Thursday 1 March 2018

مؤشرات مجانية لتداول العملات الأجنبية


مؤشرات مجانية لتداول العملات الأجنبية
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

كتب عن المؤشرات الفنية.
ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟
مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.
وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.
تذبذب العملات الأجنبية.
ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.
مؤشرات فوركس تريند.
مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.
مؤشرات حجم الفوركس.
يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

ForexAu.
إن بار متف مؤشر.
10 مين 01 المؤشر.
مؤشر إلابونسكي فولا بريسر.
توقعات مؤشر مذبذب 30M.
ما كروس إشارة إشارة مؤشر V6.
أي شخص، الذي يخطط لدخول تجارة العملات، في سوق الفوركس يجب أن تكون مجهزة مع منصة التداول موثوق بها. البحث عن مساعدة من منصة سمعته الطيبة مثل ميتاتريدر يمكن أن تسمح للتجار للتجارة في الأسواق الفعلية من خلال وسيط الآلي، وكذلك لديها كل المخططات والأدوات والرسوم البيانية تحت تصرفهم. منصة التداول ميتاتريدر معروفة لمجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس الحرة. يتم إنشاء هذه المؤشرات من قبل تجار الفوركس ذوي الخبرة بقصد مساعدة التجار الآخرين لجعل حياتهم سهلة. توفر هذه المؤشرات عددا كبيرا من الحلول للتجار للمشاركة في أنشطتهم التجارية مع العقل خالية من المتاعب.
مؤشرات الفوركس.
وتعرف مؤشرات الفوركس بأنها أنماط رسم بيانية يبحث عنها تجار الفوركس من أجل التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية في السوق. الكثير من أنماط الرسم البياني هناك، وأنها يمكن أن توفر تلميحات مفيدة للتجار من حيث إلى الحركات المستقبلية سوف تذهب. سوق العملات يمكن اعتبارها واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا التي يمكن أن تراها في العالم الحالي. تتغير قيمة العملات في كل ثانية، وينصح جميع تجار الفوركس بأن يكون لديهم العديد من المؤشرات المجانية للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية. وسوف تساعد التاجر للحصول على فكرة أفضل عن متى للجلوس حتى تأتي إشارة أفضل أخرى في طريقهم.
أفضل منصة التداول.
الانخراط في أنشطة التداول الخاصة بك داخل منصة التداول ميتاتريدر يجعل الكثير من الشعور لأن هناك مجموعة ضخمة من مؤشرات ميتاتريدر المتاحة. كل هذه المؤشرات يمكن أن تضاف إلى منصة بطريقة مريحة. استخدام مؤشر واحد لتداول العملات يمكن أن يؤدي إلى المتاعب. لا يمكنك التنبؤ بمستقبل العملات. لذلك، فمن المستحسن من قبل الخبراء لتحميل مؤشرات الفوركس متعددة لمنصة ميتاتريدر والبقاء بعيدا عن المتاعب. عند تحميل مؤشرات متعددة على الرسم البياني نفسه، يمكنك الحصول على نظرة ممتازة على الاتجاهات القادمة. ثم يمكنك البقاء بعيدا عن جميع الاتجاهات النزولية واتبع مسار النجاح. وبما أن هذه المؤشرات تقدم لك مجانا، يمكنك تحميل مؤشرات متعددة بقدر ما تريد. يجب على جميع الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة تداول العملات الأجنبية اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية المتاحة من أجل تجنب المتاعب وتحقيق الأرباح بطريقة مريحة. ومن بين منصات تداول العملات الأجنبية المتاحة، تمتلك ميتاتريدر مكانة بارزة. بل هو منصة البرمجيات التي هي مستقلة عن وسيط الفوركس. وقد تم تطوير هذه منصة التداول الفوركس المستقلة من قبل شركة ميتاكوتس في عام 2002. وقد حافظت على سمعة ممتازة على مدى السنوات القليلة الماضية بسبب ميزات فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام. الوسطاء الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر لديها إصدارات حزمة خاصة بهم، ولكن تتم إدارة الواجهة الخلفية للتطبيق من قبل ميتاكوتس. منصة التداول ميتاتريدر هو معروف جيدا لقدرته على تشغيل الروبوتات، والقدرة على أداء مجموعة واسعة من التحليل الفني والمستشارين الخبراء.
مؤشرات ميتاتريدر.
يتم استخدام منصة التداول ميتاتريدر من قبل مئات من السماسرة في جميع أنحاء العالم. وقد أعجبت هذه الأجهزة الأمنية المحسنة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها ميتاتريدر هؤلاء الوسطاء. هذا سيتيح الفرصة للتجار الفوركس لفتح وإغلاق مراكز الفوركس دون الحاجة إلى القلق حول استقرار منصة بهم. منصة التداول ميتاتريدر تقدم مجموعة متنوعة من المزايا والمزايا لعملائها. واجهة هذا المنبر هو سهل الاستعمال للغاية وحتى التجار عديمي الخبرة الفوركس يمكن الانخراط في أنشطة التداول الخاصة بهم في السوق المتقلبة مع الراحة. وبما أن هذا هو منصة دولية، فإنه يدعم عدة لغات لراحة التجار. يمكن لأدوات الاتصال المتقدمة مساعدة الوسطاء على التواصل مع تجارهم في الوقت الحقيقي. هذه الأدوات سوف تقضي على الحاجة إلى المواضيع البريد الإلكتروني معقدة التي تلد العديد من المضاعفات.
ميتاتريدر لسوق الفوركس.
جنبا إلى جنب مع ميزات التداول ودية المستخدم، وقد أدخلت منصة التداول ميتاتريدر قدرات الرسم البياني المتقدمة للتجار. وهذا سيتيح الفرصة للتجار الفوركس لتحليل الجوانب التقنية لسوق الفوركس السائدة. على عكس منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى، ميتاتريدر يقدم التجار للوصول إلى المستشارين الخبراء. ويمكنهم استخدام هؤلاء المستشارين الخبراء لأتمتة جميع الأنشطة التجارية وتخصيصها وفقا لاحتياجاتها ومتطلباتها. هذه المنصة منخفضة نسبيا على الموارد، مما يعني أنه يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون أي مشكلة. وهذا سوف يسمح للتجار للرد بسرعة وتنفيذ الطلبات في غضون فترة قصيرة من الزمن. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون ميتاتريدر عرض معلومات الحساب مثل رصيد الحساب، ومعلومات كلمة المرور، وتفاصيل الوصول وتاريخ التداول من خلال واجهة المنصة الفعلية. أنت لا داعي للقلق حول الخارقة أو الهجمات لأن لديهم تطبيقات أمنية عالية جدا. منصة التداول هي مرنة واحدة وأنها تدعم مجموعة متنوعة من العملات. من كل شيء، وميزات التخصيص يمكن أن تجعل حياتك سهلة وتعطيك الفرصة للتركيز أكثر على تداولات الفوركس. أصبحت منصة التداول ميتاتريدر الفوركس معيار السوق وكذلك أي تاجر الفوركس يمكن أن تذهب لذلك دون أي تردد. الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة تداول العملات الأجنبية يجب أن يبحثوا عن منصة تداول كبيرة مثل ميتاتريدر بسبب مجموعة ممتازة من المؤشرات الحرة لديها. هذا سيضمن فرصك في الحصول على ناجحة كالتداول الفوركس. هذا المنبر لديه أيضا العديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام التي تجعلها الخيار الأمثل لأي تاجر الفوركس. ولذلك، فإن قضاء الوقت والمال على مثل هذا المنبر سيكون استثمارا كبيرا القيام به نحو مستقبلك.
مشاركات التنقل.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
ستوكاستيك مايسترو نظام التداول.
بالنسبة لي القراء الحبيب يمكنك تحميل من خلال أدناه أدناه و سعيدة trading. hope أن تكسب الربح باستخدام هذا النظام.
9. قالب: ستوكاستيك-Maestro. tpl.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
ماسد ملون مؤشر MT4.
المتوسطات المتحركة.
ثف V3 التباعد مؤشر MT4.
برو مكافئ سار مؤشر MT4.
برو مكافئ سار هو تعديل مؤشر الاتجاه الشعبي القياسي ل ميتاترادر ​​4 يسمى بارابوليك سار. وعلى النقيض من القطع المكافئ الكلاسيكي، يتم عرض مؤشر برو بارابوليك سار في الجزء السفلي من الخطوط العمودية التي يعتمد لونها على اتجاه الاتجاه.
& # 8226؛ أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية)
& # 8226؛ وقت التداول: الجلسة الأوروبية وبدء الجلسة الأمريكية.
& # 8226؛ الإطار الزمني: أي (موصى به M15 للدورة الأوروبية)
& # 8226؛ وسيط الموصى بها: ألباري.
عندما اتجاه السعر مؤشر برو مكافئ سار يعرض السهم على الرسم البياني المقابلة للون والاتجاه، وكذلك يعرض نافذة مع رسالة نصية:
مؤشر فكس مونتيزر مع روبوت التداول.
فكس مونيتيزر ملحوظ لحقيقة أنه يعمل على حساب حقيقي مع ربح أكثر من عامين، ابتداء من عام 2018، وذهب فقط للبيع في عام 2017. استراتيجية فكس مونيتيزر يقوم على انقطاع التقلبات والعمل المختصة مع وقف زائدة . فكس مونيتيزر сommits يتداول بشكل غير منتظم، ولكن الربح على بعض منهم يمكن أن تصل إلى 200 نقطة!

No comments:

Post a Comment