Tuesday 6 February 2018

على المدى القصير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الانفجارات والانتكاسات


هل أنت مستعد للتداول قصير الأجل؟


وهناك عدد كبير من نوبيكس العملات الأجنبية لقد تحدثت إلى تقاسم أنهم يفضلون التداول اليوم أو سلخ فروة الرأس عند تداول العملات. ولما لا؟ وضع الصفقات السريعة ومتعددة يوميا يزيد من فرصة الفوز الصفقات. التداول لفترات قصيرة يعني أيضا أنك سوف كسب المال ويكون لديك الوقت لمهام أخرى مثل الرياضة والهوايات، والحياة الاجتماعية ... أليس كذلك؟


أكره أن تنفجر فقاعة الخاص بك، ولكن تداول العملات الأجنبية لا يعمل بهذه الطريقة. إن اتخاذ المزيد من الصفقات لا يترجم بالضرورة إلى المزيد من الأرباح. كما هو الحال في الرماية، لا تحصل على نقاط لرسم معظم السهام. تحصل عليها كلما السهم يضرب الهدف. كما أن الرسوم البيانية قصيرة الأجل لا تعني وقتا أقل في الاستعدادات السابقة للتداول.


ومع ذلك، يمكن أن تكون الصفقات قصيرة الأجل مربحة. والمفتاح هو معرفة نقاط القوة والضعف في التداول اليوم وضبط التوقعات والاستراتيجيات وفقا لذلك.


إذا كنت تعتقد حقا أن التداول اليوم أو سلخ فروة الرأس هو لك، ثم هنا خمسة أشياء يجب أن تنظر:


وهناك الكثير من المتداولين يفتحون حسابا صغيرا يعتقدون أنهم يستطيعون تحويل 25 دولارا إلى 100000 دولار عن طريق إغلاق الكثير من الصفقات الصغيرة ولكن المربحة. ولكن فقط لأنك يمكن فتح حساب مع 25 $ لا يعني أنك يجب.


تذكر أن الرافعة المالية سيف ذو حدين. السبب الأول لماذا فشل التجار الجدد ليس لأنها تمتص، ولكن لأنهم أقل من رأس المال ولا يفهمون كيف النفوذ يعمل حقا. اقرأ عن الرافعة المالية والهامش ومعرفة ما إذا كان أداء التداول الحالي الخاص بك يمكن أن يحافظ على التكاليف المترتبة على اتخاذ العديد من الصفقات في يوم واحد.


مصاريف التحويلات.


التداول هو تكاليف الأعمال والمعاملات هي كلفة ممارسة الأعمال التجارية. ويشمل ذلك فروقات السمسرة والعمولات والضرائب. والمزيد من الصفقات التي تقوم بها، وأكثر وسيط الخاص يحصل عادة في الانتشار والعمولة.


وهذا يعني أيضا أنه من أجل تحقيق الأرباح، سيكون لديك لكسب المزيد من النقاط من رسوم الوسيط الخاص بك. فكر في ذلك قبل أن تقوم باكتست الأنظمة التي تنتج فقط 2-3 نقاط في التجارة. تحدث إلى الوسيط الخاص بك حول شروط انتشار / عمولة بحيث أنك لن تكون عمياء عند بدء حساب صافي المكاسب / الخسائر.


حركة السوق.


ما هو مهم للتأرجح والتداول موقف قد لا تكون مهمة للتجار قصيرة الأجل. خندق الاتجاهات على المدى الطويل والمواضيع السوق لمحركات تقلب على المدى القصير. تعرف ما يجعل اللاعبين الرئيسيين وضع علامة في الإطار الزمني الذي اخترته والوقت من اليوم.


يوم التداول / استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


بمجرد تحديد العوامل التي تتحرك العملات في أطر زمنية أقصر، فمن عملك لمعرفة أي الاستراتيجيات سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. هل تفضل التداول الهروب من المستويات النفسية؟ ماذا عن تداول الزخم والانعكاسات اللحظية؟ ما هي المؤشرات التي تعطي الإشارات الأكثر دقة؟ ممارسة الصفقات قصيرة الأجل وبناء نظام يناسب شخصيتك التجارية.


قضايا علم النفس التداول.


وتؤدي فترات زمنية أقصر للتداول إلى فتح مجموعة جديدة من الديدان من حيث تحديات علم النفس التجاري. في الواقع، فإن التجار على المدى القصير يتعرضون عموما لمزيد من الضغوط والضغط التجاري من التجار على المدى الطويل.


الضغط من التسعير بسرعة في المعلومات، ووضع أوامر، وتداول صفقات أكبر يزيد من إمكانية جعل أخطاء التداول. تأكد من أن انضباطك التجاري واستراتيجياتك لإدارة المخاطر متينة قبل أن تخاطر بالمال الحقيقي في الصفقات اليومية.


ويفشل معظم تجار الفوركس ليس لأنهم يفتقرون إلى المال أو تعليم الفوركس، ولكن لأنهم يتوقعون أن تجعل الكثير من المال "السهل" بالكاد أي إعداد. إن الافتقار إلى المعرفة حول كيفية عمل النفوذ والإلحاح لكسب المال هو مزيج خطير غالبا ما يؤدي إلى حسابات مهبلة.


تذكر أن التداول هو عمل ويصبح مربحا باستمرار يأخذ الوقت والجهد والصبر. بمجرد الاعتراف بهذه، ثم سيكون لديك فرصة أفضل على البقاء على قيد الحياة إلى التجارة ليوم آخر.


المال لانهائي متاح للعقل الذي هو على استعداد، على استعداد، قادرة، المؤهلين ويعطي نفسه الإذن لكسب وقبوله. مارك فيكتور هانسن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ريتيست اندلاع نظام التداول.


العديد من التجار الاختراق أيضا استخدام الفرص عندما يكسر السعر من أي نوع من نمط التداول. ويمكن أن يكون هذا المثلث، ونمط الرأس والكتفين، والعلم، وقناة مربع، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة الأكثر شيوعا.


هذا النوع من النمط يبدو بديهية للتاجر الأساسي. هدف الأصولي هو شراء أقل من القيمة العادلة، وبيع أعلاه. ففكرة الشراء بالسعر تحقق ارتفاعات جديدة، أو بيعها حيث تصل إلى مستويات جديدة، كما يتداول الاختراق، يتنافى مع وجهة النظر هذه. على الرغم من ذلك، التقنية هي مؤثرة في المدى القريب واستراتيجيات الاختراق التي استغلالها يمكن أن تكون مربحة للغاية.


نداء التداول الاختراق واضح فمن السهل أن فهم و هي استراتيجية الفوز السريع التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح عالية. أكبر الأرباح في أي سوق عادة ما تقع في البارات القليلة الأولى من اتجاه تشكيل حديثا - وهذا هو المكان الذي أقوى تسارع الأسعار هو. وغالبا ما تحدث الانفجارات المتفجرة بعد تقلص التقلبات (انظر أدناه). ويهدف تاجر الاختراق إلى أن يكون في بداية هذه الاتجاهات القوية.


أحداث الاختراق شائعة للغاية في الرسوم البيانية الفوركس. كما أنها تحدث عبر أطر زمنية مختلفة. ومع ذلك، فإن وجود فهم جيد للتحليل الفني ضروري لتحديد أي منها تستحق التداول والتي يتم تجنبها بشكل أفضل. تسمح المؤشرات الفنية لمتداول الاختراق بالحكم على مدى قوة قناة معينة وإذا كان من المرجح أن تكون محاولة الانقطاع ناجحة أم لا.


يستخدم معظم التجار الاختراق مزيج من المدخلات الأخرى لتشكيل قرارهم. ومع ذلك، في النهاية، فإنه غالبا ما يأتي إلى تجربة وغريزة الأمعاء. كما أن حدوث فواصل كاذبة يجعل قرارات التوقيت صعبة.


كيفية تجنب فواصل كاذبة.


أولئك الذين يحاولون هذه الاستراتيجية قريبا تعلم أن فواصل كاذبة هي لها & # 8220؛ أخيل & # 8217؛ كعب & # 8221 ؛. وفقا لمعظم التقديرات، على الأقل خمسين في المئة من الفوركس الرسم البياني هو "فواصل كاذبة" أو "وهمية". مع كسر كاذبة، السعر يخرج من مجموعة مؤقتا، إلا أن التراجع مرة أخرى بعد فترة وجيزة.


هذا أمر محبط للتاجر الاختراق، والعديد من أشواط متتالية يمكن أن تمحو أرباح فازت بجد. حتى أكثر مجن هو عند الخروج من تجارة الاختراق على الارتداد، فقط للسعر لمضاعفة مرة أخرى مرة أخرى في اتجاه الاختراق. هذه الأنواع من التصحيحات هي ما يحبط استراتيجية تجار الاختراق.


انتظر إعادة الاختبار لمواجهة هذه المواقف، ينتظر بعض المتداولين الاختراق المستوى السابق لإعادة الاختبار قبل دخول الصفقة. وهم ينتظرون حتى ينعكس السعر ويعيدوا اختبار الحدود مرة واحدة على الأقل. ثم يدخلون التجارة فقط إذا نجح إعادة الاختبار (أو فشل إذا كنت تاجر نطاق)، ويرتد السعر مرة أخرى. ويظهر ذلك في الشكل 2.


إن إعادة الاختبار الناجحة على الجانب السلبي تشير إلى أن المقاومة السابقة أصبحت دعما جديدا. وعلى العكس من ذلك، فإن إعادة الاختبار الناجحة على الجانب الصعودي تشير إلى أن الدعم السابق أصبح مقاومة جديدة. يتم وضع الخسائر وقف بحيث يتم إغلاق الموقف إذا كان السعر يتحرك من خلال الحدود، والعودة إلى مجموعة مرة ثانية. هذا ليس ضمانا. فإنه على الرغم من زيادة احتمالات اصطياد فواصل حقيقية بدلا من وهمية.


وذلك لأن الخطوة الثانية تشير إلى أن هناك زخما حقيقيا مدفوعا بالعرض الحقيقي أو الطلب. استخدام هذا يعني أن التاجر يدخل فواصل التي لديها احتمال أكبر للنجاح. وعلى الجانب السلبي، فإن ذلك يعني التقاط أقل من هذه الخطوة بسبب التأخير في الالتزام بالتجارة.


من الجيد دائما التحقق من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من خلال النظر إلى المخطط في عدة أطر زمنية. يمكن أن تساعد إضافات / تصحيح فيبوناتشي في تحديد نقاط الدخول والخروج بعد تحديد هذه المستويات الرئيسية. استخدام إشارات إضافية تؤكد الاتجاه في دعم / مقاومة توفر أيضا ميزة.


لماذا "الفواصل الخاطئة" شائعة جدا؟


هناك سببان وراء حدوث فواصل كاذبة في كثير من الأحيان.


التجار المدى أولا، هناك المزيد من التجار مجموعة من هناك تجار الاختراق. ويعتقد هؤلاء التجار أن المسار الأكثر احتمالا هو أن يبقى السعر ضمن النطاق المحدد. ويرى متعاملو النطاق ان كسر الشذوذ هو حالة شاذة. إنهم يحتاجون إلى رؤية انقطاع كبير عن قناة راسخة قبل أن يعتبروها خرقت بشكل دائم. وبالنظر إلى ذلك، من المرجح أن يتداول تجار النطاق مقابل الاختراق. تصبح المخفون تدريجيا.


تجار السبب الثاني هو التلاعب تاجر. قد يبحث التجار لإثارة سوق هادئة وتحفيز التقلب. يمكن للتاجر تقدير من تدفق النظام، أنه ربما ليس هناك ما يكفي من الاهتمام للخروج من نطاق. ومع ذلك، فإنها قد اختبار نقاط الضعف في قناة التداول عن طريق دفع الاقتباس.


وهم يفعلون ذلك خاصة عندما يكونون محاورين، أو لديهم حاجة للتداول في اتجاه معين للحد من موقفهم الصافي. هذا قد يسبب بعض التجار الاختراق لدخول قبل الأوان.


ونتیجة لذلك، فإن تجار الاختراق الآخرین قد یفعلون نفس الشيء الذي یشھدون فیھ توجھا جدیدا، مما سیبني الزخم. في كثير من الأحيان على الرغم من عدم وجود متابعة حقيقية. وتغلق الفجوة ويعيد السعر دخول النطاق الذي يحاصر تلك التي يتم التقاطها على الجانب الخطأ.


يميل التجار المدى أيضا للتداول ضد هذه الأنواع من التحركات، مما يضيف إلى قوة تراجع السعر إلى القناة الأصلية.


وبالنظر إلى ارتفاع معدل الفشل في فترات الراحة، فإن بعض التجار يعتقدون أنها أكثر ربحية للتداول ضد هذه الأحداث. وهذا هو، للاتجار في الاتجاه المعاكس للتحرك اختراق. وهذا ما يسمى الخبو. هناك بعض الذين يقولون أن معظم المخفون تدريجيا يتم تحويل التجار الاختراق الذين تخلى عن واللجوء إلى عكس استراتيجيتها. اشتعلت مرات كثيرة جدا من قبل فواصل كاذبة، ويعتقد هؤلاء التجار أن استراتيجية عكسية لتكون واحدة أكثر ربحية.


استخدام مؤشرات مستوى الصوت.


غالبا ما يقول الناس أن العيب الرئيسي مع تداول الاختراق في أسواق الفوركس هو أنه لا توجد مؤشرات موثوقة لحجم الوقت الحقيقي. في رأيي هذه المسألة هي مبالغة قليلا. إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى المنتجات "في الصرف"، وكنت قد شهدت تدفق الأوامر، والتي يتم توفيرها في بعض الأحيان للتجار لرؤية كجزء من التبادلات & # 8217؛ الالتزام بالشفافية.


هذا يسمح لك لمشاهدة في الوقت الحقيقي أوامر المتدفقة من خلال التبادل. من تدفق النظام، يمكن للتاجر تحديد العرض والطلب ومشاهدة أي ثغرات السيولة. ويمكن أن تؤدي الفجوة في السيولة إلى حدوث تقلبات عالية دون وجود اتجاه واضح للسعر.


هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لمتداولي الاختراق بسبب ثغرات السيولة حيث تحدث العديد من حالات الفشل. ولكن هذا يحدث في الغالب عند تداول أسواق غير سائلة نسبيا مثل هذه الأسهم.


معرفة الاختلافات في حجم التداول اليومي سوف تساعدك على تجنب فواصل كاذبة على حجم الضوء يمكن التنبؤ بها وتسليم الدورة.


عند تداول معظم أزواج العملات الرئيسية، فإن أنواع فجوات السيولة التي تراها مع الأسهم على سبيل المثال، فقط لا & # 8217؛ ر يحدث. في الفوركس هناك دائما فترات من الضوء والنظام الثقيلة تدفقات الأسواق الرئيسية مفتوحة وإغلاق. ولكن حجم نسبي.


على سبيل المثال، يقوم زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بحوالي 1 مليار دولار من الحجم الافتراضي للدقيقة في المتوسط ​​في اليوم، في حين أن زوج اليورو / الين الياباني يسجل حوالي 100 مليون دولار في الدقيقة.


تداول الزخم التحدي الرئيسي للتداول الفوركس الفوركس هو تحديد ما إذا كان كسر لديه قوة دفع وراء ذلك، أو إذا كان مجرد التجار دفع الاقتباس حول في محاولة لتحفيز النشاط. وسيوفر بعض الوسطاء بيانات حجمهم الخاصة كجزء من تغذية بيانات السوق. إذا كان الأمر كذلك، يمكن أن يكون هذا مدخلات قيمة. هناك أيضا مؤشرات حجم الوكيل، مثل ميتاترادر ​​التي يمكن أن تكون مفيدة.


ضع في اعتبارك الوقت من اليوم والزوج الذي تتداوله. تعرف على التقلبات اليومية العادية في التقلبات. وتحدث اختلافات منتظمة بسبب افتتاح جلسات التداول الإقليمية وإغلاقها وتداخلها. معرفة هذه الاختلافات سوف تساعدك على تجنب فواصل كاذبة على حجم الضوء يمكن التنبؤ بها وتسليم الدورة.


استخدام مقالات متداخلة.


استخدام إدخالات التجارة متعددة هو دائما ممارسة جيدة مع هذا النمط. عند التعامل مع الهروب من المهم بشكل خاص نظرا لارتفاع احتمال انعكاسات الأسعار. نظام الإدخالات متداخلة، وتسمى أيضا نظام الشبكة يمكن أن تعمل في صالحك.


مع الشبكة، يمكنك إنشاء أوامرك في مثل هذه الطريقة التي تقسم المخاطر الخاصة بك على عدد من الصفقات الصغيرة. هذا هو أكثر أمانا من الالتزام إلى واحد كبير أو لا شيء التجارة. مع هذه الاستراتيجية، يمكنك بناء الموقف كما كنت كسب المزيد من الثقة في موثوقية الاختراق. ويظهر ذلك في الشكل 3.


مع الشبكة، اعتمادا على الإعداد الذي اخترته، يمكنك أيضا الربح سواء من خلال التحرك من خلال الانتقال، أو من التحرك السياط، الذي يعبر جميع المستويات.


وتساعد الشبكة أيضا على فرض إدارة التجارة الخاصة بك، مما يجعلها أقل ذاتية عن طريق الضبط المسبق لمواقف مناسبة واتخاذ الأرباح. مقالة منفصلة عن فوركسوب تغطي التداول الشبكي بمزيد من التفصيل (انظر هنا).


تقلب.


إذا نظرتم إلى بيانات التقلب لأي سوق على مدى فترة، ستلاحظ أنه غالبا ما يعمل في دورات. وغالبا ما تأتي مراحل التقلبات العالية بعد فترات من التقلب المنخفض والمتناقص. ويحدد تضييق نطاق عرض بولينجر هذه الأحداث بسهولة. وبسبب هذا، عرض النطاق الترددي بولينجر هو المدخلات التقنية الهامة لهذه الاستراتيجية وخصوصا عندما الآلي.


بولينجر تقلصات أو تقلب تقلص غالبا ما يحدث قبل أحداث الاختراق قوية. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نعرف لهم وتحديدها. يمكن أن توفر لك مع الصفقات الاختراق الأكثر ربحية.


ويؤدي خفض التقلبات إلى تقلص عرض النطاق. يظهر الرسم البياني أعلاه نوع الحدث. غالبا ما يحدث ضغط قبل النشرات الإخبارية والإعلانات. ويمكن أن يحدث ذلك أيضا أثناء عمليات تسليم الجلسات. ويرجع ذلك إلى توقف المتداولين في الجلسة المفتوحة لتقييم مشاعر الأسواق الرئيسية مثل لندن أو نيويورك عند دخولهم حيز اللعب.


فواصل الكاذبة لا تزال تحدث هنا. هذه هي شائعة بشكل خاص بعد الأحداث الإخبارية الهامة. وهناك مقال منفصل عن أخبار التجارة الاقتصادية يفسر أسباب ذلك.


كيفية استخدام التداول اندلاع.


تحدث الانفجارات عندما يتحرك السوق بسرعة في اتجاه واحد. أنها تحدث في جميع الأطر الزمنية. أنها غالبا ما تظهر بعد تقلب الضغط & # 8211؛ لذلك تحديد هذه الأحداث هو المهم. يمكن أن تكون النشرات الإخبارية أو انهيار النمط الفني هو المشغل. استخدام نظام متعدد، أصغر الصفقات وبناء الموقف والثقة في الاختراق أنشئت. أو استخدام استراتيجية سترادل. تحقق من حركة السعر التي تسبق نطاق التداول لتحديد مستويات دعم أو مقاومة محتملة جديدة. استخدم طريقة & # 8220؛ إعادة الاختبار & # 8221؛ لتقليل الإدخالات إلى فواصل كاذبة، وتداول الأطر الزمنية الأطول لتجنب & # 8220؛ ضجيج السوق & # 8221 ؛.


إذا كنت ترغب في محاولة التداول الاختراق، قد تكون الموارد التالية من المساعدة:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. ماروبوزو الشمعدان أنماط وما تعنيه.


و ماروبوزو بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة تجارية مفيدة بسبب بساطته وتفسيره السهل. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. عكس الاتجاه الصعودي & # 8211؛ مخطط أسفل الملقط.


قاع الملقط هو إشارة عكسية عكسية ضعيفة نوعا ما. ولكن يمكن أن يكون مفيدا عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها. ثثة، أبيض، جنود، رسم بياني، إقتدى.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الرسم البياني الشموع التي ترتبط عادة مع انعكاس صعودي.


I & # 8217؛ م تسعى للحصول على بلدي الاتجاه الفوركس اندلاع مؤشر المدرجة على الموقع الخاص بك.


شكرا على المقالة الرائعة. تعلمت الكثير عن تداول الاختراق.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


برياكوت التداول.


برياكوتس هي ظاهرة شائعة في أسواق الفوركس وتحدث عبر فترات مختلفة الرسم البياني. ولذلك ليس من المستغرب أن كسر استراتيجيات التداول أصبحت واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول العملات الأجنبية، إلى جانب استراتيجيات أخرى مثل الاتجاه الأساليب التالية. من أجل تبادل الانفجارات بنجاح، يحتاج التجار إلى فهم أولا ما يسبب الانفصال، وكيفية التعرف على الانفجارات وأخيرا تعلم الطرق المختلفة يمكن للتجار التجارة كسر العملات الأجنبية. تقدم هذه المقالة نظرة عامة متعمقة حول كسر العملات الأجنبية ويعرض أيضا العديد من الفوركس كسر استراتيجيات التداول المختلفة.


ما هي الانفجارات ولماذا تحدث؟


يحدث انقطاع عندما تتداول الأسعار ضمن نطاق ضيق. ويشار إلى هذا إلى مرحلة التوحيد أو أكثر شيوعا حركة السعر جانبية. تحدث مراحل التوحيد إما قبل خطوة كبيرة أو اليمين بعد خطوة كبيرة. مراحل التوطيد هي حيث توقفت الأسعار قبل استئناف الاتجاه (أو في بعض الحالات، بدء اتجاه جديد).


الاستفادة من هذه المرحلة التوحيد أو الخروج من التداول يمكن أن يكون استراتيجية التداول مربحة. ينطوي الفوركس كسر طريقة التداول قليلا من الموضوعية تليها نهج الميكانيكية بحتة. ويمكن أن يتم كسر التداول إما مع عمل السعر النقي أو بمساعدة من مؤشرات التذبذب.


أنواع الفوركس استراتيجيات التداول بريكوت.


الفوركس كسر استراتيجيات التداول يمكن تصنيفها إلى الأنواع الرئيسية التالية:


طريقة الخروج من النطاق طريقة الخروج من الجلسة أسلوب خط الاتجاه كسر طريقة قناة طريقة الخروج (؟ اقرأ المزيد عن قناة التداول في الفوركس)


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه مختلف استراتيجيات التداول الخروج التي يمكن تطبيقها على أي إطار زمني الرسم البياني.


طريقة التداول برياكوت ترادينغ.


للتداول في طريقة كسر مجموعة، والخطوة الأولى هي في تحديد نطاق ضيق يحددها عالية ومنخفضة. أسهل طريقة لتحديد مدى السعر العمل هو البحث عن هذا التوحيد الحق بعد خطوة كبيرة السابقة.


الرسم البياني التالي هو الرسم البياني H4 يوروس، حيث تم تحديد النطاق. نحن رسم مجموعة عالية / منخفضة بعد إنشاء الاتجاه الهبوطي وبدلا من انخفاض السعر أكثر من ذلك، فإنه يبدأ في التحرك في اتجاه شقة أو جانبية. إذا كنت ننظر عن كثب على الرسم البياني، وسوف تجد النقاط 1 و 2 و 3.


نقطة 1 يتوافق مع ارتفاع مجموعة التي تم رسمها بعد بدأ السعر تتحرك شقة.


النقطة 2 تتوافق مع المدى المنخفض الذي تم رسمه أثناء مسار السعر الجانبي.


النقطة 3 تتوافق مع انخفاض المعدل المعدل.


الرسم البياني أعلاه هو كيف ستبدو مجموعة من الرسم البياني الخروج. الآن لدينا مجموعة عالية ومنخفضة في المكان، فإن الخطوة التالية هي وضع الصفقات.


لأن السعر كان في اتجاه هبوطي، نحن أكثر ميلا لاتخاذ موقف قصير. ويتم ذلك عن طريق وضع أمر بيع في النطاق المنخفض مع توقف عند المدى العالي. الحد الأدنى المستهدف هو مسافة النطاق (أو المسافة بين الإدخال والموقف). يمكن للتجار بعد ذلك نقل أهدافهم لنسبة 1: 2 أو 1: 3 وتتبع توقفهم وفقا لذلك.


كيف يمكننا أن نعرف إذا كانت مجموعة عالية ومنخفضة صحيحة؟


للتأكد مما إذا كانت مجموعة عالية ومنخفضة رسمت بشكل صحيح، فإن أفضل طريقة للحصول على تأكيد هو أن ننظر إلى يسار الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان هناك أي تفاعل السعر على هذه المستويات.


الرسم البياني أعلاه ليس سوى النظر إلى الوراء في الوقت المناسب مع مجموعة عالية / منخفضة سليمة. لاحظ كيف السعر شكلت سابقا مجموعة صغيرة وفي هذه الحالة، حدث اندلاع إلى الاتجاه الصعودي؟ هذا هو تأكيد أن النطاق العالي / المنخفض الذي تم رسمه كان صحيحا، بل إن السعر يتفاعل بطريقة أو بأخرى.


ملاحظة أخرى لجعل من الرسم البياني أعلاه هو أن اندلاع يمكن أن يحدث في أي من الاتجاهات. في الرسم البياني أعلاه، لاحظ على الرغم من اتجاه هبوطي طفيف، توقف السعر وانعكس إلى الاتجاه الصعودي في النطاق أو منطقة التوطيد.


مجموعة طريقة الخروج يمكن استخدامها في أي سوق وفي أي إطار زمني. الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هو أن مراحل المدى / التوطيد تعني توقفا واستمرارا للاتجاه السابق أو توقف مؤقت وعكس الاتجاه السابق.


طريقة اختراق الدورة هي مشابهة جدا لطريقة كسر مجموعة. الفرق الوحيد هو أننا نبحث عن تدعيم حركة السعر خلال جلسة التداول. الأكثر شعبية من أساليب كسر الدورة هو طريقة كسر الآسيوية. ولأن التقلب منخفض خلال الجلسة الأسيوية، مع مرور الوقت، ونحن نقترب من دورة لندن حيث يرتفع التقلبات، غالبا ما تتعزز الأسعار أو تتنوع خلال الدورة الآسيوية. هذا ينطبق بشكل خاص على العملات مثل يوروس، غبوسد، وركاد، أوسكاد وغيرها من العملات غير الآسيوية مثل أود، نزد.


لكسر الدورة طريقة، يتم استخدام 15 دقيقة، 30 دقيقة و 1 ساعة الرسوم البيانية. تفتح الجلسة الآسيوية في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش وتغلق عند الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش. تبدأ جلسة لندن في 07: 00GMT وتنتهي في 16: 00GMT. كما يمكنك أن ترى تداخل جلسة آسيوية ولندن يجلب بضع ساعات من التقلب، مما يجعل جلسة الخروج طريقة مثالية جدا للتداول خلال هذه الأطر الزمنية.


الرسم البياني أدناه هو من 30 دقيقة الفاصلة ويظهر الدورة الآسيوية ودورة لندن وفترات التداخل.


بعد تحديد أسعار الجلسة الآسيوية العالية والمنخفضة، ضع أمرين معلقين (الشراء والشراء) +/- 5 نقاط من النطاق العالي المنخفض. يمكن تعيين السعر المستهدف إلى 20 نقطة من الدخول مع توقف عند أدنى مستوى. عند تشغيل أمر واحد، قم بإلغاء الأمر المعلق الآخر كما هو موضح في المخطط أدناه.


طريقة كسر الدورة لا تعطي مخاطر جيدة / مكافأة ولكن هو اليقين من سعر تتحرك 20 نقطة من مجموعة عالية أو منخفضة هو ما يجعل هذه الطريقة مربحة. حتى في المدى يستمر العمل السعر، إلغاء كل من أوامر وانتظر تعيين اليوم التالي. لاحظ أن هذه الطريقة تعمل فقط خلال جلسة التداول النشطة في لندن. لذلك لا تحاول تداول هذه الطريقة عندما تكون المملكة المتحدة مغلقة لعطلة مصرفية حيث أن التقلبات يمكن أن تكون غير متوقعة. أيضا، هذا الأسلوب يعمل بشكل أفضل عندما لا يكون هناك بيان صحفي المقرر. على سبيل المثال، عادة ما تنشر الأحداث الإخبارية لمنطقة اليورو في أول ساعتين من جلسة لندن المفتوحة. حتى إذا كان هناك أخبار عالية التأثير المقرر، فمن الأفضل عدم التجارة هذا النظام قبل، بعد أو خلال البيان الصحفي. (؟ اقرأ المزيد عن الفوركس التداول الأخبار)


تريند خط طريقة اندلاع.


ويستند هذا الاتجاه خط اندلاع طريقة على حركة أسعار العمل اقامة. على عكس طريقة كسر النطاق، يتم استخدام طريقة كسر خط الاتجاه لتداول التصحيحات على المدى القصير أو انعكاسات على الاتجاه السابق. للتداول في خط الاتجاه كسر الأسلوب، والخطوة الأولى بالطبع ينطوي على التآمر خط الاتجاه على إطار زمني من اختيارك. انقر هنا لقراءة المزيد عن خطوط الاتجاه. (؟ قراءة المزيدحول تجارة خطوط الاتجاه)


يظهر الرسم البياني أعلاه خط اتجاه منحدر تم سحبه من خلال ربط اثنين من أدنى مستوياته على التوالي. هذا يخبرنا أن نبحث عن مواقف قصيرة عندما يتم كسر خط الاتجاه. هناك طريقتان للتجارة طريقة كسر خط الاتجاه.


تل كسر الطريقة 1: بيع أو شراء على اختراق فوري مع توقف عند أعلى أو أدنى السابقة، تستهدف أدنى مستوى منخفض وأخيرا انخفاض الأولي (أو قمم).


يظهر الرسم البياني أعلاه كيف تم وضع أمر بيع بعد فتح شمعة كاملة وإغلاقها تحت خط الاتجاه مع توقف عند الارتفاع الأخير / السابق والهدف 1 في منتصف خط الاتجاه والهدف 2 بالقرب من نهاية السفلية / الأولية من خط الاتجاه.


هذا الأسلوب هو محفوف بالمخاطر قليلا لأن الأسعار يمكن كسر خط الاتجاه فقط لعكس ومواصلة الاتجاه السابق.


تل كسر الطريقة 2: انتظر لإعادة اختبار من الارتداد واستهداف الخطوة السابقة.


في هذه الطريقة الثانية، ونحن ننتظر لإعادة اختبار من الانفصال، والتي يمكننا أن نرى كيف ارتفعت الأسعار مرة أخرى لاختبار نفس سعر الانهيار الأولي. في هذه الطريقة الأهداف محددة بشكل جيد. والغرض من الهدف 1 هو ضمان أنه إذا لم يصل السعر إلى الهدف 2، يمكن إغلاق الصفقة لأنها تشير إلى انعكاس محتمل. في المثال أعلاه، بعد إعادة الاختبار، وسعر تمكنت بشكل مريح لضرب كلا الهدفين، مما يجعل هذا دخول آمن.


في هذه الطريقة، هناك خطر فقدان على التجارة إذا كان الزخم السعر الشديد. في مثل هذه الحالات، لا توجد تعديالت وبالتالي فإن التاجر يفتقد على خطوة مربحة. ومع ذلك، إعادة اختبار التجارة من كسر خط الاتجاه هو نهج أكثر أمانا.


ويستند قناة اندلاع طريقة على نفس المبادئ من خط الاتجاه طريقة الخروج. والفرق الوحيد هنا هو أن القناة تربط بين المستويات المرتفعة والمنخفضة، وبالتالي فهي طريقة أفضل للتداول. المسألة الوحيدة مع طريقة الخروج القناة هو أن الأمر يتطلب الكثير من الوقت للعثور على قناة سعر المناسب للتجارة. تعمل هذه الطريقة على أي أطر زمنية.


لرسم القناة، والاستفادة من القناة على مسافة واحدة، وربط اثنين من أدنى مستوياته على التوالي أو أعلى مستوياته أولا ثم ضبط القناة لربط عالية المتوسطة. يوضح الرسم البياني أدناه كيفية رسم القناة.


الآن بعد أن لدينا القناة في المكان، والخطوة التالية هي الانتظار للظروف الصحيحة، وهو الانتظار لانتفاضة. في قناة مائلة أعلى انظر للخروج من خط القناة السفلي وفي قناة منحدرة إلى أسفل، ابحث عن الخروج من خط القناة العليا.


في الرسم البياني التالي أدناه نلاحظ كيف حدث كسر إلى الجانب السلبي. نحن ننتظر إعادة اختبار مستوى كسر السعر واتخاذ موقف قصير مع توقف عند مستويات الدعم / المقاومة السابقة التي تشكلت داخل القناة. للأهداف، ونحن نتطلع إلى مستبعد أو مستويات الدعم / المقاومة تشكلت خلال القناة تم تشكيلها.


هنا نرى أن السعر تمكن من الوصول إلى الهدف فقط 1. وهذا يدل على أننا يمكن أن نرى انعكاس قريبا جدا. وهذا يعطينا تجارة أخرى ممكنة، ونحن نرسم قناة جديدة تربط بين أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها لتتعطينا قناة منحدرة.


وهنا نلاحظ كيف تم إعادة اختبار الانهيار إلى الاتجاه الصعودي مما يتيح لنا فرصة طويلة وارتفعت هذه المرة السعر على طول الطريق للوصول إلى الهدف 2 كذلك.


استراتيجيات التداول كسر - نهج مربحة بعد بسيطة.


من الأنواع المختلفة المذكورة أعلاه من استراتيجيات التداول الاختراق يمكننا أن نلاحظ أنه من السهل للتجارة باستخدام الانفجارات، بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تستخدمها. مع نسبة جيدة للمخاطر / المكافآت هي معظم الحالات، يمكن أن تصبح الانفجارات سهلة للتجارة مع ما يكفي من الممارسة وفهم جوانب مختلفة مثل خطوط الاتجاه والقنوات والدعم والمقاومة.


مرحبا شباب، هل يرجى التحقق إذا كانت هذه الجملة صحيحة؟


& # 8220؛ & # 8230؛ والعملات الأخرى غير الآسيوية مثل أود، نزد، جبي. & # 8221؛


هل جبي عملة غير آسيوية؟


وإلا فإن النص والأساليب المذكورة هنا هي رائعة حقا.


شكرا لكم! هذا خطأنا & # 8230؛.corrected.


سلسلة استراتيجية، الجزء 5: عكس التداول يوم.


بواسطة ووكر انكلترا.


يوم التداول يمكن أن تقدم العديد من المراكز اليومية كاماريلا المحاور يمكن تحديد الدعم اليومي & أمبير؛ المقاومة عكس النطاقات تقدم مناطق واضحة لإدارة المخاطر.


تداول اليوم هو نهج شعبي لتداول العملات الأجنبية. مع العديد من الاستراتيجيات المتاحة التجار لديهم الفرصة لاتخاذ مواقف متعددة كل يوم. هذا يمكن أن يسمح للتجار الذين لا يرغبون في الاستمرار على المدى الطويل للاستفادة من تحركات السوق خلال اليوم، بين خطوط الدعم والمقاومة. اليوم سوف نستمر في حديثنا حول الاستراتيجيات، من خلال مراجعة انعكاسات التداول اليومية مع & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ إستراتيجية. دعونا نبدأ!


لا تاجر اليوم؟ في جلسة استراتيجيتنا السابقة، استعرضنا تداول الصفقات على المدى الطويل مع & لدكو؛ هاي-لو & رديقو؛ إستراتيجية. مزيد من المعلومات باستخدام الرابط أدناه.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد عكس النطاق.


محاور الدعم & أمب؛ مقاومة.


الأسواق هي عرضة للتحول في نقاط الدعم والمقاومة الحالية، وبالتالي فإن الخطوة الأولى هي تحديد هذه النقاط على الرسم البياني الخاص بك. لتبسيط العملية، لليوم & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ استراتيجية، وسوف يتم إضافة محاور كاماريلا إلى الرسم البياني. يتم حساب هذه الخطوط باستخدام النسب المئوية من نطاق التداول في اليوم السابق الذي، عند إضافته إلى الرسم البياني، يخلق فكرة واضحة عن حيث يمكن دعم السعر أو الوصول إلى حاجز المقاومة.


كما رأينا أعلاه، كاماريلا المحاور تسمية خطوط المقاومة R1-R4، وخطوط الدعم S1-S4. تعتبر R4 و S4 أطرافا في السعر و [مدش]؛ خفض رتبة الاختراق. التجار الذين يبحثون عن انعكاسات قصيرة الأجل يجب أن يركزوا على حركة السعر بين محوري S3 و R3. ويعرف هذا باسم نطاق التداول، ويمكن أن يتحمل المتداولين احتمالات التداول على المدى القصير إذا ظل السعر بين هذه القيم. دعونا ننظر في كيفية التحول على المدى القصير في السوق يمكن تداولها.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد المدى دخول والهدف.


عكس نطاق التداول.


الآن بعد أن تم تحديد الدعم والمقاومة ها، من خلال استخدام محاور كاماريلا، يمكن للتجار البدء في تخطيط دخولهم. والمفتاح هو بيع السوق عند المقاومة. ويمكن أن يتم ذلك مرة واحدة وقد لمست السعر محور R3 ويغلق شريط 30 دقيقة داخل نطاق محوري. على العكس من ذلك، يجب على التجار أن يبحثوا عن شراء السوق بعد السعر يلمس محور S3، ولكن فقط بعد إغلاق شريط 30 دقيقة داخل النطاق المحوري. منذ يتم استخدام تأكيد شمعة مع & لدكو؛ دت المحورية & رديقو؛ ، يمكن للتجار الدخول في التجارة باستخدام أوامر السوق.


أعلاه يمكننا أن نرى عدة إدخالات عينة باستخدام هذا المنطق النظام. أولا، سيتم النظر في دخول 1 بعد مرور الفتيل أبرز يمر من خلال خط المقاومة R3. ومع ذلك، لن يحدث التنفيذ حتى إغلاق شريط داخل النطاق على الرسم البياني 30 دقيقة. عند هذه النقطة سوف يتطلع التجار إلى بيع السوق تحسبا لعكس العودة إلى الدعم. بالنسبة إلى الإدخال 2 تنطبق نفس القواعد، ولكن التجار سيبحثون عن الشراء عند الدعم. بعد اختبار السعر للمحور s3، ويغلق السعر داخل النطاق، سيقوم المتداولون بتنفيذ موقف شراء جديد. مرة واحدة يتم إدخال التجارة حان الوقت لتخطيط استراتيجية الخروج.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد إيقاف التنسيب.


أوامر وقف والحد.


يجب أن يكون لدى التجار دائما خطة لإدارة موقعهم. في نهاية المطاف سوف يصل إلى نهايته وينبغي أن تخرج أي الصفقات القائمة. عند بدء أمر الشراء، يجب وضع أوامر التوقف عند المحور S4. وبهذه الطريقة إذا كسر الأسعار إلى أدنى مستوى منخفض، سيتم إغلاق جميع الصفقات شراء. على العكس من ذلك إذا كان المتداول يبيع مقاومة عند محور R3، يمكن وضع المحطات عند محور R4 كما هو موضح أعلاه.


عندما يتعلق الأمر بأهداف الربح، & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ فإن استراتيجية الانعكاس تبحث عن امتداد كامل للنطاق. وهذا يعني إذا كنت تبيع مقاومة عند محور R3، فستكون نقطة ربحك هي محور S3. على العكس من ذلك، إذا قمت بالشراء عند محور S3، سوف يستهدف المتداولون مقاومة المدى عند محور R3. سيؤدي استخدام محاور هذه الطلبات إلى السماح للمتداولين باستخدام & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ استراتيجية، لتحقيق ما يقرب من 1: 2 المخاطر / مكافأة الملف الشخصي على معظم المناصب.


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


4 دليل خطوة إلى هروب التداول في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص المقال: إستراتيجية الفوركس البسيطة التي يستخدمها التجار هي استراتيجية اختراق السعر. هنا 4 سهلة لمتابعة الخطوات لتداول كسر السعر وإدارة هذا الخطر.


ربما كنت قد سمعت عبارة & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو؛. هذه العبارة تتخلل العديد من الأسواق المختلفة من العقارات إلى السيارات. ومع ذلك، هناك أوقات، عندما كنت فعلا تريد شراء أعلى أثناء بيع أقل. استراتيجية الاختراق تفعل ذلك فقط وأنها تميل إلى العمل بشكل أفضل خلال ظروف السوق المتقلبة أو في اتجاهات قوية. اليوم، سنناقش استراتيجية 4 خطوات لتداول الهروب في الفوركس.


هنا هي 4 خطوات لتحديد تداول الفوركس الخاص بك.


إضافة مؤشر قناة دونشيان (دنك) إلى الرسم البياني الخاص بك تحديد اتجاه الاتجاه أدخل على استراحة من دنك باستخدام أوامر الدخول الخروج على استراحة من دنك المعارضة باستخدام وقف الخسارة.


لن تفكك كل خطوة من خطوات الاستراتيجية بشكل أكبر.


مؤشر قناة دونشيان.


أضف مؤشر القنوات دونشيان إلى الرسم البياني لحظيا (بين مخططات 1 ساعة و 4 ساعات) مع إعداد إدخال 55.


تعلم الفوركس: مؤشر القناة دونشيان.


إذا كنت ترغب في استخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني أطول مثل الرسم البياني اليومي، ثم اتبع هذه الخطوات في كيفية تداول F أوريكس في وقت فراغك. التداول من الرسم البياني اليومي سيقدم إشارات تداول أقل وسوف تكون في الصفقات أطول مقابل الرسم البياني اللحظي الذي يقدم المزيد من الإشارات مع بعض تلك الإشارات التي تكون أقل موثوقية.


حدد اتجاهك.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، في ديليفكس التعليم نوصي بتصفية الصفقات الخاصة بك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. هناك العديد من الفوائد للاتجاهات التالية. ومن بين فوائد التداول في الاتجاهين أن يتم الإفراج عنه بكفالة من وجود استراتيجية غير كاملة وهناك المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. لذلك، التداول مع القنوات دونشيان لا يختلف، ونحن نريد لدمج طريقة لتصفية اتجاهاتنا وتحيز إشاراتنا.


إضافة أمر الدخول.


وبمجرد تحديد اتجاه التحيز، وتحديد سعر الدخول من خلال دمج الاتجاه وقنوات دونشيان معا.


تعلم الفوركس: مقالات مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، في اتجاه صعودي، نريد شراء نقطة واحدة فوق القناة دونشيان العليا. أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى القناة دونشيان العليا. فواصل لاحقة من القناة العليا على ما يرام، ولكن الاتجاه هو أكثر قليلا ناضجة وبالتالي، أكثر عرضة لعكس.


في اتجاه هبوطي، نريد أن نبيع نقطة واحدة تحت قناة دونشيان الدنيا. مرة أخرى، أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى أقل دونشيان تشانل.


أضف أمر الخروج.


مرة واحدة كنت قد حددت أين تحصل في، فمن المهم أن تعرف أين للخروج من التجارة. وتستخدم هذه الاستراتيجية وقف زائدة اليدوي الذي هو كم من المهنيين إدارة توقفهم. ولأغراض هذه الاستراتيجية، تقع المحطة الخلفية بنفس سعر قناة دونشيان المقابلة.


تعلم الفوركس: خروج مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، ثم سوف نستخدم القناة دونشيان أقل كوقف الخسارة. إذا كنت لا تزال في التجارة طويلة بما فيه الكفاية، ثم مع مرور الوقت، فإن القناة دونشيان أقل وقف الخسارة الخاصة بك تبدأ في التحرك لصالحك. وكلما كنت في التجارة، وأكثر ملاءمة وقف زائدة يتحرك في الاتجاه الخاص بك.


وكثيرا ما يسأل كثير من المتداولين عما إذا كان بإمكانهم تداول الصفقات دون الحاجة إلى استخدام مؤشر القنوات دونشيان. الجواب هو نعم، بالطبع. تبقى العناصر الأساسية لاستراتيجية الفوركس الاختراق هي نفسها. ابحث عن مستوى من الدعم والمقاومة، ولعب كسر السعر من تلك المستويات.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، وقواعد الدخول والخروج ليست سوى بضع قطع إلى لغز خطة التداول. تأكد من أن المخاطر تتناسب مع حجم الحساب الذي تتاجر به. في دوراتنا ديليفس إيدو، ونحن نتحدث عن المخاطرة أقل من 5٪ من حسابك على جميع الصفقات المفتوحة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


راجع توقعاتنا ربع السنوية لتحديد السوق التي قد تشهد اتجاهات قوية في الربع القادم. تتوفر أدلة ربع سنوية هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment