Thursday 1 March 2018

غم الخيار الثنائي


خيار ثنائي غم
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما يجب أن يحاول المورد أن يطلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

أوامر غم.
& # 13؛ توفر حزمة غم عدد قليل جدا من الأوامر المختلفة.
غم و غم-ثنائي خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ الأمر غم هو في الحقيقة مجرد برنامج نصي يقوم بتشغيل غم-ثنائي، يمر على أي خيارات. قبل بدء غم-بيناري، سينتج البرنامج النصي غم المجمع ملف / إتك / بروفيل لتعيين متغيرات بيئة النظام القياسية. من أجل دعم أفضل التدويل، فإنه سيتم أيضا تعيين متغير البيئة LC_MESSAGES إلى لانغ إذا لم يتم تعيين LC_MESSAGES أو LC_ALL. إذا كنت حقا بحاجة إلى تعيين بعض بيئة إضافية قبل إطلاق غم، يمكنك القيام بذلك في هذا الملف.
غم و غم-ثنائي خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ يعطي لمحة موجزة عن خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ إذا تم تحديد هذا الخيار، ثم غم لا مفترق في الخلفية عند تشغيل. يمكنك استخدام شرطة واحدة فقط مع هذا الخيار للحفاظ على التوافق مع زدم.
& # 13؛ أخبر الخفي أنه لا ينبغي تشغيل أي شيء على وحدة التحكم. وهذا يعني أنه لن يتم تشغيل أي من الخوادم المحلية من قسم [سيرفيرز]، ولن يتم استخدام وحدة التحكم في توصيل الأخطاء إلى المستخدم. قسم [سيرفيرز] فارغ يعني هذا الخيار تلقائيا.
& # 13؛ عند إزالة البيئة داخليا، والحفاظ على جميع المتغيرات بدءا من ليد. هذا هو في الغالب لأغراض التصحيح.
& # 13؛ طباعة نسخة من غم الخفي.
& # 13؛ إذا بدأت مع هذا الخيار، سوف غم بدء، ولكن فقط بدء العرض المحلي الأول ثم الانتظار لرسالة غو في بروتوكول فيفو. سيتم عرض أي غريتر حتى يتم إرسال رسالة غو. سيتم رفض طلبات فليكسيسرفر أيضا ولن يتم بدء زدمكب حتى يتم إعطاء غو. وهذا مفيد للبرامج النصية التهيئة التي ترغب في بدء X في وقت مبكر، ولكن حيث كنت لا تريد بعد للمستخدم لبدء تسجيل الدخول. لذلك السيناريو سوف ترسل غو إلى فيفو مرة واحدة على استعداد و غم سوف تستمر بعد ذلك. تمت إضافة هذه الوظيفة في الإصدار 2.5.90.0.
غمشوسر و غملوجين خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ و غمغريتر و غملوجين هي برامج تسجيل الدخول مختلفة، إما يمكن استخدامها من قبل غم. غمغريتر هو ثيمابل مع المواضيع غم بينما غملوجين هو قابلة للاستخدام مع غك + المواضيع. وعادة ما يتم تنفيذ هذه البرامج من قبل الخفي غم. يدعم كلا البرنامجين خيارات غنوم القياسية.
غمشوزر خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ و غمكوزر هو تطبيق منتقي زدمكب. يتم تنفيذ غمشوسر عادة من قبل الخفي غم. وهو يدعم الخيارات التالية للتوافق شدم. يدعم هذا البرنامج خيارات غنوم القياسية.
غمشوزر خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ مقبس للاتصالات شدم.
& # 13؛ عنوان العميل للعودة ردا على زدم. هذا الخيار هو لتشغيل غمشوسر مع شدم، ولا يتم استخدامها داخل غم.
& # 13؛ نوع الاتصال للعودة ردا على زدم. هذا الخيار هو لتشغيل غمشوسر مع شدم، ولا يتم استخدامها داخل غم.
غمكونفيغ و غمسيتوب خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ غمكونفيغ هو برنامج نصي المجمع لتشغيل غمسيتوب لتوافق الاسم الثنائي. يتم تثبيت غمكونفيغ إلى الدليل & # 60؛ سبين & # 62؛ /.
& # 13؛ غمسيتوب يدير برنامج رسومي لتعديل ملف التكوين غم، gdm. conf. عادة على الأنظمة التي تدعم المستخدم بام، هذا هو الإعداد بحيث عند تشغيل غمسيتوب كمستخدم عادي، وسوف يطلب منك أولا عن كلمة السر الجذر قبل البدء. وإلا، قد يتم تشغيل هذا البرنامج فقط كجذر. يدعم هذا البرنامج خيارات غنوم القياسية.
غمكسنستكوزر و غمكسنيست خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ الأمر غمكسنيستكوزر يحصل تلقائيا على رقم العرض الصحيح، ويحدد الوصول، ويعمل شنيست مع المضيف المحلي - Direct. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على منتقي زدمكب التي تقدمها الجهاز الخاص بك. يمكنك أيضا توفير كوسيطة اسم المضيف الذي يجب أن يتم عرض المختار، لذلك سيتم تشغيل غمكسنستكوسر سومهوست منتقي زدمكب من المضيف سومهوست داخل جلسة شنيست. يمكنك جعل هذا الأمر إجراء استعلام مباشر بدلا من ذلك عن طريق تمرير الخيار - d كذلك. بالإضافة إلى الخيارات التالية، يدعم هذا البرنامج أيضا خيارات غنوم القياسية.
& # 13؛ غمكسنيست هو ارتباط رمزي ل غمكسنيستكوزر وهو نفس استخدام --no الاستعلام وخيارات - no-غم الاختيار مع غمكسنيستكوزر. ومن المفيد لتشغيل شنيست دون الاتصال فعلا في مكان ما. سيطبع إعداد العرض على الإخراج القياسي الذي يمكنك استخدامه للاتصال بهذا الخادم. وهذا مفيد في الغالب للمطورين الذين ربما ترغب في اختبار تطبيقاتها تعمل على ملقم منفصل تماما.
غمكسنستكوزر و غمكسنيست خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ شنيست سطر الأوامر، الافتراضي هو "شنيست"
& # 13؛ خيارات إضافية ل شنيست، الافتراضي هو أي خيارات.
& # 13؛ مجرد تشغيل شنيست، أي استفسار (لا مختار)
& # 13؛ هل الاستعلام المباشر بدلا من غير مباشر (مختار)
& # 13؛ تشغيل البث بدلا من البث المباشر (المختار)
& # 13؛ تشغيل في الخلفية.
& # 13؛ لا تحقق من تشغيل غم.
غمفليكسيوسر خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ الأمر غمفلكسيسيرفر الذي يعمل خوادم مرنة (عند الطلب) X.
& # 13؛ غمفلكسيسيرفر يتيح للمستخدم تسجيل الدخول مرة واحدة ثم إنهاء. هذا مفيد، على سبيل المثال، إذا قمت بتسجيل الدخول كمستخدم A، ويريد المستخدم B تسجيل الدخول بسرعة ولكن المستخدم A لا يرغب في تسجيل الخروج. خادم X يعتني التبديل الطرفية الظاهري بحيث يعمل بشفافية. هناك أيضا خادم المرن كما شنيست، وهذا هو خادم X في نافذة. هذا مطلوب من خلال تشغيل غمفلكسيسيرفر.
& # 13؛ إذا كان هناك أكثر من خادم معرفة مع فليكس = ترو، ثم يتم إعطاء المستخدم حوار مع تلك الخيارات عند تشغيل غمفلكسيسيرفر.
& # 13؛ يوفر خيار الأمر غمفلكسيسيرفر طريقة لإرسال الأوامر التعسفية إلى غم ويمكن استخدامها لتصحيح المشاكل أو في البرامج النصية، على الرغم من أن غمفلكسيسيرفر يتطلب X ليكون قيد التشغيل.
& # 13؛ بالإضافة إلى الخيارات التالية، غمفلكسيسيرفر كما يدعم خيارات جنوم القياسية.
غمفليكسيوسر خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ إرسال أمر البروتوكول المحدد إلى غم.
& # 13؛ لا قفل الشاشة الحالية.
& # 13؛ مصادقة قبل تشغيل --command.
غمبهوتوسيتوب خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ يسمح للمستخدم لتحديد الصورة التي سيتم استخدامها كصورة المستخدم من قبل متصفح الوجه غم، إذا مكنت من قبل غم. يتم تخزين الملف المحدد ك.
/.وجه. يقبل هذا البرنامج خيارات غنوم القياسية.
غمثيميتستر خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ غمثيميتستر يأخذ معلمتين. يحدد البارامتر الأول البيئة وتحدد المعلمة الثانية اسم المسار أو اسم موضوع لعرضه. هذا هو أداة لعرض موضوع خارج غم. ومن المفيد لاختبار أو عرض المواضيع. غمثيميتستر يتطلب أن دعم النظام غمكسنيست. لاحظ أن المواضيع يمكن عرض بشكل مختلف اعتمادا على موضوع "وضع العرض". غمثيميتستر يسمح عرض المواضيع في أوضاع مختلفة عن طريق خيار البيئة. تتبع قيم البيئة الصالحة ومعانيها:
& # 13؛ وحدة التحكم - في وضع وحدة التحكم. كونسول-تيمد - في وضع وحدة التحكم غير المرن. المرن - في وضع المرن. زدمكب - في الوضع البعيد (شدمكب). ريموت-فليكسي - إن ريموت (زدمكب) & # 38؛ وضع المرن.
غم-ريستارت خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ غم-ريستارت توقف وإعادة تشغيل غم عن طريق إرسال غم الخفي إشارة هوب. سيؤدي هذا الأمر إلى إنهاء جميع الجلسات على الفور وتسجيل المستخدمين الذين سجلوا الدخول حاليا باستخدام غم. تم تثبيت غم-ريستارت على الدليل & # 60؛ سبين & # 62؛ /.
غم-صيف-ريستارت خيارات سطر الأوامر.
& # 13؛ غم-آمنة إعادة تشغيل توقف وإعادة تشغيل غم عن طريق إرسال غم الخفي إشارة USR1. سيتم إعادة تشغيل غم بمجرد تسجيل خروج جميع المستخدمين. تم تثبيت غم-صيف-ريستارت إلى الدليل & # 60؛ سبين & # 62؛ /.
غم-ستوب كوماند لين أوبتيونس.
& # 13؛ توقف غم توقف غم عن طريق إرسال غم الخفي إشارة المدى. تم تثبيت غم-ستوب على الدليل & # 60؛ سبين & # 62؛ /.

الخيارات الثنائية.
التداول في 3 خطوات بسيطة.
حدد مادة عرض.
انقر مكالمة / وضع.
اختيار الأصول المفضلة لديك من مجموعة متنوعة من العملات والسلع.
أدخل مبلغ الاستثمار الذي ترغب في الاستثمار واختيار وقت انتهاء الصلاحية.
توقع الطريقة التي رأسها السوق. صعودا أو هبوطا؟
الخيارات الثنائية كبيرة للتجار الذين يرغبون في التجارة أبسط سؤال ممكن: هو السعر ذاهب للذهاب صعودا أو هبوطا؟
قل أنك تعتقد أن غبب / أوسد سوف ينخفض ​​خلال الدقيقة التالية. حتى لو انخفض فقط بنسبة 0.1 نقطة، يمكنك الفوز. إذا كان يرتفع، حتى من قبل أصغر كمية، ثم فقدان الخاص بك يقتصر على المبلغ الذي وضعت في خطر.
الخيارات الثنائية تساعد التجار النوم أسهل لأنه بسيط جدا. السعر يمكن أن تذهب فقط لأعلى أو لأسفل. و، أنت تعرف بالضبط كم من المال سوف تجعل أو كسر عندما انتهت الصفقة.
كيف تبدأ؟
تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: تداول الخيارات الثنائیة عالي المضاربة، ویحمل مستوى من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة تداول الخيارات الثنائية. الولايات المتحدة الأمريكية إشعار التنظيم: شركات الخيارات الثنائية (بما في ذلك غم فكس) لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط بأي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. غم فكس لا يقبل العملاء الموجودين داخل الولايات المتحدة أو يحملون الجنسية الأمريكية. الكشف عن مخاطر الموقع: غم فكس لا تتحمل أي مسؤولية عن الخسارة أو الضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ غم فكس بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.
الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.
غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.
* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.
خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.
كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

بنود وشروط الخيارات الثنائية.
معلومات عامة.
الخيارات الثنائية ("بو") هي أدوات مالية مشتقة ("أوتك") والتي توفر للمستثمر القدرة على استثمار مبلغ ثابت من الأموال وتحقيق عائد محدد سلفا على الاستثمار اعتمادا على نتائج حركة سعر ضمن إطار زمني محدد سلفا. و "النتیجة" من نوع "نعم / لا أو رسم" لحدث معین (علی سبیل المثال، بعد مرور فترة معینة من الوقت، سیکون سعر الأصل الأساسي أعلی أو أقل من مستوى محدد سلفا - "نعم أو لا "، أو بدلا من ذلك سيكون نفس المستوى المحدد سلفا -" رسم ").
تداول الخيارات الثنائية في غم فكس.
غم فكس تقدم لعملائها القدرة على تداول الخيارات الثنائية على الانترنت من خلال استخدام منصات التداول الإنترنت التي تقدمها الشركة. على هذا النحو، فإن نفس المخاطر المرتبطة التداول عبر الإنترنت من الأدوات المديونية إلى حد كبير تنطبق أيضا على التداول عبر الإنترنت من الخيارات الثنائية. ولذلك، ينصح جميع العملاء صراحة بأن سياسة تنفيذ الأوامر والإفصاح عن المخاطر من غم فكس، جنبا إلى جنب مع جميع الوثائق القانونية الأخرى للشركة، والتي تشكل معا شروط العمل واتفاقية العميل تنطبق أيضا على الخيارات الثنائية وجميع الخدمات المقدمة في اتصال منه. وعلى الرغم مما سبق، فإن الاستثناءات والاختلافات الملحوظة بين الخيارات الثنائية والمنتجات المودعة بالديون التي تقدمها غم فكس يجب أن تكون منصوص عليها في هذه الوثيقة، وأن تسود على الوثائق القانونية الأخرى ل غم فكس عندما يتعلق الأمر بأدوات الخيارات الثنائية والخدمات ذات الصلة.
منصات التداول والاختلافات في أسعار الأعلاف.
يوفر غم فكس تداول الخيارات الثنائية على منصات مختلفة. أنواع الحسابات التجارية المتاحة والأدوات الخيار الثنائي وخصائصها هي منصة محددة. بعض أنواع الحسابات وأنواع الخيارات، على سبيل المثال، يجب أن تكون متاحة فقط تحت منصة تداول معينة وليس تحت أي نظام آخر. يتم نشر المعلومات العامة عن منصات التداول المتاحة وأنواع الحسابات المتداولة وأدوات التداول الخاصة بها على الموقع الإلكتروني للشركة للتوجيه العام فقط. يتم تحذير العملاء من أن أي من هذه المعلومات المنشورة على الموقع الإلكتروني للشركة هي ذات طابع إرشادي فقط وليس مضمونا. وينصح العملاء بشكل واضح للدخول مباشرة إلى منصة التداول التي اختاروها من أجل رؤية المعلومات الأكثر دقة لأدوات التداول المتاحة وخصائصها.
يتم تحذير جميع العملاء صراحة من أن منصات التداول المختلفة التي تقدمها غم فكس يمكن ربطها بمزودي السيولة أو مقدمي عروض الأسعار المختلفة بسبب عوامل كثيرة، بما في ذلك الاختلافات في التكنولوجيا، أو الاختلافات في أدوات التداول المعروضة وممتلكاتهم. عالوة على ذلك، فإن سوق الصرف الخارجي خارج البورصة ليس مركزيا ونتيجة لذلك، يمكن لمقدمي السيولة المختلفين أو مقدمي عروض أسعار تقديم عرض مختلف لنفس األصل األساسي في نفس الوقت. ولذلك فمن المهم أن نلاحظ أنه مهما كان من غير المرجح، فإن الأسعار التي نقلتها منصات مختلفة من غم فكس وتسلسل التغييرات قد تظهر الاختلافات خاصة في ظل ظروف السوق غير العادية.
بعبارات بسيطة، فمن الممكن لمختلف منصات الخيارات الثنائية من غم فكس أن أقتبس أسعار مختلفة من منصة إلى منصة في نفس النقطة في الوقت المناسب، لأداة واحدة ونفس، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها ترتبط بسيولة مختلفة أو مقدمي الاقتباس. يتم تحذير جميع العملاء أن غم فكس ليس لديها سيطرة على مثل هذه الاختلافات ويعتبر حدوثها عاديا وخصوصا خلال فترات ارتفاع التقلبات في الأسواق الأساسية.
تعريفات.
السعر / السعر الحالي: عند الإشارة إلى السعر الحالي أو ببساطة "سعر" الصك في هذه الوثيقة ما لم ينص على خلاف ذلك، فإنه يرتبط دائما بمستوى السعر الحالي المكون من أسعار العرض والأسعار للأصل الأساسي ((عرض الأسعار + الطلب) / 2) والتي هي أقرب سعر يقدم إلى تلك النقطة في الوقت المناسب.
فتح السعر: مستوى السعر الذي سيتم تحديد نتيجة التجارة عند انتهاء الخيار. يتم احتسابها من أسعار العطاء والأسعار للأصل الأساسي ((عرض الأسعار + الطلب) / 2) وهي عروض الأسعار الأقرب إلى وقت فتح / وقت شراء الخيار.
سعر االنتهاء: يتم حساب مستوى سعر األصل األساسي عند انتهاء صالحية الخيار، الذي يتم تكوينه من سعر العرض وأسعار األصل األساسي)) عرض السعر + الطلب (/ 2 (وهو السعر الأقرب إلى تلك النقطة في زمن.
سعر الشراء: يتم شراء الخيارات الثنائية بسعر ثابت يحدده العميل (مبلغ الاستثمار).
العودة: يتم احتساب عودة الخيار عند انتهاء الصلاحية كنسبة مئوية من سعر الشراء (مبلغ الاستثمار)، اعتمادا على ما إذا كان الخيار ينتهي "في المال" أو "من أصل المال". وتختلف نسبة العائد باختلاف ظروف السوق والأصل الأساسي ونوع الحساب. يتم عرضها في منصة التداول وبمجرد شراء الخيار، تصبح نسبة عودته في وقت الشراء ثابتة حتى انتهاء صلاحية الخيار.
الاتصال: بشكل عام هذا هو الخيار الثنائي الذي يحقق ربحا للمستثمر عندما يكون سعر انتهاء الأصل الأساسي أعلى من سعر الافتتاح. استدعاء الخيارات الثنائية هي لأولئك العملاء الذين هم صعودي وتوقع السوق الكامنة إلى "ترتفع" في إطار زمني محدد. في تداول الخيارات الثنائية، غالبا ما يشار إلى مراكز الاتصال بمراكز الشراء. تحديد ما إذا كان موضع الاتصال ينتج ربح أو خسارة يعتمد اعتمادا كبيرا على نوع الخيارات الثنائية نفسها، الموضحة أدناه؛
وضع: بشكل عام هذا هو الخيار الثنائي الذي يعطي ربحا للمستثمر عندما يكون سعر انتهاء الأصل الأساسي أقل من سعر الافتتاح. وضع الخيارات الثنائية هي لهؤلاء العملاء الذين هم هبوطيون ويتوقعون السوق الأساسية "النزول" في إطار زمني محدد. في تداول الخيارات الثنائية، غالبا ما يشار إلى مراكز البيع بمراكز البيع. تحديد ما إذا كان وضع بوت ينتج الربح أو الخسارة يعتمد اعتمادا كبيرا على نوع الخيارات الثنائية نفسها، الموضحة أدناه.
أنواع الخيارات الثنائية.
خيارات توربو: هذا هو الخيار الثنائي الذي ينتهي بعد عدد ثابت من الثواني أو الدقائق أو الساعات التي مرت منذ شراء الخيار. يمكن للمستثمر اختيار الوقت حتى انتهاء عند فتح الموقف. اعتمادا على السعر الحالي للأصل الأساسي، يمكن تصنيف كل خيار توربو بالطريقة التالية:
في المال (وين): إذا كان السعر الحالي للأصل الأساسي أعلى في حالة موقف (شراء)، أو أقل في حالة وضع (بيع)، من سعر الافتتاح، ثم الخيار هو يعتبر في المال. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وسوف يؤدي إلى ربح للمستثمر.
من المال (الخسارة): إذا كان السعر الحالي للأصل الأساسي أقل في حالة مركز الاتصال (الشراء)، أو أعلى في حالة وضع البيع (البيع)، من سعر الافتتاح، فإن الخيار يعتبر من أصل المال. إذا كان الخيار تنتهي من المال، وسوف يؤدي إلى خسارة للمستثمر.
في المال (السحب): إذا كان السعر الحالي للأصل الأساسي هو نفسه سعر الافتتاح، بغض النظر عما إذا كان هو وضع الاتصال أو وضع، ويعتبر الخيار أن يكون في المال. إذا كان الخيار تنتهي في المال (السحب)، المستثمر يتلقى مبلغه المستثمر مرة أخرى (سعر شراء الخيار).
المستثمر A يشتري الخيار بوت ل 100 أوسد (سعر الشراء). وتوقع أن ينهار سعر اليورو، لذا اشترى خيارا على اليورو مقابل الدولار الأميركي مع انتهاء مدته 60 ثانية ودفع 180٪ عند الساعة 15:03:23 عندما يكون السعر الحالي 1.0920 (سعر الافتتاح). في الساعة 15:04:23 يكون سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.0917 (سعر انتهاء الصلاحية). وينتهي هذا الوضع في المال، وبالتالي يتلقى المستثمر 100 * 180٪ = 180 دولار أمريكي. أقل من سعر الشراء للخيار، وهذا يترك المستثمر مع صافي ربح 80 أوسد، أو 80٪ العائد؛
المستثمر ب يشتري خيار المكالمة ل 50 أوسد على غبوسد تحسبا لارتفاع سعر الجنيه الإسترليني. والانتهاء المختار هو 60 ثانية وفي الساعة الافتتاحية 13:08:45 والثمن هو 1.2654. في 13:09:45 سعر غبوسد هو 1.2648. وينتهي هذا المنصب من المال، وبالتالي يفقد المستثمر الثمن الذي دفعه مقابل الخيار (سعر الشراء)؛
يدفع المستثمر C 200 دولار لشراء خيار الاتصال (تحسبا لارتفاع السعر) مع انتهاء 5 دقائق على أوسجبي عند 17:28:17 عندما يكون السعر 114.41. في 17:33:17 سعر أوسجبي هو 114.41. هذا الموقف تنتهي في المال ونتائجه هو التعادل. يستلم المستثمر سعر 200 دولار أمريكي الذي دفعه للخيار (سعر الشراء).
الخيارات الرقمية: على غرار الخيار توربو. والفرق الوحيد هو أن المستثمر يختار أوقات انتهاء الصلاحية من قائمة من الأوقات المحددة سلفا (على سبيل المثال انتهاء في الساعة 10:15 بدلا من انتهاء 5 دقائق في حالة خيار توربو).
خيارات المدى: يمكن للمستثمر أن يستثمر في ما إذا كان السعر سيكون إما إن أو أوت من نطاق السعر المحدد مسبقا في وقت انتهاء محدد سلفا. بدلا من اختيار إما وضع الاتصال أو وضع، عند التداول مع خيارات المدى يختار المستثمر بين إن و أوت المواقف. والنتائج المحتملة هي:
في المال: ينتهي وضع إن في المال (الفوز) عندما يكون سعر الأصل الأساسي داخل النطاق السعري المحدد سلفا. على العكس من ذلك، ينتهي وضع أوت في المال عندما يكون السعر عند انتهاء الصلاحية خارج النطاق السعري المحدد سلفا.
من أصل المال: ينتهي وضع إن من المال (الخسارة) عندما يكون سعر الأصل الأساسي خارج النطاق السعري المحدد سلفا. على العكس من ذلك، فإن موقف أوت تنتهي من المال عندما يكون السعر عند انتهاء الصلاحية داخل النطاق السعري المحدد سلفا.
على المال: إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية إما في الحد الأدنى أو الحد الأعلى من النطاق السعري المحدد سلفا، ينتهي الخيار في المال (السحب)، بغض النظر عما إذا كان الخيار من نوع إن أو أوت؛
خيارات اللمس: يتم إجراء استثمار على ما إذا كان السعر سيصل إما إلى مستوى محدد أعلى (أعلى) أو مستوى محدد أقل (أسفل) في غضون فترة زمنية محددة سلفا.
مثال: يدفع المستثمر 20 دولارا أمريكيا لشراء خيار تاتش دون على اليورو مقابل الدولار الأميركي في الساعة 15:31 عندما يكون السعر 1.0902، مع سعر تاتش دون 1.0890 وينتهي عند الساعة 15:45. العائد هو 240٪. في الساعة 15:36 السعر الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.0890. وبما أن الخيار قد وصل إلى مستوى السعر المحدد، فإن الخيار ينتهي في المال على الفور ويحصل المستثمر 20 دولار أمريكي * 240٪ = 48 دولار أمريكي. وبالتالي فإن العائد الصافي لهذا المنصب هو 48 - 20 = 28 دولار أمريكي (140٪).
خيارات متقدمة: يتم إجراء استثمار على ما إذا كان السعر سوف يكون أعلى (خيار المكالمة) أو أقل (الخيار بوت) سعر الافتتاح بعد عدد محدد مسبقا من المستثمرين من دقائق / ساعات. على غرار الخيار توربو، حيث الفرق هو أنه على الخيار المتقدم يمكن للمستثمر اختيار مقايضة بين "دفع تعويضات" و "عودة". "الدفع" هو المستثمر المال سوف تحصل إذا كان الخيار تنتهي في المال، و "العودة" في سياق خيار متقدم، هو المستثمر المال يحصل مرة أخرى في حالة انتهاء صلاحية الخيار من المال.
5 القراد: يتم الاستثمار على ما إذا كان السعر بعد 5 القراد (أسعار جديدة) سيكون فوق (موقف أوب) أو أقل (دون وضع) سعر الافتتاح.
تنفيذ النظام.
تحتفظ غم فكس بالحق في إلغاء صفقات الخيارات الثنائية التي لا توجد لها علامات أسعار جديدة على الأصل المتداول خلال آخر 30 ثانية قبل انتهاء صلاحية الخيار، في حالة عدم وجود هذا النقص في الأسعار الجديدة بسبب مشكلات فنية. هذا النقص في الأسعار الجديدة هو نموذجي لفترات السيولة المنخفضة في السوق. يتم إرجاع المبلغ المدفوع للخيار الثنائي الذي تم إلغاؤه إلى العميل.
أسئلة مكررة.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي خيارات دون وصفة طبية ("أوتك") التي تدفع مبلغ محدد مسبقا محدد، اعتمادا على ما إذا كان حدث مالي يحدث من قبل وقت معين.
ما هو الموقف؟
الموضع هو خيار ثنائي تم شراؤه بموجب اتفاقية العميل. يمكن أحيانا أن يشار إلى الموقف باسم التجارة. ويعتبر الموقف مفتوحا حتى تنتهي صلاحية الخيار، وتغلق بعد ذلك.
يتم إصدار الخيار الثنائي "دون وصفة طبية". ماذا يعني هذا؟
دون وصفة طبية ("أوتك") يعني أنك لا تتاجر في الخيارات الثنائية من خلال تبادل أو السوق. بدلا من ذلك، هو صفقة بينك وبين غم فكس.
ما هو الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب ثنائي؟
ذلك يعتمد على اختيارك لنوع الحساب. يرجى الرجوع إلى صفحة مواصفات الحساب الثنائي على غمفس.
هل هناك أي رسوم مبادلة؟
لا توجد مقايضات أو رسوم أخرى مرتبطة بالخيارات الثنائية. التكلفة الوحيدة هي السعر الذي تدفعه لشراء الخيار الثنائي. يتم تسديدها بالكامل في حالة السحب أو الفوز.
ما هي متطلبات الهامش؟
الخيارات الثنائية هي أدوات مشتقة ولكن لا يتم تداولها على الهامش. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المستثمر. ال تنطبق الرافعة المالية على الخيارات الثنائية.
ما هي الحد الأدنى ومبلغ الاستثمار الأقصى في موقف واحد الخيار الثنائي؟
اعتمادا على نوع الخيار، نوع الحساب، الأصول الأساسية وظروف السوق الحالية، يمكن شراء الخيارات الثنائية بمبلغ يتراوح بين 5 حتى 2000 دولار أمريكي.
ما هو الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار لجميع مراكز الخيارات الثنائية المفتوحة؟
هذا يعتمد على نوع الخيار، نوع الحساب، الأصول الأساسية وظروف السوق الحالية، ويمكن أن تصل إلى 5000 دولار أمريكي.
أين يمكنني رؤية الخيارات الثنائية المعروضة وظروفها؟
يرجى زيارة قسم سبريادس والعقود من موقعنا على الانترنت غمفس.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.
الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.
غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.
* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.
خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.
كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

وسيط فوركس بولسكا.
خيارات التداول إتف.
غم الخيارات الثنائية.
ويدعى أن هذه المخططات تشمل رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة. تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر يمكن للحامل أن يتخذه بشأن ما إذا كانت خيارات عدم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة غم الولايات المتحدة خيارات المنظمين كما كفتك أو سيك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. الكثير من سوق الخيارات الثنائية يعمل من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت التي لا تتوافق بالضرورة مع U ينطبق. عدد من منصات التداول على شبكة الإنترنت خيارات تتيح الفرصة لشراء والتجارة الثنائية الخيارات قد ارتفعت في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تنطوي على منصات تداول الخيارات الثنائية. عادة، سوف ثنائي الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. في الواقع، قد تكون بعض منصات التداول الثنائية القائمة على الإنترنت مبالغة في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل نظرا لهيكل العائد. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال. و كفتك و سيك تلقت العديد من الخيارات من الاحتيال المرتبطة مع خيارات المواقع توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتندرج الشكاوى في ثلاث فئات على الأقل: الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحساب حسابات العملاء أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. الفئة الثانية المزعومة غش الاحتيال غم الهوية الهوية. الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الخيارات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. بالإضافة إلى النشاط الاحتيالي المستمر، غم منصات التداول الخيارات الثنائية قد تعمل في انتهاك الثنائية القوانين واللوائح الأخرى المعمول بها، بما في ذلك بعض المتطلبات التنظيمية والتنظيمية لل كفتك و سيك، ثنائي وصفها أدناه. على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو إعفاء من هذا التسجيل. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني. إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها خيارات خيارات منصات التداول المبنية على الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية. وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين. الشخص الذي يشارك في الأعمال التجارية لتنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في U. بعض منصات التداول الخيارات الثنائية يمكن أيضا أن تعمل كما تبادل الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة الأوامر في الأوراق المالية للمشترين والبائعين متعددين باستخدام طرق غير تقديرية. ومع ذلك، هناك حالات غم غم وسيط مسجل تاجر ثنائي نظام غم أو منصة قد لا شرعية أي التزام للتسجيل كتبادل. ومن غير القانوني للكيانات أن تلتمس أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات السلع الأساسية مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة مع U. للاطلاع على أحدث قائمة من التبادل التي يتم تحديدها على أنها أسواق العقود، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط خيارات أسواق العقود المحددة الخيارات الثنائية في U. كانتور إكسهانج لب. شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي غم خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني. مزيد من الكيانات ثنائي التماس أو قبول أوامر لعمليات الخيارات السلع وقبول، من بين أمور أخرى، والمال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين خيارات السلع يجب أن المعاملات تسجيل كجوال المستقبل للتداول غم. بسبب عدم امتثالهم للقوانين المعمول بها، إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية المقدمة من قبل أشخاص أو كيانات غير مسجلة مع أو تخضع لإشراف U. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين الأفراد ثنائي تكون قادرة على متابعة، من تلقاء نفسها، بعض العلاجات المتاحة للعروض غير المسجلة. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل. تحقق لمعرفة الخيارات وقد سجلت منصة تداول الخيارات الثنائية العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. يوفر التسجيل للمستثمرين الوصول إلى المعلومات الرئيسية حول شروط المنتج يجري الخيارات. يمكنك استخدام إدغر لتحديد ما إذا كان المصدر قد سجل غم عرض بيع ثنائي لمنتج معين مع ثنائي. تحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية نفسها كتبادل. ثنائي لمعرفة ما إذا كان منصة تداول الخيارات الثنائية هو سوق غم المعينة. لجنة تداول السلع الآجلة. الشفافية الدولية اتصل بنا. تجنب الاحتيال كفتك الاحتيال العملات الأجنبية تداول العملات. شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية. المعاملات غير المسجلة، العمليات، وسيط-تجار، أو التبادل التجاري. معاملات الخيارات غير القانونية. وقد قدم مكتب الاتصالات الاستهلاكية للمستهلكين هذه المعلومات كخدمة للمستثمرين. وهو ليس تفسيرا قانونيا ولا بيانا لسياسة الاتحاد. إذا كان لديك أسئلة تتعلق بمعنى أو تطبيق قانون أو قاعدة معينة، يرجى استشارة محام متخصص في قانون الأوراق المالية. يوفر برنامج غم حوافز نقدية للأفراد الذين يتقدمون للإبلاغ عن الانتهاكات المحتملة لقانون الصرف الثنائي. الموارد الميزانية والأداء المواد التعليمية سياسة الخصوصية سياسة الويب فويا إيو بيان لا الخوف قانون المفتش العام الولايات المتحدة الأمريكية. إجراءات كفتك اللوائح تبادل السلع قانون التعليقات العامة نصائح وشكاوى صناعة الادعاءات المبلغين. كفتك المقر الرئيسي لافاييت بيناري 21st ستريت، نو واشنطن، دس.
5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية 90 - 95٪ الفوز (100٪ الربح مضمونة)
2 أفكار حول & لدكو؛ غم الخيارات الثنائية & رديقو؛
مقالات عن المخدرات هي من أنواع كثيرة مثل الحرب على المخدرات مقال، مقال على تعزيز الأداء المخدرات في الرياضة، مقال عن تعاطي المخدرات، مقال عن المخدرات غير المشروعة، مقال عن إدمان المخدرات، مقال عن تعاطي المخدرات، مقال عن المخدرات والكحول والمقال على واختبار المخدرات، وما إلى ذلك.
زيوس، الذي يجعل الله واحد مع زيوس، وساوي لوسيان هداد مع زيوس في آلهة سورية له. (4).

No comments:

Post a Comment