Thursday 8 February 2018

خيارات فكس إلى الأمام إضافية


إلى الأمام إضافية.


يوفر هيكل إضافي إلى الأمام معدل محمية المضمون، في حين لا يزال يسمح التحركات المفيدة تصل إلى مستوى الزناد محددة مسبقا. وإذا تم الوفاء بمستوى الزناد أو تجاوزه في أي وقت خلال فترة التداول، فإن حامل المبلغ الإضافي الآجل ملزم بالتعامل بالمعدل المحمي.


إذا كان المعدل عند انتهاء الصلاحية بين مستوى الزناد والمعدل المحمي، يمكن لحامل المبلغ الإضافي الآجل التعامل بسعر الصرف الفوري. وإذا كان سعر الصرف الفوري عند انتهاء الصلاحية أقل مواتاة من المعدل المحمي، يمكن لحامل المبلغ الإضافي الآجل أن يتعامل بالمعدل المحمي. يتم تنظيم الإضافات المستقبلية عموما كمنتجات ذات تكلفة صفرية.


مثال على كيفية عمل إضافي للأمام.


وتستورد شركة مقرها المملكة المتحدة مواد من الولايات المتحدة وتحتاج إلى دفع مورد 500،000 $ في ستة أشهر & # 8217؛ زمن.


1. المتطلبات.


ترغب في الاستفادة من سعر الصرف المواتي و 100٪ حماية معدل على استعداد لدفع قسط لهذا الغرض.


2. الحالي إلى الأمام معدل.


والمعدل الآجل لفترة ستة أشهر هو.


3. الحل.


الشركة مستعدة لقبول أسوأ حالة من 1.3200. تشتري الشركة المزيد من الارتفاع إلى الأمام عند مستوى 1.3800. الشركة لا تشتري المزيد من العملات لا تعتقد أن سعر غبب / أوسد سيتجاوز 1.3800 خلال عمر الخيار.


هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة.


السيناريو 1:


تحركات السوق غير المواتية.


غبب / أوسد يضعف. وعند استحقاق العقد يكون سعر الصرف 1.2800. ويحق للشركة شراء الدولار عند 1.3200.


السيناريو 2:


تحركات السوق مواتية - لا تصل إلى مستوى الزناد.


غبب / أوسد يقوي. عند الاستحقاق، سعر الصرف هو 1.3600 (ولكن لم يتم اختراق مستوى الزناد 1.3800 خلال مدة العقد). ويمكن للشركة شراء الدولار في السوق الفورية عند 1.3600.


السيناريو 3:


تحركات السوق مواتية، والتداول من خلال مستوى الزناد.


غبب / أوسد يقوي، ويتداول من خلال مستوى الزناد من 1.3800 في أي وقت خلال حياة عقد الخيار. الشركة ملزمة بشراء الدولار عند 1.3200.


مزايا إضافية إلى الأمام.


يوفر الحماية على 100٪ من تعرض الشركة يسمح للشركة للاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية حتى مستوى محدد مسبقا لا قسط المستحقة.


عيوب إضافية إلى الأمام.


إذا تم ضرب أو تجاوز مستوى الزناد في أي وقت خلال مدة العقد، فإن الشركة ملزمة بالتعامل بسعر المحمية سيكون المعدل المحمي عموما أقل مواتاة من السعر الآجل.


ويجوز تطبيق هامش الإيداع و / أو التغيير بما يتوافق مع شروط عمل سكول.


ملء هذا النموذج الاقتباس ومناقشة الاحتياجات الخاصة بك معنا.


تنصل:


يتم تقديم عقود الخيارات بواسطة سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد (سكول) على أساس التنفيذ فقط. وهذا يعني أنه يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذا العقد، و سكول لن نقدم لك المشورة حول هذه العقود.


هذه المادة توفر لك معلومات عامة وتوضيحية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تعتبر المالية والاستثمارية والضريبية والقانونية أو غيرها من المشورة المهنية، توصية شخصية أو عرض للدخول في عقد الخيار، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها كما. إن أي تغيرات في أسعار الصرف وأسعار الفائدة قد يكون لها تأثير سلبي على قيمة أو سعر أو هيكل هذه األدوات.


لا تتحمل شركة سكول المسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن الدخول في عقد خيار بناء على هذه المادة. سكول تبذل كل جهد معقول للتأكد من أن هذه المعلومات دقيقة وكاملة ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن ولا يعطي أي ضمان فيما يتعلق نفسه.


خيارات صرف العملات الأجنبية يمكن أن تحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة للجميع لأنها يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على رأس المال الخاص بك. إذا كنت في شك بشأن ملاءمة أي منتج صرف العملات الأجنبية، سكول تشجع بشدة لك للحصول على المشورة المستقلة من المستشارين الماليين المناسبين.


إن استشارة موقع على شبكة الانترنت أو تلقي منشور لا يشكل علاقة مع العميل ولا تتحمل شركة سكول أي واجب أو تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لذلك.


سكول هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل سمارت كيرنسي إكسهانج ليميتد، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي لتنفيذ الأعمال ميفيد مع الرقم المرجعي 656427.


سكول هي شركة خاصة محدودة بالأسهم المسجلة في إنجلترا وويلز. رقم الشركة 9034947. عنوان المكتب المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA.


خيارات العملة الذكية.


26-28 هامرزميث غروف، لندن W6 7BA.


ساعات العمل: 8:00 صباحا إلى 6:00 مساء أيام الأسبوع.


020 7898 0500 إنفو @ سمارتكرنسيوبتيونس.


© كوبيرايت 2017. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا مسجلة بالرقم 09034947. عنوان مكتبنا المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 656427) خيارات اتفاقية الخصوصية & # 038؛ سياسة كوكي مسرد المصطلحات.


مشتقات العملات الأجنبية.


قم بإبرام عقد فكس الذي يناسب الوضع. ويختلف مستوى الحماية والمرونة من نوع واحد من مشتقات العملات الأجنبية إلى أخرى. لدينا ملامح المنتج تعطيك أمثلة والسيناريوهات لجعل اختيار سهلة بالنسبة لك.


ومن المسلم به هسك كشركة رائدة في السوق في مشتقات العملات الأجنبية على الصعيد العالمي. وبالنسبة للتجارة فيما بين بلدان الجنوب وغيرها من أعمال الاستيراد والتصدير التي تقودها الأسواق الناشئة، فإن قيادتنا التي تركز على التمويل في الأسواق الناشئة تجعلنا مزود حلول مفضل. فريقنا التجاري والهيكلي في جميع أنحاء العالم يستفيد من نقاط القوة لدينا باعتبارها واحدة من أقوى البنوك العالمية لتكون بمثابة صانع السوق الرئيسية ومزود السيولة.


وتتطلب معالجة تحركات العملات مقابل الواردات أدوات خاصة بالشركات المستوردة. وقد وضعت حلولنا مع هذه الصناعة في الاعتبار، لمساعدتك على البقاء مربحة من خلال أوقات غير مؤكدة.


متوسط ​​سعر الخيار.


إن متوسط ​​سعر الفائدة (أرو) هو أداة مفيدة للشركات التي تحتاج إلى إجراء أو تلقي المدفوعات العادية بالعملة الأجنبية. وهو يوفر الحماية من التحركات السلبية في أسعار صرف العملات الأجنبية مع السماح للشركة أيضا بالاستفادة من أي تحركات لصالحها. يتم دفع قسط ل أرو.


للحصول على عقد أرو، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي كنت ترغب في شراء دولار أمريكي.


تحتاج أيضا إلى الإشارة إلى التردد الذي جعل المدفوعات كما هذا التردد سوف تساعدنا على اتخاذ قرار بشأن أي أساس ونحن سوف توافق على حساب المتوسط، أي الأسبوعية / الشهرية.


وسوف نقوم بعد ذلك ننصح من قسط تحتاج إلى دفع.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


على سبيل المثال، يمكنك استيراد المواد من الولايات المتحدة، ويجب أن تدفع المورد 100،000 دولار أمريكي في الشهر للعام المقبل.


كنت تتطلع إلى التحوط العام المقبل في كامل والسعي الحماية بمعدل ميزانيتك من 1.7500.


يمكنك شراء أرو الذي يحمي من متوسط ​​سعر الصرف للسنة التي تهبط دون 1.7500.


في نهاية كل شهر، كما هو واجب الدفع، كنت تشتري USD100،000 في السوق الفورية كما هو مطلوب. عند النضج، تتم مقارنة الإضراب (1.7500) من أرو مع المعدل المتوسط ​​على مدار السنة بناء على بنك انجلترا تحديده في الساعة 11 صباحا في كل يوم تثبيت (يمثلها خط كسر السوداء).


إذا كان متوسط ​​12 تثبيت شهري أقل من معدل الإضراب (الحماية)، سيقوم بنك هسك، عند الاستحقاق، بتعويضك مع دفع نقدي يساوي الفرق بين معدل الإضراب ومتوسط ​​السعر خلال الفترة على المبلغ المحمي.


إذا كان، من ناحية أخرى، ومتوسط ​​المثبتات الشهرية 12 أعلى من معدل الإضراب، ثم من خلال التعامل في السوق الفورية، سوف تكون قادرة على الاستفادة من أسعار العملات المواتية على مدار السنة، وسوف تسمح الخيار أن ينقضي.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة مواتية مرنة، في أنه يمكنك أن تقرر معدل الإضراب والمبالغ في كل تثبيت.


يتم فرض قسط & نداش؛ وهذا يمكن أن تدفع في أي وقت خلال فترة العقد.


متوفر في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


خيارات العملة.


يوفر لك خيار العملة الحق في حماية معينة بسعر صرف أجنبي محدد في تاريخ محدد محدد. ومع ذلك، فإنك غير ملزم بالتعامل مع السعر المحمي الخاص بك، ويمكنك الخروج من الصفقة عند النضج والتعامل في السوق الفورية إذا كان المعدل قد انتقل لصالحك. وبالتالي، فإن خيار العملة يجمع بين الحماية المعينة التي يوفرها عقد صرف أجنبي آجل ومرونة الصفقة الفورية. يتم دفع القسط مقابل خيار عملة عادي (الفانيليا). خيارات العملة متوفرة في أي زوج من العملات تقريبا حيث يوجد سوق إلى الأمام.


لإخراج خيار العملة، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الصرف الذي كنت تبحث لحماية.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


كيفية عمل خيار العملة.


على سبيل المثال، يمكنك استيراد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج لشراء 500،000 دولار في غضون ستة أشهر لدفع المورد.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520، وتسعى لحماية 1.7500.


يبيع لك هسك خيار عملة يوفر الحماية عند 1.7500، والتي يتم دفع قسط التأمين عليها. ومع ذلك، عند النضج، إذا كان المعدل في السوق هو أكثر ملاءمة من 1.7500، يمكنك ببساطة التعامل في السوق الفورية.


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، وعند النضج سعر الصرف هو 1.6800. يمكنك ممارسة الحق في شراء USD500،000 في 1.75000.


السيناريو 2: غبب / أوسد يقوي، وعند النضج سعر الصرف هو 1.8500. يمكنك ترك خيار عملتك تنتهي وببساطة شراء USD500،000 بسعر السوق من 1.8500.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك الاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية.


لا يوجد حد ائتمان مطلوب في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


إلى الأمام إضافية.


هذا الهيكل يخول لك شراء العملة الأجنبية في "سعر أسوأ حالة" حماية المحمية أو بمعدل أكثر ملاءمة، بقدر حد محدد "أفضل حد ممكن". إذا تم ضرب أو تجاوز الحد الأقصى في أي وقت خلال فترة التداول، فأنت ملزم بالتعامل مع معدل أسوأ الحالات المحمية. لا يوجد أي قسط مستحق الدفع الإضافي الإضافي (في).


للحصول على عقد في، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي ترغب في شراء العملات الأجنبية. سنقوم بعد ذلك اقول لكم معدل الحد.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


على سبيل المثال، يمكنك استيراد المواد من الولايات المتحدة، ويجب أن تدفع المورد USD500،000 في غضون ستة أشهر.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520. كنت ترغب في الاستفادة من التحركات سعر الصرف مواتية ولكن يترددون في دفع قسط لهذا الغرض. تخبرنا أنك مستعد لقبول أسوأ حالة من 1.7300. ثم نحسب معدل الحد (الذي يعتمد على متغيرات السوق في ذلك الوقت) لتكون 1.8700.


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، وعند نضج العقد سعر الصرف هو 1.6900. يحق لك شراء الدولار عند 1.7300.


السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، ويتداول من خلال 1.8700 في أي وقت خلال فترة العقد. أنت ملزم بشراء الدولار عند 1.7300.


السيناريو 3: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، وعند النضج يبلغ سعر الصرف 1.8400 (1.8700 لم يتم تداوله خلال فترة العقد). يمكنك شراء الدولار في السوق الفورية عند 1.8400.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة المواتية تصل إلى حد المتفق عليه مسبقا لا قسط المستحقة.


إذا تم ضرب أو تجاوز الحد الأقصى في أي وقت خلال فترة العقد، فإنك تتعامل في أسوأ الحالات (المحمية) معدل الفائدة المحمية ستكون دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


مطلوب حد ائتمان متاح في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


إلى الأمام زائد زائد.


هذا الهيكل يخول لك شراء العملة الأجنبية في "أسوأ حالة" سعر الصرف المحمي المحدد أو بمعدل أكثر ملاءمة، حتى حد محدد "أفضل حد ممكن". إذا تم ضرب أو تجاوز الحد الأقصى في أي وقت خلال فترة التداول، فأنت ملزم بالتعامل مع السعر الأصلي الأصلي. لا يوجد أي قسط مستحق الدفع الإضافي الإضافي.


للحصول على عقد إضافي زائد زائد، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي ترغب في شراء العملة الأجنبية الخاصة بك. سنقوم بعد ذلك اقول لكم معدل الحد.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


كيف يعمل إلى الأمام زائد زائد.


على سبيل المثال، يمكنك استيراد المواد من الولايات المتحدة، ويجب أن تدفع المورد USD500،000 في غضون ستة أشهر.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520. كنت ترغب في الاستفادة من التحركات سعر الصرف مواتية ولكن يترددون في دفع قسط لهذا الغرض. تخبرنا أنك مستعد لقبول أسوأ حالة من 1.7200. ثم نقوم بحساب معدل الحد (الذي يعتمد على متغيرات السوق في ذلك الوقت) ليكون 1.8550.


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، وعند نضج العقد سعر الصرف هو 1.6900. يحق لك شراء الدولار عند 1.7200.


السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، ويتداول من خلال 1.8550 في أي وقت خلال فترة العقد. أنت ملزم بشراء الدولار عند 1.7520، السعر الآجل عند الدخول في العقد.


السيناريو 3: غبب / أوسد يقوي، وعند النضج سعر الصرف هو 1.8400 (1.8550 لم تتداول خلال فترة الصفقة). يمكنك شراء الدولار في السوق الفورية عند 1.8400.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة المواتية تصل إلى حد المتفق عليه مسبقا لا قسط المستحقة.


إذا تم ضرب أو تجاوز معدل الحد في أي وقت خلال فترة التداول، فإنك تتعامل بسعر الصرف الأصلي الأصلي سيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


مطلوب حد ائتمان متاح في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


المشاركة إلى الأمام.


يوفر هذا الهيكل معدل حماية مضمونة للتعرض الكامل الخاص بك في حين يسمح لك للاستفادة من حركة سعر الصرف مواتية على جزء محدد سلفا من التعرض للعملة الخاصة بك. ل يوجد اأية اأقساط مستحقة الدفع للمضاهمني.


لإبرام عقد المشاركة إلى الأمام، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي ترغب في شراء العملة الأجنبية الخاصة بك. سنخبرك بعد ذلك بمستوى المشاركة التي يمكنك الاستفادة منها.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


كيف تعمل المشاركة إلى الأمام.


على سبيل المثال، يمكنك استيراد المواد من الولايات المتحدة، ويجب أن تدفع المورد USD500،000 في غضون ستة أشهر.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520. كنت ترغب في الاستفادة من التحركات سعر الصرف مواتية ولكن يترددون في دفع قسط لهذا الغرض. تخبرنا أنك مستعد لقبول أسوأ معدل 1.7200. ثم نحسب مستوى المشاركة بنسبة 50 في المائة.


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، وعند النضج سعر الصرف هو 1.6900. يحق لك شراء كامل 500،000 دولار أمريكي عند 1.7200.


السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، وسعر الصرف عند الاستحقاق هو 1.8200. أنت ملزم بشراء 250،000 دولار أمريكي عند 1.7200. ومع ذلك، يمكن شراء ما تبقى من 250،000 دولار أمريكي في السوق الفورية عند 1.8200. سيعطي هذا متوسط ​​سعر 1.7700.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة مواتية على جزء من مجموع التعرض الخاص بك لا قسط المستحقة.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


مطلوب حد ائتمان ولكن هذا هو أقل من ما يعادلها إلى الأمام متاح في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


المقتفي إلى الأمام.


ويوفر هذا الهيكل معدل تغطية بتكلفة صفر عالوة مع القدرة على االستفادة من حركة سعر صرف مواتية غير محدودة. لا يوجد قسط دفع مستحق لتعقب إلى الأمام.


لإخراج تعقب إلى الأمام، تحتاج إلى إبلاغنا عن المبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي كنت ترغب في شراء عملتك الأجنبية.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


كيف يعمل تعقب إلى الأمام.


على سبيل المثال، يمكنك استيراد المواد من الولايات المتحدة، ويجب أن تدفع المورد USD500،000 في غضون ستة أشهر.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520. كنت ترغب في الاستفادة من التحركات سعر الصرف مواتية ولكن يترددون في دفع قسط لهذا الغرض.


يوفر تعقب إلى الأمام حماية بالنسبة لك لشراء أوسد في أسوأ حالة معدل 1.7100. ومع ذلك، وبحلول تاريخ الاستحقاق، فإنك ملزم بشراء الدولار الأمريكي من هسك بسعر السوق السائد أقل من 4 سنتات، على الرغم من أن السعر الصافي لا يمكن أن يكون أسوأ من 1.7100.


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، وعند النضج سعر الصرف هو 1.6800. أنت ملزم بالتعامل بسعر حماية 1.7100.


السيناريو 2: غبب / أوسد يضعف، وعند النضج سعر الصرف هو 1.7300. أنت ملزم بالتعامل بسعر حماية 1.7100.


السيناريو 3: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، وعند النضج يبلغ سعر الصرف 1.8500. أنت ملزم بالتعامل عند 1.8100 (1.8500 ناقص 4 سنتات).


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة مواتية لا قسط المستحقة.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


مطلوب حد ائتمان متاح في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


الاستمرار في التركيز على الأعمال التجارية من خلال وجود أفضل المشتقات فكس وراء الأرباح الخاصة بك. فالتصدير معقد حتى بدون تقلبات في العملات الأجنبية؛ وتظهر ملامح منتجاتنا كيف تعمل أدواتنا لحمايتك ضد التقلب.


متوسط ​​سعر الخيار.


إن متوسط ​​سعر الفائدة (أرو) هو أداة مفيدة للشركات التي تحتاج إلى إجراء أو تلقي المدفوعات العادية بالعملة الأجنبية. وهو يوفر الحماية من التحركات السلبية في أسعار صرف العملات الأجنبية مع السماح للشركة أيضا بالاستفادة من أي تحركات لصالحها. يتم دفع قسط ل أرو.


للحصول على عقد أرو، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي ترغب في بيع الدولار الأمريكي.


سوف تحتاج أيضا إلى الإشارة إلى التردد الذي تتلقى المدفوعات كما هذا التردد سوف تساعدنا على اتخاذ قرار بشأن أي أساس ونحن سوف توافق على حساب المتوسط، أي الأسبوعية / الشهرية.


وسوف نقوم بعد ذلك ننصح من قسط تحتاج إلى دفع.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


على سبيل المثال، يمكنك تصدير المواد إلى الولايات المتحدة، وتلقي USD100،000 شهريا للسنة القادمة من العميل الخاص بك.


كنت تتطلع إلى التحوط العام المقبل في كامل والسعي الحماية بمعدل ميزانيتك من 1.7500.


يمكنك شراء أرو الذي يحمي من متوسط ​​سعر الصرف للعام الذي يرتفع فوق 1.7500.


تتلقى 100،000 دولار أمريكي في نهاية كل شهر وبيعها في السوق الفورية كما هو مطلوب. عند النضج، تتم مقارنة الإضراب (1.7500) من أرو مع المعدل المتوسط ​​على مدار السنة بناء على بنك انجلترا تحديده في الساعة 11 صباحا في كل يوم تثبيت (يمثلها خط كسر السوداء).


إذا كان متوسط ​​12 تثبيت شهري أعلى من الإضراب (الحماية)، سوف هسك، عند الاستحقاق، تعوضك مع دفع نقدي يساوي الفرق بين معدل الإضراب ومتوسط ​​السعر على مدى الفترة على المبلغ المحمي الخاص بك.


أما إذا كان متوسط ​​ال 12 تثبيتا شهريا أقل من معدل الإضراب، ثم من خلال التعامل في السوق الفورية، سوف تكون قادرا على الاستفادة من أسعار العملات المواتية على مدار السنة، وسوف تسمح الخيار يسقط.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة مواتية مرنة، في أنه يمكنك أن تقرر معدل الإضراب والمبالغ في كل تثبيت.


يتم فرض قسط & نداش؛ وهذا يمكن أن تدفع في أي وقت خلال فترة العقد.


متوفر في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


خيارات العملة.


يوفر لك خيار العملة الحق في حماية معينة بسعر صرف أجنبي محدد في تاريخ محدد محدد. ومع ذلك، فإنك غير ملزم بالتعامل مع السعر المحمي الخاص بك، ويمكنك الخروج من الصفقة عند النضج والتعامل في السوق الفورية إذا كان المعدل قد انتقل لصالحك. وبالتالي، فإن خيار العملة يجمع بين الحماية المعينة التي يوفرها عقد صرف أجنبي آجل ومرونة الصفقة الفورية. يتم دفع القسط مقابل خيار عملة عادي (الفانيليا). خيارات العملة متوفرة في أي زوج من العملات تقريبا حيث يوجد سوق إلى الأمام.


لإخراج خيار العملة، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الصرف الذي كنت تبحث لحماية.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


كيفية عمل خيار العملة.


على سبيل المثال، يمكنك تصدير المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى بيع USD500،000 في غضون ستة أشهر لدفع المورد.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520، وتسعى لحماية 1.7500.


يبيع لك هسك خيار عملة يوفر الحماية عند 1.7500، والتي يتم دفع قسط التأمين عليها. ومع ذلك، عند النضج، إذا كان المعدل في السوق هو أكثر ملاءمة من 1.7500، يمكنك ببساطة التعامل في السوق الفورية.


السيناريو 1: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، وعند النضج يبلغ سعر الصرف 1.8500. يمكنك ممارسة الحق في بيع USD500،000 في 1.75000.


السيناريو 2: غبب / أوسد يضعف، وعند النضج سعر الصرف هو 1.6500. يمكنك ترك خيار عملتك تنتهي وببساطة بيع USD500،000 بسعر السوق من 1.6500.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك الاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية.


لا يوجد حد ائتمان مطلوب في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


إلى الأمام إضافية.


هذا الهيكل يخول لك بيع العملة الأجنبية في "أسوأ حالة" سعر الصرف المحمي المحدد أو بمعدل أكثر ملاءمة، بقدر حد محدد "أفضل حد ممكن". إذا تم ضرب أو تجاوز الحد الأقصى في أي وقت خلال فترة التداول، فأنت ملزم بالتعامل مع معدل أسوأ الحالات المحمية. لا يوجد أي قسط مستحق الدفع الإضافي الإضافي (في).


لإبرام عقد في، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي كنت ترغب في بيع عملتك الأجنبية. سنقوم بعد ذلك اقول لكم معدل الحد.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


على سبيل المثال، يمكنك تصدير المواد إلى الولايات المتحدة، ومن المقرر أن تتلقى USD500،000 في غضون ستة أشهر.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520. كنت ترغب في الاستفادة من التحركات سعر الصرف مواتية ولكن يترددون في دفع قسط لهذا الغرض. تخبرنا أنك مستعد لقبول أسوأ حالة من 1.7750. ثم نحسب معدل الحد (الذي يعتمد على متغيرات السوق في ذلك الوقت) ليكون 1.6300.


السيناريو 1: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، وعند استحقاق العقد سعر الصرف هو 1.8100. يحق لك بيع الدولار عند 1.7750.


السيناريو 2: غبب / أوسد يضعف، ويتداول من خلال 1.6300 في أي وقت خلال فترة العقد. أنت مضطر لبيع الدولار عند 1.7750.


السيناريو 3: غبب / أوسد يضعف، وعند النضج سعر الصرف هو 1.6500 (1.6300 لم تتداول خلال فترة الصفقة). يمكنك بيع الدولار في السوق الفورية عند 1.6500.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة المواتية تصل إلى حد المتفق عليه مسبقا لا قسط المستحقة.


إذا تم ضرب أو تجاوز الحد الأقصى في أي وقت خلال فترة العقد، فإنك تتعامل في أسوأ الحالات (المحمية) معدل الفائدة المحمية ستكون دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


مطلوب حد ائتمان متاح في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


إلى الأمام زائد زائد.


هذا الهيكل يخول لك بيع العملة الأجنبية في "أسوأ حالة" سعر الصرف المحمي المحدد أو بمعدل أكثر ملاءمة، بقدر حد محدد "أفضل حد ممكن". إذا تم ضرب أو تجاوز الحد الأقصى في أي وقت خلال فترة التداول، فأنت ملزم بالتعامل مع السعر الأصلي الأصلي. لا يوجد أي قسط مستحق الدفع الإضافي الإضافي.


للحصول على عقد إضافي زائد زائد، تحتاج إلى إبلاغنا عن المبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي كنت ترغب في بيع العملات الأجنبية. سنقوم بعد ذلك اقول لكم معدل الحد.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


كيف يعمل إلى الأمام زائد زائد.


على سبيل المثال، يمكنك تصدير المواد إلى الولايات المتحدة، ومن المقرر أن تتلقى USD500،000 في غضون ستة أشهر.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520. كنت ترغب في الاستفادة من التحركات سعر الصرف مواتية ولكن يترددون في دفع قسط لهذا الغرض. تخبرنا أنك مستعد لقبول أسوأ حالة من 1.7800. ثم نحسب معدل الحد (الذي يعتمد على متغيرات السوق في ذلك الوقت) لتكون 1.6550.


السيناريو 1: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، وعند استحقاق العقد سعر الصرف هو 1.8100. يحق لك بيع الدولار عند 1.7800.


السيناريو 2: غبب / أوسد يضعف، ويتداول من خلال 1.6550 في أي وقت خلال فترة العقد. أنت مضطر لبيع الدولار عند 1.7520.


السيناريو 3: غبب / أوسد يضعف، وعند النضج سعر الصرف هو 1.6700 (1.6550 لم تتداول خلال مدة العقد). يمكنك بيع الدولار في السوق عند 1.6700.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة المواتية تصل إلى حد المتفق عليه مسبقا لا قسط المستحقة.


إذا تم ضرب أو تجاوز معدل الحد في أي وقت خلال فترة التداول، فإنك تتعامل بسعر الصرف الأصلي الأصلي سيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


مطلوب حد ائتمان متاح في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


المشاركة إلى الأمام.


يوفر هذا الهيكل تغطية مضمونة للتعرض الكامل بينما يسمح لك بالاستفادة من حركة سعر صرف مواتية على جزء محدد سلفا من تعرضك للعملة. ل يوجد اأية اأقساط مستحقة الدفع للمضاهمني.


لإبرام عقد المشاركة إلى الأمام، تحتاج إلى إبلاغنا بالمبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل كنت ترغب في بيع عملتك الأجنبية. سنخبرك بعد ذلك بمستوى المشاركة التي يمكن أن تستفيد منها.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


كيف تعمل المشاركة إلى الأمام.


على سبيل المثال، يمكنك تصدير المواد إلى الولايات المتحدة، ومن المقرر أن تتلقى USD500،000 في غضون ستة أشهر.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520. كنت ترغب في الاستفادة من التحركات سعر الصرف مواتية ولكن يترددون في دفع قسط لهذا الغرض. عليك أن تبلغنا بأنك على استعداد لقبول أسوأ معدل 1.7850. ثم نحسب مستوى المشاركة بنسبة 50 في المائة.


السيناريو 1: يعزز زوج استرليني / دولار غبب / أوسد، وعند النضج يكون سعر الصرف 1.81. يحق لك بيع 500000 دولار أمريكي عند 1.7850.


السيناريو 2: غبب / أوسد يضعف، وسعر الصرف عند الاستحقاق هو 1.6850. أنت مضطر لبيع 250،000 دولار أمريكي عند 1.7850. ومع ذلك، يمكن بيع ما تبقى من 250،000 دولار أمريكي في السوق الفورية عند 1.6850. سيعطي هذا متوسط ​​سعر 1.7350.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة مواتية على جزء من مجموع التعرض الخاص بك لا قسط المستحقة.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


مطلوب حد ائتمان ولكن هذا هو أقل من ما يعادلها إلى الأمام متاح في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


المقتفي إلى الأمام.


ويوفر هذا الهيكل الحماية على أساس "أسوأ حالة" متفق عليه مسبقا مع القدرة على الاستفادة من حركة سعر صرف مواتية غير محدودة. ال توجد عالوة نقدية مستحقة الدفع للمتعقب إلى األمام.


لإخراج تعقب إلى الأمام، تحتاج إلى إبلاغنا عن المبلغ، والعملات المعنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأسوأ معدل الذي كنت ترغب في بيع العملات الأجنبية.


هذا المنتج هو أفضل شرح مع مثال.


كيف يعمل تعقب إلى الأمام.


على سبيل المثال، يمكنك تصدير المواد إلى الولايات المتحدة، ومن المقرر أن تتلقى USD500،000 في غضون ستة أشهر.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.7520. كنت ترغب في الاستفادة من التحركات سعر الصرف مواتية ولكن يترددون في دفع قسط لهذا الغرض.


يوفر تعقب إلى الأمام حماية لبيع الدولار في أسوأ حالة من 1.7920. ومع ذلك، وبحلول تاريخ الاستحقاق، أنت ملزم ببيع 500،000 دولار أمريكي إلى هسك بسعر السوق السائد، بالإضافة إلى 4 سنتات، على الرغم من أن المعدل الصافي لا يمكن أن يكون أسوأ من 1.7920.


السيناريو 1: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، وعند النضج يبلغ سعر الصرف 1.8300. لديك الحق في بيع الدولار بسعر محمي 1.7920.


السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، وعند النضج يكون سعر الصرف 1.7700. أنت ملزم بالتعامل بسعر حماية 1.7920.


السيناريو 3: غبب / أوسد يضعف، وعند النضج سعر الصرف هو 1.6600. أنت ملزم بالتعامل عند 1.7000 (1.6600 زائد 4 سنتات).


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة مواتية لا قسط المستحقة.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


مطلوب حد ائتمان متاح في أي زوج من العملات حيث يوجد سوق سائل إلى الأمام.


الخدمات ذات الصلة.


سعر صرف العملات.


تمويل المشاريع والصادرات.


التداول والمبيعات.


مركز موارد يوان.


أفكار ذات صلة.


كاشيد على استعداد للذهاب؟


وتهدف الصين الى تدويل الرنمينبى للحد من اعتمادها على الدولار الامريكى.


لا يمكن العثور عليه؟


قد تسمح لك الروابط في هذه الصفحة بالوصول إلى مواقع ويب أخرى. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة. ليس لدى هسك سيطرة على المواقع غير التابعة لمجموعة هسك ولا تتحمل أي مسؤولية عن استخدامك لها.


قد تسمح لك الروابط في هذه الصفحة بالوصول إلى موقع ويب آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة شروط وأحكام الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام موقع هسك.


قد تحتوي هذه الصفحة والصفحات التالية على معلومات مقدمة من جهة خارجية. هسك لا تقدم أي ضمان أو تمثيل أو ضمان ولا تتحمل المسؤولية عن دقة أو اكتمال هذه المعلومات.


خيارات العملات الأجنبية الجزء 3: "الأمام إلى الأمام"


في الأسبوع الماضي في الجزء 2، قدمنا ​​"المشاركة إلى الأمام". استراتيجية أخرى، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستوردين في المملكة المتحدة، هو "الأمام إلى الأمام".


مثل معظم استراتيجيات خيارات العملات الأجنبية نبيع، تم تصميم "الأمام إلى الأمام" لحمايتك من تحركات السوق السلبية في حين ترك أيضا لك فتح للحصول على معدل أفضل إذا كان السوق يتحرك لصالحك. باختصار، خيارات فكس يمكن أن تعطيك المرونة المرتبطة المعاملات سبوت والحماية التي تقدم العقود القياسية القياسية.


و "الأمام إلى الأمام" يسمح لك لالتقاط حركات أسعار فكس مواتية تصل إلى مجموعة "معدل الزناد". كما هو الحال دائما، يتم شرح هذه الأشياء أفضل باستخدام مثال عملت.


مثال على العمل: أنت مستورد في المملكة المتحدة مطلوب لدفع مبلغ 1 مليون دولار إلى المورد في غضون 3 أشهر. كنت ترغب في حماية نفسك ضد الجنيه الإسترليني ضعف ولكن وجهة نظركم هو أن الجنيه الاسترليني يمكن أن تعزز في الواقع في الأشهر المقبلة.


وبالتالي فإنك حجز خيار "فكس إضافي". أنت تضع لنفسك سعر محمي عند 1.28 مع "معدل الزناد" عند 1.32 (لأنك لا تعتقد أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار سيكون فوق 1.32 في 3 أشهر).


هناك ثلاثة سيناريوهات يمكن أن تحدث عند انتهاء الصلاحية:


غبوسد أقل من 1.28 - وهذا يعني أنك تمارس الخيار الخاص بك في محمي معدل 1.28 غبوسد ما بين 1.28 و 1.32 - أنت تأخذ معدل سبوت السائد غبوسد فوق 1.32 - أنت مطلوب لشراء 1 مليون دولار الخاص بك في 1.28.


هذا يجعل أفضل حالة معدل 1.3199 - إذا كان معدل 1.32 أو أعلى عند انتهاء الصلاحية (ملاحظة فقط عند انتهاء الصلاحية في أي وقت من قبل) ثم ينتهي بك الأمر شراء تحت معدل سبوت السائد في 1.28.


وهذه الاستراتيجية جيدة للشركات التي حددت معدلا في الميزانية مسبقا. في هذه الحالة، إذا كانت الشركة لديها معدل في الميزانية 1.28 ثم أنها لن تكون قد فقدت حتى لو تم ضرب معدل الزناد لأنهم قد ميزت بالفعل في 1.28، وبدلا من تأمين أنفسهم في 1.28، كما هو الحال مع معيار فكس إلى الأمام ، فإنها على الأقل تركت الفرصة مفتوحة للحصول على معدل أفضل.


تعيين معدل الحماية مثلك مع معيار فكس إلى الأمام التقاط حركات معدل مواتية ضمن نافذة محددة مسبقا متاح مع "قسط صفر"


أنت مضطر إلى التعامل على انتهاء الصلاحية على عكس الخيار "فانيليا" فكس لا يمكنك الانسحاب في وقت مبكر إذا تم ضرب الزناد سيكون لديك لشراء تحت المعدل الفوري السائد.


يرجى ملاحظة أن المنتجات المشتقة من الفوركس يمكن أن تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة و / أو مناسبة للجميع. يرجى اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لفهم بعض المفاهيم الأساسية قبل التعامل في المنتجات المشتقة من العملات الأجنبية. وتقدم خيارات الفوركس من خلال الشركة الشقيقة إيجر للأوراق المالية لب. لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه نصيحة.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


الاقسام.


اشترك في مدونتنا.


المشاركات الاخيرة.


إيجر فكس هو الاسم التجاري ل إيجر فورين إكسهانج ليميتد وهو مرخص من قبل سلطة السلوك المالي بموجب أنظمة خدمة الدفع لعام 2009 لتقديم خدمات الدفع. رقم تسجيلنا هو 533391. إيجر فور إكسهانج ليميتد هي منظمة من قبل إدارة الإيرادات والجمارك بموجب لوائح غسيل الأموال لعام 2007. رقم التسجيل لدينا هو 12621485. إيجر فورين إكسهانج ليميتد هي شركة خاصة محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز رقم 07386073. مكتبنا المسجل هو 22 شارع كالفن، لندن، E1 6HF.


هام: يتم تقديم أي مقال، ورقة بيضاء، والبحوث أو الرأي قطعة الواردة في هذا الموقع لأغراض التعليق السوق، ولا تشكل المشورة بأي شكل من الأشكال، شكل أو شكل. لن تتحمل إيجر فورين إكسهانج ليميتد المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


فكس إلى الأمام.


في بعض الأحيان، يحتاج عمل للقيام بعملات أجنبية في وقت ما في المستقبل. على سبيل المثال، قد تبيع السلع في أوروبا، ولكنها لن تتلقى دفعات لمدة سنة واحدة على الأقل. كيف يمكن أن تسعير منتجاتها دون أن تعرف ما هو سعر صرف العملات الأجنبية، أو السعر الفوري، سيكون بين الدولار الأمريكي (أوسد) واليورو (ور) 1 سنة من الآن؟ ويمكن أن تفعل ذلك عن طريق الدخول في عقد إلى الأمام الذي يسمح لها لقفل في معدل معين في 1 سنة.


والعقد الآجل هو اتفاق، عادة مع مصرف، لتبادل مبلغ معين من العملات في وقت ما في المستقبل بسعر محدد - سعر الصرف الآجل. تعتبر العقود اآلجلة شكلا من أشكال المشتقات نظرا ألن قيمتها تعتمد على قيمة األصل األساسي، والتي في حالة العمالت األجنبية اآلجلة هي العمالت األساسية. والأسباب الرئيسية للانخراط في العقود الآجلة هي التكهنات بشأن الأرباح والتحوط للحد من المخاطر. على الرغم من أن التحوط يقلل من مخاطر الصرف الأجنبي، فإنه يلغي أيضا تكلفة الفرصة المحتملة للأرباح المحتملة.


لذلك إذا وافقت شركة أمريكية على عقد آجل لتبادل 1.25 دولار أمريكي لكل يورو، فإنه يمكن أن يكون على يقين، على الأقل بقدر ما تسمح الجدارة الائتمانية للطرف المقابل، أنه سيتم عقد لتبادل 1.25 $ لكل يورو على تاريخ التسوية. ومع ذلك، إذا انخفض اليورو إلى المساواة مع دولار الولايات المتحدة بحلول تاريخ التسوية، ثم فقدت الشركة الأرباح الإضافية المحتملة التي كانت ستحصل إذا كان قادرا على تبادل اليورو للدولار على قدم المساواة. لذلك يضمن العقد الآجل اليقين - فإنه يزيل الخسائر المحتملة، ولكن أيضا الأرباح المحتملة. ومن ثم فإن العقود الآجلة الآجلة لا تنطوي على تكلفة واضحة، حيث لا يتم تبادل أي مدفوعات في وقت الاتفاق، ولكن لديهم تكلفة الفرصة البديلة.


كيف يتم حساب سعر الصرف الآجل هذا؟ لا يمكن أن تعتمد على سعر الصرف 1 سنة من الآن لأن هذا غير معروف. ما هو معروف هو السعر الفوري، أو سعر الصرف، اليوم، ولكن السعر إلى الأمام لا يمكن ببساطة يساوي السعر الفوري، لأن المال يمكن أن تستثمر بأمان لكسب الفائدة، وبالتالي، فإن القيمة المستقبلية للنقود أكبر من الحاضر القيمة.


وما يبدو معقولا هو أنه إذا كان سعر الصرف الحالي لعملة الاقتباس فيما يتعلق بعملة أساسية يساوي القيمة الحالية للعملات، فإن سعر الصرف الآجل ينبغي أن يساوي القيمة المستقبلية لعملة الاقتباس والقيمة المستقبلية للعملة الأساسية ، لأنه، كما سنرى، إذا لم يفعل ذلك، ثم تنشأ فرصة المراجحة.


(قراءة أسعار العملات أولا، إذا كنت لا تعرف كيف يتم نقل العملة.)


حساب سعر الصرف الآجل.


القيمة المستقبلية للعملة هي القيمة الحالية للعملة + الفائدة التي تحصل عليها مع مرور الوقت في بلد الإصدار. (للاطلاع على مقدمة جيدة، انظر القيمة الحالية والمستقبلية للنقود، مع الصيغ والأمثلة.) باستخدام الفائدة السنوية البسيطة، وهذا يمكن أن تمثل على النحو التالي:


r = معدل الفائدة سنويا.


n = عدد السنوات.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الفائدة في الولايات المتحدة هو 5٪، ثم القيمة المستقبلية للدولار في 1 سنة سيكون 1.05 $.


إذا كان سعر الصرف الآجل يساوي القيم المستقبلية لعملة الأساس والاقتباس، فإن ذلك يمكن أن يمثل في هذه المعادلة:


سعر الصرف الآجل × القيمة المستقبلية للعملة الأساسية = السعر الفوري × قيمة العملة المستقبلية.


ويؤدي تقسيم كلا الجانبين عن القيمة المستقبلية لعملة الأساس إلى ما يلي:


اقتباس العملة القيمة المستقبلية لل.


r q = سعر الفائدة العملة.


r b = سعر الفائدة من العملة الأساسية.


ن = عدد الفترات الزمنية المركبة.


مثال - حساب سعر الصرف الآجل.


إذا كان السعر الفوري ل أوسد / ور = 0.7395، فهذا يعني أن 1 دولار أمريكي = 7395 يورو. سعر الفائدة في أوروبا حاليا 3.75٪، ومعدل الفائدة الحالي في الولايات المتحدة هو 5.25٪. في 1 سنة، 1 دولار كسب الفائدة الولايات المتحدة سوف تكون قيمتها 1.0525 $ و 0.7395 اليورو كسب سعر الفائدة الأوروبي من 3.75٪ سيكون يستحق 0.7672 اليورو. وبالتالي، فإن سعر الصرف الفوري الآجل 1 سنة من الآن يساوي 0.7672 / 1.0525، أو باستخدام المعادلة أعلاه (لاحظ أن أخطاء التقريب بين الأسلوبين المختلفين لحساب السعر الآجل تؤدي إلى اختلافات طفيفة):


وبالتالي، فإن سعر الصرف الآجل، الذي كثيرا ما يعبر عنه ببساطة باعتباره السعر الآجل، هو 1 دولار = 0.7290 (تقريب) اليورو.


تعادل سعر الفائدة.


والسبب في اختلاف سعر الصرف الآجل عن سعر الصرف الحالي هو أن أسعار الفائدة في بلدان العملات المختلفة تختلف عادة، وبالتالي فإن القيمة المستقبلية لمبلغ معادل من عملتين ستنمو بمعدلات مختلفة في بلدها لقضية. ويساوي سعر الصرف الآجل الفرق في أسعار الفائدة في البلدين. وبالتالي، فإن سعر الصرف الآجل يحافظ على تعادل أسعار الفائدة. والنتيجة الطبيعية هي أنه إذا كانت أسعار الفائدة بين البلدين متماثلة، فإن سعر الصرف الآجل يساوي ببساطة سعر الصرف الحالي.


الفوركس سبوت - التحكيم الآجل (المراجحة الفائدة المغطاة)


ويحدد تعادل سعر الفائدة ما سيكون عليه سعر الصرف الآجل. فكيف يمكن تحقيق ربح واحد إذا لم يتم الحفاظ على تعادل سعر الفائدة؟


وكما لاحظنا سابقا، إذا لم تكن القيم المستقبلية للعملات متساوية، فستكون هناك فرصة للمراجحة، مما يتيح للمراجح أن يحقق أرباحا غير محفوفة بالمخاطر.


مع أخذ المثال أعلاه للدولار واليورو، وجدنا أن السعر الآجل هو 0.7289. ولكن ماذا لو كان السعر الآجل 0.72 فقط؟ ثم يمكننا الاقتراض، دعونا نقول، 1،000،000 $ لشراء يورو، إيداع اليورو في حساب مصرفي، وكسب الفائدة عليه لمدة 1 سنة، ثم تحويل اليورو إلى دولار، ثم سداد القرض. والباقي هو الربح الخالي من المخاطر. ويعرف هذا باسم فكس إلى الأمام التحكيم أو المراجحة الفائدة المغطاة.


مثال - المراجحة الفائدة المغطاة.


يتم التعبير عن أسعار العملات الأجنبية الفوركس في نقاط إلى الأمام.


ولأن أسعار الصرف تتغير في اللحظة الواحدة، إلا أن التغيرات في أسعار الفائدة تحدث بشكل أقل تواترا، وعادة ما تقتبس الأسعار الآجلة، التي يطلق عليها أحيانا أسماء العقود الآجلة، على أنها الفرق في النقاط - النقاط الآجلة - من سعر الصرف الحالي، حتى لا يتم استخدام علامة، لأنه من السهل تحديد ما إذا كان السعر إلى الأمام هو أعلى أو أقل من السعر الفوري.


نقاط إلى الأمام = السعر الآجل - السعر الفوري.


وبما أن العملة في البلاد ذات معدلات الفائدة المرتفعة سوف تنمو بشكل أسرع، ولأنه يجب الحفاظ على تعادل سعر الفائدة، فإنه يتبع أن العملة ذات معدل فائدة أعلى سوف تتداول بخصم في سوق الفوركس إلى الأمام، والعكس بالعكس. لذلك إذا كانت العملة في خصم في السوق الآجلة، ثم طرح النقاط الآجلة المسعرة بالنقاط. وإلا يتم تداول العملة على قسط في السوق إلى الأمام، لذلك قمت بإضافتها.


في المثال أعلاه من تداول الدولار لليورو، فإن الولايات المتحدة لديها سعر فائدة أعلى، وبالتالي فإن الدولار سوف يتداول بسعر مخفض في السوق إلى الأمام. وباستخدام سعر صرف حالي قدره 0.7395 يورو / دولار أمريكي ومعدل آجل قدره 0.7289، فإن النقاط الآجلة تساوي 106 نقاط، والتي سيتم طرحها في هذه الحالة (0.7289 - 0.7395 = -106). لذلك إذا كان أحد التجار يقتبس لك السعر الآجل 106 نقطة إلى الأمام، و ور / أوسد يحدث أن يتداول عند 0.7400، فإن السعر الآجل في تلك اللحظة سيكون 0.7400 - 106 = 0.7294. يمكنك ببساطة طرح النقاط الآجلة من أيا كان السعر الفوري يحدث عند إجراء المعاملة.


مواعيد تسوية العملات الأجنبية الآجلة.


وعادة ما يتم تسوية عقود الفوركس الآجلة في يوم العمل الثاني بعد التداول، وغالبا ما يصور على أنها T + 2. إذا كانت التجارة هي التجارة الأسبوعية، مثل 1،2، أو 3 أسابيع، تسوية في نفس اليوم من الأسبوع كما التجارة إلى الأمام، إلا إذا كان عطلة، ثم تسوية هو يوم العمل التالي. إذا كانت صفقة شهرية، فإن التسوية الآجلة هي في نفس اليوم من الشهر كتاريخ أولي للتداول، ما لم تكن عطلة. إذا كان يوم العمل التالي لا يزال ضمن شهر التسوية، فسيتم ترحيل تاريخ التسوية إلى ذلك التاريخ. ومع ذلك، إذا كان يوم العمل الجيد المقبل هو في الشهر المقبل، ثم يتم ترحيل تاريخ التسوية إلى الوراء، إلى آخر يوم عمل جيد من شهر التسوية.


العقود الآجلة الأكثر سيولة هي 1 و 2 أسبوع، وعقود 1،2،3، و 6 أشهر. على الرغم من أن العقود الآجلة يمكن القيام بها لأي فترة زمنية، أي فترة زمنية غير سائلة يشار إليها على أنها تاريخ مكسورة.


العطل المالية العالمية.


يوفر غودبوسينيسداي معلومات محدثة - التي تنظمها البلد والمدينة والعملة وتبادل - في العطلات والاحتفالات التي تؤثر على الأسواق المالية العالمية، بما في ذلك أيام العطل المصرفية والعطلات الرسمية، أيام عدم المقاصة العملة، وعطلات التجارة والاستيطان.


تحويلات غير قابلة للاسترداد (ندف)


لا يمكن تداول بعض العملات مباشرة، وغالبا لأن الحكومة تقيد مثل هذا التداول، مثل اليوان الصيني (كني). في بعض الحالات، قد يحصل المتداول على عقد آجل على العملة التي لا تؤدي إلى تسليم العملة، ولكن بدلا من ذلك، يتم تسويتها نقدا.


ويقوم التاجر ببيع العملة الآجلة بالعملة القابلة للتداول مقابل عقد آجل بالعملة التجارية. يتم تحديد مبلغ النقد في الربح أو الخسارة وفقا لسعر الصرف في وقت التسوية بالمقارنة مع السعر الآجل.


مثال - غير قابلة للتوجيه إلى الأمام.


السعر الحالي ل أوسد / كني = 7.6650. كنت تعتقد أن سعر اليوان سوف يرتفع في 6 أشهر إلى 7.5 (وبعبارة أخرى، فإن يوان ستعزز مقابل الدولار)، لذلك كنت تبيع عقد الآجل بالدولار الأمريكي ل 1،000،000 $ وشراء عقد إلى الأمام ل 7،600،000 يوان للسعر الآجل من 7.6. وإذا ارتفع سعر اليوان في غضون 6 أشهر إلى 7.5 دولار لكل دولار، فإن المبلغ المستقر نقدا بالدولار الأمريكي سيكون 7،600،000 / 7.5 = 1،013،333.33 دولار أمريكي، مما يحقق ربحا قدره 13،333.33 دولار. (تم اختيار سعر الصرف الآجل للتوضيح، ولا يستند إلى أسعار الفائدة الحالية).


فكس العقود الآجلة.


العقود الآجلة للصفقات الآجلة هي أساسا العقود الآجلة الموحدة. العقود الآجلة هي عقود يتم التفاوض عليها بشكل فردي ويتم تداولها في البورصة، في حين أن العقود الآجلة هي عقود موحدة للتداول في البورصات المنظمة. وتستخدم معظم العقود الآجلة للتحوط من مخاطر الصرف وتنتهي في التسليم الفعلي للعملة، في حين يتم إغلاق معظم الصفقات في العقود الآجلة قبل تاريخ التسليم، لأن معظم العقود الآجلة يتم شراؤها وبيعها محض للربح المحتمل. (انظر العقود الآجلة - جدول المحتويات لمقدمة جيدة للمستقبل.)


المشاركة إلى الأمام.


يوفر الهيكل املقدم املقدم معدل حماية مضمون، مع السماح بتحركات مفيدة على جزء محدد سلفا من املبلغ املغطى. إذا كان سعر الصرف الفوري عند انتهاء الصلاحية أكثر مواتاة من المعدل المحمي، فإن حامل المشاركة يكون ملزما فقط بإجراء نسبة محددة سلفا من المبلغ المتحوط له بالمعدل المحمي ويكون له الحق في معاملة الباقي بالسعر الفوري.


وعادة ما يتم تنظيم عمليات المشاركة المستقبلية باعتبارها منتجات ذات تكلفة صفرية.


مثال على كيفية عمل المشاركة إلى الأمام.


وتستورد شركة مقرها المملكة المتحدة مواد من الولايات المتحدة وتحتاج إلى دفع مورد 500،000 $ في ستة أشهر & # 8217؛ زمن.


1. المتطلبات.


ترغب في الاستفادة من سعر صرف مؤات، وحماية معدل 100٪ ليست على استعداد لدفع قسط لهذا الغرض.


2. الحالي إلى الأمام معدل.


والمعدل الآجل لفترة ستة أشهر هو.


3. الحل.


The company is prepared to accept the worst-case rate of 1.3200. The company buys a participating forward with a protected rate of 1.3200 and a participation proportion of 50%.


There are two possible scenarios.


السيناريو 1:


تحركات السوق غير المواتية.


غبب / أوسد يضعف. At maturity, the exchange rate is 1.2900. The company is entitled to buy the full $500,000 at 1.3200.


السيناريو 2:


Favourable market moves.


غبب / أوسد يقوي. At maturity, the exchange rate is 1.4200. The company is obligated to buy $250,000 (50%) and the other half can be purchased in the spot market at 1.4200. Due to this strategy the company achieves an effective rate of 1.3700.


Advantages of the participating forward.


Provides protection on 100% of the company’s exposure Allows the business to benefit from favourable currency moves on a pre-determined portion of the exposure hedged No premium payable.


Disadvantages of the participating forward.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


ويجوز تطبيق هامش الإيداع و / أو التغيير بما يتوافق مع شروط عمل سكول.


ملء هذا النموذج الاقتباس ومناقشة الاحتياجات الخاصة بك معنا.


تنصل:


يتم تقديم عقود الخيارات بواسطة سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد (سكول) على أساس التنفيذ فقط. وهذا يعني أنه يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذا العقد، و سكول لن نقدم لك المشورة حول هذه العقود.


هذه المادة توفر لك معلومات عامة وتوضيحية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تعتبر المالية والاستثمارية والضريبية والقانونية أو غيرها من المشورة المهنية، توصية شخصية أو عرض للدخول في عقد الخيار، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها كما. إن أي تغيرات في أسعار الصرف وأسعار الفائدة قد يكون لها تأثير سلبي على قيمة أو سعر أو هيكل هذه األدوات.


لا تتحمل شركة سكول المسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن الدخول في عقد خيار بناء على هذه المادة. سكول تبذل كل جهد معقول للتأكد من أن هذه المعلومات دقيقة وكاملة ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن ولا يعطي أي ضمان فيما يتعلق نفسه.


خيارات صرف العملات الأجنبية يمكن أن تحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة للجميع لأنها يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على رأس المال الخاص بك. إذا كنت في شك بشأن ملاءمة أي منتج صرف العملات الأجنبية، سكول تشجع بشدة لك للحصول على المشورة المستقلة من المستشارين الماليين المناسبين.


إن استشارة موقع على شبكة الانترنت أو تلقي منشور لا يشكل علاقة مع العميل ولا تتحمل شركة سكول أي واجب أو تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لذلك.


سكول هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل سمارت كيرنسي إكسهانج ليميتد، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي لتنفيذ الأعمال ميفيد مع الرقم المرجعي 656427.


سكول هي شركة خاصة محدودة بالأسهم المسجلة في إنجلترا وويلز. رقم الشركة 9034947. عنوان المكتب المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA.


خيارات العملة الذكية.


26-28 هامرزميث غروف، لندن W6 7BA.


ساعات العمل: 8:00 صباحا إلى 6:00 مساء أيام الأسبوع.


020 7898 0500 إنفو @ سمارتكرنسيوبتيونس.


© كوبيرايت 2017. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا مسجلة بالرقم 09034947. عنوان مكتبنا المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 656427) خيارات اتفاقية الخصوصية & # 038؛ سياسة كوكي مسرد المصطلحات.

No comments:

Post a Comment