Tuesday 13 March 2018

خيارات التجارة بدوام كامل


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتاجر يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، ويسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية من قبل يعكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، فإن هذا السوق لا يزال يمكن إدخاله مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو المصلحة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


5 نصائح لتداول الخيارات الثنائية مع وظيفة بدوام كامل.


لن يكون رائعا إذا كنت يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش و إنهاء عملك اليوم؟ حسنا، إذا كنت تريد أن تكون قادرا على القيام بذلك، سيكون لديك للحصول على ما يكفي بما فيه الكفاية، وجعل ما يكفي من المال للنظر في القيام بذلك عقلانية، أو أنك سوف تكون آسف جدا. للأسف هناك الكثير من الخيارات الثنائية الإعلانات التابعة التي تخبر أن يكون التجار للتخلي عن وظائفهم اليوم، ولكن هذه فكرة سيئة حقا لشخص ما بدأت للتو من ليس لديه طن من رأس المال وكمية معقولة من الخبرة والربحية . إذا كنت تريد أن ترى مثالا على واحد من هذه الإعلانات الرهيبة، ومشاهدة هذا الفيديو وقراءة المقالة المصاحبة لفهم لماذا هو سيئ للغاية.


صعوبة في التداول أثناء العمل وظيفة بدوام كامل ينشأ عن حقيقة أن التداول نفسه هو وظيفة بدوام كامل. هذا صحيح تماما بغض النظر عن كيفية هيكلة ساعات التداول الخاصة بك، لأنك سوف تنفق الكثير من الوقت في البحث والاختبار. نأمل أن تستمتع التداول! هذا سوف تبقى لكم من حرق. محاولة وضع فعلا الصفقات الخاصة بك يمكن أن تشكل أيضا تحديا إذا تلك الصفقات تتداخل مع العمل أو ساعات النوم.


وفيما يلي بعض النصائح لمحاولة تحقيق التوازن بين وظيفة اليوم بدوام كامل مع وظيفة التداول بدوام كامل.


1. اختيار السوق مع ساعات التي لا تتداخل مع يدكم.


يسمح وسطاء الخيارات الثنائية للتجار بالعمل مع الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. قد تفضل أن تتداول شيئا مثل الفوركس أو السلع لأن هذه الطريقة يمكنك التجارة بعد العمل، حتى في منتصف الليل. قد يكون هذا أكثر صعوبة بالنسبة للتجار في الولايات المتحدة، للأسف، نظرا لأن العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقيد التجار الأمريكيين للأسهم والمؤشرات (لا، تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة غير قانوني في الولايات المتحدة، ولكن قد يكون لديك صعوبة في العثور على طريقة للقيام بذلك باستخدام الخيارات الثنائية).


2. اختيار أوقات انتهاء الصلاحية التي تعطيك الوقت لإدارة الصفقات الخاصة بك.


في حين أن خيارات 60 ثانية وغيرها من الصفقات "سريع" قد تبدو جذابة لك، فإنها قد لا تناسب أيضا في الجدول الزمني الخاص بك. من المحتمل أن تقضي وقتا أقل كل أسبوع في إدارة الصفقات المتأرجحة (الصفقات التي تمتد لبضعة أيام)، أو الصفقات الطويلة الأمد التي تعقدها لمدة أسبوع أو أكثر. سوف تحتاج إلى النظر في تلك الصفقات بانتظام للتأكد من أنك لا تحتاج إلى اتخاذ إجراءات (الإغلاق المبكر، على سبيل المثال)، ولكن قد يكون من الأسهل التعامل معها. هذا المنصب يعطي إيجابيات وسلبيات على 60 الصفقات الثانية.


3. حاول تخصيص وقت للتداول.


قد لا يكون ذلك ممكنا، ولكن إذا كان لديك وظيفة مع أيام مرنة وساعات، هل يمكن على سبيل المثال طلب أن تعطى ساعات أو أيام إجازة من شأنها أن تسمح لك لقضاء وقت التداول. هذا أيضا قد يجعل من الأسهل لوضع "أسرع" الصفقات إذا كان هذا هو الشيء الذي كنت مهتما حقا في القيام به. يمكنك حتى القيام بذلك في حين لا تزال تعمل ساعات الدوام الكامل في بعض المواقف.


4. لا تستسلم لإغراء لتجارة السيارات.


هناك بعض أنظمة التداول الآلي جيدة هناك، وأنها يمكن أن تكون مفيدة، ولكن عندما كنت بدأت للتو، فمن فكرة جيدة للبقاء كما تشارك ممكن مع التداول الخاص بك. لا يوجد شيء يمكن أن يحل محل قدراتك الخاصة كالتاجر، وإذا كنت تعتمد على برنامج التداول الآلي الآلي، هناك فرصة جيدة سوف تفشل عاجلا أو آجلا، وأبدا تطوير المهارات التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف ومرنة وناجحة تداول الخيارات الثنائية. خدمات التنبيه يمكن أن تساعدك على اكتشاف الصفقات الجيدة بينما كنت مشغولا، وهو أمر عظيم. ولكن كنت جزءا لا غنى عنه من خطة التداول الخاصة بك. قد يبدو وكأنه فكرة رائعة لجعل العيش بعيدا عن العمل الشاق لشخص آخر، ولكن إذا كان حقا من السهل، لن الجميع أن تفعل ذلك؟


5. اختيار وسيط الذي يقدم التداول المحمول.


"جلب الجهاز الخاص بك" هو اتجاه متزايد في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم، وليس هناك الكثير الذي يمكن لأصحاب العمل القيام به حيال ذلك. ليس كل المواقف تعطيك الحرية الكافية لفحص الجهاز المحمول الخاص بك ووضع الخيارات الثنائية الصفقات على مدار اليوم، ولكن هناك العديد من الوظائف التي لا. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون في واحدة من تلك المواقف، والنظر في جلب هاتفك النقال معك والتداول مع وسيط الذي يقدم التداول المحمول. يمكنك التجارة في العمل وعند تنقلاتك بهذه الطريقة. العثور على وسيط الخيارات الثنائية المحمول هنا.


توب بروكرز الموصى بها.


إن موازنة وظيفتين متفرغتين يمكن أن يكونا صعبين للغاية، وأحيانا ما يكونان على درجة كبيرة من الغموض. ولكن سوف تكون ممتنة على المدى الطويل أنك لم إنهاء عملك اليوم قبل كنت على استعداد. كنت تريد أن تكون وضع المال في حساب التداول الخاص بك، وليس أخذ المال للخروج منه لدفع فواتيرها! فقط عن طريق موازنة اموالك يمكنك أن تنمو حسابك. دعم نفسك مع عملك اليوم، والتفكير في التداول الخاص بك باعتباره استثمارا في مستقبلك، لأن هذا هو بالضبط ما ينبغي أن يكون، حتى يأتي اليوم عندما كنت حقا مربحة بما فيه الكفاية لتحرر من حياة الشركات.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2018 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار الخيار الجديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم ينبغي أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


أن عود ستعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


التداول عندما تكون في وظيفة بدوام كامل.


مؤلفو القسم العلوي.


التداول عندما تكون في وظيفة بدوام كامل.


بريندان إيغان.


هل من الممكن التجارة مع وظيفة بدوام كامل؟ بالتأكيد نعم، ولكن سوف تنشأ تحديات لأولئك الذين يرغبون في تكريس الوقت المحدود لمهن اثنين بدوام كامل. في هذه المقالة، سوف أتناول النقاش حول ما إذا كان يمكن أن تكون تاجر ناجح مع وظيفة بدوام كامل أم لا. وسوف أقدم أيضا 5 نصائح لتحقيق أقصى استفادة من التداول الخاص بك في حين لا تزال تعمل وظيفة بدوام كامل.


لبدء هذه المقالة، سأعطي القليل من الخلفية على تجربتي الشخصية في التداول أثناء العمل بدوام كامل. عندما دخلت لأول مرة في التداول، كنت طالبا بدوام كامل يعمل في وظيفة بدوام كامل الذي أراد أيضا أن يصبح تاجر بدوام كامل. لا يأخذ عالم الرياضيات لمعرفة أن هناك 3 مرات كاملة هنا، والتي ينبغي أن تنخفض إلى حوالي 120 ساعة في الأسبوع، أو مع أسبوع عمل لمدة 5 أيام وهذا هو 24 ساعة من العمل يوميا، وحتى أنا بحاجة إلى نوم قليل.


كما تاجر أحدث، فإنه يمكن أن يكون من الصعب للغاية لتحقيق التوازن بين وظيفة بدوام كامل مع التداول، ولكن لا يزال ليس من المستحيل. تذكر كلما كنت تأخذ على مسعى جديد، فإنه سوف يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والاهتمام للتعلم، وممارسة، واكتساب الخبرة اللازمة لتحقيق النجاح. التداول هو بالتأكيد لا يختلف، وأذكر البقاء حتى وقت متأخر من الليل قراءة الكتب، أخذ دورات، ومشاهدة أشرطة الفيديو، ونشر الأسئلة على الانترنت.


حتى بعد شخصيا الذهاب من خلال العمل بدوام كامل وتعلم كيفية التجارة، وأنا أعلم أنه من الممكن بالتأكيد ولكن لن تعمل للجميع. انها سوف تتطلب قدرا كبيرا من التفاني والتخطيط لإدارة بنجاح حياتك الشخصية، والحياة العملية، والحياة التجارية في كل يوم واحد.


هناك 5 نصائح أن أود أن أشاطركم في محاولة لجعل هذه التجربة فعالة وفعالة كما يمكن أن يكون:


(1) اختيار السوق الذي يناسب حول ساعات العمل الخاصة بك.


بدأت شخصيا من التداول اليوم في سوق الأسهم، الذي ينظر إلى الوراء كان قرارا ضعيفا نظرا وضعي من وجود 3 "مرات كاملة". سوق الأسهم مفتوحة فقط لمدة 30 ساعة في الأسبوع، حتى إذا لم تكن متاحة للتداول خلال هذه الساعات جيدا ثم كنت من الحظ.


وهناك خيار جيد لأولئك الذين لديهم ضيق الوقت بسبب وظيفة بدوام كامل سيكون سوق الفوركس أو العقود الآجلة. الخيار الأفضل هو الفوركس، الذي هو في الأساس سوق "24 ساعة"، وسوف تتيح للناس مع أي جدول عمل تقريبا الحصول على بعض الوقت الشاشة في حين أن السوق مفتوح. تذكر أنه على الرغم من الفوركس هو سوق 24 ساعة، وهناك أوقات مع حجم التداول أعلى بكثير وسيولة أعلى، والتي من الناحية المثالية هي الأوقات التي تريد أن تكون قادرة على التجارة.


(2) اختيار نمط التداول الذي يوفر لك ما يكفي من الوقت لوضع وإدارة الصفقات الخاصة بك.


مرة أخرى بدأت شخصيا من التداول اليوم، والذي مرة أخرى كان قرارا الفقراء ينظر إلى الوراء عليه من منظور الوقت. تداول سوينغ هو أقل بكثير من الوقت المكثف من التداول اليوم. لقد وجدت أن وضع في بضع ساعات لإجراء البحوث ومن ثم تحديد الصفقات الخاصة بك هو مدى الوقت الذي سوف تحتاج إلى تكريس لتداول سوينغ. خطط لإنفاق حوالي 4-5 ساعات في الأسبوع على التداول البديل، بينما مع التداول اليومي سوف تنفق عادة 25 ساعة أو أكثر في الأسبوع.


سوينغ التداول هو أيضا كبيرة لأنه يسمح المرونة من وضع أوامر أوكو وترك الكمبيوتر لوضع الصفقات الخاصة بك بينما كنت خارجا في العمل. هذا هو أداة حاسمة لأولئك الذين يعملون بدوام كامل، لذلك إذا كنت لا تستخدم بالفعل أوامر الحد أوكو بالتأكيد النظر في محاولة لهم محاولة.


(3) تخصيص جانب معين من أيام الأسبوع أو الوقت من اليوم الذي كنت الذهاب الى تكريس لأنشطة التداول الخاصة بك والتعلم.


إذا كنت مثلي وأصر على البدء في السوق الذي يفتح فقط بضع ساعات في الأسبوع والتداول مع النمط الذي يتطلب قدرا كبيرا من الوقت مثل التداول اليوم، ثم النظر في طلب يوم ثابت قبالة كل أسبوع من الخاص بك وظيفة بدوام كامل التي يمكنك تخصيصها للتداول. طلبت دائما من الثلاثاء والخميس وقضى هذه الأيام تتداول طوال اليوم. هذا عمل بشكل جيد جدا لأنني يمكن أن التجارة فقط لبضع ساعات يوميا في أيام أخرى من الأسبوع.


على الجانب ملاحظة، إذا كنت لا تختار هذا، لا تنظر يوم الجمعة "يوم التداول" ببساطة لأنه في معظم الأسواق، يوم الجمعة لديها حجم أقل بكثير وأقل سيولة.


يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليقات أو تقييم هذه المقالة.


احدث التعليقات.


ري: التداول عندما تكون في وظيفة بدوام كامل.


أنا خريج حديث من لندن و تبحث عن التداول بدوام كامل المشورة التي تعطيني. أحاول الحصول على دعامة البيت.


"الكأس المقدسة" من جميع الوظائف: بدوام كامل تداول الفوركس & # 8211؛ هل لديك ما يلزم؟


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


الناس ينجذبون نحو تداول العملات الأجنبية لعدة أسباب. 99٪ من هذه الأسباب تنطوي على المال، وأن & # 8217؛ حسنا.


المال هو حافز قوي، وهناك & # 8217؛ ق الكثير من ذلك تتدفق من خلال سوق الفوركس كل جلسة & # 8211؛ وتصدرت ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا. تريليون!


فقط لوضع ذلك في المنظور، لا شخص واحد، أو حتى عمل واحد جعله حتى على مقربة من & # 8216؛ تريليونير & # 8217؛ علامة حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الكثير من المال.


بطبيعة الحال تريد شريحة من العمل وكنت & # 8217؛ على استعداد للقيام بما يلزم للقيام به الحصول عليه & # 8230؛ أو أنت؟


ربما تعتقد أنك جاهز، أن & # 8217؛ s ما الكثير من التجار الجدد يعتقدون & # 8211؛ وأنها في نهاية المطاف تفكك حساباتهم.


لذلك، ما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا؟ ونجاح، أعني إنتاج نتائج متسقة على مدى فترات طويلة & # 8230؛


انها كبيرة لتحديد أهداف طموحة، ولكن تداول العملات الأجنبية على مستوى آخر كامل من أي التحديات التي كنت & # 8217؛ من المحتمل واجهتها من قبل. الطريق إلى التداول بنجاح هو رحلة شخصية ملحمية في حد ذاته & # 8211؛ وهناك عدد قليل من العوامل للنظر في أن تسير للمساعدة أو تعيق لكم على طول الطريق.


في مقالة اليوم & # 8217؛ نحن & # 8217؛ الذهاب إلى إلقاء نظرة على ما يستغرقه حقا لتصبح تاجر ثقة، أنجز.


تجارة الفوركس كما وظيفتك الجديدة.


معظم الناس لا & # 8217؛ ر ترف تفعل ما يحبون في الحياة. بدلا من ذلك، يجبرون على الذهاب من خلال طحن يوما بعد يوم، والاستيقاظ في وقت مبكر، وتعلقوا في حركة المرور وطرح مع رئيسه الذي يريد الضغط على كل قليلا من الإنتاجية منها مع دفع أقل قدر ممكن.


إذا لم تعمد إلى بناء حلمك الخاص، فإنك تبذل جهودا لبناء شخص آخر.


تبحث للهروب من حدود حياتك اليومية اليومية؟ تريد الاستفادة من الفرص تداول العملات الأجنبية يجلب إلى طاولة وتوسيع حياتك إلى مستوى آخر؟ مرحبا بك في & # 8216؛ كلوب فوريكس & # 8217 ؛.


انها ليست مفاجأة تجارة الفوركس توجه الكثير من الاهتمام & # 8211؛ يبدو وكأنه وسيلة سهلة للخروج. شراء وبيع من الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي & # 8211؛ أو حتى على الذهاب مع قرص أو الهاتف المحمول في هذه الأيام.


لا تريد إنهاء عملك اليومي حتى الآن.


النداء من كسب المال السهل في حين تحقيق نمط حياة أكثر استرخاء يبدو "قريبة جدا". العمل في منامة الخاص بك من الراحة من منزلك هو فكر تحريضية، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن، انها & # 8217؛ s ليس مثل ذلك على الإطلاق. يجري التاجر ليس 1-1 تبادل مع وظيفة يومك & # 8211؛ كلاهما يتطلب أنواع مختلفة من المهارات-مجموعات & أمب؛ العقليات.


يمكن تداول الفوركس & # 8217؛ حقا حقا مقارنة مع وظيفة بدوام كامل & # 8211؛ حيث بذل المزيد من الجهد في ذلك، والمزيد من المال الذي تحصل عليه. الفوركس هو عكس ذلك، والمزيد من الساعات التي تنفق أمام المخطط، وأقل نجاح كنت من المرجح أن نرى. أليس صحيح؟


عادة، إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ في مكان العمل قد تحصل على صفعة على المعصم & # 8211؛ ولكن رئيسك في العمل أو الشركة & كوت؛ s الخط السفلي هم أولئك الذين يعانون حقا عن الخطأ الخاص بك. بينما، إذا كنت تذوب أمام المخططات مع الفوركس، لا أحد سيكون هناك لتأخذ اللوم وسوف تعاني من العواقب الكاملة لأي قرار تقوم به.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كونها في السيطرة: السيطرة على المخاطر الخاصة بك، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك والسيطرة على كم من الفوركس تدع في حياتك اليومية.


ترى، أصبح الناس مهووسين بسهولة، & # 8216؛ الخردة الأجانب & # 8217؛ حتى في. انهم يسمحون تداول الفوركس تستهلك حياتهم ويطلق سلسلة من أحداث التخريب الذاتي & # 8211؛ تماما مثل المقامر، الكحول أو المخدرات المسيء.


تداول العملات الأجنبية هو رحلة شخصية، واحدة حيث يجب أن تواجه الشياطين الداخلية الخاصة بك وتعلم قهر لهم قبل أن ترى أي تقدم. وإلا سوف الشياطين الداخلية الخاصة بك تصبح أسوأ عدو في الأسواق.


استخدام أخطائك للكشف عن الطريق إلى النجاح.


التجار الجدد يميلون إلى تبادل لاطلاق النار أولا، وطرح الأسئلة في وقت لاحق. أستطيع أن أفهم، هناك الإثارة حرق داخل لكم عند أول اكتشاف الأسواق، كل ما عليك القيام به هو الحصول على يديك القذرة.


أتذكر أول إيداع لدي في الأسواق كان 100 دولار وبدأت في رمي الصفقات في أوسكاد & # 8211؛ فقدت كل أموالي دفعة واحدة. كان ذلك على ما يرام، لم أكن & # 8217؛ نتوقع أن تحصل بعيدا جدا، مجرد الحصول على قدمي الرطب.


أنا متأكد من أن العديد من التجار لديهم تجربة انطلاق مماثلة. هذا هو عادة النقطة التي تقول فيها لنفسك & # 8220؛ حسنا، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد قليلا عن تداول العملات الأجنبية & # 8221 ؛، وأنت تنفجر والحصول على نفسك المتعلمين.


تعلم كيفية التداول من كتاب نصي فقط يحصل لك حتى الآن. السوق مثل هذا المكان الديناميكي، حيث أنت & # 8217؛ نادرا ما تجد للعثور على تلك & # 8216؛ النص كتاب الكمال & # 8217؛ السيناريوهات.


تأتي تجربة التعلم الحقيقية من المشاركة مع الأسواق. وقت الشاشة هو قيمة جدا، سواء كانت جيدة أو سيئة.


أنا مؤمن قوي من تحويل السلبية من خطأ إلى إيجابية كدرس للمستقبل. إذا أطلعك كتاب نصي على أنه ليس فكرة جيدة أن تفعل شيئا، فإنه ليس له نفس التأثير كما هو الحال هناك، شخصيا جعل الخطأ والشعور لدغة لنفسك.


& # 8220؛ نقلت وقف بلدي إلى التعادل، حصلت توقفت على تعقب & # 8211؛ ثم غاب عن خطوة مربحة، انها & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لنقل بلدي وقف بقوة مثل هذا بعد الآن & # 8221؛ & أمب؛ 8220؛ دخلت اختراق في وقت مبكر جدا من حدود خطة التداول بلدي، أهه اشتعلت في وهمية خارج وأخذت خسارة لا لزوم لها، أوش أفضل لا تفعل ذلك مرة أخرى & # 8221؛ & # 8220؛ ديدن & # 8217؛ وضع وقف الخسارة على بلدي التجارة، بنك اليابان تدخلت في السوق & # 8211؛ حصلت على مكالمة الهامش. الدرس المستفاد & # 8221؛


نأمل أن تتعلم من أخطائك، وحرق تلك المسارات العصبية في الدماغ، والبدء في بناء عقلية التداول الإيجابية.


أولئك الذين لا يتعلمون من أخطائهم هي تلك التي تتعثر في سلسلة خاسرة. إنهم لا يبنون عقلية تجارية إيجابية ويعملون على الأرجح من خلال نبضات المقامرة، أو اليأس المالي حيث يكون الثراء سريع & # 8221؛ هناك حاجة إلى حل.


الأخطاء ستحدث، وأحيانا مشاعرك سوف تحصل على أفضل من أنت & # 8211؛ ولكن هذا هو حلقة ردود الفعل التي ينبغي أن تدرس لك ومنعك من ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل.


فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة هو تعريف الجنون & # 8211؛ البرت اينشتاين.


تعلم أن تبني الفشل، لا تصبح بخيبة أمل من ذلك. الأخطاء التي تقوم بها سوف تقطع طريق النجاح من خلال الكشف عن عندما كنت على الطريق الخطأ وتوجيهك إلى حفرة الأرنب الأيمن. & # 8216؛ يجري الخطأ & # 8217؛ هو عملية القضاء التي ينبغي أن توجه لنا في كيفية أن يكون & # 8216؛ الحق & # 8217؛ في كثير من الأحيان.


الانضباط & أمب؛ التحكم الذاتي.


إذا كان الانضباط العضلات، فإن تاجر الفوركس المحنك سيكون مثل الرجل الممزق في صالة الألعاب الرياضية & # 8211؛ الشخص الجميع يبحث عن ويطمح إلى أن يكون مثل يوم واحد.


لمتداول الفوركس، والانضباط هو الخاص بك & # 8216؛ سوف قوة العضلات & # 8217؛. تماما مثل العضلة ذات الرأسين، فإنه يحتاج إلى تعزيز وتكييف.


ونحن جميعا نمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي عندما نبدأ التداول، ولكن من أجل النجاح نحن بحاجة إلى العمل الجاد على بناء ذلك إلى مستوى هائل. نوع من مثل عندما كنت & # 8217؛ جوعا و شخص يلوحون كب كيك أمام وجهك يغري لك، ولكن كنت قوية بما فيه الكفاية لرفض ذلك لأنه غير مسموح على النظام الغذائي الخاص بك.


وهناك الكثير من التجار فهم مدى أهمية انضباط هو & # 8211؛ ولكن أرين & # 8217؛ ر على استعداد للقيام بأي شيء حيال ذلك. تصبح أكثر تركيزا على & # 8216؛ التغيير والتبديل & # 8217؛ استراتيجيات التداول الخاصة بهم، عندما تكمن المشكلة الحقيقية مع سلوكياتهم الخاصة.


فإنه يأخذ العزم والمثابرة لجعل الانضباط الذاتي جزءا لا يتجزأ من الممارسة العادية الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك، سوف تصبح أقوى والمهام التي فكرت مرة واحدة كانت صعبة سوف تصبح روتينية. وسوف تتطلب قوة إرادة أقل بكثير وتبدأ في الشعور التلقائي.


تماما كما أن الجميع لديه قوة العضلات المختلفة، ونحن جميعا تمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي. بعض الناس سوف تتفوق في التداول بسرعة أكبر بسبب قدرتها الطبيعية لتجنب إغراء.


عند توجيه الانضباط الذاتي الخاص بك على غرض واحد، انتبه! إنه & # 8217؛ s مثل توجيه ضوء الشمس من خلال عدسة مكبرة.


وبطبيعة الحال، الناس لديهم سوى قدر معين من الانضباط الذاتي & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ على مدار كل يوم. الأحداث المضطربة يمكن أن تكون ضريبية جدا على احتياطي الانضباط الخاص بك. مرة واحدة هذا الائتمان & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ ذهب، تصبح أكثر عرضة للإغراء.


إذا كان لديك يوم سيء، أو الأطفال يصرخون وكنت أشعر وكأنك & # 8217؛ إعادة على & # 8211؛ لا تذهب وحديقة نفسك أمام شاشة التداول. الدبابات الانضباط الخاص بك فارغة وكنت & # 8217؛ في حالة خطيرة من العقل.


بمجرد كسر الانضباط الخاص بك، فإنه من السهل أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا حتى أنت & # 8217؛ فقدت نفسك. انها مثل عندما كنت 'اتباع نظام غذائي واتخاذ لدغة واحدة من الكعكة وكنت & # 8217؛ التفكير & # 8211؛ & # 8220؛ ما الضرر الذي يمكن أن يؤديه؟ & # 8221؛ ثم في اليوم التالي كنت تأخذ اثنين فقط لدغات، ثم قبل أن تعرف أنه أنت & # 8217؛ إعادة تناول الحزم كاملة منهم وأنت & # 8217؛ فقدت السيطرة على برنامج النظام الغذائي الخاص بك.


لسوء الحظ، لدينا كمية من ضبط النفس محدودة & # 8211؛ فمن أولئك الذين يستطيعون إدارة ضبط النفس بشكل فعال التي هي قادرة على أداء الأفضل في الأسواق.


التحكم الذاتي هو مورد قوي هشا بشكل لا يصدق & # 8211؛ والعمل على زيادة خزانات التخزين الانضباط الخاص بك، وتأكد من أنك & # 8217؛ إعادة تشغيل أبدا على فارغة.


الصبر فضيلة في تجارة الفوركس.


هل أنت صبر؟ هل اتخاذ قرارات سريعة، لاذع وغالبا ما تحصل على القلق حول الأمور لا تتقدم بسرعة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك حصلت على الكثير من التحسين الذاتي للقيام به قبل أن تكون مستعدا للأسواق.


الناس الذين هم جدا المريض التفوق في الأسواق المالية & # 8211؛ كما يقول المثل القديم، & # 8220؛ روما واسن & # 8217؛ ر بنيت في يوم. & # 8221؛


الصبر هو القدرة على تحمل الانتظار، والتأخير، أو الإحباط دون أن تصبح محرض أو مستاء. انها تساعدك على السيطرة على الجشع والأنانية والسلوكيات المتهورة التي يمكن أن تدمر لك بسرعة كبيرة.


انها القدرة على أن تكون قادرة على السيطرة على العواطف أو النبضات والمضي قدما بهدوء عندما تواجه صعوبات، لأن الحقيقة هي تداول العملات الأجنبية لا يوجد لديه نقص في الحالات الصعبة عاطفيا. معظم التجار وضع أنفسهم في مواقف شديدة التوتر مثل التداول مع ارتفاع وتيرة حيث الصبر يمكن تشغيل رقيقة جدا وسريعة!


الأشخاص الذين ليس لديهم صبر جيد هم الأشخاص الذين يصرون على إنجاز الأشياء & # 8216؛ الآن & # 8217؛ و لا ترغب في الانتظار لنتيجة. ومع ذلك، بعض الأشياء يمكن فقط & # 8217؛ ر هرعت.


الأشياء يستغرق وقتا طويلا لتطوير في السوق. أنا & # 8217؛ لقد كان في المواقف التي اتخذت أسبوع فقط للحصول على التحرك، ناهيك عن الانتقال إلى الربح.


إذا لم يكن لديك الصبر بشكل طبيعي، فإنك ستحتاج إلى تطويره بسرعة كبيرة.


بعض المتداولين يتدافعون بسبب الخوف من فقدان & # 8230؛


There is no need to rush with Forex. The feeling of ‘missing out’ can always be overwhelming.


If you miss the buss, don’t worry there is always another one coming. & # 8211؛ Richard Branson.


Traders are often getting caught up in the moment, becoming trigger happy and aren’t practicing patience when they should. They don’t want to miss out on a trade signal as if it is a one in a life time opportunity. The market is forever, and there will always be another signal around the corner – perhaps even a better one.


Many people become impatient due to physical factors such as hunger, dehydration, or fatigue. I know when I am hungry at the computer and I need to eat, it’s hard for me to stay focused and disciplined. Analyze your body the next time you start to get irritated with your progress. A simple fix might be a small meal and a glass of water!


One thing good traders do is keep a journal – not only for your trades but for your emotions and thoughts as well. See my guide for keeping a Forex trading journal.


Whenever you get that rushed feeling and the sense of impatience, write it down. This helps comparing how your emotions are negatively, or positively influencing your trading performance.


What is your job description as a Forex Trader?


Do you know what the core focus and sole purpose is for a trader? It’s not to “make money”, and not even to find the best information. These are bonuses for doing the job properly.


Your ‘job’ as a Forex trader (or even a stock market, commodities, equities trader etc.), is to manage risk and be damn good at it.


Most traders focus too much on making as much money as they can as quickly as possible.


You can have the best Forex trading strategy in the world. But if you can’t master the skill of risk management, all the strategic edges in the world won’t save you from losing in the long term.


The only way to avoid these pitfall is to remove the greedy thoughts of riches and instead place all your efforts on learning to be the best risk manager you possibly can be at all times.


You must be able to leverage your self-control and patience in every situation, under any level of stress. By doing so, you will naturally become an excellent risk manager and the profits will roll in.


This is why our Forex Price Action course is so heavy on our money management techniques. We even have a very clever split risk money management strategy that works extremely well in the markets. I’ve also developed some exclusive tools for war room traders which makes risk management a breeze.


We focus primarily on money management models that are positively geared toward the primary goal; aiming for high returns on low risk investments. Our philosophy is simple, why chase after a thousand risky breadcrumbs when you can wait for a single, safer, larger “slice” of the action?


The full time Forex trading – The 2 hour work week.


Forex trading doesn’t need to become a 1:1 switch for your day job. It’s actually quite possible to keep doing what you’re doing during the day and maintain trading at the ‘full-time’ level by only giving the markets about 2 hours of your time per week.


It works out to be about 20 minutes per day, max!


We achieve this by using a type of trading technique called ‘end of day trading‘ where you focus on the closing price of the daily candle to base your trading decisions on.


This dramatically frees you up to do as you please during the day. So you can continue climbing your career ladder, or following other passions. I personally do my Forex trading and run a health/nutrition business at the same time.


Forex trading shouldn’t dig into your life like an anchor. If you feel like Forex is negatively effecting your daily life, then you’re approaching it wrong and you need to remedy this – I’ve seen people get consumed by the markets and it’s hard to bounce back.


How many hours on average do you spend in front of the charts every day?


If you’re sick of putting all this time in and not getting anything worthwhile in return, then it’s time you were introduced to a more practical approach to trading that shows you how to really find and take advantage of potential opportunities with minimal effort.


If you would like to learn about our end of day trading techniques, the two hour work week or our price action swing trading strategies – stop by and check out the War Room for Serious Traders.


I am proud to say that I’ve helped many traders detox themselves of bad habits, free their time up dramatically and helped them see better results in the market.


Until next time – best of luck on the charts!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment