Saturday 10 March 2018

خيارات كبيرة الصفقات


كيفية تداول الخيارات.
العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة، وأيضا خيارات التجارة، إما في نفس الأسواق أو في الأسواق المختلفة. الخيارات مشابهة للعقود الآجلة، حيث أنها غالبا ما تقوم على نفس الأدوات الأساسية، ولها مواصفات عقود مماثلة، ولكن يتم تداول الخيارات بشكل مختلف تماما. تتوفر الخيارات في أسواق العقود الآجلة، وعلى مؤشرات الأسهم، وعلى الأسهم الفردية، ويمكن تداولها من تلقاء نفسها باستخدام استراتيجيات مختلفة، أو يمكن دمجها مع العقود الآجلة أو الأسهم واستخدامها كشكل من أشكال التأمين التجاري.
عقود الخيارات.
خيارات الخيارات عقود التجارة الخيارات، مع أصغر وحدة تجارية عقد واحد. تحدد عقود الخيارات معلمات التداول في السوق، مثل نوع الخيار، أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين، وحجم القراد، وقيمة القراد. على سبيل المثال، فإن مواصفات العقد ل زغ (الذهب 100 تروي أوقية) سوق الخيارات هي كما يلي:
الرمز (يب / سييرا شكل الرسم البياني): زغ (أوزغ / أوزب) تاريخ انتهاء الصلاحية (اعتبارا من فبراير 2007): 27 مارس 2007 (عقد أبريل 2007) الصرف: إكبوت العملة: أوسد المضاعف / قيمة العقد: 100 $ حجم القراد / : 0.1 قيمة القراد / الحد الأدنى لقيمة السعر: 10 $ فترات الضربة أو ممارسة السعر: $ 5، $ 10، و $ 25 أسلوب التمرين: التسليم في الولايات المتحدة: العقود الآجلة.
تحدد مواصفات العقد لعقد واحد، وبالتالي فإن قيمة القراد المبينة أعلاه هي قيمة القراد لكل عقد. إذا تمت التجارة مع أكثر من عقد واحد، ثم يتم زيادة قيمة القراد وفقا لذلك.
على سبيل المثال، التجارة التي تتم في سوق الخيارات زغ مع ثلاثة عقود سيكون لها قيمة علامة مكافئة من 3 X $ 10 & # 61؛ 30 دولارا، مما يعني أنه مقابل كل 0.1 تغير في السعر، فإن أرباح أو خسائر التجارة ستتغير بمقدار 30 دولارا.
دعوة ووضع.
تتوفر الخيارات إما على شكل مكالمة أو وضع، اعتمادا على ما إذا كانت تعطي الحق في الشراء، أو الحق في البيع.
تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء السلعة الأساسية، وتعطي خيارات الشراء الحق في بيع السلعة الأساسية. لا يسري حق الشراء أو البيع إلا عند ممارسة الخيار، والذي يمكن أن يحدث في تاريخ انتهاء الصلاحية (الخيارات الأوروبية)، أو في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات الولايات المتحدة).
مثل أسواق العقود الآجلة، يمكن تداول أسواق الخيارات في كلا الاتجاهين (صعودا أو هبوطا). إذا اعتقد المتداول أن السوق سوف ترتفع، فإنها سوف تشتري خيار المكالمة، وإذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف تنخفض، فإنها سوف تشتري خيار بوت. هناك أيضا استراتيجيات الخيارات التي تنطوي على شراء كل من الدعوة ووضع، وفي هذه الحالة، التاجر لا يهتم الاتجاه الذي يتحرك السوق.
طويل وقصير.
مع أسواق الخيارات، كما هو الحال مع أسواق العقود الآجلة، طويلة وقصيرة تشير إلى شراء وبيع واحد أو أكثر من العقود، ولكن على عكس أسواق العقود الآجلة، فإنها لا تشير إلى اتجاه التجارة. على سبيل المثال، إذا دخلت التجارة الآجلة عن طريق شراء عقد، فإن التجارة هي تجارة طويلة، ويريد التاجر أن يرتفع السعر، ولكن مع الخيارات، يمكن إدخال التجارة عن طريق شراء عقد بوت، ولا يزال على الرغم من أن التاجر يريد أن ينخفض ​​السعر.
قد يساعد الرسم البياني التالي في توضيح ذلك:
مخاطر محدودة أو مخاطر لا حدود لها.
يمكن أن تكون خيارات الخيارات الأساسية إما طويلة أو قصيرة ويمكن أن يكون لها خطرين مختلفين لنسب المكافأة. إن المخاطر على نسب المكافآت للتجارب الطويلة والقصيرة هي كما يلي:
وكما هو مبين أعلاه، فإن تجارة الخيارات الطويلة تنطوي على إمكانات غير محدودة للربح، ومحدودية المخاطر، ولكن التجارة في الخيارات القصيرة لها إمكانيات محدودة للربح وخطر غير محدود.
ومع ذلك، فإن هذا ليس تحليلا كاملا للمخاطر، وفي واقع الأمر، فإن خيارات الخيارات القصيرة لا تنطوي على مخاطر أكثر من الصفقات الفردية للأوراق المالية (ولديها بالفعل مخاطر أقل من الشراء والاحتفاظ بتداول الأسهم).
خيارات قسط.
عندما يشتري المتداول عقد خيارات (إما مكالمة أو وضع)، لديهم الحقوق المنصوص عليها في العقد، وهذه الحقوق، يدفعون رسوما مقدما إلى المتداول الذي يبيع عقد الخيارات. وتسمى هذه الرسوم علاوة الخيارات، التي تختلف من سوق خيارات إلى أخرى، وأيضا في نفس سوق الخيارات اعتمادا على الوقت الذي يتم فيه احتساب العلاوة. يتم احتساب علاوة الخيارات باستخدام ثلاثة معايير رئيسية، وهي كما يلي:
في، في، أو من أصل المال - إذا كان الخيار هو في المال، فإن قسط لها قيمة إضافية لأن الخيار هو بالفعل في الربح، وسوف تكون متاحة على الفور للمشتري من الخيار. إذا كان الخيار هو في المال، أو من أصل المال، فإن قسطها لن يكون أي قيمة إضافية لأن الخيارات ليست حتى الآن في الربح. ولذلك، فإن الخيارات الموجودة في المال، أو من المال، يكون لها دائما أقساط أقل (أي أقل من التكلفة) من الخيارات الموجودة بالفعل في المال. قيمة الوقت - جميع عقود الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك تصبح لا قيمة لها. وكلما زاد الوقت الذي كان فيه الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة زمنية إضافية. وكلما قل الوقت الذي يكون فيه الخيار متاحا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما قل الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة وقت إضافي أقل أو لا قيمة زمنية إضافية. التقلب - إذا كان سوق الخيارات متقلبا للغاية (أي إذا كان نطاق السعر اليومي كبيرا)، فإن القسط سيكون أعلى، لأن الخيار لديه القدرة على تحقيق المزيد من الأرباح للمشتري. وعلى العكس من ذلك، إذا كان سوق الخيارات غير متقلب (أي إذا كان نطاق السعر اليومي صغيرا)، فإن القسط سيكون أقل. يتم احتساب تقلبات سوق الخيارات باستخدام النطاق السعري على المدى الطويل، ومدى سعري الأخير، ومدى السعر المتوقع قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، وذلك باستخدام نماذج التسعير المختلفة للتقلب.
الدخول والخروج من التجارة.
يتم إدخال التجارة خيارات طويلة عن طريق شراء عقد الخيارات ودفع قسط إلى البائع الخيارات. إذا كان السوق ثم يتحرك في الاتجاه المطلوب، فإن عقد الخيارات تأتي في الربح (في المال). هناك نوعان من الطرق المختلفة التي في خيار المال يمكن أن تتحول إلى أرباح محققة. الأول هو بيع العقد (كما هو الحال مع العقود الآجلة) والحفاظ على الفرق بين أسعار الشراء والبيع كأرباح. بيع عقد الخيارات للخروج من التجارة طويلة آمنة لأن البيع هو عقد مملوكة بالفعل. الطريقة الثانية للخروج من التجارة هي ممارسة الخيار، وتسليم العقد الآجلة الكامنة، والتي يمكن بعد ذلك بيعها لتحقيق الربح. الطريقة المفضلة للخروج من التجارة هي بيع العقد، لأن هذا هو أسهل من ممارسة، ومن الناحية النظرية هو أكثر ربحية، لأن الخيار قد لا تزال لديها بعض الوقت المتبقي القيمة.

يتم تداول الخيارات الكبيرة
15 دقيقة البيانات المتأخرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

يتم تداول الخيارات الكبيرة
استراتيجية تداول الخيارات اليومية للأسهم عالية الطائر.
2 نوفمبر 2018 10:50 ص.
قبل أكثر قليلا من شهر، كتبت مقالة نشرت على البحث عن ألفا عن كيفية التجارة سف الصناعات (نيس: سف) على أساس يومي باستخدام خيارات الأسهم. يرجى قراءة تلك المادة لأنها سوف تعطيك لطيفة رئيس البداية على ما سأذهب في هذه المادة.
لتوسيع في مقالتي السابقة، وأنا من رأي أنه من الأسهل على بقعة أسفل مع الأسهم يوميا مما هو عليه في بقعة أعلى. في حين أن خيارات وضع العمل كبيرة مع هذه الاستراتيجية، وأود أن أقول أن النسبة الإجمالية من وضع المكالمات لوضع يضع 5: 1. وتستفيد هذه االستراتيجية من تقلبات األسعار اليومية الكبيرة، مع االعتراف أيضا بالجزء السفلي أو األعلى في سعر السهم على المدى القصير. كما أنها تدرك ظروف السوق والتقلب الحالي.
منذ أن تم الافراج عن المقال، لقد تلقيت المزيد من رسائل البريد الإلكتروني والأسئلة حول هذه المادة من أي دولة أخرى. بينما ذكرت باختصار مخزونات أخرى هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع، وأنا لم يذهب إلى أي تفاصيل كبيرة على أي منهم. وينبغي لهذه المادة أن توضح بعض هذه الأسئلة.
هذه فرصة جيدة لتوضيح المزيد عن هذه الاستراتيجية و ذكر الأسهم الأخرى التي يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية معها. أنا أيضا تقديم صورة لكيفية الرسم البياني تدفق مع جميع المؤشرات الخمسة يجب أن تظهر.
أنا أبحث دائما عن "جديدة" الأسهم المحتملة لوضع هذه التجارة مع. على الرغم من أن تستغرق وقتا طويلا، وأنا أفعل العديد من التجارب على مخزون معين لمعرفة ما إذا كانوا يعملون. في المستقبل، وسوف أضيف إلى قائمتي وجعلها معروفة على بلدي إنستابلوغ. قد تعرف حتى بعض الأسهم التي لم أحاول مع هذه الاستراتيجية التي قد تعمل. إذا كان الأمر كذلك، اسمحوا لي أن أعرف عن طريق قسم التعليق أو البريد الإلكتروني، وأنا بالتأكيد التحقق من ذلك.
لقد تم تداول هذه الاستراتيجية لسنوات. ومع مرور الوقت، تغيرت بعض الأسهم. مثال رائع هو بوتاش، Inc. (نيس: بوت). وكان هذا سابقا مخزون كبير لاستخدام هذه الاستراتيجية على. عندما فعلت انقسام الأسهم، وأخرج كل من "عصير" أن لديها. ببساطة لا تتحرك بما فيه الكفاية بعد الآن. وبعبارة أخرى، طرد البوتاس.
وفي معظم الحالات، فإن المعايير التي يحتاجها المخزون لتأهيله كإمكانية تجارية هي:
يجب أن يكون السهم على الأقل 100 $ / حصة أو أكثر (هناك استثناءات، وسوف أذكر في وقت لاحق في هذه المادة). يجب أن تكون خيارات المخزون الأساسي السيولة. ويخزن المخزون الأساسي تقلبات كبيرة في الأسعار يوميا (أي يوميا متقلبة)
الأسهم التي أنا استخدامها حاليا مع هذه الاستراتيجية مع ما يلي:
سف إندستريز (سف) - استراتيجية تعمل كبيرة مع هذا المخزون. أبل، Inc. (نسداق: آبل) - هو حق هناك مع (سف) كمفضلة. غوغل (نسداق: غوغ) - تعمل غوغل بشكل جيد للغاية أيضا. بايدو (نسداق: بيدو) - في حين أنني لا التجارة (بيدو) في كثير من الأحيان، لقد كان دائما النجاح عندما أفعل. وين ريسورتس (نسداق: وين) - سهم آخر يعمل بشكل جيد للغاية. نيتفليكس (نسداق: نفلكس) - لم تستخدمه كثيرا منذ أن انخفض دون 100 $ / سهم. قليلا محفوفة بالمخاطر الآن. (نسداق: سينا) - على الرغم من أنها تحت 100 دولار / سهم في الوقت الحالي، وهذا هو واحد من الأسهم أسهل لتحديد بقعة أسفل مع على الرسم البياني اليومي. متقلبة جدا، وهو أمر مثالي لهذه الاستراتيجية. تشيبوتل ميكسيكان غريل (رمزها في بورصة نيويورك: كمغ) - تفتقر إلى السيولة في بعض الأحيان، مما تسبب في انتشار العطاء / الطلب لتكون واسعة، لذا كن حذرا. من السهل أن بقعة القاع، ومع ذلك. بديهية الجراحية (نسداق: إسرغ) - على غرار (كمغ) في تلك السيولة يمكن أن تكون قضية، ولكن هذا المخزون هو المحرك خطيرة أن يجعل باستمرار المال بالنسبة لي.
في كثير من الأحيان، يعتمد عدد كبير جدا من التجار على مؤشر واحد فقط لإخبارهم عن وقت شراء أو بيع سهم أو خيار، مثل مؤشر القوة النسبية أو سما / إما. في حين أنني أحب هذه المؤشرات واستخدامها، وهذا هو ببساطة ليست معلومات كافية على المضي قدما. وجود واحد فقط أو اثنين من المؤشرات يمكن بسهولة إرسال إشارة شراء أو بيع كاذبة. استراتيجيتي تستخدم خمسة مؤشرات، كل مستقلة عن بعضها البعض. لن أضع أبدا التجارة حتى يتم الوصول إلى كل خمسة من إشارات بلدي في بلدي معايير مجموعة وفي الوقت نفسه.
عندما إشارة اثنين أو ثلاثة مؤشرات إشارة شراء، وهذا هو تأكيد جيد. ومع ذلك، عندما ضرب كل خمسة علامة، وهذا أمر مهم جدا. فإنه لا يحدث عدة مرات يوميا على سهم معين.
فإنه يأخذ الكثير من الانضباط لعدم إجراء التجارة حتى تصل جميع المؤشرات الخمسة نقطة الشراء. في بعض الأيام، قد تحصل على أربعة إشارات شراء يوميا على سهم واحد. أيام أخرى، هناك واحد فقط. وكان لدى سف يوم الاثنين اشارة شراء واحدة كل يوم، فى الساعة 11:28 صباحا.
من المهم أيضا لهذه الاستراتيجية أنني لن أجري أي صفقات حتى مرور ساعة واحدة منذ فتح الأسواق. كنت حقا بحاجة إلى السماح شكل الرسم البياني الخاص بك ونرى الاتجاه. وهذا أيضا تجنب الإشارات الكاذبة التي كبيرة، ويمكن أن تتحرك الأسعار في وقت مبكر. وأحاول أيضا تجنب التداول في الساعة الأخيرة من الأسواق المفتوحة. هذا هو أكثر من خيار شخصي لأنني لا أحب أن عقد موقف بين عشية وضحاها إذا لم يكن لديك ل. الاستثناء الوحيد هو أبل (آبل)، الذي يرى الكثير من الحركة في الساعة الأخيرة من التداول.
ظروف السوق الحالية تلعب أيضا دورا. على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن يتحدث بن برنانكي في تمام الساعة 11:00 صباحا، فسوف أنتظر لإجراء التداول حتى أرى كيف كانت الأسواق قد ردت عليه. أيضا، تأكد دائما من أن تكون على رأس أي الأخبار التي تتعلق الأسهم التي قد يكون التداول في ذلك اليوم. ومن الأمثلة على ذلك ما إذا كان تقرير صدر في وقت سابق من اليوم يشير إلى شيء قد يكون ضارا بالمخزون على المدى القصير. كنت لا تريد أن تكون عقد خيارات الاتصال فقط لمعرفة هناك فرصة ضئيلة الأسهم سوف تتحرك صعودا خلال النهار. الأشياء الأساسية، حقا.
أود أن أتطرق فقط إلى عدد قليل من الأشياء قبل أن ندخل في المؤشرات والأسهم التي استخدمها لهذه الاستراتيجية. أنا حقا لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية منصة التداول جيدة. اعتمادا على وسيط الخاص بك، ونوعية تختلف حقا. من الضروري أن يحتوي النظام الأساسي على جميع المؤشرات التي أستخدمها. لقد تلقيت الكثير من الأسئلة من القراء يسألون ما إذا كان يمكنهم استخدام هذه الاستراتيجية دون مؤشر ستوكاستيك الكامل أو مؤشر الزخم اللحظي لأن الوسيط أو المنصة لا تقدمه. جوابي هو لا. لا أستطيع أن أعطي موافقتي على إستراتيجية إذا كان ما أعتبره عنصرا أساسيا في ذلك مفقودا.
أيا كانت المنصة التي تستخدمها، فتأكد من وجود المؤشرات التالية. أنا نسخ المعلمات وتفاصيل كل مؤشر من بلدي السابقة (سف) المادة لجعل هذا أسهل الفهم:
بولينجر باندز - يمكنني استخدام 12،2،2 كمعلمات بلدي، أي (12) كمتوسط ​​متحرك بسيط (سما) والانحراف المعياري، (2) والانحراف المعياري للفرقة العليا، و (2) كمعيار الانحراف من الفرقة أسفل. على سبيل الأفضلية الشخصية، لن أبدأ حتى في التفكير في إجراء صفقة حتى أرى تحرك حركة السعر الحالي تحت النطاق السفلي (المكالمات) أو أعلى النطاق العلوي (يضع)، ولكن هذا ليس سوى واحد من المؤشرات المطلوبة من خمسة (5). مؤشر القوة النسبية (رسي) - يمكنني استخدام طول اثني عشر (12). مؤشر القوة النسبیة ھو مؤشر یظھر عندما یکون المخزون عند مستویات التشبع الشرائي ومبالغة في التشغیل. لديها مجموعة من 0-100. القراءة على مؤشر القوة النسبية من 70 تشير إلى مستويات ذروة الشراء، في حين أن 30 يعتبر ذروة البيع. بعض التجار ترغب في الذهاب حتى أقل من مستوى 30 القياسية لتأكيد شراء، ولكن هو في نهاية المطاف اختيار المتداول. مؤشر الزخم اليومي (إيمي) - إيمي لا تقدر بثمن بقدر ما أنا قلق لتاجر الخيارات الذي يحصل داخل وخارج المراكز بسرعة. مؤشر الزخم اللحظي يشبه قراءة مؤشر القوة النسبية، حيث أن كلا منهما له مجموعة من 0-100. مرة أخرى، يشير 70 إلى ذروة الشراء، في حين يعتبر 30 ذروة البيع. أنا أيضا استخدام مجموعة من اثني عشر (12) لربط مع مؤشر القوة النسبية. مرة أخرى، هو تفضيل التاجر على ما يعمل طول وما يحب أو استخدامها. مؤشر الزخم اللحظي هو مؤشر فني قوي جدا لاستخدامه لأي نوع من التاجر. مؤشر تدفق الأموال (مفي) - يتبع مؤشر إيمي باعتباره المؤشر التالي. مؤسسة التمويل الأصغر هي مؤشر الزخم الذي يستخدم لتحديد الإدانة في اتجاه الحالي من خلال تحليل سعر وحجم الأمن معين. تستخدم مؤسسة التمویل الأصغر کمقیاس لقوة الأموال الداخلیة والخارجة من الأمن، ویمکن استخدامھا للتنبؤ بعکس الاتجاه. وتتراوح مؤسسات التمويل الأصغر بين 0 و 100 (مثل مؤشر القوة النسبية و إيمي) وتفسر بطريقة مشابهة مؤشر القوة النسبية ومؤشر إيمي. والفرق الأساسي ھو أن مؤسسة التمویل الأصغر ھي المسؤولة عن الحجم، بینما یشمل مؤشر القوة النسبیة السعر فقط. وهو يختلف أيضا في حقيقة أنه بدلا من عدد ثلاثين (30) تشير إلى مستويات ذروة البيع، مؤشر التدفق النقدي يستخدم عشرين كما ذروة البيع والثمانين كما مبالغة في الشراء. مؤشر ستوكاستيك الكامل (لا تستخدم فقط مؤشر ستوكاستيك السريع أو البطيء) - يستخدمه العديد من متداولي الفوركس، أجد أن فسو مفيد بشكل كبير في صفقاتي كمؤشر آخر يؤكد ما فعلته الأربعة السابقة. الجمع بين كل هذه المؤشرات معا يتحقق حقا عندما يكون الوقت المناسب للشراء. و فسو هو مزيج من ستوشاستيك البطيء و ستوشاستيك سريع وأكثر تقدما وأكثر مرونة من سريعة وبطيئة ستوكاستيك ويمكن حتى أن تستخدم لتوليدها. القراءات فوق 80 بمثابة إشارة ذروة شراء بينما القراءات أقل من 20 تصرف إشارة ذروة البيع. المعلمات التي يفضل استخدامها هي (10،6،6) للتداول اليومي.
وسيط بلدي هو أوبتيونسكسبريس. لقد كنت معهم لسنوات. لديهم كل هذه المؤشرات وأكثر من ذلك. هم قليلا أكثر تكلفة، ولكن يستحق ذلك. أنا دائما الحصول على الصفقات بلدي تنفيذها بسرعة.
لدي شاشتين من تدفق، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. الشاشة الأولى (الرئيسية) سيكون لها الرسم البياني مع بولينجر باندز حيث المخطط البياني (تفضيلي، انها أكثر وضوحا) أو شمعة يتحرك مع سعر السهم. تحت الرسم البياني للسعر والحركة، ستكون المؤشرات الأربعة (4) أدناه أقل من بعضها البعض. هذه هي الطريقة التي يجب أن يظهر بها المخطط (أو بالقرب منه):
(انقر على المخطط للتوسيع)
كما ترون، يمكنني استخدام 2 دقيقة، يوم واحد الرسم البياني الإعداد. لا أوصي بتنفيذ تيار دقيقة واحدة. وسوف ترسل الكثير من الكاذبة إشارات شراء / بيع. أنها لا تعمل، ولكن سوف تجد نفسك في عداد المفقودين حقا على بعض منها جيدة لأنك اشتريت في وقت قريب جدا.
واحدة من أكثر الأشياء المثيرة للإعجاب حول هذا المخطط الذي تراه أعلاه هو أنه على الرغم من أن (سف) كان أسفل كل يوم، وأبقى تتحرك إلى أسفل، كان هناك واحد فقط إشارة شراء كاملة حيث ضرب جميع المؤشرات الخمسة متطلباتهم. ولكن هنا ما هو الأكثر أهمية: اعترف الجانب السلبي (سف) كان يواجه في وقت مبكر.
إلى جانب الشاشة الرئيسية، ثم لدي الشاشة الأخرى التي سيكون لها عرض "علامة التبويب"، والتي يمكن أن تظهر تسعة الرسوم البيانية في نفس الوقت على نفس الصفحة. هذه المخططات سوف يكون فقط البولنجر باندز مرئية.
وهذا يعمل كبيرة ويجعل من السهل لعرض لأن كل ما أفعله ببساطة هو إبقاء العين على الشاشة تظهر الأسهم تسعة، والانتظار لسعر السهم لتكون قريبة من أعلى أو أسفل بولينجر باند، ومن ثم وضع هذا المخزون رمز على الرسم البياني الرئيسي (أعلاه المثال) للبحث عن أقرب إلى حيث الأرقام هي لل رسي، إيمي، مؤسسة التمويل الأصغر، و فسو. الاحتفاظ بها بسيطة.
وأخيرا، حان الوقت للحديث عن أهم جزء من هذه الاستراتيجية. دائما، دون حتى التفكير في ذلك، وضع أمر بيع فورا بعد وضع طلبك مرة واحدة يتم ملؤها. أنا دائما تعيين أمر بيع بلدي على الأقل 0.60 $ فوق ما دفعت لذلك. ومع ذلك، هناك حالات حيث سأزيد هذا المبلغ إلى 1.00 $.
بالنسبة لك أن تكون ناجحة التداول هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى إخراج كل العاطفة من التجارة. نعم، سيكون هناك أوقات عندما كنت قد عقدت على التجارة لفترة أطول وجعلت الكثير من المال. لا أستطيع حتى أن أقول لكم كم مرة حدث هذا. على الجانب الآخر من ذلك، سيكون هناك أيضا عدة مرات عندما كنت قد باعت الخيارات عندما كان لديك فرصة ل. وهو يعمل في كلا الاتجاهين.
إذا كنت من نوع التاجر الذي ينظر باستمرار إلى الوراء على الصفقات ثم يتساءل لنفسك "لماذا أنا بيعه ثم" أو "كان يمكن أن تجعل أكثر من ذلك بكثير"، ثم خدش هذه الاستراتيجية من القائمة الخاصة بك على الفور. وتستند هذه الاستراتيجية إلى الاتساق. أيا كان مقدار العقود التي تشتريها في وقت واحد، فإن هذه الاستراتيجية سوف تفعل بشكل جيد للغاية بالنسبة لك. في المتوسط، يمكنني شراء بين 10-15 عقود. أنا شخصيا ترغب في جعل فقط تجارة واحدة في اليوم، والربح بين $ 600- $ 1000 على ذلك، ثم الاسترخاء لبقية اليوم.
وأنا أشجع بشدة توقف زائدة مع هذه الاستراتيجية وهنا لماذا: الأسهم التي نتعامل معها ليست شركات المرافق التي تتحرك في زيادات قرش صغير من القراد. هذه الأسهم هي محركات كبيرة. في غضون دقيقتين سترى في بعض الأحيان حركة الأسهم في مبالغ الدولار. عند تعيين وقف زائدة على الفور، واحتمال توقفك وفقدان موقفك حوالي 50/50. كنت أعرف هذا الرجل واحد الذي أصر دائما على استخدام توقف زائدة، حتى مع هذه الاستراتيجية. بطبيعة الحال، وقال انه واصل الحصول على توقفت في كثير من الأحيان (لخسارة، من الواضح) وأبقى يسأل لماذا كان يخسر المال. وأخيرا، جاءت المصابيح الأمامية وأدرك الخطأ الذي كان يقوم به. لم أكن أعتقد حتى أن أذكر هذا له في البداية لأنني اعتقدت انه يعرف أفضل. وتعتبر نقاط التوقف المرتفعة كبيرة بالنسبة لأسهم مثل سيسكو (نسداق: كسكو) و إنتيل (نسداق: إنتك)، وهكذا، حيث يمكنك قياس كيفية تحرك السهم في المدى القصير جدا. نصيحتي: لا تهتم حتى باستخدام توقف زائدة مع هذه الاستراتيجية. أنها تعمل كبيرة على مواقف طويلة عندما كنت كثيرا أو عندما لا يمكنك متابعة الأسهم لفترة من الوقت. فكر في الأمر بهذه الطريقة: فقط تعرف على السعر الذي كنت سعيدا الخروج من التجارة مع، لذلك وضع أمر بيع فورا والانتقال إلى التجارة المقبلة.
كما ذكرت سابقا في المقال، هناك بعض الاستثناءات من الأسهم التي يتم تسعيرها تحت 100 $ / سهم. سينا يعمل بشكل جيد للغاية، ولاس فيغاس الرمال (نيس: لفس) كان ناجحا. ومع ذلك، سأكون حذرا للغاية إضافة أي مخزون جديد.
أيضا من الأهمية القصوى هو أن كنت قادرا على تنفيذ الصفقات بسرعة. إذا كان لديك منصة التداول بطيئة أو الكمبيوتر العثور على واحد سريع. من الثانية كل المؤشرات إشارة شراء تحتاج إلى وضع تلك التجارة في أقرب وقت ممكن.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذه الاستراتيجية تعمل بغض النظر عن ظروف السوق. كان أداء عظيما قبل الأزمة المالية عام 2008، ولا تزال تعمل بشكل جيد الآن.
إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد الالكتروني لي في البحث عن ألفا أو في قسم التعليق. أحاول عادة الرد على الأسئلة في أقرب وقت ممكن.
كما ذكر في المقال، وأنا باستمرار في والخروج من الصفقات مع الأسهم المذكورة باستخدام الخيارات. أنا طويلة (آبل)، (سف) كما المكالمات طويلة منفصلة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

أساسيات التداول.
المعلومات والموارد لمعرفة المزيد عن التداول والأسواق.
استخدام نشاط خيارات غير عادية للتنبؤ بتحركات الأسهم الكبيرة.
وقد أصبحت الخيارات تركيز متزايد على نحو متزايد بين تجار سوق الأسهم في وقت متأخر. في الآونة الأخيرة طرح سؤال من قارئ يسأل & # 8220؛ كيف صحيح أنه يمكن أن تستخدم كمؤشر رئيسي لحركة أسعار الأسهم الأساسية؟ أين يمكن العثور على هذه المعلومات؟ & # 8221؛ زميلي جو كونكل يركز كثيرا على تداول الخيارات، لذلك طلبت منه تقديم أفكاره.
جنبا إلى جنب مع استخدام التقنية، الأساسية، الحدث مدفوعة، وأنواع أخرى من التحليل، واحدة من أفضل مؤشرات لحركات أسعار الأسهم في المستقبل هو اتباع & # 8220؛ المال الذكية & # 8221؛ . واحدة من أسهل الطرق يمكن القيام به هو من خلال تركيز الاهتمام على النشاط غير العادي في سوق الخيارات. ويؤكد الكثيرون أن سوق الخيارات هو حيث أذكى التجار هي بسبب القدرة على استخدام النفوذ والقدرة على اتخاذ أرباح ضخمة مع الحد الأدنى من الاستثمارات.
سأحاول وشرح هذا، على افتراض معرفة أساسية من سوق الخيارات وتزامن المفردات.
اكتشاف نشاط الخيار غير العادي.
دون الحصول على متعمقة جدا، فإن طريقة اكتشاف النشاط غير المعتاد هي من خلال مقارنة حجم المكالمة / الطرح مقابل متوسط ​​حجم التداول اليومي. هناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت التي توفر هذه المعلومات مجانا، وسوف قائمة لهم في وقت لاحق. ومع ذلك، ببساطة النظر في حجم ليست كل ما يلزم. أميل إلى مقارنة حجم عقد معين مقابل الفائدة المفتوحة السابقة. إذا تجاوز حجم الفائدة المفتوحة تعلمون أن النشاط الجديد (بدلا من إغلاق المراكز المفتوحة) يتدفق في العقد، والتجار يأخذون رهاناتهم. يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان حجم جديد من خلال النظر في اليوم التالي لرؤية التغيير في الفائدة المفتوحة.
وهناك طريقة ثانية لتأتي عبر خيارات تداول غير عادية هي من خلال عملية الاستقراء المتخلفة. في الأساس، إذا رأيت تداول الأسهم حجم ثقيل ثقيل أو تحريك كمية مئوية غير عادية، والتحقق من الخيارات في الجبهة شهرين لمعرفة ما إذا كان أي شيء يمسك عينيك، والذهاب من هناك.
جانب آخر مهم هو البحث عن الكثير من (أو كتل) من العقود التي تم شراؤها ووقت الشراء، و ليفيفول هو أداة مفيدة جدا لهذا، وإن كان تأخير 15 دقيقة. كتل كبيرة غالبا ما يرمز إلى أن المؤسسات الكبيرة تتداول، وليس فقط كل يوم المستثمرين التجزئة.
هل هو الخيار شراء أو خيار بيع؟
الآن، بمجرد العثور على تداول الأسهم حجم الخيارات غير عادية، وحددت العقد حيث & # 8220؛ العمل & # 8221؛ هو، فإن الخطوة التالية في هذه العملية هو معرفة ما إذا كان النشاط هو فتح يشتري أو يبيع، وهذا يمكن أن يكون خادعا خصوصا مع تداول الخيارات ينتشر ضيق. الطريقة التي يمكن القيام بها هي أن ننظر في المزايدة وأسأل على العقود ومشاهدة لمعرفة أين التجارة الأخيرة (إيلاء اهتمام وثيق لحجم التجارة) السعر هو، لمعرفة ما إذا كان التجار العدوانية هو بيع الخيار (ضرب محاولة) أو شراء الخيار (على استعداد لدفع العرض).
بعد هذه الخطوة يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن ما يراهن التجار على، كما للحركة في الأسهم الأساسية. أنا شخصيا الالتفات إلى الجبهة 2 أشهر من التداول، ولكن بعض الناس يجدون النجاح تبحث كذلك كذلك.
عادة ما يكون هناك سبب لعمل الخيارات غير العادية، لذلك الالتفات إلى النشرات الإخبارية والأحداث القادمة مثل الأرباح واجتماعات ادارة الاغذية والعقاقير والمؤتمرات المستثمرين، وما إلى ذلك أود أن الجمع بين بعض التحليل الفني والأساسي لمحاولة شرح الخيارات لتحديد المواقع لرؤية إذا كان يبدو أن الرهان جيدة.
إن التقلبات الضمنية التي يمكن إضافتها إلى المخططات الأساسية للمخزون ستظهر أيضا عندما يتوقع المستثمرون تحركات أسعار كبيرة، ويمكنك استخدام السعر الذي يتم تسعيره في السوق لتحديد التحرك المتوقع في الأسهم الأساسية .
هذه الطريقة من التداول ليست متأكدا من النار، ولكن قدمت لي مع بعض الصفقات الرائجة. في العام الماضي تمكنت من التنبؤ بوفاة العديد من الأسهم المالية: ستات ستريت (ست)، هسب (هك)، واشوفيا (وب)، برودنتيال (برو)، هارتفورد (هيغ)، سيتي (C)، ليمان ( ليه) فقط على سبيل المثال لا الحصر. عمليات الاستحواذ مثل أومريكس (أومري)، أوست (أوست)، منتجات الذرة (كبو)، تيرا (ترا) وغيرها الكثير، تساقط من روهم وهاس (روه) صفقة، وحركات كبيرة مختلفة من الأرباح والإرشاد الإعلانات كل رصدت قبل وقت من التداول الخيارات.
ملاحظة أخيرة: كن حذرا وانظر في المونتاج خيارات كاملة لمعرفة ما إذا كان حجم التداول هو جزء من التجارة انتشار، استراتيجية معقدة، وتمديد، وما إلى ذلك هذا الجزء يأخذ بعض الممارسة، ولكن تحديد الدعوة ووضع ينتشر يصبح أسهل من خلال الوقت، من خلال البحث عن أحجام مماثلة إريلي في مختلف الضربات. أيضا أن نكون حذرين من الرسم البياني الأسهم لحظيا التحقق من الصفقات كتلة كبيرة التي يمكن أن تكون جزءا من استراتيجية الخيارات، كتحوط (مثل تجارة طوق). وأخيرا، إيلاء الاهتمام للتواريخ السابقة على الأرباح لأن تدفق الخيارات الثقيلة في بعض الأحيان يأتي في تجريد الأرباح، وهي استراتيجية للمناقشة في وقت لاحق.
أدوات تتبع الخيار مفيدة.
العثور على نشاط غير عادي:
نظرة على النشاط التاريخي ومتوسط ​​حجم التداول:
شارك هذا:
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
وظيفة ممتازة !! شكرا لك جو وجون، مجموعة مفيدة جدا من المبادئ التوجيهية لأي شخص يحاول جعل بعض الشعور سوق صعبة.
أنا & # 8217؛ م سعداء كنت قادرا على العثور على الأفكار التجارية الفوز عن طريق اتباع حجم الخيار غير عادية. أنا & # 8217؛ لم أكن أعتقد أن أي شخص يمكن أن تستفيد من خلال القيام بذلك.
ما زلت دون & # 8217؛ ر نعتقد حجم الخيار له أي أهمية في التنبؤ اتجاه السوق. لماذا ا؟ لأنك لا تعرف أبدا إذا كان يتم تحوط شراء أو بيع مع الأسهم أو إذا & # 8217؛ ق اللعب على التوالي.
إذا كنت لاعب كبير وأريد إخفاء وجهة نظري من الناس الذين يتبعون حجم، بدلا من شراء 20،000 يضع، أنا & # 8217؛ د شراء 20،000 المكالمات وقصيرة 2،000،000 سهم. وسوف تكون التجارة أرجل، وليس تقديمها في ترتيب الجمع. هناك & # 8217؛ s أي وسيلة لمن يتبع وحدة التخزين يمكن أن نعرف أن & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ القيام به.
يا مارك، شخصيا بالنسبة لي علامة حكاية تيل أن يضع هذه الأوامر وبصرف النظر عن بقية هو إلحاح التجارة (يجري شراؤها على طلب أو بيعها في محاولة). في سيناريو التحوط يمكن للمرء أن ينتظر لملء أفضل أو تقسيمه إلى أوامر متعددة (وهو ما الماسح الضوئي اكتساح كبيرة ل). ولكن هذه الأوامر عادة ما يكون التحجيم كبيرة والجانب الاستعجال، وهو إشارة قوية بما فيه الكفاية إلى مزيد من القيام على الأقل بعض أكثر د في هذا الاتجاه & # 8230؛
نقطة جيدة، ولكن أود أن أسأل: إذا كنت أحاول أن ننظر في حجم الخيار لتقييم الاتجاه المحتمل للسوق، وكنت مشبوهة حول اللاعبين الكبار توظيف الاستراتيجية التي تصف، لن أكون قادرة على العثور على غير عادية نمط في مصلحة قصيرة؟ أنا لست متأكدا من الإجابة على ذلك، ولكن لكي نكون منصفين للملصق، ذكر أنه يجب أن تكون على بينة من القضايا التي تهتم بها:
& # 8221؛ & # 8230 ؛. ملاحظة أخيرة: كن حذرا وانظر في المونتاج خيارات كاملة لمعرفة ما إذا كان حجم التداول هو جزء من التجارة انتشار، استراتيجية معقدة، وتمديد، وما إلى ذلك هذا الجزء يأخذ بعض الممارسة، ولكن تحديد الدعوة ووضع ينتشر يصبح أسهل من خلال الوقت، من خلال البحث عن أحجام مماثلة إريلي في مختلف الضربات. كما يجب أن نكون حذرين من الرسم البياني للأوراق المالية لحظيا التحقق من الصفقات كتلة كبيرة التي يمكن أن تكون جزءا من استراتيجية الخيارات، كتحوط (مثل تجارة طوق) & # 8230؛ .. & # 8221؛
لقد وجدت أنه عندما تتحرك الخيارات مقابل الحتمية الكامنة، فهي مؤشر دقيق جدا لسعر الأمن في المستقبل. الأمن يصل / المكالمات لأسفل، يذهب الأمن باستمرار .. عادة في اليوم التالي. ما أريد أن أعرف هو، هل هناك أي شخص يتبع هذا أو الماسح الضوئي الذي يظهر هذا؟ أنا أعرف خيارات لافرتي يوفر هذا مع حساب ولكن اللجان مرتفعة جدا.
ما إذا كان التجار هم شراء أو بيع أمر بالغ الأهمية لمعرفة لتجنب أي فخ، ولهذا الغرض، فإنك تقترح أن نرى، كيف التجارة يحدث، مثل شراء في سعر الطلب مع كمية ضخمة، ولكن هذا هو الممكن رصد البيانات في الوقت الحقيقي. كيف يمكن رصدها، لاحظت باستخدام بيانات نهاية اليوم.
لن تتمكن من رؤيتها في خلاصة سعر تداول عادية. يجب أن تكون قادرا على الاطلاع على آخر عروض الأسعار المقترحة / طلب الأسعار، والتي يمكنك الحصول عليها في بعض الأماكن.
هذه مشاركة جيدة & # 8217؛ تأتي عبر سنوات عديدة. رود، لدي سؤال على الرغم من. يمكننا تتبع حجم 5 دقائق شمعة من مختلف أسعار الإضراب مع مثل مثل، حجم آخر 5 دقائق بار مقسوما على (/) متوسط ​​حجم آخر 6 5 دقائق القضبان، ومن ثم أيضا احسب حجم آخر 5 دقائق بار مقسوما على أوي من آخر خمس دقائق بار؟ هل هذا يعطي أي مؤشر جدير؟

خيارات حجم القادة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.
عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.
قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.
ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.
يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment