Thursday 8 March 2018

منصة ويب إيفوريكس


محطة تداول العملات الأجنبية على الويب.


منصة التداول على شبكة الإنترنت تتيح الوصول السريع والسهل إلى سوق الفوركس من أي جهاز كمبيوتر تقريبا مع اتصال بالإنترنت. لا يوجد برنامج لتحميل ومنصة تعمل على أجهزة الكمبيوتر أبل و ويندوز. زيارة مكتبة فكسم الفيديو لمزيد من المعلومات حول استخدام محطة التداول على شبكة الإنترنت.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فوركس y كوميرسيو دي كفد.


إيبكس 35 كفد.


إيبكس 35 سي باسا إن إل ndndice دي أكيونيس إيبيريا إندكس 35، إل كوال إس إل ndndice دي أسيونيس برينسيبال دي لا بولسا دي مادريد إن إسبانا.


سينترو دي سوبورت.


بونغاس إن كونتاكتو كون نيسترو إكيبو دي سوبورت، إل كوال لي podrá أيودار كون كوالكير بروبلما إن سوس أوبيراسيونيس.


أسيركا دي إيفوريكس.


سيبا بور qué هيموس إستادو أوفرسيندو نيستروس سيرفيسيوس a نيستروس كلينتيس بور ماس دي 20 أنوس.


نيستراس ليسنسياس.


إل غروبو إنترناسيونال إيفوريكس تامبين إنكلوي لاس سيغينتس فيرماس ريجولداداس: فورمولا إنفستمنت هاوس لت، إس أونا فيرما دي إنفرزيونيس ريجولادا y سوبيرفيسادا، بور لا كوميسيون دي سيرفيسيوس فينانسيروس دي لاس إسلاس فيرجينس بريتانيكاس. بينش aquí بارا ماس إنفورماسيون. إكفد ليميتد، أونا إمبريزا دي إنفرسيون أوتوريزادا y ريجولادا بور لا كوميسيون دي فالوريس y بولسا دي تشيبر (سيسيك) باجو لا ليسنسيا نو. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. a أونا إمبريزا دي إنفيرزيون أوتوريزادو y سوبيرفيسيادو بور إل بانكو ناسيونال دي هنغريا باجو ليسنسيا n & أوردم؛ إي / 73.059 / 2000 y إي / 73.059-4 / 2002.


بروموسيونيس سيرفيسيوس فيب كاباسيتاسيون.


كوميرسيو على الانترنت؟ ¿كومو أبرير أونا.


operación؟ 3 مانيراس دي.


¿ديسيا ريسيبير كوريوس إليكترونيكوس دي إيفوريكس؟


ديسابورتونادامنت، نو بوديموس أسيبتار كلينتيس دي إسرائيل.


أونو دي نيستروس ريبريسنتانتيس سي pondrá إن كونتاكتو كون أوستد إن بريف.


مركز تجاري.


استكشاف لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات وأدوات التداول.


العملات.


بدلا من مجرد تغيير العملات، والتجارة بها!


الانضمام إلى أكبر سوق في العالم، والتجارة الفوركس والاستفادة من العملات مثل اليورو، الجنيه أو الدولار.


السلع.


تجارة السلع مثل النفط والذهب والفضة التي هي باستمرار في الأخبار هو دائما مكان جيد للبدء.


الاستفادة من مجموعة متنوعة من المؤشرات العالمية مثل الولايات المتحدة 30 والولايات المتحدة تيش 100 باستخدام الرافعة المالية حسب الطلب.


تتمتع التداول بالرفاهية على الأسهم العالمية الشهيرة في بيئة تجارية مهنية سهلة الاستعمال.


الاستثمار في عدة أدوات دفعة واحدة، من خلال تداول صناديق الاستثمار المتداولة التي تتتبع المؤشرات والسلع والسندات، أو أي سلة من الأصول.


يمكن للعمليات الخفية أن تحدث ثورة في الصناعة المالية وتوفر فرصا جديدة للتجار عبر الإنترنت.


منصات التداول.


إيفوريكس يوفر لك سهلة الاستخدام منصات التداول المخصصة لتلبية تجربتك والاحتياجات. منصاتنا استيعاب نفس اسم المستخدم وكلمة المرور، وتقديم وظائف التداول مع البيانات الحية والتاريخية حول رصيد حسابك والمراكز المفتوحة.


منصة متنقلة.


ترقبوا أسعار السوق الأكثر دقة مع شركائنا في منصة متنقلة مبتكرة جديدة. جنبا إلى جنب مع خيارات تداول قوية، نظرة أنيق & أمبير؛ - Feel وإيماءات التنفيذ الجديدة، سوف منصة متنقلة لدينا تعطيك تجربة مثالية في كف يدك.


تداول أكثر من 200 من الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع بسرعة الصفقات مكان ومراقبة باستمرار مواقفك الوصول الكامل إلى محفظتك، والميزانية العمومية، وتفاصيل الأسهم والهامش تنفيذ الإيماءات مثل جديد انتقاد إلى إغلاق تخطيط للتخصيص لسهولة الاستخدام.


منصة على شبكة الإنترنت.


وتهدف منصة على شبكة الإنترنت لتتناسب مع احتياجات التجار المحمول أو التجار الذين لديهم أنظمة الأمن المثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مثل جدار الحماية، مما يجعل التداول باستخدام إصدار التحميل أكثر صعوبة. منصة على شبكة الإنترنت تسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات مباشرة من له أو لها الكمبيوتر مثل فتح وإغلاق المواقف، إيداع وسحب الأموال وعرض تاريخ الحساب دون أي تحميل. منصة على شبكة الإنترنت مثالية للتجار الذين يسافرون وتحتاج إلى إمكانية الوصول الكامل في أي وقت في أي مكان.


أكثر من 200 صكوك قابلة للتداول لا يتطلب تنزيل أو تثبيت الوصول القياسي إلى المتصفح الوصول إلى جدار الحماية إدارة سل آمنة 128-بت.


لتجربة عالم التداول المالي ببساطة.


أدوات التداول.


التقويم الاقتصادي.


ترقبوا أحدث الإصدارات المالية باستخدام تقويمنا الاقتصادي بالمعلومات.


التجارة مع تخصيص.


الرسوم البيانية التي تشمل أكثر من ذلك.


من 40 دراسة التي يمكن أن تكون مضافين.


إشارات التداول المتقدمة.


الوقت نقطة الدخول والخروج مع إشارات السوق المتقدمة.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


онлайн торговля на إيفوريكس.


Предоставляет доступ на мировой рынок с любого компьютера.


Торгуйте в любое время، в любом месте и с любого мобильного устройства.


Загрузите наше мобильное приложение для إفون أند أندرويد.


إيفوريكس - это международная группа компаний فوريكس، основанная в 1996 году группой банкиров и فوريكس дилеров. В 2004 году.


Центр поддержки.


، ул.


Что такое الفوركس؟


В дополнение к торговле акциями، товарами и индексами، إيفوريكس также предлагает широкий выбор валютных пар، начиная наиболе.


Наши Лицензии.


iFOREX المجموعة включает в себя следующие лицензированные инвестиционные компании: الصيغة بيت الاستثمار المحدودة، инвестиционная фирма، лицензированая и контролируемая комиссией بواسطة финансовым услугам Британских Виргинских островов. Нажмите здесь для дальнейших деталей. إكفد ليميتد، инвестиционная фирма، которая уполномочена и регулируется Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) в соответствии с лицензийй номер 143/11. إيبروكرهاز بيفكتيتيسي سولغالتاتو زرت.، инвестиционная фирма، которая уполномочена и контролируется Национальным банком Венгрии по лицензиям номер إي / 73.059 / 2000 и إي / 73.059-4 / 2002.


Бонусы и акции Бесплатное обучение.


Вы хотите получать сообщения по эл. почте от إيفوريكس؟


К сожалению، мы не можем обслуживать клиентов из Израиля.


Наш представитель свяжется с Вами в ближайшее врем.


منصات التداول.


اختيار منصة مثالية بالنسبة لك.


إيفوريكس يوفر لك منصات سهلة الاستخدام مخصصة لتلبية تجربة التداول الخاصة بك والاحتياجات. منصاتنا استيعاب نفس اسم المستخدم وكلمة المرور، وتقديم وظائف التداول مع البيانات الحية والتاريخية حول رصيد حسابك والمراكز المفتوحة.


استكشاف منصاتنا أدناه:


ترقبوا أسعار السوق الأكثر دقة مع شركائنا في منصة متنقلة مبتكرة جديدة. جنبا إلى جنب مع خيارات تداول قوية، نظرة أنيق & أمبير؛ - Feel وإيماءات التنفيذ الجديدة، سوف منصة متنقلة لدينا تعطيك تجربة مثالية في كف يدك.


والثور؛ تداول أكثر من 200 من الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع.


والثور؛ بسرعة مكان الصفقات ومراقبة باستمرار المواقف الخاصة بك.


والثور؛ الوصول الكامل إلى محفظتك، والميزانية العمومية، الأسهم وتفاصيل الهامش.


والثور؛ إيماءات التنفيذ مثل انتقاد جديد إلى إغلاق.


والثور؛ تخطيط للتخصيص لسهولة الاستخدام.


يمكنك الوصول إلى موقعنا المحمول ببساطة عن طريق تسجيل الدخول عبر الجهاز المحمول الخاص بك أو بدلا من ذلك، يمكنك تحميل تطبيقات حصرية لدينا هنا:


منصة على شبكة الإنترنت.


وتهدف منصة على شبكة الإنترنت لتتناسب مع احتياجات التجار المحمول أو التجار الذين لديهم أنظمة الأمن المثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مثل جدار الحماية، مما يجعل التداول باستخدام إصدار التحميل أكثر صعوبة. منصة على شبكة الإنترنت تسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات مباشرة من له أو لها الكمبيوتر مثل فتح وإغلاق المواقف، إيداع وسحب الأموال وعرض تاريخ الحساب دون أي تحميل. منصة على شبكة الإنترنت مثالية للتجار الذين يسافرون وتحتاج إلى إمكانية الوصول الكامل في أي وقت في أي مكان.


والثور؛ لا يتطلب تنزيل أو تثبيت.


لتجربة عالم التداول المالي ببساطة.


جوين إيفوريكس اليوم أو تسجيل الدخول.


التجارة مع السلامة والأمن.


آمنة تماما على الانترنت.


256 بت تشفير سل.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

No comments:

Post a Comment