Friday 9 March 2018

كيفية الحد من الانزلاق في الفوركس


كيفية تقليل الانزلاق في الفوركس
انزلاق العملات الأجنبية هو شيء قد يكون بالفعل يحدث لك في الصفقات الخاصة بك دون أن يكون على بينة من ذلك. يحدث الانزلاق عندما تتم معالجة طلبات التداول الخاصة بك بسعر أعلى قليلا مما كانت عليه. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري زوج العملات ور / أوسد وسعر الطلب هو 1.3895؛ ومع ذلك، عندما تم تنفيذ طلبك، ارتفع السعر بالفعل إلى 1.3897. وهذا يعني أنه بالنسبة لكمية نموذجية من 100،000 وحدة، زادت تكلفة طلبك بمقدار 20 دولارا. على الرغم من أن هذا لا يبدو وكأنه مبلغ كبير من المال، على مدى سلسلة من الصفقات، وإذا لم يتم التصدي للانزلاق الفوركس، وهذه الخسائر الصغيرة يمكن أن تؤثر على الأرباح الخاصة بك.
أحد الأسباب التي تؤدي إلى انزلاق العملات الأجنبية هو عندما تواجه أسواق الفوركس تقلبا مثل أن الأسعار تتغير باستمرار. وبالتالي، إلا إذا كنت تتاجر على وجه التحديد الأخبار، يمكنك تجنب الانزلاق من خلال عدم التداول خلال هذه الفترات من التقلبات العالية. يمكنك أن تبحث في تقويمات الفوركس لتحديد متى قد تواجه الأسواق تقلبات، مثل عندما يكون هناك إعلان وشيك لخفض سعر الفائدة الذي قد يتسبب في رد فعل المستثمرين عن طريق شراء عملة معينة. هناك أيضا ما يسمى الساعات الميتة التي قد تواجه انزلاق ويجب تجنب التداول خلال هذه الساعات من أجل الحد من مخاطر إعادة الاقتباس.
على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين وقف الخسارة عند 1.2549 ولكن سعر الصرف ينخفض ​​فجأة إلى 1.2540. لن يقوم وسيط الفوركس بمعالجة أمر وقف الخسارة عند المستوى الذي تحدده، ولكن بالأحرى بالسعر المتاح التالي.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجنب انزلاق الفوركس. طريقة واحدة هي استخدام الخدمة التي تسمح لك لمقارنة معدلات الانزلاق بين وسطاء مختلفة بحيث يمكنك الاشتراك مع واحد الذي لديه أدنى معدلات الانزلاق كما يقاس بالنقاط. آخر هو استخدام وسيط يحتوي على شبكة الاتصالات الإلكترونية التي ينقل أوامر مباشرة إلى الأسواق، مما يسمح لك للتداول في الوقت الحقيقي الأسعار مع الحد الأدنى من الانزلاق. يمكنك أيضا تجنب الانزلاق عن طريق تحديد السعر الذي يرغبون في شراء العملة، بدلا من استخدام أوامر السوق، والتي تعالج طلباتك باستخدام أفضل الأسعار المتاحة.
2 ردود على كيفية تجنب الانزلاق الفوركس.
انها مثل تقرأ رأيي! يبدو أنك تعرف الكثير عن هذا،
مثل كتب الكتاب في ذلك أو شيء من هذا. أعتقد.
التي يمكن أن تفعل مع بعض بلدان جزر المحيط الهادئ لدفع الرسالة المنزل قليلا، ولكن بخلاف ذلك، وهذا هو بلوق كبيرة.
قراءة رائعة. وسوف يكون بالتأكيد مرة أخرى.
أسلوبك في شرح كل شيء في هذه الفقرة هو في الواقع لطيف، كل واحد يكون.

الحد من انزلاق الطلب أثناء التداول.
ما هو، تأثيره، وتجنب ذلك في حين يوم التداول.
الانزلاق يحدث حتما لكل تاجر، سواء كانت تداول الأسهم، الفوركس، أو العقود الآجلة. الانزلاق هو عندما تحصل على سعر مختلف عن المتوقع على دخول أو الخروج من التجارة.
إذا كان عرض السعر المطلوب في الأسهم هو 49.36 $ 49.37 $، وأنت تضع نظام السوق لشراء 500 سهم، قد تتوقع أن تملأ عند 49.37 $. في جزء من الثانية يستغرق لطلبك للوصول إلى تبادل شيء قد تتغير، أو يمكن أن تتأخر علامات الاقتباس الخاص بك قليلا.
السعر الذي تحصل عليه بالفعل قد يكون 49.40 $. الفرق 0.03 $ بين السعر المتوقع 49.37 $ و 49.40 $ السعر الذي ينتهي في نهاية المطاف شراء في يسمى الانزلاق.
أنواع الطلب والانزلاق.
يحدث الانزلاق عندما يستخدم المتداول أوامر السوق. أوامر السوق هي نوع أمر واحد يتم استخدامه للدخول إلى المراكز والخروج منها. الانزلاق هو ممكن عندما تحصل في والخروج من التجارة.
للمساعدة في إزالة أو تقليل الانزلاق، يستخدم التجار أوامر الحد بدلا من أوامر السوق. يملأ أمر الحد فقط بالسعر الذي تريده، أو أفضل. وعلى عكس نظام السوق، لن يتم ملء سعره بشكل أسوأ. باستخدام أمر الحد يمكنك تجنب الانزلاق. هذا كبير في بعض الحالات ولكن ليس الآخرين، كما هو موضح أدناه.
دخول المراكز.
وغالبا ما تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف الحد (لا ينبغي الخلط مع وقف الخسارة) لدخول موقف. مع أنواع الطلبات هذه، إذا لم تتمكن من الحصول على السعر الذي تريده، فأنت ببساطة لا تتاجر. في بعض الأحيان استخدام أمر الحد يعني فقدان فرصة مربحة، ولكن هذا يعني أيضا أنك تجنب الانزلاق عند الدخول في التجارة.
نظام السوق يضمن لك الدخول في التجارة، ولكن هناك احتمال سوف ينتهي بك الأمر مع انزلاق وأسعار أسوأ مما كان متوقعا.
من الناحية المثالية، خطة الصفقات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام الحد أو وقف أوامر الحد للدخول إلى المواقف، وتجنب تكلفة الانزلاق غير الضروري. بعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر السوق لتحصل على التجارة في ظروف السوق تتحرك بسرعة.
وفي ظل هذه الظروف، فإن ذلك يمثل بعض الانزلاق.
الخروج من المراكز.
إذا كنا بالفعل في التجارة، مع المال على الخط، لدينا سيطرة أقل مما كنا عليه قبل دخولنا التجارة. وهذا يعني أننا قد تحتاج إلى استخدام أوامر السوق للخروج من موقف بسرعة. ويمكن أيضا استخدام أوامر الحد في ظروف أكثر ملاءمة.
عندما تتحرك التجارة بشكل إيجابي، ضع أمر الحد عند السعر المستهدف. افترض أن المتداول يشتري الأسهم عند 49.40 $ ويضع أمر حد لبيع تلك الأسهم عند 49.80 $. يبيع أمر الحد فقط الأسهم إذا كان شخص ما على استعداد لإعطاء التاجر $ 49.80. لا توجد إمكانية للانزلاق هنا. يحصل البائع على 49.80 دولار (أو أعلى).
عند وضع وقف الخسارة، وهو أمر من شأنها أن تحصل على الخروج عندما يتحرك السعر بشكل غير مواتية، استخدام نظام السوق. وهذا يضمن الخروج من التجارة الخاسرة، ولكن ليس بالضرورة بالسعر المطلوب. ولن يؤدي استخدام أمر حد إيقاف الخسارة إلا إلى ملء السعر الذي تريده، ولكن عندما يتحرك السعر ضدك، فإن ذلك سيؤدي إلى استمرار فقدانك إذا لم تتمكن من الخروج بالسعر المحدد. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام نظام وقف الخسارة السوق للتأكد من أن الخسارة لا تحصل على أي أكبر مما هو عليه بالفعل، حتى لو كان ذلك يعني مواجهة بعض الانزلاق.
عندما يحدث أكبر انزلاق.
أكبر انزلاق يحدث عادة حول الأحداث الرئيسية. كمتاجر اليوم، تجنب التداول في الأحداث الرئيسية المجدولة، مثل إعلانات اللجنة الفدرالية المفتوحة أو خلال إعلان أرباح الشركة. في حين أن التحركات الكبيرة تبدو مغرية، والحصول على والخروج بالسعر الذي تريده قد يثبت إشكالية. إذا كان بالفعل في موقف عندما يتم الافراج عن الأخبار قد تواجه انزلاق كبير على وقف الخسارة الخاصة بك، مما يعرضك لخطر أكثر بكثير مما كان متوقعا.
تحقق من التقويم الاقتصادي وتقويم الأرباح وتجنب التداول عدة دقائق قبل أو بعد الإعلانات التي تم وضع علامة على أنها ذات تأثير كبير. بصفتك متداولا يوميا، لا تحتاج إلى اتخاذ مواقف قبل هذه الإعلانات، واتخاذ مواقف بعد ذلك.
لسوء الحظ، تحدث الإعلانات المفاجئة التي قد تؤدي إلى انزلاق كبير.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وهذا أمر لا مفر منه في بعض الحالات. إذا لم تكن تتداول خلال الأحداث الرئيسية للأخبار، فإن معظم الوقت لم يكن كبيرا، لذا ينصح باستخدام وقف الخسارة. في حالة حدوث كارثة وتحصل على انزلاق على وقف الخسارة، فإنك ستحدق خسارة كبيرة حتى لو لم يكن لديك وقف الخسارة في المكان. لا تدع الانزلاق يمنعك من إدارة المخاطر الخاصة بك في كل وسيلة ممكنة.
كما يميل الانزلاق في الأسواق التي يتم تداولها بشكل رقيق. الأسهم التجارية، والعقود الآجلة، وزوج العملات الأجنبية مع حجم وافرة. وهذا سوف يقلل من احتمال الانزلاق. أيضا، الأسهم التجارية والعقود الآجلة في حين أن الأسواق الأمريكية الرئيسية مفتوحة (إذا كان التداول في الولايات المتحدة). تداول العملات الأجنبية عندما تكون لندن و / أو الولايات المتحدة مفتوحة، لأن هذا يميل إلى أن يكون الوقت الأكثر سيولة ونشاطا لمعظم أزواج العملات.
لا يمكنك تجنب الانزلاق تماما. فكر في ذلك كتكلفة، مثل انتشار أو اللجان. إنها تكلفة تستحق الدفع في بعض الأحيان، ولكن ليس في كل وقت. عندما يكون ذلك ممكنا، واستخدام أوامر الحد للوصول الى المواقف. استخدام أوامر الحد للخروج من معظم الصفقات مربحة الخاص بك. إذا كنت في حاجة إلى أو خارج الموقف على الفور، استخدم أمر السوق. عند وضع وقف الخسارة، استخدم أمر السوق. أوامر السوق هي انزلاق العرض، ولكن كمية صغيرة من الانزلاق يستحق ذلك إذا كنا بحاجة إلى الحصول على أو الخروج بسرعة.

انزلاق.
ما هو "الانزلاق"
يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.
كسر "الانزلاق"
وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.
الانزلاق الفوركس.
في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، يقوم معظم تجار الفوركس بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يوقف وجود أمر حد التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.
في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.
تداول الأسهم الانزلاق.
الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد تم خفض العطاء. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.

كيفية تقليل الانزلاق في الفوركس
يناير، 2018 | 7:34 ص.
الصفحة الرئيسية В »تعلم В» كفدس В »الأسئلة.
كفدس.
ماذا يعني الانزلاق، وكيف يمكن للتاجر تجنب الانزلاق؟
الانزلاق هو المصطلح المستخدم لوصف الحالة حيث أن ظروف السوق غير السائلة تعني أن المتداول يتعامل بمعدل أسوأ مما كان متوقعا. هو عدو اليمين لجميع التجار النشطين. الانزلاق يمكن أن تدمر خطة إدارة الأموال من أكثر انضباطا من التجار وإحباط إلى نقطة الفشل حتى أكثر تتألف.
ولحسن الحظ، فإن تطور سوق العقود مقابل الفروقات خارج البورصة كان مفيدا في توفير أدوات للتجار الخاصين للحد من تعرضهم للانزلاق في الأسواق العالمية المختلفة.
عندما يتم تشغيل أمر وقف الخسارة أو أمر وقف الدخول (من خلال تداول السوق عند مستوى معين من قبل التاجر) يتم تعبئة الطلب بالسعر التالي المتاح بافتراض وجود الحجم المطلوب. إذا كان السوق غير سائلة، سيتم ملء الطلب على مستوى أسوأ من ذلك المعين من قبل التاجر وندش]؛ وذلك ببساطة لأنه لا يوجد حجم كاف في السوق لاستيعاب ملء النظام في المستوى المعين.
ويشار إلى الفرق بين المستوى المعين ومستوى التعبئة باسم الانزلاق. ويختلف مقدمو العقود مقابل الفروقات في نهجهم في ملء الأوامر وفي جودة عمليات إعدامهم. إن أفضل طريقة لتقييم خدمة مقدم الخدمة هي مناقشة مختلف مقدمي الخدمات مع التجار الآخرين. وربما تكون المنتديات عبر الإنترنت أفضل وسيلة للبحث في هذه القضايا حيث أن المساهمين في هذه المنتديات كثيرا ما يناقشون خبراتهم وسمعة كل مزود يمكن أن يكون في كثير من الأحيان قول جدا.
الانزلاق هو الأكثر شيوعا في الأسواق التي تكون مغلقة لفترات اليوم، مثل أسواق الأسهم. والسبب هو أن الأحداث التي تؤثر على السوق يمكن أن تحدث في حين يتم إغلاق السوق والسوق قد إعادة فتح بسعر مختلف إلى حد كبير حيث أغلقت. ويشار إلى هذا أيضا باسم & لدكو؛ الفجوة و رديقو ؛. إذا كان لدى المتداول أمر وقف الخسارة أو وقف الدخول داخل & لدكو؛ الفجوة & رديقو ؛، فإنها سوف تعاني من الانزلاق كما سيتم ملء النظام الخاص بهم عندما يفتح السوق في مستوى الافتتاح الأسوأ حالا.
يمكن لمقدمي عقود الفروقات أوتك مساعدة التجار على حماية أنفسهم من مخاطر الانزلاق عن طريق السماح لهم بضمان أوامر وقف الخسارة. ضمان أمر وقف الخسارة يعني أن المستوى المعين سيكون مستوى التعبئة بغض النظر عن مقدار فجوات السوق من خلال المستوى.
إن ضمان أمر وقف الخسارة يكلف قسطا معينا ويجب أن يكون على مسافة معينة من مستويات السوق الحالية. لا يمكن وضع أوامر مضمونة إلا عندما يكون السوق مفتوحا. ويختلف مقدمو العقود مقابل الفروقات (أوتك) في الرسوم التي يتقدمون بها للحصول على خسائر وقف مضمونة ويجب على التجار المقارنة بين مقدمي الخدمات لضمان حصولهم على أفضل صفقة. تحتاج أيضا للتحقق ما إذا كان يمكن نقلها أوامر مضمونة دون تكبد تكلفة إضافية وعما إذا كانت أوامر مضمونة لديها وقت انتهاء الصلاحية. وأهم أوامر مضمونة قيمة هي تلك التي يمكن نقلها دون تكلفة وليس لها انتهاء.
يمكن أن توفر الفجوات في الواقع فرصا جيدة للتجار إذا كان مزود الخدمة يسمح لهم بوضع أوامر وقف دخول مضمونة (غس). يمكن استخدام أوامر غس لضمان مستوى لفتح التداول، بغض النظر عما إذا كانت ثغرات السوق الأساسية من خلال مستوى النظام. تجار أستيوت يستخدمون غس إلى & لدكو؛ كسر التجارة & رديقو؛ الأسواق إلى تأثير كبير. أي أنها تضع غس بعيدا عن مستويات الدعم أو المقاومة على أمل أن يكسر السوق هذه المستويات والفجوة إلى مستوى جديد. في حالة حدوث ذلك، يمكن للتاجر الذي وضع أمر غس أن يجد نفسه على الفور في الربح من تجارته. ويمكنهم أيضا إرفاق أمر وقف الخسارة إذا كان قد تم إلغاؤه إلى غس حتى يكون خطرهم السلبي محدودا بمجرد ملء غس.
جافن وايت، رئيس تطوير الأعمال، سيتي إندكس.
В »الاشتراك في النشرة الأسبوعية الأسبوعية ثيبول لتلقي كل آخر الأخبار والآراء من الصحفيين الرائدة في أستراليا. اسألنا سؤالا.
القراء ґ الأكثر مشاهدة.
ثيبول أحدث المقالات.
ثيبول الأكثر شعبية.
فاتكات أحدث المقالات.
نيوفيلوسوف آخر المشاركات.
&نسخ؛ كوبيرايت ذي كومبار غروب بتي Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية تجنب أو تقليل الانزلاق في تداول العملات الأجنبية.
بالأمس فقط، كنت أجري مناقشة مع التاجر الذي يستخدم مجموعة وفرة تجارة المجموعة & # 8217؛ ق الخصومات. وذكر لي أنه كان قد تراجع & غ؛ 20 نقطة على أمر وقف الخسارة له في حدث إخباري. انه يتداول في الغالب على الإطار الزمني اليومي. نصحت له على طرق مختلفة انه يمكن تقليل الانزلاق وهذا ألهمني لكتابة هذا المنصب لتبادل المعرفة مع العالم.
كيفية تجنب أو تقليل الانزلاق في تداول العملات الأجنبية؟
ابق على اطلاع على الأخبار عالية التأثير لماذا هناك انزلاق في المقام الأول؟ تحقق من الخلفية الأساسية لزوج العملات التي تتاجر التجارة مع وسيط التي لديها وقف الخسارة مضمونة.
كيفية تجنب أو تقليل الانزلاق في تداول العملات الأجنبية؟
1. الحفاظ على اطلاع على الأخبار عالية التأثير.
أول أخبار عالية التأثير تأثير لتجنب: غير الزراعية الرواتب الرواتب. صدر في أول يوم جمعة من الشهر.
التقلبات المقابلة بسبب غير الزراعية الرواتب أخبار:
وجود وقف الخسارة أمام ارتفاع كبير دون توقع انزلاق هو مثل الوقوف أمام قطار رصاصة وتتوقع أن تكون قادرة على وقفه على الفور.
الثانية الرئيسية أخبار عالية التأثير لتجنب: أخبار سعر الفائدة.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول نزدوسد على الرسم البياني اليومي، وكنت تتوقع أن تعقد الصفقات الخاصة بك لبضعة أيام، ثم يجب عليك التحقق من الأسبوع المقبل لأي أخبار الرواتب غير الزراعية، أو أي نزد أو الدولار الأمريكي سعر الفائدة الأخبار.
هذه الأخبار سعر الفائدة هي قوية ومتقلبة كما غير المرتبات الأخبار الرواتب، لذلك يجب أن تكون على علم بأنك يمكن أن تحصل على تراجع. إذا كنت تتداول على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو يوميات، فقد يكون من الجيد الحفاظ على مراكزك مفتوحة خلال هذه الأخبار ذات التأثير العالي لأن انزلاق 20 نقطة ليست سوى نسبة صغيرة من متوسط ​​هدف الربح من 200 إلى 500 نقطة.
ولكن إذا كنت التجارة 1 ساعة أو أقل الرسوم البيانية، فمن الأفضل لتجنب مثل هذه الأخبار، إما عن طريق إغلاق موقفكم، أو الانتظار بعد الأخبار لدخول التجارة الخاصة بك. وذلك لأن الانزلاق 20pip هو نسبة كبيرة من الربح الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمت بتداول الرسوم البيانية للساعة، فقد يكون متوسط ​​ربح الربح 50 نقطة. 20pips انزلاق من 50 نقطة هو تكلفة كبيرة بالنسبة لك.
لماذا هناك انزلاق في المقام الأول؟
هل لأن وسيطي يغشني؟ حسنا في بعض الحالات، نعم. ولكن في معظم الحالات، لا. ترى، خلال هذه الأخبار ذات التأثير العالي، يتحرك السوق بسرعة كبيرة. عندما يتم ضرب أمر وقف الخسارة، يكون أمر إغلاق الصفقة هو & # 8216؛ على الفور & # 8217؛ أرسلت إلى السوق. يستغرق الأمر 100 ميلي ثانية للوصول إلى السوق وبحلول ذلك الوقت، قد يكون السعر قد تحرك 10 نقطة من سعر وقف الخسارة الأصلي. هذه هي الطريقة التي يحدث الانزلاق.
بدلا من ذلك، عندما يتم إرسال أمر وقف الخسارة الخاص بك إلى السوق ومطابقة مع واحدة من مقدمي السيولة (لس). لب ثم يقرر السوق يتحرك بسرعة كبيرة ويرفض لملء طلبك. (نعم يمكنهم القيام بذلك، وهذا ما يسمى آخر نظرة في الفوركس & # 8211؛ قراءة مقالتي لمعرفة المزيد). ثم يتم مطابقة طلبك مع لب المقبل الذي يقرر لملء طلبك. بحلول الوقت الثاني لب يملأ طلبك، مرت 1 ثانية، والسوق قد انتقل 20pips من سعر وقف الخسارة الأصلي الخاص بك.
ومع ذلك، هذا لا يعني أن اختيار أي وسطاء نظرة الأخيرة يضمن لك الحصول على أي انزلاق لأنه في السوق تتحرك بسرعة، خلال 100 ميلي ثانية الأمر وقف الخسارة يأخذ للوصول إلى السوق، والثمن قد انتقلت 10pips ضدك.
2. تحقق من الخلفية الأساسية لزوج العملات التي تتاجر بها.
هناك مثالان بارزان هما: الروبل الروسي، ور / تشف.
1. الروبل الروسي.
وأنا أعلم أن هذا هو على بعد الأوان، ولكن فقط اسمحوا لي أن أشارك ما يمكن القيام به لحماية نفسك. عندما تواجه العملة انخفاض قيمة هائلة (I & # 8217؛ م لا يتحدث عن اليورو هبوط 2٪
200pips) مقابل الدولار في يوم واحد)، ولكن مثل الروبل الذي انخفض بنسبة 10٪
1000pips) في يوم واحد، يمكنك أن تتوقع هذا البنك المركزي في البلاد للدفاع عنه.
ماذا؟ ويمكن أن تبدأ إما برنامج شراء ضخم لمنع المزيد من الانخفاض في العملة، أو أنها يمكن أن ترفع أسعار الفائدة عن طريق مبلغ فلكي لتحفيز الناس على عدم بيع الروبل بسبب الاهتمام الهائل الذي يمكن أن تكسب، وكان هذا الأخير ما روسيا و # 8217؛ ق البنك المركزي لم. رفعوا أسعار الفائدة من 10.5٪ إلى 17٪ في 16 ديسمبر 2017 ويبدو أنها ساعدت في وقف تخفيض قيمة الروبل.
قد تكون هذه قنبلة موقوتة في انتظار الانفجار. وقد خفض العديد من الوسطاء بالفعل نفوذهم على زوج العملات هذا إلى حد أقصى قدره 50: 1 بسبب توقعاتهم بالتقلبات الهائلة.
في عام 2018، أعلن البنك المركزي السويسري (شنب) عن 1.20 يورو مقابل 1 فرنك سويسري. وهذا يعني أنها لن تسمح للفرنك السويسري أن يستمر في تقدير القيمة. كان كل شيء على ما يرام حتى عام 2017 عندما يعلن البنك المركزي الأوروبي عن نسخته الخاصة من ك التي تعني طباعة الأموال الهائلة إلى & # 8216؛ تحفيز & # 8217؛ الاقتصاد. الأثر الجانبي لهذا المؤشر هو أن اليورو سيتم تخفيض قيمة بسبب زيادة في المعروض من المال. بدأ اليورو في الانخفاض مقابل الفرنك السويسري (تشف) والآن نحن في نقطة حيث يساوي 1.2 يورو 1 فرنك سويسري (طابق البنك المركزي السويسري).
يقول البنك الوطني السويسري (شنب) إنه سيدافع عن عمليات الشراء غير المحدودة بالعملة الأجنبية (لرفع قيمة العملات الأخرى من أجل تخفيض قيمة العملة). أعتقد أنه من الأفضل الابتعاد عن اليورو مقابل الفرنك السويسري الآن، إلا إذا كنت تعرف ما تفعله.
3. التجارة مع وسيط لديه مضمونة وقف الخسارة.
ونحن نعلم جميعا أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل في العالم الحقيقي (موضح أعلاه في القسم & # 8220؛ لماذا هناك انزلاق في المقام الأول؟ & # 8220؛). كيف يمكن ذلك؟
من أجل وسيط لتوفير مضمونة وقف الخسارة، فإنها تحتاج إلى التجارة ضدك. وهذا يعني إذا كنت الفوز، فإنها تفقد والعكس بالعكس. أعتقد أننا قد قرأنا جميعا ما يكفي من الكيفية التي من غير المجدي التجارة مع الوسطاء الذين يتاجرون ضدك، ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في المضي قدما، وهنا & # 8217؛ ق كيف يعمل:
واحدة من هذه السمسار مع وقف الخسارة مضمونة هي الأسواق إيغ. يمكنك ترقية وقف الخسارة الخاص بك إلى وقف الخسارة مضمونة من خلال دفع 4 إلى 20 نقطة إضافية، اعتمادا على ظروف السوق (عادة خلال الأخبار قسط ترتفع). لأن الصفقات الخاصة بك لا يتم إرسالها إلى السوق الحقيقي وليس المتطابقة مع ليرة لبنانية، إيغ الأسواق هي قادرة على تقديم لكم مثل هذه الخدمة. هذا يشبه أخذ 4 إلى 20pip الانزلاق مقدما لضمان وقف الخسارة الخاصة بك. سيكون من المفيد فقط أن تأخذ وقف الخسارة مضمونة الانزلاق المتوقع الخاص بك أكبر من تكلفة إضافية من وقف الخسارة مضمونة.
بحيث يكمل دليلي حول كيفية تجنب أو التقليل من الانزلاق في تجارة الفوركس. لا تتردد في مناقشة في التعليقات أدناه!
الوظائف ذات الصلة.
2 أفكار حول & لدكو؛ كيفية تجنب أو تقليل الانزلاق في تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
هل يجب علي الدفع مقابل ضمان وقف الخسارة إذا لم يتم تنفيذه؟
هل هذا النوع من الوسطاء (مع ضمان وقف الخسارة النظام) دائما تلعب لعبة مبلغ صفر؟ أو أنها فعلت ذلك لوقف وقف الخسارة مضمونة فقط.
لينتون مؤلف آخر 30 أبريل 2017.
اعتذار عن فقدان سؤالك.
في الماضي، سوف يتقاضىك الوسيطون عن أمر وقف الخسارة المضمون إذا لم يتم تنفيذه، ولكني أعتقد أن الطلب في الوقت الحاضر لا يتم تحصيله إلا عند تنفيذه.
الوسيط يتداول ضدك (صفر لعبة المبلغ) عندما توفر خدمة أمر وقف الخسارة مضمونة.

No comments:

Post a Comment