Saturday 10 March 2018

خيارات التجارة الانحراف


تقلب الانحراف.
ما هو "الانحراف التقلب"
انحراف التقلب هو الفرق في التقلبات الضمنية (إيف) بين الخيارات من خارج المال، في خيارات المال والخيارات في المال. ويتيح انحراف التقلب، الذي يتأثر بالمشاعر وعلاقة العرض والطلب، معلومات عما إذا كان مديرو الصناديق يفضلون كتابة المكالمات أو وضعها. ومن المعروف أيضا باسم "الانحراف العمودي."
كسر أسفل "التقلب الانحراف"
إن الحالة التي تكون فيها الخيارات المتاحة في السوق أقل تقلبا ضمنيا من الخيارات غير النقدية، يشار إليها أحيانا ب "الابتسامة" المتقلبة بسبب الشكل الذي تخلقه على الرسم البياني. في أسواق مثل أسواق الأسهم، يحدث انحراف لأن مديري الأموال يفضلون عادة كتابة المكالمات عبر يضع.
يتم تمثيل الانحراف التقلب بيانيا لإظهار الرابع من مجموعة معينة من الخيارات. وعموما، فإن الخيارات المستخدمة تشترك في نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، على الرغم من أنه لا يتقاسم في الوقت نفسه سوى سعر الإضراب نفسه وليس التاريخ نفسه. ويشار إلى الرسم البياني باسم "ابتسامة" تقلب عندما يكون منحنى أكثر توازنا أو تقلب "سمرك" إذا كان منحنى الوزن إلى جانب واحد.
التقلب.
يمثل التقلب مستوى من المخاطر الموجودة ضمن استثمار معين. وهي تتعلق مباشرة بالأصل الأساسي المرتبط بالخيار وتستمد من سعر الخيارات. لا يمكن تحليل الرابع مباشرة. وبدلا من ذلك، فإنها تعمل كجزء من صيغة تستخدم للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأصل معين. ومع ارتفاع السعر الرابع، ينخفض ​​سعر الأصول المرتبطة.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب هو السعر المحدد في عقد الخيار حيث يمكن ممارسة الخيار. عندما يمارس العقد، يجوز للمشتري خيار الشراء شراء الأصول الأساسية أو خيار الخيار يمكن للمشتري بيع الأصول الأساسية.
وتستمد الأرباح اعتمادا على الفرق بين سعر الإضراب والسعر الفوري. في حالة المكالمة، يتم تحديدها بالمبلغ الذي يتجاوز فيه السعر الفوري سعر الإضراب. مع وضع، العكس ينطبق.
الانحرافات العكسية والتجول إلى الأمام.
تحدث انحرافات عكسية عندما يكون الرابع أعلى على خيارات أقل يضرب. هو الأكثر شيوعا في استخدام على خيارات مؤشر أو خيارات أخرى على المدى الطويل. ويبدو أن هذا النموذج يحدث في بعض الأحيان عندما يكون لدى المستثمرين مخاوف تتعلق بالسوق، ويشترى أن يعوض عن المخاطر المتصورة. ترتفع قيم إيف الأمامية إلى أعلى عند ارتباطها مع سعر الإضراب. ويتمثل ذلك على أفضل وجه في سوق السلع الأساسية حيث يمكن أن يؤدي نقص العرض إلى ارتفاع الأسعار. ومن الأمثلة على السلع الأساسية التي غالبا ما تكون مرتبطة بالأنفجارات الأمامية النفط والمواد الزراعية.

ما هو خيار تداول الانحراف؟
أحد العوامل التي تؤثر على قيمة عقد الخيار هو التقلب المتوقع للمنتج الأساسي على مدى عمر الخيار. الآن بالنسبة للخيارات التي يتم فرضها على نفس المنتج الأساسي ولها تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه، قد تتوقع أن يتم استخدام نفس التقلب المتوقع في تقييمها. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال عادة. في كثير من الأحيان، يتغير مكون التقلب في قيمة الخيار (التقلب الضمني) من خيار إلى آخر على الرغم من إمكانية مشاركة المنتج وتاريخ انتهاء الصلاحية. لماذا هذا؟
والسبب هو أن العرض والطلب على الخيارات مع الإضرابات المختلفة ولكن تاريخ انتهاء الصلاحية المشترك والمنتج الأساسي المشترك، يختلف. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك طلب مفرط على خيارات الخيارات المتعلقة بخيارات الدعوة لأن المستثمرين يتطلعون للتحوط من الأصول الأساسية. الآن السبيل الوحيد للتجار لتغيير أسعار الخيارات لتعكس هذا التحيز في الطلب هو زيادة التقلب الضمني في تلك الخيارات التي تظهر الطلب غير المتناسب. فلنأخذ مثالا. النظر في خيار في المال على الأسهم التي لديها 3 أشهر تقلب تحقق من 20٪ (سنويا). لنفترض كذلك أن الخيارات في 3 أشهر في المال تعني مستوى تقلب متوقع بنسبة 20٪ خلال عمر هذه الخيارات. الآن قد نرى أن وضع مع إضراب يقول 10٪ أقل من السعر الحالي الحالي لديه مستوى تقلب ضمني من 25٪ و 10٪ أعلاه لديها مستوى تقلب ضمني 17٪. في مثل هذه الحالات، نقول إن منحنى التقلب الضمني لهذا انتهاء الصلاحية يعرض خيار انحراف الخيار. أنواع الانحراف الأخرى ممكنة؛ يمكن أن تتداول خيارات المكالمة على أساس قسط لوضع الخيارات وهذا قد يطلق عليه انحراف إيجابي للمكالمات. يمكن لكل من المكالمات والمكافآت أن تتداول بأسعار أعلى من الخيارات المالية (في شروط التقلبات الضمنية)، وهذا يمكن أن يطلق عليه ابتسامة.
إذا ما هو الخيار تداول الانحراف؟ انحراف التداول يعني أن ننظر إلى التداول في شكل منحنى التقلب الضمني هذا. يمكن أن يكون التاجر يعتقد أن التقلب الضمني الذي وضعه 25٪ مرتفع جدا بالنسبة للتذبذب الضمني للمكالمة بنسبة 17٪. في هذه الحالة، يمكن أن يبيع وضع وشراء المكالمات (جميع دلتا المحوط) في توقع أن التحرف سوف تتحرك لصالحه. لاحظ أن هذه التجارة (السرد أو عكس المخاطر، كما هو معروف)، يمكن أن يكون محايد فيغا. وبعبارة أخرى، فإن التاجر لا يهدف إلى الربح من الحركة في المستوى العام في التقلبات الضمنية؛ قد يكون غير مبال بهذا. كل ما يتوقعه هو أن المكالمات سوف ترتفع في شروط التقلب الضمني بالنسبة إلى يضع.
فولكيوب هي شركة خيارات تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.

كيفية تداول الخيار الانحراف.
تداول انحراف الخيار هو وسيلة مربحة للتجار للاستفادة من مختلف مستويات التقلب الضمني عبر الزمن ولأسعار الإضراب المختلفة. يمكن للمتداول دراية استخدام الانحراف الخيار عن طريق شراء الخيارات التي لديها تقلبات ضمنية منخفضة وخيارات البيع التي لديها تقلبات ضمنية أعلى. يمكن للتجار التداول إما انحراف السعر أو انحراف الوقت. انحراف السعر هو الرسم البياني الذي يعرض التقلبات الضمنية على طول المحور الرأسي وأسعار الإضراب على طول المحور الأفقي. يظهر انحراف الوقت تقلب ضمني على طول المحور الرأسي ولها تواريخ انتهاء صلاحية الخيار مختلفة على طول المحور الأفقي.
تقرر ما إذا كنت ترغب في التجارة على أساس الانحراف السعر أو انحراف الوقت. إنشاء مخططات تقلب ضمني لكل من السعر والوقت والبحث عن الحالات التي الفرق بين مختلف الخيارات ضمنا التقلب هو الأكبر. وكلما زاد الفرق في التقلب الضمني للخيار زاد احتمال الربح على التجارة. تجنب خيوط الخيار التي تظهر مسطحة على الرسم البياني، مما يشير إلى أن هناك اختلاف بسيط بين مختلف مستويات التقلب الضمنية المختلفة للخيارات التي تقوم بتقييمها.
حدد التجارة مزيج الخيارات للاستفادة من الخيارات الانحراف الذي حددته. على سبيل المثال، إذا اخترت التداول على أساس سعر السهم الانحراف النظر في تداول ما يعرف باسم التجارة انتشار الرأسي. تتطلب هذه التجارة منك شراء خيار مع تقلبات ضمنية أقل وبيع خيار مع تقلبات ضمنية أعلى ولكن مع سعر إضراب مختلف له نفس تاريخ انتهاء الصلاحية كخيار اشتريته. إذا اخترت التداول على أساس انحراف الوقت فكر في تداول انتشار أفقي يشار إليه أحيانا باسم انتشار التقويم لأنه يتطلب منك شراء خيار مع تقلبات ضمنية منخفضة وبيع خيار مع تقلبات ضمنية أعلى، ولكن يجب أن يكون الخياران متساويان سعر الإضراب ومواعيد انتهاء الصلاحية المختلفة.
وضع المخزون الخاص بك خيار الجمع بين النظام الخاص بك مع خيارات وسيط مسجل.
مراقبة التجارة الخاصة بك. تعرف عند أي نقطة تريد الخروج من الصفقة في الربح وعند النقطة التي تريد الخروج من الصفقة في حيرة. تقييم الرسم البياني للربح الذي يظهر النتائج المحتملة لاستراتيجية تداول الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي. نظرة على الرسم البياني للربح للتجارة الخاصة بك وتحديد ما هو سعر السهم سوف تكون التجارة مربحة وعلى ما سعر السهم تجارتك سوف تنتج خسارة.
تداول سوق الخيارات أمر محفوف بالمخاطر. التجارة فقط مع رأس المال المخاطر. رأس المال المخاطر هو مبلغ من المال سوف تحتاج إلى وضع على الودائع في حساب الوساطة التي إذا كنت سوف تفقد نتيجة للتداول الخاص بك لن يؤدي إلى مشقة مالية حادة.
المراجع.
عن المؤلف.
بدأ بيدرو كاراسكيلو الكتابة مهنيا في عام 2002 بينما كان يعمل في ولاية نيو جيرسي التشريعية. وقد شارك في تأليف تحليل الموازنة السنوي لوزارة الشؤون الاجتماعية & # 34؛ من 2002-07. كاراسكيلو حاصل على ليسانس الآداب في الأدب المقارن من كلية هافيرفورد وكذلك ماجستير العلوم في السياسة العامة والإدارة من جامعة كارنيجي ميلون.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

تقلب معلومات الانحراف.
نشر في 19 مارس، 2018 - 1:45 مساء.
بقلم لورانس ج. مميلان.
يشير مصطلح "انحراف التقلبات" إلى الحالة التي تكون فيها الخيارات الفردية على كيان معين تقلبات ضمنية مختلفة تشكل نمطا. وعادة ما يأخذ النمط أحد الشكلين: إما أن تكون الإضرابات العليا ذات تقلبات ضمنية أعلى (انحراف إلى الأمام أو موجب) أو أن الضربات الأدنى لها تقلبات ضمنية أعلى (عكس أو عكس سلبي). معظم الوقت، $ أوكس، $ سبس وخيارات الفهرس الأخرى لديها انحراف سلبي وندش]؛ وهذا هو خارج من المال يضع أكثر تكلفة بكثير من المكالمات خارج المال. أكثر الأماكن شيوعا للعثور على انحراف إيجابي هو في أسواق العقود الآجلة، وخاصة الحبوب (الذرة والقمح أو فول الصويا) على الرغم من أن البعض الآخر مثل القهوة والسكر، وهلم جرا وعادة ما يكون انحرافا إيجابيا كذلك.
وهناك أيضا انحراف أفقي: أي أن الخيارات الأطول أجلا تتداول عموما مع تقلبات أقل ضمنا من الخيارات قصيرة الأجل. هذا النوع من الانحراف هو مجرد حقيقة من حقائق الحياة، مما يعكس صعوبة جعل توقعات التقلب على المدى الطويل.
النظرية وراء "تداول الانحراف" هي أنك تحصل على ميزة نظرية من خلال شراء وبيع الخيارات على نفس الكيان (الكامنة)، ولكن هذه الخيارات لديها توقعات تقلب مختلفة لتلك الكامنة الأساسية. ومن الواضح أن تلك التقلبات يجب أن تتلاقى في نهاية المطاف & نداش؛ فإن أحد الخيارات هو، بحكم تعريفه، مبالغ فيه فيما يتعلق بالأخرى. هناك بعض الخداع لهذه النظرية، ولكن الفكرة العامة هي فكرة صحيحة.
التجار الذين "تجارة الانحراف" عموما استخدام انتشار وندش]؛ شراء خيارات أقل (أقل تقلبا ضمني) وبيع مكلف (تقلبات ضمنية أعلى) منها. انهم يبحثون عن التقلبات الضمنية من الخيارات المعنية في انتشار لتتلاقى في أو قبل انتهاء الصلاحية. هذا ممكن جدا في انتشار الرأسي وندش]؛ حيث تنتهي الخيارات في نفس الشهر. وحتى إذا لم تتلاقى التقلبات الضمنية الفعلية للخيارات أبدا، فعليها أن تفعل ذلك في تاريخ انتهاء الصلاحية، لأنها تفقد قيمة وقتها. وبالتالي ينتشر الثور، ينتشر الدب، ينتشر نسبة، والخلفيات هي الاستراتيجيات المفضلة. وسوف يقال المزيد عنهم في دقيقة واحدة. من ناحية أخرى، فإن الانحراف الأفقي لا يجب أن تختفي قبل انتهاء الصلاحية، لأن الخيارات لا تنتهي في نفس الوقت. في بعض الأحيان، ينجذب فواصل التقويم من قبل الانحراف الأفقي مشوهة جدا، ولكن هناك أشياء أخرى ربما تكون أكثر أهمية في تلك الاستراتيجية.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من الخلفية والتعليم على التقلبات ويجلب كيفية التجارة بها، وأنا أقترح عليك النظر في اتخاذ ندوة خيار على الانترنت حول هذا الموضوع، "التقلب التداول الجزء 2."
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن قوائم الأسهم والعقود الآجلة مع خيارات منحرفة، ننشر هذه البيانات يوميا في منطقة الاستراتيجية. وفيما يلي مقتطف صغير من كيفية ظهور البيانات:
القراءة من اليسار إلى اليمين، يظهر الرمز (تبدأ رموز الفهرس مع $، والرموز الآجلة مع @)، تليها سعر الإغلاق، وحجم الخيار الإجمالي وحجم التداول المتداولة. ثم يظهر التقلب الضمني المركب. الرقمان التاليان هما الأهمان من حيث تحديد انحراف التقلب، إن وجد. في الواقع، كل شيء في هذه القائمة لديه نوعا من الانحراف، حتى تتمكن من افتراض أنه موجود إذا كان في هذا التقرير.
أولا هناك عدد يسمى التقلب من التقلب الضمني (فولوفيف). هذا ليس أكثر من الانحراف المعياري للتقلبات الضمنية على هذا الكيان. الرقم المجاور له (الانحراف) يطبيع الرقم، بقسمة عليه عن طريق التقلب الضمني المركب. كلما كانت هذه الأرقام أكبر، كلما كانت الخيارات أكثر انحرافا. الرقم الثاني (الانحراف) هو احتمال أكثر أهمية، لأن هذا العدد يمكن مقارنتها مع الأسهم الأخرى، والمؤشرات، والعقود الآجلة. هو حقا التقلب من التقلب الضمني لجميع الخيارات الفردية على هذا الكيان.
استخدام القائمة.
سترى عادة أن القائمة تهيمن عليها العقود الآجلة وخيارات الفهرس & نداش؛ لأن لديهم أكثر انحرافات شيوعا. أحيانا بعض الخيارات الأسهم تزحف في الجزء العلوي من القائمة كذلك. يجب أولا طرح الأسئلة، مثل "كيف يتم توزيع الانحراف؟" هل هو الأفقي؟ بمعنى آخر، هل تتداول الخيارات على المدى القريب مع مستويات أعلى بكثير، وبالتالي تشوه الأمور؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون هوامش التقويم الاستراتيجية المفضلة لديك. من ناحية أخرى، إذا كان الانحراف عمودي، ستلاحظ ضمنا إما الحصول بشكل موحد أكبر أو أصغر كما كنت تنظر في الضربات، والقراءة من أدنى إلى أعلى. على افتراض أن تجد الانحراف تريد، الفقرة التالية يعرض القواعد العامة لتداوله.
على افتراض انحراف عمودي، ثم:
إذا كان الانحراف موجبا والتذبذب الضمني المركب في نسبة مئوية منخفضة (إذا كنت لا تفهم كل هذه الشروط، راجع دليل تقلب البيانات)، فكر في وضع مربعات الخلفية كاستراتيجية إذا كان الانحراف سلبي والتقلب الضمني المركب هو في نسبة مئوية منخفضة، والنظر في الاتصال باكسبريدز كاستراتيجية. إذا كان الانحراف موجبا والتذبذب الضمني المركب في نسبة مئوية عالية جدا، ففكر في نسبة النداء تنتشر كاستراتيجية. إذا كان الانحراف سلبي وتقلب ضمني مركب في نسبة مئوية عالية جدا، ثم النظر في نسبة انتشار ينتشر كاستراتيجية.
استدعاء ووضع نسبة ينتشر تنطوي على خيارات عارية، وبالتالي يكون كبيرا من الناحية النظرية أو حتى خطر غير محدود. على هذا النحو، فهي ليست مناسبة لجميع التجار. تأكد من أنك تعرف ما تفعله قبل الدخول في تلك الاستراتيجيات.
من ناحية أخرى، من المحتمل أن يكون للخلفية مخاطر محدودة & نداش؛ على الرغم من أنك قد تفقد 100٪ من الهامش الذي طرحته. مثال نموذجي، مع الأسهم شيز في 100، قد يكون لشراء 2 شيز 100 يوليو المكالمات وبيع 1 شيز يوليو 90 المكالمة.
مرة أخرى، إذا كنت غير متأكد على الإطلاق من هذا المفهوم (تداول الانحراف التقلب) أو تنفيذها من خلال الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، القيام بمزيد من القراءة أو تأخذ الدورة حول هذا الموضوع. وتناقش هذه الاستراتيجية باستفاضة في كل من الدفاتر، والخيارات كاستثمار استراتيجي، ومكميلان أون أوبتيونس.
للحصول على تقلب التذبذب المرشحين التداول على أساس يومي، والاشتراك في الاستراتيجيه اليومية.
الخيار الاستراتيجي.
أحدث التدوينات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

تجارة الانحرافات الاختيارية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
المراجحة الانحراف: كيف يمكنك تحقيق الانحراف من الكامنة؟
ليس من الواضح بالنسبة لي كيفية تحقيق الانحراف. وبعبارة أخرى، كيف يمكنك تنفيذ المراجحة الانحراف؟ يبدو أن هناك أي وصفة معروفة مثل في التحكيم المذبذب.
تقلب المراجحة (أو أرب أرب) هو نوع من المراجحة الإحصائية التي يتم تنفيذها من خلال تداول محفظة محايدة دلتا من خيار و وندرلير لها. والهدف من ذلك هو الاستفادة من الاختلافات بين التقلب الضمني وتوقعات التقلبات المحققة في المستقبل للخيار السفلي للخيار.
تعريفي الافتراضي للتحريف:
إن تحكيم الانحراف هو نوع من المراجحة الإحصائية التي يتم تنفيذها من خلال تداول محفظة محايدة دلتا و تقلب. والهدف من ذلك هو الاستفادة من الاختلافات بين الانحراف الضمني وتوقعات الانحراف المحقق في المستقبل للخطأ السفلي للخيار.
هل من الممكن أن نجعل مثل هذه المحفظة الانحراف أرب في الممارسة العملية؟ إذا كان لدي ثقة كبيرة في توقعات الانحراف ولكن ليس في توقعات تقلب بلدي، وأنا يميل إلى الانخراط في هذا النوع المراجحة. ولكن مرة أخرى، هذا هو مجرد نسخة افتراضية من المراجحة الانحراف. إذا كنت تعرف نسخة صحيحة وأكثر عملية، انكم مدعوون لتصحيح لي!
نفس السؤال ولكن بصوت مختلف: في الممارسة العملية، يتم تنفيذ الرهان الانحراف من خلال انتشار الرأسي، أي شراء وبيع الخيارات من الضربات المختلفة. كيف يتحوط تجار الخيارات / يدركون حافة الانتشار الذي يتاجرون به غير مبال بالتذبذب الأساسي؟
وأعتقد أن نقطة البداية األكثر فائدة هي خصائص العائد على األسهم، وقوانين االنحراف، والتسعير التفاضلي لخيارات األسهم الفردية من قبل باكشي وكاباديا ومادان) 2003 (. تقترح ورقتهم تعريف الانحراف الضمني الخالي من النماذج (كانوا يطلقون عليه أصلا الانحراف المحايد للمخاطر، ولكن مفيس أكثر دقة)، والتي تثبت أنها ستكون P & أمب؛ L تتناسب طرديا مع الانحراف المحقق للجزء السفلي.
وقد بحثت الأوراق اللاحقة (هناك عشرات حرفيا) بدقة خصائص مفيس. على وجه الخصوص، هل الانحراف المحايد للمخاطر توقع المقطع العرضي لعائدات محفظة الأسهم؟ من قبل بالي وموراي (2018) تقديرات متوسط ​​العائد التجريبي لمحافظ الانحراف المحايدة الدلتا ومحايدة فيغا، ووجدوا علاقة سلبية قوية بين الانحراف المحايد ضمنيا ضمن المخاطر وعوائد محفظة الانحراف، بما يتفق مع تفضيل الانحراف الموجب .
بالمناسبة، هناك نوعان من المفاهيم المختلفة المعنية هنا. الأول هو خيارات الانحراف الضمني المتقلب، والذي يتعلق بالطريقة التي يتغير بها التغير كدالة للسعر (تنعكس في الخيارات كدالة لسعر الإضراب). والثاني هو انحراف السفلية، وهو خاصية توزيع العائدات. وبما أنك تتحدث عن "تحقيق الانحراف"، أعتقد أنك تشير إلى المفهوم الثاني، الذي هو محور بكم (2003).
ورقة "هل خيار الأسواق بشكل صحيح سعر احتمالات حركة الأصول الأساسية؟" من قبل ياسين آيت-ساهاليا، يوبو وانغ، وفرانسيس يارد ينبغي في رأيي توفير العديد من العناصر مفيدة جدا لهذا السؤال (انظر على وجه الخصوص في القسم 3) .
اعتقدت فقط أنه من الجدير بالذكر أن انحراف السفلية التي تنطوي عليها أسعار الخيارات المتداولة والخيارات ضمنية-الانحراف تقلب ترتبط في الواقع من قبل لا علاقة أرب. والنقطة هي أنه يمكنك دمج التباين الضمني على أسعار الإضراب للحصول على التباين الضمني غير المشروط (وبالتالي التقلب) للجزء السفلي من الانحناء، ويميل الانحراف السفلي إلى مدى اختلاف التكامل عن التكامل.
الانحراف "التحكيم" هو مصطلح واسع جدا. عندما تتعامل مع الانحراف، هناك 3 مخاطر رئيسية (أو مصادر P & أمب؛ L، إذا كنت سوف):
(أ) التغيير الفعلي في منحدر الانحراف في الفضاء الضمني. مثلا إذا كنت تتداول 95٪ ضربة ضد 105٪ ضربة والإقامة الكامنة الخاصة بك في مكان، كل الخاص بك لحظية P & أمبير؛ L سيكون راجعا إلى التغييرات في حجم ضمني في كل ضربة مرات فيغا في الساق.
(ب) تحقيق التقلب عبر حيز الاضراب. وهذا هو، إذا كانت الانجرافات الأساسية إلى واحدة من الضربات، ما سيكون التقلب تتحقق على طول الطريق، وكيف أنها تتصل الاختلاف الأصلي في المجلدات التي كنت مؤمنا.
(ج) التقلبات الضمنية في جميع مناطق الإضراب المحققة. وهذا يعني، إذا كان يذهب الكامنة إلى لزوجة واحدة من الضربات اثنين، ما سيكون التقلب الضمنية التي لديك لشراء أو بيع.
بشكل عام، ما كنت ذاهب للتجارة هو إما أن يكون نوعا من عكس المخاطر / طوق أو 1 بواسطة N وضع أو الدعوة تنتشر بطريقة دلتا محايدة. ومع ذلك، فمن الصعب جدا لفصل المخاطر 3 أعلاه من بعضها البعض باستخدام هياكل الفانيليا، على افتراض أن الكامنة وراء التحركات في الواقع. يمكنك محاولة للعب عوامل الخطر المختلفة عن طريق اختيار آجال الاستحقاق و / أو الإضرابات.
PS. أنا، للأسف، تشغيل عدد من الاستراتيجيات ذات الصلة الانحراف، لذلك سيكون من الصعب لمناقشة استراتيجيات محددة دون الكشف عن الكثير من الأساليب الملكية الخاصة بي.
مرحبا هذه ليست سوى "التحكيم" إذا كانت توقعاتك دقيقة دقيقة إلى نقطة، وهي ليست عملية جدا.
أقرب شيء ل أرب أرب هو التجارة التشتت، الذي يحصل لك العودة في "الانحراف الضمني".

No comments:

Post a Comment