Saturday 10 March 2018

خيارات حاجز التجارة


شرح خيارات الحاجز.


خيارات الحاجز هي نوع من عقود الخيارات الغريبة. وهي متشابهة إلى حد ما مع أنواع العقود القياسية ولكن مع ميزة إضافية هامة Ђ "الحاجز. إن الحاجز هو سعر ثابت يتم فيه تفعيل العقد أو إنهائه، حسب الشروط المحددة للعقد.


أنها تأتي في مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة. ويمكن أن تكون إما النمط الأوروبي أو النمط الأمريكي، على الرغم من أنها عادة النمط الأوروبي. ويمكن أيضا أن تكون إما المكالمات أو يضع. ويمكن أن تستند إلى عدد من الأوراق المالية الأساسية المختلفة وهي شائعة بشكل خاص لتداول العملات الأجنبية.


ولتبسيط موضوع خيارات الحاجز قدر الإمكان، قدمنا ​​تفاصيل أدناه عن بعض الأنواع الشائعة مع أمثلة لكيفية عملها. سوف تجد أيضا معلومات عن مزايا التداول باستخدام خيارات الحاجز، وكيف يمكنك شراء وبيع هذه العقود. يتم تغطية المواضيع التالية:


تدق في وضرب في أعلى وأسفل وفي أعلى وأعلى إلى أسفل وخارج خيارات الحاجز المزدوج مزايا خيارات الحاجز بيع وبيع خيارات الحاجز.


تدق في وضرب بها.


في المقام الأول، يمكن أن تكون عقود الخيارات الحاجزة إما تدق أو تدق. الفرق الأساسي بين هذين هو أن تدق تتطلب تتطلب الأمن الأساسي للوصول إلى سعر معين للخيار ليتم تفعيلها في حين يتم إنهاء المغلوبات إذا كان الأمن الأساسي يصل إلى سعر محدد.


يبدأ التعطيل في العقد غير نشط ويصبح نشطا فقط عندما يصل الضمان الأساسي إلى سعر محدد سلفا محدد في العقد. ويعرف هذا السعر كما تدق في السعر. يبدأ عقد التعاقد بنشاط، ولكن يتم إلغاؤه تلقائيا إذا كان الأمن الأساسي يصل إلى سعر محدد سلفا يعرف باسم السعر المغلوب. مرة واحدة يتم إلغاء العقد خروج، فإنه لا قيمة لها لا يمكن إعادة تنشيط حتى لو كان الأمن الكامنة يعود في السعر.


هناك نوعان رئيسيان من الطرق في العقود ونوعين رئيسيين من العقود. يمكن أن تكون تدق من الداخل أو في أسفل أو أسفل، في، ويمكن أن تدق خارجا أو خارج وخارج أو أسفل والخروج. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن كل منها، مع أمثلة، أدناه.


ويبدأ عقد الخيارات في الحاجز في نائمة، ويحتوي على تدق في السعر الذي هو أعلى من السعر الحالي للأمن الكامنة. يصبح فقط نشطا إذا يتحرك الأمن الأساسي فوق تدق في السعر. إذا تم التوصل إلى تاريخ انتهاء الصلاحية دون الأمن الأساسي تصل إلى تدق في السعر ثم ينتهي العقد دون أي قيمة. على الرغم من أن بعض العقود تدفع حامل الخصم، فإنه عادة ما تكون سوى نسبة صغيرة من السعر الأصلي.


مثال لأعلى وأعلى.


خيار الاتصال النمط الأوروبي بناء على الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا عند 50 $ سترايك السعر من 55 $ نوك في سعر $ 60 لا الخصم.


إذا قمت بشراء العقود المذكورة أعلاه ولم يصل سعر أسهم الشركة X إلى السعر النهائي الذي يبلغ 60 دولارا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية فإن عقودك ستنتهي دون قيمة حتى لو كان السهم يتداول فوق سعر الإضراب البالغ 55 دولارا. إذا كان سعر السهم 60 $، أو أعلى، في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم خياراتك سوف تصبح نشطة. يمكنك بعد ذلك ممارسة وشراء الأسهم في 55 $ وتحقيق ربح. بدلا من ذلك يمكنك بيع العقود في وقت ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كنت قادرا على تحقيق الربح بهذه الطريقة.


أسفل و.


A أسفل وفي الحاجز خيارات العقد أيضا يبدأ نائمة. يتم تعيين تدق في السعر بسعر أقل من التسعير التداول الحالي للأمن الكامنة، ويتم تفعيل العقد إلا إذا انخفض الأمن دون أن تدق في السعر. كما هو الحال مع ما يصل وفي، إذا كان الأمن لا تصل إلى تدق في السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية ثم العقد تنتهي لا قيمة له.


مثال لأسفل و.


وضع الخيار النمط الأوروبي استنادا إلى الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من 45 $ تدق في سعر $ 40 لا الخصم.


إذا كنت تملك العقود المذكورة أعلاه وسعر سهم الشركة X إما صعد، أو بقيت ثابتة، أو nnnЂЂ 't تسقط منخفضة كما تدق في السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم تلك العقود ستنتهي. إذا انخفض السهم إلى 40 $، أو أقل، ثم في تاريخ انتهاء الصلاحية سوف تكون قادرة على ممارسة لتحقيق الربح.


وغالبا ما تستند هذه العقود إلى تسوية نقدية، مما يعني أنك لن تضطر فعلا إلى شراء الضمان الأساسي ثم بيعه لتحقيق ربح. ومع ذلك سوف تتلقى فقط أرباحك نقدا. قد تكون أيضا قادرة على بيع العقود الخاصة بك للربح في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كانت قيمتها قد زادت.


صعودا وخروجا.


خيار حاجز صعودا وخروجا هو نوع من العقد، مما يعني أنه يبدأ نشطا. وينتهي العقد تلقائيا، على الرغم من ذلك، إذا كان سعر الأصل الأساسي يتحرك فوق السعر المحدد ضرب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم التوصل إلى ضرب السعر ثم يتم إنهاء العقد بشكل دائم وأساسا يتوقف عن الوجود.


مثال على صعودا وخروجا.


خيار الاتصال النمط الأوروبي بناء على الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من $ 55 نوك أوت سعر 60 $ لا الخصم.


إذا كنت تملك العقود مع الخصائص المذكورة أعلاه، فإنك سوف تأمل في أن يتحرك السهم الأساسي فوق سعر الإضراب، ولكن يبقى أقل من السعر المغلوب. إذا كان سعر السهم في 59 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم سوف تكون قادرة على ممارسة وتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا ذهب السهم فوق 60 $ في أي وقت، ثم العقد تنتهي تلقائيا بقيمة صفر.


تحت و خارجا.


عقد خيارات الحاجز من الأسفل والخروج هو أيضا نوع من طرق، وهذا يعني أن العقد يبدأ نشطا. مع أسفل والخروج، يتم تعيين سعر ضرب بسعر أقل من السعر الحالي للأمن الكامنة. وإذا انخفض سعر الضمان إلى أدنى من سعر البيع في أي وقت خلال مدة العقد، فإن العقد سينتهي أيضا.


مثال على الأسفل والخروج.


وضع الخيار النمط الأوروبي استنادا إلى الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من 45 $ خروج السعر 40 $ لا الخصم.


إذا قمت بشراء عقود مع الشروط المذكورة أعلاه، فإنك سوف تتوقع الأسهم الكامنة في الانخفاض في القيمة، ولكن فقط بمقدار معتدل. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب 45 $ ولكن أعلى من السعر ضرب من 40 $، في وقت انتهاء الصلاحية ثم سوف تكون قادرة على ممارسة لتحقيق الربح. إذا كانت خيارات تسويت نقدية، فستحصل على دفع في هذه الظروف. ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم أقل من ضرب السعر من 40 $ في أي وقت، ثم العقود سوف تتوقف عن الوجود.


خيارات الحاجز المزدوج.


خيارات حاجز مزدوجة هي شكل آخر من أشكال العقد، المعروف أيضا باسم مزدوج تدق-- أوتس. هذه هي على نحو فعال مزيج من عقد صعودا وخارجا والعقد التدريجي والخروج. لديهم اثنان ضرب الأسعار: واحد هو أعلى من سعر الضمان الكامن في وقت العقد مكتوب واحد أقل من هذا السعر. لذلك، يمكن طرد حاجز مزدوج إذا كان سعر الأمن يتحرك بشكل كبير في أي من الاتجاهين. وهذا يزيد من خطر أن يكون حامل العقد يرى انتهاء استثماراته بلا قيمة.


مزايا خيارات الحاجز.


إن خيارات الحاجز تحمل مخاطر أعلى على حاملها من أنواع العقود القياسية. مع ضربة في العقد، حامل يحتاج إلى سعر الأمن الكامنة لتحريك مبلغ معين إذا كان لديهم لممارسة من أجل الربح. وهذا يعني أنه إذا كان الأمن الأساسي يتحرك قليلا فقط في السعر قد لا تكون هناك أرباح التي يتعين اتخاذها.


مع عقد خروج، حامل يحمل خطر الاستثمار في الأساس توقفت عن الوجود إذا كان الأمن الكامنة يتحرك بشكل كبير ويصل إلى ضرب السعر. وتحمل خيارات الحاجز المزدوج المزيد من المخاطر، حيث أن تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين يمكن أن تؤدي إلى انتهاء العقود.


ومع ذلك، هناك ميزة هامة إلى حد ما أن خيارات الحاجز توفر التجار، بغض النظر عن استراتيجيات التداول التي يستخدمونها. وبسبب المخاطر المتزايدة التي يتعين على الحامل اتخاذها، تكون خيارات الحاجز أرخص عموما من العقود التي لا تتضمن سعر حاجز. وهذا يسمح لمزيد من الربحية إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح تحركات الأسعار في الأمن الكامنة ذات الصلة.


كقاعدة أساسية، إذا كنت تتوقع تحركات أسعار كبيرة في الأمن الأساسي ثم كنت الاستثمار في تدق في العقود. إذا كنت تتوقع تحركات الأسعار الصغيرة ثم كنت سوف تستثمر في ضرب العقود.


شراء & أمب؛ خيارات حاجز البيع.


ولا يتم تداول عقود خيارات الحاجز إلا في الأسواق غير المعتادة بدلا من التبادل الأيسر. أسواق أوتك ليس من السهل الوصول إليها كما ليس كل الوسطاء سوف يسمح لك لشراء وبيع العقود التي لا يتم تداولها في البورصات العامة. ومع ذلك، هناك عدد من السماسرة التي تفعل. يرجى الاطلاع على توصياتنا لأفضل الوسطاء لخيارات أوتك.


خيارات الحاجز.


خيارات الحاجز - تعريف.


خيارات الحاجز، والمعروفة أيضا باسم خيارات المغلوب في خيارات المغلوب، هي الخيارات الغريبة التي تأتي إلى حيز الوجود أو الخروج من الوجود عندما تم التوصل إلى أسعار معينة.


خيارات الحاجز - مقدمة.


خيارات الحاجز هي بالضبط نفس خيارات الفانيليا العادية باستثناء حقيقة أنه يصبح نشطا فقط بعد أن يعبر الأصل الأساسي عن سعر معين، والمعروف باسم الحاجز. إذا فشل الأصل الأساسي في عبور الحاجز، فإن خيارات الجدار التي اشتريتها تصبح قطع لا قيمة لها من الورق عند انتهاء الصلاحية حتى لو كان الأصل الأساسي يتداول فوق سعر الإضراب!


يشتري جون خيارات المكالمات الإضافية مع سعر إضراب يبلغ 80 دولارا مع حاجز في 90 $ عند تداول الأصل الأساسي عند 70 دولارا. وتحقق مكاسب الأصول الأساسية بشكل مطرد ولكن ببطء وتغلق عند 85 دولارا عند انتهاء خيارات الجدار. على الرغم من أن الأصول الأساسية تتداول أعلى من سعر إضراب حاجز الخيار البالغ 80 دولارا، فإن خيارات الحاجز تنتهي بلا قيمة لأنها لم تعبر الحاجز المغلق.


انتظر! ألا يجعل هذا الحاجز خيارات أكثر خطورة من خيارات الفانيلا العادية العادية؟ نعم فعلا! فلماذا يمكن لأي شخص شراء خيارات الحاجز؟ ببساطة لأنه يحمل قيمة خارجية أقل بكثير من خيارات فانيلا عادي! إذا توقع المرء أن يتجمع السهم الأساسي بقوة، فإن خيارات الحاجز يمكن أن تؤدي إلى ربحية أعلى من خيارات الفانيلا العادية ببساطة لأنها أرخص. في الواقع، خيارات الحاجز الحصول على أرخص حتى عندما لا يكون هناك واحد ولكن اثنين من أسعار الحاجز!


خيارات الحاجز - خيارات المغلوب.


يوضح ما سبق كيف يعمل نوك-إن حاجز الخيارات. تعمل خيارات حاجز الخروج خارج الطريق على الطريق الآخر حيث ينهي الحاجز الخيار بدلا من تفعيل الخيار. طرق خروج التدريجي حاجز تبدأ حياتهم تفعيلها، تماما مثل أي خيارات أخرى فانيلا عادي، ومع ذلك، إذا تم التوصل إلى تدق خارج الحاجز السعر، والخيار الحصول على إنهاء وتنتهي لا قيمة لها.


يشتري جون خيارات الاتصال الهاتفي مع سعر الإضراب 80 $ مع حاجز المغلوب عند 90 $ عند تداول الأصول الأساسية في 70 $. وتحقق مكاسب الأصول الأساسية بشكل مطرد ولكن ببطء وتغلق عند 95 دولارا عند انتهاء خيارات الجدار. على الرغم من أن الأصول الأساسية تتداول أعلى من سعر إضراب حاجز الخيار البالغ 80 دولارا، فإن خيارات الحاجز تصبح بلا قيمة على الفور حيث يتم الوصول إلى سعر الحاجز المغلق البالغ 90 دولارا.


مرة أخرى، لماذا يريد أي تاجر الخيار أن يفعل ذلك؟ يمكن للمتداول الخيار المضاربة سوى خطوة صغيرة في الأصول الأساسية (البقاء ضمن سعر الإضراب وسعر حاجز المغلوب) يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال تكلفة أرخص من خيارات حاجز الخروج التدريجي.


خيارات الحاجز - 4 أنواع.


هناك 4 أنواع من الحاجز الخيار الميزات:


:: رفع وخروج: يتم إيقاف تفعيل خيار الحاجز إذا تحرك الأصل الأساسي إلى ما وراء سعر الحاجز.


:: دون-أند-إن: الأصول الأساسية تحتاج إلى التحرك إلى ما وراء حاجز السعر لخيار الحاجز لتصبح نشطة.


:: من الأسفل إلى الخارج: يصبح خيار الحاجز غير نشط إذا تحرك الأصل الأساسي إلى ما وراء سعر الحاجز.


خيارات الحاجز - خيارات الحاجز المزدوج.


خيارات الحاجز المزدوج أو المعروفة باسم دوبل نوك-أوت أوبتيونس، لديها 2 أسعار تدق بدلا من واحد فقط، مما يجعلها بديلا أرخص من خيارات حاجز واحد وصفها حتى الآن بسبب زيادة احتمال إنهاء الخيار حتى عندما الأصول الأساسية يذهب في الاتجاه الآخر.


يشتري جون خيارات المكالمات المزدوجة للحاجز مع سعر إضراب قدره 80 دولارا وأسعار خروج المغادرة من 90 دولارا إلى 70 دولارا عند تداول الأصل الأساسي عند 80 دولارا أمريكيا. عندما ينخفض ​​الأصل الأساسي إلى ما دون 70 دولارا أو يسجل أعلى من 90 دولارا، يتم إنهاء الخيارات المزدوجة وتصبح غير مجدية على الفور.


مرة أخرى، لماذا يريد أي تاجر الخيار أن يفعل ذلك؟ قبل أن تتجاهل هذا، لا هذا السلوك يبدو تماما مثل استراتيجيات الخيار محايد مثل سترادل قصيرة حيث كنت تقف لتفقد الموقف كله ينبغي أن تجمع الأصول الأساسية في أي من الاتجاهين؟ نعم، خيارات الحاجز المزدوج تتصرف بنفس الطريقة ولكن بعلاوة أقل بكثير من استراتيجيات الخيارات المحايدة على أساس الخيارات العادية، مما يجعلها وسيلة فعالة من حيث التكلفة للغاية لتداول الأصول تتجه محايد. خيارات الحاجز المزدوج غالبا ما تعد أيضا دفعات ثابتة في تداول العملات الأجنبية.


خيارات الحاجز - اختلافات أخرى.


كما لو أن خيارات الحاجز الواحد والمزدوج ليست معقدة بما فيه الكفاية، هناك العديد من الاختلافات الأخرى في خيارات الجدار. وفيما يلي بعض تلك الشعبية:


خيارات الحاجز - أين يتم تداوله؟


يتم تداول خيارات الحاجز فقط في أسواق أوتك، والتي لا يمكن الوصول إليها بسهولة لعامة الناس من خلال مختلف الأسهم والخيارات التبادلات.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


خيارات الحاجز - التسعير.


وبما أن خيارات الحاجز لها تاريخ طويل إلى حد ما، فهناك بالفعل عدد من الطرق المعمول بها لتسعير خيارات الحاجز. بعض الأساليب الشعبية هي: التحليلي نموذج مغلق، تصحيح الاستمرارية، نموذج ذو الحدين، نموذج ثلاثي الأبعاد، الاختلافات المحدودة ومحاكاة مونت كارلو. وأكثرها شعبية هو النموذج التحليلي المغلق الذي وضعه ميرتون، راينر & روبنشتاين في عام 1973، وهو مشتق من نموذج بلاك سكولز.


خيار الحاجز.


ما هو "خيار الحاجز"


إن خيار العائق هو نوع من الخيارات التي تعتمد مردودها على ما إذا كان الأصل الأساسي قد وصل أو تجاوز سعرا محددا مسبقا. يمكن أن يكون خيار الحاجز هو المغلوب، وهذا يعني أنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت الكامنة يتجاوز سعر معين، مما يحد من الأرباح لحامل ولكن الحد من الخسائر للكاتب. ويمكن أيضا أن يكون تدق في، وهذا يعني أنه ليس له قيمة حتى يصل الأساسية سعر معين.


تراجع "خيار الحاجز"


وتعتبر خيارات الحاجز نوعا من الخيارات الغريبة لأنها أكثر تعقيدا من الخيارات الأمريكية أو الأوروبية الأساسية. وتعتبر خيارات الحاجز أيضا نوعا من الخيار المعتمد على المسار لأن قيمتها تتقلب مع تغير قيمة القيمة الأساسية خلال مدة العقد. وبعبارة أخرى، فإن عائد خيار الحاجز يستند إلى مسار سعر الأصل الأساسي. وعادة ما تصنف خيارات الحاجز على أنها إما تدق أو تدق.


خرق في خيارات الحاجز.


الخيار نوك-إن هو نوع من خيار الحاجز الذي يأتي فقط إلى الوجود عندما يصل سعر الأمن الكامن إلى حاجز محدد في أي لحظة من الزمن خلال حياة الخيار. مرة واحدة يتم ضرب حاجز في، أو يأتي إلى حيز الوجود، فإن الخيار لن تتوقف عن الوجود حتى تنتهي صلاحية الخيار.


قد تصنف خيارات تدق في ما يصل و في أو أسفل و في. في خيار الحاجز المتزايد، يأتي الخيار إلى حيز الوجود فقط إذا ارتفع سعر الأصل الأساسي فوق الحاجز المحدد مسبقا، والذي تم تعيينه فوق سعر الأصل المبدئي. وعلى العكس من ذلك، فإن خيار الحاجز المتدني والداخلي يأتي فقط عندما ينتقل سعر األصل األساسي إلى ما دون حاجز محدد مسبقا يتم تحديده تحت سعر األصل األولي.


على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري خيارا للدخول إلى أعلى وأسعار إضراب قدرها 60 دولار أمريكي وحاجزا بقيمة 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما كان السهم الأساسي يتداول عند 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وبالتالي، فإن الخيار لن يأتي إلى أن ينتقل سعر السهم الأساسي فوق 65 دولارا.


خيارات حاجز المغلوب.


وخلافا لخيارات الحاجز المفاجئة، تتوقف خيارات الحاجز المغلق إذا ما وصل الأصل الأساسي إلى حاجز أثناء فترة الخيار. ويمكن تصنيف خيارات الحاجز المغلق على أنها صعودا أو هبوطا أو هبوطا. ويتعذر وجود خيار صعود أو هبوط عندما يتحرك الأمن الأساسي فوق حاجز يحدد فوق سعر الأمان الأولي، في حين يتوقف خيار التراجع والخروج عندما يتحرك الأصل الأساسي تحت حاجز محدد أدناه سعر الأصل الأولي. إذا وصل الأصل الأساسي إلى الحاجز في أي وقت خلال عمر الخيار، يتم إبطال الخيار، أو إنهائه، وسوف يعود إلى حيز الوجود.


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يشتري خيارا صعودا وخارجيا مع حاجز 25 دولارا وسعر إضراب قدره 20 دولارا، عندما كان التداول الأساسي يتداول عند 18 دولارا. ويرتفع مستوى الأمن الأساسي فوق 25 دولارا خلال عمر الخيار، وبالتالي فإن الخيار يتوقف عن الوجود.


AvaOptions.


التداول مع أفاوبتيونس.


منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.


افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.


مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.


لماذا أفاوبتيونس؟


تمكين لك.


أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.


أنواع الخيارات.


تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.


الوقت هو صديقك.


شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.


مجموعة متنوعة من الأدوات.


أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.


أداة إدارة المخاطر.


يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة محفظة، وأكثر من ذلك بكثير.


خيارات التجارة مع أوامر الحد.


التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.


أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


أساسيات التعريفات والتجارة الحواجز.


وتزيد التجارة الدولية من عدد السلع التي يمكن للمستهلكين المحليين الاختيار من بينها، ويقلل من تكلفة تلك السلع من خلال زيادة المنافسة، ويسمح للصناعات المحلية بشحن منتجاتها إلى الخارج. وفي حين تبدو جميع هذه الآثار مفيدة، فإن التجارة الحرة ليست مقبولة على نطاق واسع باعتبارها مفيدة تماما لجميع الأطراف. والواقع أن حملة الرئيس ترامب الرئاسية في الخريف الماضي كانت مناهضة للتجارة. سوف تدرس هذه المقالة سبب مشاركة البعض لهذه المشاعر المعادية للتجارة والنظر في كيفية تفاعل البلدان مع مجموعة متنوعة من العوامل التي تحاول التأثير على التجارة. (للاطلاع على مناقشة حول التجارة، انظر ما هي التجارة الدولية ونقاش العولمة).


ما هي التعريفة؟


وبأبسط العبارات، فإن التعريفة هي ضريبة. ويضيف ذلك إلى تكلفة السلع المستوردة وهو واحد من عدة سياسات تجارية يمكن للبلد أن يسنها.


لماذا يتم استخدام التعريفات الجمركية والحواجز التجارية؟


وغالبا ما تنشأ التعريفات لحماية الصناعات الرض عية والاقتصادات النامية ولكنها تستخدم أيضاً من جانب الاقتصادات الأكثر تقدما مع الصناعات المتقدمة. وهنا خمسة من الأسباب الرئيسية تستخدم التعريفات:


وغالبا ما يكون فرض التعريفات مسيسة إلى حد بعيد. ويمكن أن تؤدي إمكانية زيادة المنافسة من السلع المستوردة إلى تهديد الصناعات المحلية. هذه الشركات المحلية قد تحرق العمال أو تحول الإنتاج إلى الخارج لخفض التكاليف، وهو ما يعني زيادة البطالة والناخبين أقل سعادة. وغالبا ما تتحول حجة البطالة إلى الصناعات المحلية التي تشكو من العمالة الأجنبية الرخيصة، وكيف أن ظروف العمل السيئة وانعدام التنظيم تسمح للشركات الأجنبية بإنتاج السلع بتكلفة أقل. غير أن البلدان ستواصل، في مجال الاقتصاد، إنتاج السلع إلى أن لا تعود لها ميزة نسبية (لا ينبغي الخلط بينها وبين ميزة مطلقة).


ويجوز للحكومة أن تفرض تعريفة على المنتجات التي تشعر أنها قد تعرض سكانها للخطر. على سبيل المثال، قد تضع كوريا الجنوبية تعرفة على لحوم البقر المستوردة من الولايات المتحدة إذا كانت تعتقد أن السلع يمكن أن تكون ملوثة بالمرض.


ويمكن النظر إلى استخدام التعريفات لحماية الصناعات الرض عية من خلال استراتيجية استيراد الواردات البديلة (إيسي) التي تستخدمها العديد من الدول النامية. وسوف تفرض حكومة اقتصاد نام التعريفات الجمركية على السلع المستوردة فى الصناعات التى ترغب فى تعزيز النمو فيها. وهذا يزيد من أسعار السلع المستوردة ويخلق سوقا محلية للسلع المنتجة محليا مع حماية تلك الصناعات من الإكراه على فرض أسعار تنافسية. وهو يقلل من البطالة ويسمح للبلدان النامية بالانتقال من المنتجات الزراعية إلى السلع تامة الصنع.


إن الانتقادات لهذا النوع من الاستراتيجية الحمائية تدور حول تكلفة دعم تنمية الصناعات الرضيع. وإذا تطور قطاع ما دون منافسة، فقد ينتهي به المطاف إلى إنتاج سلع أقل جودة، كما أن الدعم المطلوب للحفاظ على الصناعة المدعومة من الدولة يمكن أن يؤدي إلى نمو اقتصادي.


وتستخدم البلدان المتقدمة أيضا عوائق لحماية بعض الصناعات التي تعتبر ذات أهمية استراتيجية، مثل تلك التي تدعم الأمن القومي. وغالبا ما ينظر إلى الصناعات الدفاعية باعتبارها حيوية لمصالح الدولة، وغالبا ما تتمتع بمستويات كبيرة من الحماية. على سبيل المثال، في حين أن كل من أوروبا الغربية والولايات المتحدة يتم تصنيعها، وكلاهما حماية جدا للشركات الموجهة للدفاع. الانتقام.


ويمكن للبلدان أيضا أن تحدد التعريفات كآلية انتقامية إذا رأت أن الشريك التجاري لم يقم بالقواعد. على سبيل المثال، إذا كانت فرنسا تعتقد أن الولايات المتحدة سمحت لمنتجيها من النبيذ بالاتصال بنبيذها "الشمبانيا" الذي يتم إنتاجه محليا (وهو اسم خاص بمنطقة الشمبانيا في فرنسا) لفترة طويلة جدا، فقد تفرض رسوما على اللحوم المستوردة من الولايات المتحدة الامريكانية. إذا وافقت الولايات المتحدة على القضاء على وضع العلامات غير لائق، فمن المرجح أن توقف فرنسا انتقامها. كما يمكن استخدام الانتقام إذا كان شريك تجاري يتعارض مع أهداف الحكومة الخارجية للسياسة الخارجية.


أنواع التعريفات والحواجز التجارية.


هناك عدة أنواع من التعريفات والحواجز التي يمكن للحكومة استخدامها:


ويشار إلى الرسوم الثابتة المفروضة على وحدة واحدة من السلع المستوردة بأنها تعرفة محددة. ويمكن أن تختلف هذه التعريفة وفقا لنوع السلعة المستوردة. على سبيل المثال، يمكن أن تفرض الدولة تعريفة بقيمة 15 دولارا على كل زوج من الأحذية المستوردة، ولكنها تفرض تعريفة بقيمة 300 دولار على كل كمبيوتر مستورد.


أد فالوريم التعريفات.


العبارة القيمية هي اللاتينية "وفقا للقيمة"، ويتم فرض هذا النوع من التعريفات على أساس جيد على أساس نسبة من قيمة تلك السلعة. ومن الأمثلة على التعريفة الجمركية القيمة الجمركية التي تفرضها اليابان على السيارات الأمريكية بنسبة 15٪. و 15٪ هي زيادة سعرية على قيمة السيارات، لذلك تكلفة 10،000 $ تكلف الآن 11500 $ للمستهلكين اليابانيين. وهذه الزيادة في الأسعار تحمي المنتجين المحليين من التعرض للتقويض، ولكنها تحافظ أيضا على ارتفاع الأسعار بشكل مصطنع لمتسوقي السيارات اليابانيين.


وتشمل الحواجز غير التعريفية أمام التجارة ما يلي:


وتمنح الحكومة ترخيصا لأعمال تجارية وتسمح للأعمال باستيراد نوع معين من السلع في البلد. على سبيل المثال، قد يكون هناك قيود على الجبن المستورد، وسيتم منح التراخيص لبعض الشركات التي تسمح لهم بالعمل كمستوردين. وهذا يخلق قيودا على المنافسة ويزيد الأسعار التي يواجهها المستهلكون.


حصص الاستيراد هي قيود موضوعة على كمية سلعة معينة يمكن استيرادها. وكثيرا ما يرتبط هذا النوع من الحاجز بإصدار التراخيص. فعلى سبيل المثال، يجوز لأي بلد أن يضع حصة على حجم الحمضيات المستوردة المسموح بها.


قيود التصدير الطوعية (فر)


هذا النوع من الحواجز التجارية هو "طوعي" حيث أنه يتم إنشاؤه من قبل الدولة المصدرة وليس البلد المستورد. وعادة ما تفرض قيود التصدير الطوعية بناء على طلب من البلد المستورد، ويمكن أن تكون مصحوبة بتقرير فر. على سبيل المثال، يمكن للبرازيل أن تضع فر على تصدير السكر إلى كندا، بناء على طلب من كندا. ويمكن للكندا بعد ذلك أن تضع فر على تصدير الفحم إلى البرازيل. وهذا يزيد من سعر كل من الفحم والسكر ولكن يحمي الصناعات المحلية.


متطلبات المحتوى المحلي.


وبدلا من وضع حصة على عدد السلع التي يمكن استيرادها، يمكن للحكومة أن تشترط أن تكون نسبة معينة من السلعة محلية. ويمكن أن يكون التقييد نسبة مئوية من السلعة نفسها أو نسبة مئوية من قيمة السلعة. على سبيل المثال، قد يقيد فرض قيود على استيراد أجهزة الكمبيوتر أن 25٪ من القطع المستخدمة لجعل الكمبيوتر تتم محليا، أو يمكن القول أن 15٪ من قيمة السلعة يجب أن تأتي من المكونات المنتجة محليا.


في القسم الأخير، سوف ندرس من الذي يستفيد من التعريفات وكيفية تأثيرها على أسعار السلع.


من المستفيد؟


فوائد التعريفات غير متكافئة. ولأن التعريفة هي ضريبة، ستشهد الحكومة زيادة في الإيرادات عندما تدخل الواردات السوق المحلية. وتستفيد الصناعات المحلية أيضا من انخفاض المنافسة، حيث أن أسعار الواردات تتضخم بشكل مصطنع. لسوء الحظ بالنسبة للمستهلكين - سواء المستهلكين الأفراد والشركات - ارتفاع أسعار الواردات يعني ارتفاع أسعار السلع. إذا تم تضخيم سعر الصلب بسبب التعريفات الجمركية، يدفع المستهلكون الأفراد أكثر للمنتجات التي تستخدم الفولاذ، والشركات تدفع أكثر للصلب التي يستخدمونها لصنع السلع. وباختصار، فإن التعريفات والحواجز التجارية تميل إلى أن تكون مؤيدة للمنتجين ومناهضة للمستهلكين.


إن تأثير التعريفات والحواجز التجارية على الشركات والمستهلكين والحكومة يتحول بمرور الوقت. وعلى المدى القصير، يمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار السلع إلى الحد من استهلاك المستهلكين الأفراد والشركات. وخلال هذه الفترة، سوف تستفيد الشركات، وستشهد الحكومة زيادة في الإيرادات من الرسوم. وعلى المدى الطويل، قد تشهد الشركات انخفاضا في الكفاءة بسبب الافتقار إلى المنافسة، وقد تشهد أيضا انخفاضا في الأرباح بسبب ظهور بدائل لمنتجاتها. وبالنسبة للحكومة، فإن الأثر الطويل الأجل للإعانات هو زيادة الطلب على الخدمات العامة، نظرا لأن زيادة الأسعار، ولا سيما في المواد الغذائية، تترك دخلا أقل قابلية للتصرف. (للحصول على القراءة ذات الصلة، راجع في الحمد من العجز التجاري.)


كيف تؤثر التعريفات على الأسعار؟


وتعزز التعريفات أسعار السلع المستوردة. وبسبب ذلك، لا يضطر المنتجون المحليون إلى خفض أسعارهم من زيادة المنافسة، ويترك المستهلكون المحليون يدفعون أسعارا أعلى نتيجة لذلك. كما أن التعريفات الجمركية تقلل من الكفاءة من خلال السماح للشركات التي لا توجد في سوق أكثر تنافسية بأن تظل مفتوحة.


ويوضح الشكل 1 آثار التجارة العالمية دون وجود تعرفة. في الرسم البياني، دس يعني العرض المحلي و د يعني الطلب المحلي. تم العثور على سعر السلع في المنزل بسعر P، في حين أن السعر العالمي موجود في P *. وبسعر أقل، والمستهلكين المحليين تستهلك قو قيمة السلع، ولكن لأن البلد الأصلي يمكن أن تنتج إلا ما يصل إلى كيو، يجب أن تستورد قو-ق قيمة السلع.


وعند وضع سياسة تعريفة أو سياسة أخرى لزيادة الأسعار، يكون الأثر هو زيادة الأسعار والحد من حجم الواردات. في الشكل 2، الزيادات في الأسعار من P * غير التعريفة إلى P '. لأن السعر قد زاد، والمزيد من الشركات المحلية على استعداد لإنتاج جيدة، لذلك تحركات ق الحق. هذا أيضا يتحول كو اليسار. ويتمثل الأثر العام في انخفاض الواردات وزيادة الإنتاج المحلي وارتفاع أسعار المستهلكين. (لمعرفة المزيد عن حركة التوازن بسبب التغيرات في العرض والطلب، اقرأ فهم الاقتصاد العرضي).


التعريفات والتجارة الحديثة.


وقد انخفضت الرسوم الجمركية التي تؤديها التجارة الدولية في العصر الحديث. وأحد الأسباب الرئيسية لهذا التراجع هو استحداث منظمات دولية تهدف إلى تحسين التجارة الحرة، مثل منظمة التجارة العالمية. فهذه المنظمات تجعل من الصعب على بلد ما فرض رسوم جمركية وضرائب على السلع المستوردة، ويمكن أن يقلل من احتمال فرض ضرائب انتقامية. وبسبب ذلك، تحولت البلدان إلى الحواجز غير الجمركية، مثل الحصص وقيود التصدير. منظمات مثل محاولة منظمة التجارة العالمية للحد من تشوهات الإنتاج والاستهلاك الناجمة عن التعريفات الجمركية. وهذه التشوهات هي نتيجة للمنتجين المحليين الذين يصنعون السلع بسبب تضخم الأسعار، ويشتري المستهلكون بضائع أقل بسبب ارتفاع الأسعار. (لمعرفة ما تبذله منظمة التجارة العالمية من جهود، اقرأ ما هي منظمة التجارة العالمية؟)


ومنذ ثلاثينيات القرن العشرين، خفضت العديد من البلدان المتقدمة التعريفات الجمركية والحواجز التجارية، مما أدى إلى تحسين التكامل العالمي وإحداث العولمة. وتزيد الاتفاقات المتعددة الأطراف بين الحكومات من احتمال تخفيض التعريفات الجمركية، في حين أن إنفاذ الاتفاقات الملزمة يقلل من عدم اليقين.


الخط السفلي.


وتفيد التجارة الحرة المستهلكين من خلال زيادة الخيارات وانخفاض الأسعار، ولكن نظرا لأن الاقتصاد العالمي يجلب معه عدم اليقين، تفرض حكومات كثيرة التعريفات الجمركية وغيرها من الحواجز التجارية لحماية هذه الصناعة. هناك توازن دقيق بين السعي لتحقيق الكفاءة وحاجة الحكومة لضمان انخفاض البطالة.

No comments:

Post a Comment