Sunday 4 March 2018

مؤشرات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني


مؤشرات تداول الفوركس فري دونلواد
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

شكرا لطلب الخاص بك مجانا فوريكس التنزيلات!
التفاصيل الخاصة بك هي محمية بدقة وآمنة وأبدا أن تباع أو المشتركة. نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل. مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية.
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

كتب عن المؤشرات الفنية.
ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟
مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.
وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.
تذبذب العملات الأجنبية.
ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.
مؤشرات فوركس تريند.
مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.
مؤشرات حجم الفوركس.
يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

MT4 индикаторы & أمب؛ Форекс стратегии.
تريند تحذير الفوركس Торговая Система.
Азиатский مربع Скальпинг Стратегия форекс.
رب Торговая система الفوركس.
34 إما и Цена Действие Кроссовер Торговая стратегия فوريكس.
J9D Торговая система الفوركس.
Мой فوز الفوركس نظام التداول.
Торговые стратегии Форекс.
المواد Скальпинг Стратегия форекс.
نظام التداول إتوف هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس هو الاتجاه استراتيجية التالية. Таймфрейм، который подходит для этой системы 15 мин и работает в & هيليب؛
الفوركس Полосы Боллинджера Стратегия.
فوركس Полосы Боллинджера Стратегия Введение Если честно، Индикатор بولينجر باندز мой любимый торговый инструмент، чтобы помочь мне добиться успеха в торговле. я & هيليب؛
4TF-هاس فوريكس نظرة عامة التنزيلات.
4 تف-هاس الفوركس أنماط الرسم البياني استراتيجية هذه الاستراتيجية استراتيجية السعر استراتيجية الاتجاه على أساس هيكين العشي ممهدة و بين بار ضربة من السعر. Эта & هيليب؛
Скальпинг стратегия Простой конверт فوريكس.
مغامرة بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس هذه هي استراتيجية سلخ فروة الرأس التي تعمل في 5 минуток и применима ко всем основным валютам & هيليب؛
MT4 الفوركس.
Тепловая карта، Градиент и масштаб представление символов & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.
Цель этого кода، чеобы продемонстрировать، насколько легко создавать цветовые гаммы، цветовые градиенты и с Схемы Зоны активности языка MQL4 и & هيليب؛
مت تريجرلينس Бары.
تسي â ما ما.
CCI_onMA_MAs. mq4 (9/3 كب) عرض نسخة محسنة من المؤشر CCI_onMA. الوصف: CCI_Period = 14؛ CCI_Price & هيليب؛
Линейная Цена Бар & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.
автор: Keris2112 الخطي الأسعار بار.
СВОБОДНО $ 30 Для всех трейдеров فوريكس!
Полностью бесплатно $ 30 для всех трейдеров فوريكس، Только ограниченное время!
Зарегистрироваться и начать торговать Мгновенно! Нет Требуется залог & # 8230؛
الفوركس Стратегии Разъяснения.
Внутри бара шаблон Цена действий Стратегии.
Внутри бара نمط Ведии: Прежде، чем переходить к основным методам، вы должны понимать основы внутреннего бара. Это стратегия ценовое действие. Что находится внутри бара шаблона؟ В основном، это & ​​هيليب؛
Стохастик Стратегия форекс.
Стохастик Стратегия форекс Введение: В этом блоге، Я собираюсь научить вас، как использовать стохастический индикатор правильно и، наконец ،، вы можете реализовать его в своей торговле и ваша торговая производительность улучшить. و hellip؛
Поддержка Форекс и стратегия сопротивления.
Поддержка и сопротивление فوركس ستراتيغي Введение: Перед тем как перейти к основной части метода، вы должны понимать основы первой. Что такое поддержка и сопротивление؟ Поддержка: Это зона، где цена، & هيليب؛
ماسد Стратегия форекс.
ماسد Стратегия форекс Введение: Благодарим Вас за чтение этой стратегии форекс МАКД بلوغبوست، и я уверен، что вы узнаете много от этой короткой до точки пост. Как вы все знаете ،، мастеринга ماكد требуется & هيليب؛
Стратегия форекс تريند لين.
الفوركس تريند خط استراتيجية مقدمة خط الاتجاه يمكن القيام به 2 в 1 пакет для вас. да، вам даже не нужно использовать другой технический анализ، ни индикаторы для торговли، если вы не чувствуете неуверенность в то время. если ты & هيليب؛
Торговая стратегия قناة الفوركس.
فوركس تشانل ترادينغ ستراتيغي تبدو أسعار الرسوم البيانية في كثير من الأحيان وكأنها فوضى من الفوضى. Код، который принимает навсегда، чтобы расшифровать. И часто это верно، особенно для новых трейдеров с неподготовленными глазами. Однако، для трейдеров، которые имеют & هيليب؛
الفوركس Полосы Боллинджера Стратегия.
فوركس Полосы Боллинджера Стратегия Введение Если честно، Индикатор بولينجر باندز мой любимый торговый инструмент، чтобы помочь мне добиться успеха в торговле. Мне это нравится، потому что есть много стратегий، которые можно применить к этому сингл & هيليب؛
الاتجاه Торговая стратегия Форекс.
فوركس تريند Торговая стратегия Введение: Что же такого особенного تريند؟ Тенденция является основным направлением цены. Езда тенденция، как гарантировать прибыль، но проблема в том، иногда мы едем на выхлопе & هيليب؛

No comments:

Post a Comment