Monday 19 February 2018

فتح حساب فوريكس مصغرة


حساب الفوركس المصغر.


تعريف "حساب الفوركس المصغر"


وهناك نوع من حساب الفوركس الذي يسمح للتاجر للدخول إلى المراكز التي هي واحدة من عشر حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. يساوي التغير في نقطة واحدة في زوج العملات (بالدولار الأمريكي) دولار واحد عند تداول صفقة صغيرة، مقابل 10 دولارات لتجارة صفقة قياسية. تتوفر الكثير من التداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس.


كسر "حساب فوركس ميني"


تستخدم حسابات الفوركس البسيطة عادة من قبل التجار المبتدئين الذين يتطلعون إلى اكتساب الخبرة في أسواق الفوركس. لا يقتصر المتداولون على تداول الكثير فقط في وقت واحد، لذلك هذه الحسابات هي مثالية لزيادة التعرض مع بناء الثقة الثقة. لجعل التجارة ما يعادلها إلى الكثير معيار واحد، يمكن للتاجر فقط التجارة 10 الكثير مصغرة. باستخدام الكثير من القطع بدلا من الكثير القياسية، التاجر هو قادرة على تخصيص التجارة والحصول على مزيد من السيطرة على له أو لها المخاطر.


حساب الفوركس - فتح حساب التداول أو التجريبي.


قبل فتح حساب فوريكس يجب عليك أن تقرر نوع الحساب الذي تحتاجه. ويمكن أن يكون حساب تجريبي، حساب فوريكس مصغرة أو حساب قياسي. الحسابات التجريبية والحقيقية هي نفسها تماما في كل الاحترام باستثناء واحد - لا يوجد رأس المال في خطر عند التداول على حساب الفوركس التجريبي. أسعار العملات المتاحة في نظام الفوركس التجريبي هي بالضبط نفس تلك الموجودة في منصة تداول العملات الأجنبية.


يبذل وسطاء الفوركس كل جهد ممكن للتأكد من أن المستخدمين التجريبيين يحصلون على الصورة الكاملة والكاملة لما سيكون متاحا لهم عند فتح حساب فوريكس فوري. حساب قياسي يناسب أولئك الذين لديهم بالفعل بعض المهارات والخبرات في تداول المال الحقيقي ويشعرون بالثقة في سوق الفوركس. حسابات الفوركس مصغرة هي فرصة كبيرة لاتخاذ الكراك في هذا العمل كما أحجام العقود هي أصغر. ونحن نوصي عادة بدءا من حسابات فوريكسديمو لفهم جميع المزايا وعيوب أي وسيط الفوركس معين لديه. بعد أن تتلقى بعض ممارسة تداول العملات الأجنبية والخبرة مع حساب تجريبي فوريكس، يمكنك الاختيار بين حسابات الفوركس مصغرة ومعيار.


هناك خيار آخر للاختيار هو فتح حساب يدار على الفوركس. والفرق الرئيسي بين أنواع الحسابات المذكورة أعلاه والحسابات المدارة هو أن مدير متمرس يتداول أموالك نيابة عنك ويدفع ثمنها. قد يكون هذا مفيدا حقا للمبتدئين الذين قد تضيع أو الخلط من قبل خيار واسع من حسابات تداول العملات الأجنبية، وسطاء، أو ببساطة لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للتداول أنفسهم. لا يزال هناك خطر أن تصطدم المخادع. لهذا السبب نوصي بشدة بفحص مراجعات حسابات الفوركس المدارة قبل اتخاذ القرار. وستكون خطواتك الأولى هي اختيار وسيط الفوركس، وظروف التداول، وحجم الحساب. فتح حساب تداول الفوركس مثل فتح حساب مصرفي. تحتاج إلى توفير وسيط الفوركس الخاص بك مع المعلومات الشخصية من أجل التعرف على نفسك. وغالبا ما تكون هذه المعلومات مطلوبة من قبل الهيئات الرقابية. وعليك أيضا التوقيع على الكشف عن المخاطر. فإنه يذكرك أن تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر ويتطلب نهج مدروس.


الحد الأدنى للإيداع هو 300 $ الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 منخفضة ينتشر الثابتة والعائمة من 0 نقطة تنفيذ مضمونة من ستوبلوس و تاكيبروفيت بسعر محدد. الحماية من الرصيد السلبي للحساب التجاري التداول: ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، كترادر ​​لا توجد قيود على استخدام استراتيجيات التداول (سلخ فروة الرأس، التداول على الأخبار) والمستشارين الإلكترونيين خدمات للمستثمرين - بم، التداول الآلي، إدارة الثقة سحب الأموال بسرعة وسهولة مكافأة الشريك العالي (تصل إلى 32٪ من انتشار أو ما يصل إلى 1 نقطة على جميع الصكوك)


لا التعامل مع مكتب التنفيذ S. T.P. مباشرة إلى السوق من 0 نقطة انتشار المستوى الثاني التسعير مع عمق السوق الكامل لا ريكوتس يملأ جزئي السوق تنفيذ الأوامر كالغو للتداول الآلي.


الممارسة تداول الفوركس خطر مجانا ميزات الحساب التجريبي: لايف شراء & أمب؛ أسعار البيع $ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب تنظيم الأسهم، المعادن، تداول النفط فروق منخفضة 0.2-1 مجموعة متنوعة من المنصات: فكسم ترادينغ ستاتيون ديسكتوب / ويب / موبيل، فكسم أكتيف ترادر، MetaTrader4، نينجاترادر، زولوتريد.


أكثر من 500 أدوات التداول تنتشر من 0.3 نقطة أمر التنفيذ من 0.1 ثانية مكافأة هامش الدعم كوبيترادينغ خدمة الاستثمار S. T.A. R. إيداع / سحب دون عمولة.


ضيق & نداش؛ فروق ثابتة منصات التداول بسيطة مرحبا بكم مكافأة برنامج الولاء انتشار من 0.4 نقطة اختيار من 2 منصات حساب تجريبي فكا المنظمة.


يرجى إلغاء التراجع عن الصفقات الخاسرة لمدة تصل إلى 60 دقيقة فروق أسعار ثابتة مضمونة مجانا وقف الخسارة التوازن السلبي حماية لا انزلاق أي عمولات أو رسوم متستر إشارات التداول مجانا وتنبيهات الرسائل القصيرة مركز التعليم الشامل، & كوت؛ كيف & كوت؛ أشرطة الفيديو 300+ الأسواق، مجموعة من أدوات التداول.


100٪ من الصفقات الخاصة بك تذهب إلى السوق التعامل بنقرة واحدة والكمون منخفضة للغاية، أينما وكلما الرسم البياني المتقدم وتحليل المؤشرات الرئيسية ينتشر ضيق منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة مرونة التسعير والشفافية الكاملة الخيار لاستخدام المستشارين الخبراء الآلي للتجارة لك 24 / 5 التداول ودعم قيمة رؤى السوق الحرة عبر البريد الالكتروني لك.


نسخ التداول 100 $ مكافأة ترحيب 25٪ مكافأة إيداع الحد الأدنى للإيداع من 1 دولار خدمة بم الحسابات المركزية.


إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.


اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.


تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.


التنظيم: لا ينظم.


مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.


اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)


مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.


التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.


كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.


Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.


اللائحة: فسك بفي.


فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.


اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.


إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.


اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.


فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.


التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.


أعلى المستشارين الفوركس.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


افتح حسابا.


فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:


املأ النموذج أدناه للبدء.


استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.


سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.


متميزة.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.


سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.


سوف تقوم شركة فكسم ماركيتس بعملها فقط مع العميل الذي تعتبره مثل هذا العمل مناسبا وفي تقييم مدى ملاءمته، سوف تعتمد على المعلومات التي يقدمها العميل في استمارة الطلب الخاصة به. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.


إشعار: يجب قراءة ملخص المنتج هذا بالاقتران مع بنود العمل. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إضافة ترميز إلى الهوامش التي يتلقاها من مزودي السيولة وإضافة علامة ترميزية. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


مستويات الرافعة المالية: افتراضات الحسابات القياسية إلى تنفيذ مكتب التداول على الرافعة المالية 400: 1. حسابات بريميوم الافتراضية إلى عدم تنفيذ مكتب التعامل على الرافعة المالية 100: 1. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تفوق 10،000 قد تحول إلى 200: 1 الرافعة المالية. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تتجاوز 20،000 يمكن تحويلها إلى 100: 1 الرافعة المالية. قد تتخذ فكسم خطوات للتخفيف من المخاطر الناجمة عن صنع السوق بشكل أكثر فعالية من قبل، وفقا لتقديرنا الخاص وفي أي وقت وبدون موافقة مسبقة، نقل حسابك الأساسي إلى عرض تنفيذ ند لدينا.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: عند تداول الفوركس في كلا من نموذج التعامل مع فكسم و نو ديالينغ ديسك (ند)، فإن فكسم هي الطرف المقابل الأخير لهذه المعاملات. في كل من نماذج التنفيذ فكسم تجميع أسعار الطلب وأسعار من مجموعة من مزودي السيولة. إن الاقتباسات التي يتم عرضها على منصات فكسم هي أفضل عرض أسعار متوفر وطلبات الشراء الواردة من مزودي السيولة بالإضافة إلى علامة ثابتة لكل زوج من العملات. على نموذج تنفيذ مكتب التعامل فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على بعض أو كل أزواج العملات. وهناك أيضا احتياطي مقدمي السيولة التي تملأ كلما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. يرجى ملاحظة أن مكتب التعامل مع فكسم توظف مزودي سيولة أقل من خيار تنفيذ مكتب التعامل.


تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


افتح حسابا.


فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:


املأ النموذج أدناه للبدء.


استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.


سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.


للحسابات الصغيرة.


التنفيذ المشهود.


نشط التاجر.


النخبة التسعير.


التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.


سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.


التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.


قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.


سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.


يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: فكسم عرض أسعار المجاميع وأسأل من مجموعة من مزودي السيولة وهو الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على مكتب التعامل مع فكسم ونماذج التعامل مع مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.


حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ما هي مزايا استخدام حساب فوريكس صغير للتداول؟


حساب تداول الفوركس المصغر ينطوي على استخدام الكثير التجاري الذي هو واحد على عشر حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. في مجموعة صغيرة، نقطة واحدة من زوج من العملات مقرها بالدولار الأمريكي يساوي $ 1، مقارنة مع 10 $ للتجارة القياسية الكثير. تتوفر الكثير من السلع للتداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس وهي خيار شعبي لأولئك الذين يتعلمون فقط كيفية التجارة.


مزايا حساب الفوركس ميني.


تتطلب حسابات الفوركس البسيطة كمية صغيرة نسبيا من رأس المال المبدئي للبدء. وهذا يمكن أن يكون مثاليا لأولئك الذين يتطلعون لمعرفة المزيد عن تداول العملات ولكن الذين لا يريدون وضع الكثير من المال في خطر. في كثير من الحالات، يمكن فتح حساب صغير مع ما لا يقل عن 250 $ في بدء رأس المال. على الرغم من أنها ميزة لفتح حساب مع كمية صغيرة من رأس المال مقدما، فمن المهم أيضا أن ندرك أن استخدام الرافعة المالية يمكن أن تجعل الأمور أكثر خطورة إذا كان زوج العملات يتخذ خطوة سلبية صغيرة. ويمكن تخفيض هذه المشكلة عن طريق البدء بأكثر من الحد الأدنى للحساب لجعل مبلغ الرافعة المالية أكثر قابلية للإدارة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).


لا يقتصر المتداولون الذين لديهم حساب فوركس المصغر على تداول صفقة واحدة فقط في المرة الواحدة. لجعل تداول ما يعادل ذلك من الكثير القياسي، يمكن للتاجر تداول 10 الكثير مصغرة. باستخدام كميات صغيرة بدلا من الكثير القياسية، التاجر تخصيص التجارة ولها سيطرة أكبر من المخاطر. على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين تداول أكثر من 100000 وحدة (الكثير العادي العادي)، ولكن 200،000 وحدة (عددين عاديين) محفوف بالمخاطر، فإن المتداول الذي يستخدم الحساب العادي لن يكون قادرا على التداول. ومع ذلك، باستخدام حساب مصغر، يمكن للتاجر جعل التداول عن طريق التداول بين 11 و 19 الكثير مصغرة.


سماسرة الفوركس بالتجزئة غالبا ما تسمح بقدر كبير من الرافعة المالية عند استخدام كميات صغيرة. هذا يقلل من المخاطر على نهايتها عن طريق خفض المبالغ التجارية. في كثير من الأحيان سوف يستخدم تجار الفوركس تداول العملات الأجنبية الصغيرة للحصول على الرافعة المالية الإضافية المتاحة، ولكن لا يزال التداول في وحدات 100،000 (10 الكثير صغيرة). التخصيص أكبر من المخاطر وكميات أكبر من الرافعة المالية المتاحة تجعل حسابات فوركس مصغرة مفيدة لكثير من تجار الفوركس التجزئة . (لمزيد من المعلومات، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)

No comments:

Post a Comment