip」 と な っ て い ま す.
سونيك R. نظام の イ ン ジ ケ ー タ ー を 使 使 と と ロ ー ソ ク 足 に 色 が つ つ き ま す.
灰色: 通常 の 陽線 (شمعة طبيعية صاعدة)
濃 い 灰色: 通常 の 陰線 (شمعة طبيعية هبوطية)
青: 強 い 陽線 (الصاعد شمعة الصف 1)
緑: よ り 強 い 陽線 (الصاعد شمعة الصف 2)
紫: 強 い 陰線 (الشمعة الهابطة grade1)
赤: よ り 強 い 印 線 (الهابطة شمعة الصف 2)
سونيك R. سيسيت の ス レ ッ ド に は は 沢 山 の の が あ あ り ま し し · · · 僕 の 理解 が が 追 い い て い い ま せ ん ؛؛
※ そ の 他 参考 サ イ ト (سونيك R. System 解説 サ イ ト)
翻 訳 は غوغل كروم の 拡 張 機能 で で で で で で で で で で で で で の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の翻 訳 で き る の で 解 読 が 捗 り ま す!
PDF の 翻 訳 に つ い て 調査 し て み ま し た.
関 連 記事 - こ ち ら も ど う ぞ.
こ の 記事 へ の コ メ ン ト は は こ ち ら コ メ メ ン ト を キ ャ ン セ ル.
Feedly (RSS)
FX 研究 日記 を 購 読 し ま す.
指定 し た 曜 日 や 時刻 に に に 前後 前後 前後 前後 に に ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す. を 徹底 検 検 今日 今日 検 検 検 検 今日 今日 今日 今日 は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は. 5 分 バ イ ナ リ ー オ プ シ ョ ョ ン ョ ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン ン 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗 覗. MT4 ワ ン ン ク リ ッ ク ク ロ ー ル ル 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 公開 ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル. MT4 「秒 足 チ ャ ー ト イ ン ジ ケ ー タ ー」 デ モ 版 を 無 料 ダ ウ ン ロ ー ド に 追加 し ま し た 秒 足 チ ャ ー ト イ ン ジ ケ ー タ ー と は 5 秒، 10 秒، 15 秒 の 「擬 似的 な」 ロ ー ソ ク 足 を チ ャ ー ト の 下 に 描画 す る イ ン. 【無 料 イ ン ン ジ 転 換 換 点 を 表示 し て て く く れ る イ 表示 し て て く く れ る る イ ン ジ ケ ー ー タ ー タ タ ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は. 自動 売 買 買 シ ス テ ム を 作 ろ め め る る 発 発 発 発 編 編 編 編 編 編 編 編 編 編 編 編 編 編 編 編 編 発 発 発 発 発 発 発 発 発 発 発 す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す. 【無 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 料 の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の. MT4 の إي が 持 っ た た ポ ジ ジ ョ ョ ン を 自動 制 制 制 ー ー ー ー ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル ル は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は. سكالتريداسيستبرو 発 自動 ト レ ン ト レ レ ー ド ド ン 載 載 載 載 載 【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 者 て て て て て て て て て て て.
最近 の コ メ ン ト.
emija 2017 年 12 月 31 日 有 料 に な っ た よ う で す ね ‥ 30USD で も 問題 な い と い う こ と で し た ら، リ ン ク 先 و hellip؛ 【無 料 イ ン ジ】 ト レ ン ド の 転 換 点 を 表示 し て く れ る イ ン ジ ケ ー タ ー MA TREND SG 柳 瀬 重人 2017年 12 月 31 日 は じ め ま ま す す 柳 す し し ま ま ま す す す す す す ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー 年 年 年 年 年 年 年 年 年 と と と と と と と と と と と と と と と と と と と と と とご ざ い ま す. 参考 に さ せ て い た だ き ま す. ScalTradeAssistPro 発 売! 自動 ト レ イ リ ン グ / ラ イ ン ト レ ー ド な ど 機能 満 載 【MT4 ト レ ー ド 補助 ツ ー ル】 kanmul 2017 年 12 月 21 日 デ モ 版 で 試 し ま し た. 直 感 的 で 操作性 も 良 く،少 々 手 間 間 で す が 表示 設定 設定 も 含 め め 調 調 調 調 調 調 調 調 調 【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【【】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】】 12 月 15 日 通信 に 失敗 失敗 し て い る よ う で す. (こ の エ ラ ー ー で で は، 原因 ま は わ か り り ま せ ん も し し し し し し し し し し で で で で で で で で で で で で で で で で で で で で で で で で 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加 追加.
كترادر ​​(cgo. cbot) (2) فكس 検 証 記事 (104) فكس 関 連 情報 (104) إيرونفس (3) ميتاترادر ​​4 (225) فما (1) فس (6) ويلدكاتسنيبر (81) ご 連絡 · 雑 記119) オ ー プ ニ ン グ グ レ ウ ウ る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る る) 書評 (40) 用語 集 (41) 窓 埋 め (ギ ャ ッ プ) (17) 自 作 作 作 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー
نيو エ ン ト リ ー.
أوتوورديرموديفيا برو Ver1.29 リ リ ー ス の お 知 ら せ.
سكالترادياسيستبرو Ver1.24 公開 の お 知 ら せ.
إي の سي と تب を 強制 的 に 上書 き で で き よ た 【أوتووردرموديفيا برو Ver1.27 の

No comments:

Post a Comment