Tuesday 6 February 2018

نسبة الرافعة المالية الآجلة


آمنة الفوركس.


واحدة من الفروق الأساسية للشركة فوريسيت هو أن شروط التداول تجعل من الممكن للتداول في سوق الفوركس في خطر منخفض مستوى الذي يتم اختياره من قبل التاجر نفسه. هذا هو السبب في أننا ندعو خدماتنا آمنة الفوركس.


مؤشر المخاطر.


أحد مؤشرات المخاطر الرئيسية هي نسبة المراكز المفتوحة إلى الودائع. ويسمى المؤشر في محطة التداول فوريكسايت ترادينروم الرافعة المالية الحالية. على سبيل المثال، إذا كان موقف 100 000 ور / أوسد مفتوحا عند إيداع 10 000 دولار أمريكي، فإن الرافعة المالية الحالية تساوي 12.5 (لحساب ذلك تحتاج إلى تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي مضاعفة قيمة الموقع بسعر اليورو؛ حساب معدل 1.2500 وقد استخدمت).


تتغير الرافعة المالية الحالية مع أسعار الصرف لأن هناك أرباح أو خسائر باستمرار. وفي الوقت نفسه، اتصلت الأصول في حسابك بتغيير الأسهم الحالية أيضا. لا ينبغي للمرء أن يخلط بين الرافعة المالية الحالية ورافعة فتح الموقع التي تبلغ قيمتها 100 في ظروف تداول الفوركسايت. تحدد القيمة الحد الأقصى للموضع الذي يمكن فتحه عند إيداع معين. نحن نعتقد أن الرافعة المالية المثلى تتراوح من 5 إلى 10، لذا لن نوصي بفتح موضع أقصى.


إدارة رأس المال المعقولة.


وهناك عامل كبير من نجاح تجار الفوركس من ذوي الخبرة هو أنها تدير أموالهم من خلال قواعد ثبت الوقت. واحد منها هو كما يلي: ينبغي للمرء أن خطر في صفقة من مبلغ لا يتجاوز نسبة معينة من الودائع. ينصح خبراء مختلفون بالاحتفاظ بمستويات متنوعة، ولكن عادة ما تكون النسبة من 1٪ إلى 5٪ (لمزيد من الحسابات يتم استخدام 2٪).


اعتمادا على بيئة السوق الحد الأدنى المعقول من ور / أوسد أمر وقف هو حوالي 50 نقطة (أقل واحد يمكن تنفيذها في تقلبات في بعض الأحيان على المدى القصير). في موقف مفتوح من 100 000 ور / أوسد سعر 1 نقطة يجعل 10 أوسد (محسوبة على أنها 100 000 * 0.0001). و 50 نقطة واحدة يجعل 500 دولار في المقابل. مقابل مبلغ 500 أوسد لجعل 2٪ من الودائع، وينبغي أن يكون الأخير 25 000 أوسد. والرافعة المالية الحالية في هذه الحالة سوف تصل إلى ما يقرب من 5 (محسوبة كما 100 000 * 1.2500 / 25 000).


لأن الرافعة المالية الحالية أسهل لإجراء الحسابات مع، دعونا نأخذ القيمة المحسوبة من 5 ومعرفة الودائع الموصى بها لكميات مختلفة من موقف مفتوح. وبالتالي نحصل على الحد الأدنى للإيداع الموصى به يساوي 2000 دولار أمريكي لمركز 10 000 دولار أمريكي، وودائع 200 دولار أمريكي لمركز 1 دولار أمريكي، و 20 دولار أمريكي لمركز 100 دولار أمريكي.


تداول العقود الثابتة.


كل شيء يبدو بسيطا مثل ذلك - اتبع التعليمات والتجارة سهلة. ولكن هناك & كوت؛ ولكن & كوت؛، وهو أن معظم الشروط التجارية للشركات لا تسمح مبالغ الصفقة الاختيارية. وفي العادة، يقدمون مبالغ ثابتة من 100 000 (فوريكس قياسي) أو 10 000 (ميني فوركس) للتداول.


إلى جانب ذلك، غالبا ما يتم فصل حسابات الفوركس المصغر بشكل مصطنع عن حسابات الفوركس القياسية، حيث يتم وضع إيداع صغير فوريكس في كثير من الحالات على حد سواء أعلى وأسفل. يؤدي الحد من الحد الأقصى من إيداع ميني فوركس إلى عدم قدرة المتداول على الإضافة إلى الإيداع وذلك لتقليل المخاطر إلى مستوى مقبول.


إيداع مبلغ صغير، ويقول أقل من 2000 دولار أمريكي، للتداول على الفوركس، يواجه المتداول عادة التحدي لا يكفي مبلغ لتداول 10 000 دولار أمريكي في خطر منخفض. ثم التاجر هو فقط اضطر إلى مخاطر لا داعي لها والتجارة على مثل هذه الشروط.


آمنة الفوركس.


على عكس الشركات الأخرى، فوركسيت يسمح بإجراء صفقات لأية مبالغ، بدءا من 1 دولار أمريكي. وبالتالي يمكنك شراء وبيع 125.50 أوسد و 15 250 أوسد و 125 100 أوسد أيضا. وعلاوة على ذلك، فإن شركة فورسيت لا تحد من الحد الأدنى للإيداع، مع تداول بأسعار معقولة حتى من 1 دولار أمريكي. كما تقدم الشركة مجموعة كاملة من خدمات سوق الفوركس، مثل الفوركس القياسي، ميني فوركس و ميكروس-فوريكس، في حساب تداول واحد.


ونظرا لأن مبلغ الصفقة قد يكون ضئيلا، فإن مؤشر المخاطر، أي نسبة الموقع إلى الودائع، قد يكون ضئيلا كما تختاره. على سبيل المثال، يمكنك إجراء صفقات ل 10 دولار أمريكي مع إيداع 100 دولار أمريكي. مؤشر المخاطر (الرافعة المالية الحالية) يجعل ثم 0.1 فقط، مما يتيح التجار مع فرص لا مثيل لها.


كل هذه الميزات تسمح للعملاء فوركسيت للتداول على الفوركس في مخاطر منخفضة كما هو مطلوب - آمنة الفوركس.


دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.


حجب الضرائب خيارات الأسهم كندا.


نسبة الرافعة المالية الآجلة.


واحدة آمنة الأسباب التي تجذب الكثير من الناس لتداول العملات الأجنبية مقارنة مع الأدوات المالية الأخرى هو أنه مع الفوركس، يمكنك عادة الحصول على رافعة أعلى بكثير مما كنت مع آمنة. في حين أن العديد من التجار قد سمعوا عن كلمة "الرافعة المالية"، فإن القليل منهم لديهم فكرة عن الرافعة المالية في الفوركس، وكيفية عمل الرافعة المالية وكيف يمكن للرافعة المالية أن تؤثر بشكل مباشر على أرباحها.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟ الرافعة المالية تنطوي على اقتراض مبلغ معين من المال اللازم للاستثمار في شيء ما. الفوركس حالة الفوركس، أن المال عادة ما تقترض من وسيط. تقدم نسبة الفوركس نفوذا قويا بمعنى أنه بالنسبة للمتطلبات الهامشية الأولية، يمكن للمتداول أن يبني - ويتحكم في - قدرا كبيرا من المال.


لحساب ليفيراجيديفيد القائم على الهامش قيمة الصفقة الإجمالية بمقدار الهامش المطلوب منك طرح. وبالتالي، فإن الرافعة المالية المستندة إلى الهامش الخاص بك ستكون بالنسبة لمتطلبات الهامش فقط 0. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش تؤثر بالضرورة على مخاطر المرء. وذلك لأن المستثمر يمكن دائما الفوركس أكثر من هامش الرافعة المالية لأي موقف. ما تحتاج إلى النظر إليه هو الرافعة المالية الحقيقية، وليس الرافعة المالية القائمة على الهامش.


لحساب الرافعة الحقيقية التي تستخدمها حاليا، ببساطة تقسيم القيمة الاسمية الإجمالية للمراكز المفتوحة الخاصة بك عن طريق رأس المال التداول الخاص بك. وهذا يعني أيضا أن الرافعة المالية القائمة على الهامش تساوي الحد الأقصى للرافعة الحقيقية التي يمكن للمتداول استخدامها. وبما أن معظم التجار لا يستخدمون حساباتهم بأكملها كهامش لكل من صفقاتهم، فإن نفوذهم الحقيقي يميلون بشكل آمن يختلف عن الرافعة المالية القائمة على الهامش.


الرافعة المالية في تجارة الفوركس التداول الآمن، نراقب تحركات العملة بالنقاط، وهو أصغر تغير في سعر العملة، والتي يمكن أن تكون في النسبة الثانية نسبة المكان العشري الرابع من السعر، اعتمادا على زوج النسبة. ومع ذلك، هذه الحركات هي في الحقيقة مجرد كسور من المائة. وهذا هو السبب في أن المعاملات النقدية يجب أن تنفذ بكميات كبيرة، مما يسمح لهذه الحركات الأسعار دقيقة لترجم إلى أرباح لائقة عندما تضخيم من خلال استخدام الرافعة المالية.


عند تداول العملات الأجنبية، يتم منح الرافعة المالية الحرية والمرونة لتحديد مبلغ النفوذ الحقيقي الخاص بك على أساس أسلوب التداول الخاص بك، والشخصية وإدارة الأموال آمنة. مخاطر الرافعة المالية المفرطة تمتلك الرافعة المالية الحقيقية النسبة لتوسيع الأرباح أو الخسائر في الرافعة المالية بنفس الحجم. كلما زاد مقدار الرافعة المالية على رأس المال الذي تقدمه، كلما زادت المخاطر التي ستفترضها. لاحظ أن هذا الخطر لا يرتبط بالضرورة بالرافعة المالية القائمة على الهامش على الرغم من أنه يمكن أن يؤثر إذا لم تكن نسبة التاجر دقيقة.


هذه الخسارة المفردة ستمثل هائلة تمثل هذه الخسارة المفردة 4. ارجع إلى الرسم البياني أدناه لمعرفة كيف تقارن حسابات الرافعة المالية لهؤلاء المتداولين بعد خسارة النقطة. الخلاصة مع وجود قدر أقل من الرافعة المالية الحقيقية المطبقة على كل صفقة، يمكنك أن تعطي صفحتك أكثر أمانا من خلال وضع وقف أوسع ولكن معقول وتجنب المخاطرة بالكثير من أموالك.


يمكن أن تستنفد تجارة عالية الاستدانة بسرعة حساب التداول الخاص بك إذا كان ضدك، كما سوف الرفوف خسائر أكبر بسبب أحجام الكثير أكبر. نضع في اعتبارنا أن الرافعة المالية مرنة تماما وقابلة للتخصيص لاحتياجات كل تاجر. وجود هدف من التداول بشكل مربح ليس حول جعل الملايين الخاص بك بحلول نهاية هذا الشهر أو هذا العام.


قاموس المصطلح من اليوم. نوع الرافعة المالية لأداة الدين غير المضمونة بالموجودات المادية أو الضمانات. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. السيف ذو الحدين بواسطة غريس تشنغ شير. الرافعة المالية المستندة إلى الهامش المعبر عنها كنسبة الهامش المطلوب من إجمالي قيمة المعاملة دعونا نوضح هذه النقطة مع مثال انظر الشكل 1. جميع الأرقام في U. نظرة فاحصة على موضوع الفوركس للرافعة المالية في تداول الرافعة المالية.


ويمكن أن يؤدي استخدام هامش التجارة في سوق الصرف الأجنبي إلى زيادة فرص الربح. اكتشاف مفهوم الرافعة المالية. تعلم العملات الأجنبية متعددة للحصول على النفوذ في محفظتك، وتقرر ما إذا كان الرافعة المالية هو فكرة جيدة الرافعة لك. هذا السوق يمكن أن تكون غادرة للمستثمرين غير مستعدين. معرفة كيفية تجنب الأخطاء التي تبقي التجار فكس من النجاح.


نمت تجارة الفوركس من قبل المستثمرين التجزئة على قدم وساق الفوركس السنوات الأخيرة، وذلك بفضل انتشار نسبة التداول عبر الإنترنت وتوافر آمنة رخيصة. استخدام الرافعة المالية يمكن الاستفادة من أموالك يمكن أن يكون العديد من الامتيازات، ولكنها ليست دائما أذكى الخطة المالية. صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة ليست للمستثمر المتوسط. ومع ذلك، فإنها يمكن أن توفر إمكانات صعودية كبيرة للنوع الصحيح من النفوذ.


في حين أن الدين يمكن أن يكون سلبيا، فإنه يمكن أيضا أن يكون شيئا إيجابيا إذا ما استخدمت بشكل صحيح. معرفة كيف يمكن للرافعة المالية في الواقع تجعلك أكثر ثراء. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات الآمنة التي يمكن أن تكون آمنة على الاستثمار الرافعة المالية. وهم يرفضون استثماراتهم في التمويل، ينشأ مصطلح الرافعة المالية في كثير من الأحيان. يستخدم المستثمرون والشركات في الفوركس نفوذا لتوليد نسبة عوائد أكبر تعرف على ما هي النسبة الأخرى للرافعة المالية المتاحة للشركات إلى جانب النفوذ التشغيلي ومقاييس النفوذ الأساسية تعرف على أنواع صناديق الاستثمار التي تستخدم النفوذ وكيف يمكن للرافعة أن تزيد من العائد وما هي القيود في الواقع يتم دعم سندات الدين فقط من قبل العام كمية المبيعات التي تم إنشاؤها لكل قيمة من أصول الدولار في السنة، محسوبة بقسمة المبيعات حسب الأصول.


يتم إدراج القيمة في النقد الأجنبي للأصل في الميزانية العمومية. لحساب، أخذ تكلفة الأصول ناقص النسبة المالية المتراكمة التي تبين كم تدفع الشركة الفوركس في أرباح الأسهم كل عام نسبة إلى سعر سهمها. استثمار يقدم العائد في شكل مدفوعات دورية ثابتة آمنة وعائد رأس المال في نهاية المطاف عند الاستحقاق. قياس الأداء المالي المحسوب على أنه تدفقات نقدية تشغيلية مطروحا منه النفقات الرأسمالية.


حر فوريكس فف فوريكس فف يمثل لا شكرا، أنا أفضل عدم كسب المال. المحتوى مكتبة المواد شروط فيديو أشرطة الفيديو عرض الشرائح أسئلة وأجوبة الآلات الحاسبة الرسم البياني مستشار تحليل الأسهم محاكاة الأسهم فكترادر ​​امتحان الإعدادية مسابقة صافي حاسبة القيمة. العمل مع إنفستوبيديا من نحن أعلن معنا اكتب لنا اتصل بنا وظائف.


الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية.


2 الأفكار على & لدكو؛ نسبة الرافعة المالية الآمنة الفوركس & رديقو؛


وثانيا، سهلت الهند سرعة لف بعثة الامم المتحدة فى نيبال، واصرت على ان يقوم مجلس الامن الدولى بنقل معدات البعثات الى حكومة نيبال.


تحتاج إلى أن تأخذ فحص نكليكس من أجل الحصول على رخصة رن (التمريض المسجل) والحصول على إذن لممارسة كممرضة.


الفوركس: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


سؤال مشترك يتساءل التجار في دوراتنا هو مدى الرافعة المالية التي يجب استخدامها؟ في دورات التداول لدينا، w كثيرا ما نتحدث عن استخدام أقل من 10 مرات النفوذ الفعال.


للبدء، دعونا نلقي نظرة على ما هو الرافعة المالية، ولماذا من المهم عموما استخدام نفوذ أقل بدلا من زيادة النفوذ. في وقت لاحق، سنشرح الحسابات البسيطة اللازمة لتحديد النفوذ الفعال على حساب التداول الخاص بك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية تشير إلى استخدام كمية صغيرة من شيء واحد للسيطرة على كمية أكبر من شيء آخر. كأفراد، ونحن نستخدم النفوذ إلى حد ما في جزء من حياتنا اليومية.


على سبيل المثال، عند شراء منزل على الائتمان، كنت في الواقع الاستفادة من ميزانيتك الشخصية. لنفترض أنك ترغب في شراء منزل بقيمة 200 ألف دولار ولكنك لا تملك الكثير من الأموال في متناول اليد. لذلك يمكنك وضع 20٪ دفعة أولى من 40،000 $ على المنزل وجعل المدفوعات العادية للبنك. في هذه الحالة، كنت تستخدم مبلغ صغير من النقد ($ 40،000) للسيطرة على الأصول أكبر (200،000 $ منزل).


في سوق الأسهم، العديد من حسابات الهامش تسمح لك لرفع مشترياتك بعامل 2. حتى إذا كان لديك إيداع 50،000 $ في حساب الهامش، ويسمح لك للسيطرة على 100،000 $ من الأصول.


كيف يتم حساب الرافعة المالية الفعالة؟


لتحديد مقدار الرافعة الفعالة المستخدمة، ببساطة تقسيم الأصول أكبر من قبل صك أصغر. حتى في مثالنا السكني، ونحن تقسيم قيمة المنزل من قبل الأسهم في المنزل مما يعني أن المنزل كان يرفع 5 مرات.


(000 200 دولار / 000 40 دولار = 5 مرات)


في سوق الأسهم سبيل المثال، نفوذنا هو 2 مرات. (100،000 دولار / 50،000 دولار = مرتين)


هناك صيغة بسيطة لتحديد النفوذ الفعال لحسابك. تتم طباعة هذه الصيغة أدناه:


إجمالي حجم الموضع / حقوق الملكية = الرافعة المالية الفعالة.


الآن، دعونا نأخذ التاجر الافتراضي وحساب نفوذها الفعال في حساب الفوركس الخاص بهم. لنفترض أن المتداول الذي لديه 10،000 $ حقوق ملكية لديه 3 وظائف مفتوحة لاحظ أدناه:


20000 دولار أمريكي (أوسد).


حجم موقف التجار الإجمالي هو 70،000. (20 ك + 40 ك + 10 ك)


باستخدام الصيغة المذكورة أعلاه، الرافعة المالية الفعالة للتداول هي 7 مرات.


(70،000 حجم الموقف / $ 10،000 حساب الأسهم = 7 مرات)


كيف يمكنني معرفة مقدار الرافعة المالية المستخدمة؟


هناك علاقة بين الرافعة المالية وتأثيرها على حساب تداول الفوركس الخاص بك. وكلما زاد مقدار الرافعة الفعالة المستخدمة، كلما زاد التأرجح (صعودا وهبوطا) في حقوق ملكية حسابك. كلما كان مقدار الرافعة المالية المستخدمة أصغر، كلما كان التأرجح (صعودا أو هبوطا) أقل في حقوق ملكية حسابك. في دورات التداول لدينا، ونحن كثيرا ما نتحدث عن استخدام أقل من 10 مرات النفوذ الفعال.


فقط لأن لديك حق الوصول إلى مبلغ أعلى من الرافعة المالية في حسابك لا يعني بالضرورة أنك تريد استخدام كل أو أي جزء منه. أعتقد أنه مثل السيارات أو دراجة نارية. فقط لأن الجهاز يمكن تشغيل بسرعة 200 ميل في الساعة، وهذا لا يعني أنك بحاجة بالضرورة لدفع ذلك بسرعة. ترى، وأسرع كنت تقودها، والأرجح كنت للوصول الى حادث. لذلك، كنت في خطر أكبر للإصابة الجسدية القيادة بسرعات أعلى والرافعة المالية مماثلة لهذا القياس. المزيد من النفوذ يضع حساب التداول الخاص بك في خطر.


لماذا نشجع انخفاض الرافعة المالية؟


عند استخدام النفوذ المفرط، يمكن لعدد قليل من الصفقات الخاسرة تعويض بسرعة العديد من الصفقات الفوز. لنرى بوضوح كيف يمكن أن يحدث هذا، والنظر في المثال التالي.


السيناريو: يقوم المتداول (أ) بشراء 50 الكثير من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) بينما يشتري المتداول B 5 الكثير من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد).


أسئلة: ماذا يحدث لتداول السهم A و ترادر ​​B عندما ينخفض ​​سعر أود / أوسد 100 نقطة مقابلها؟


الإجابة: يفقد المتداول A 50.0٪ ويخسر التاجر B نسبة 5.0٪ من حقوق الملكية.


حجم التجارة الافتراضية.


500،000 دولار (يشتري 50، 10 كيلو دولار)


50000 دولار (يشتري 5، 10 كيلو دولار)


100 خسارة الأنابيب بالدولار.


٪ من حقوق الملكية المتبقية.


وباستخدام الرافعة المالية المنخفضة، يخفض التاجر B بشكل كبير من تراجع الدولار بمقدار 100 نقطة.


لهذه الأسباب، وهذا هو السبب في بلدي التداول اخترت أن تكون أكثر تحفظا، وفي كثير من الأحيان استخدام أقل من 10 مرات النفوذ. وسوف يستند المبلغ المناسب من النفوذ بالنسبة لك على قدرتك على المخاطرة. يمكن للتاجر العدواني استخدام مبالغ الرافعة المالية الفعالة أقرب إلى 10 إلى 1. التجار أكثر المحافظين بلدي الاستفادة 3 إلى 1 أو أقل.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


هذا يكمل سلسلة 5 جزء من جديد إلى الفوركس.


مزيد من التعليم الخاص بك مع المبتدئين لدينا وأدلة التداول المتقدمة. انقر هنا للمزيد من المعلومات .


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف النفوذ الكثير هو حق لكم في تجارة الفوركس.


ويتطلب فهم كيفية تداول العملات الأجنبية معرفة تفصيلية عن الاقتصادات والأوضاع السياسية في فرادى البلدان والاقتصاد الكلي العالمي وأثر التقلب على أسواق محددة. ولكن الحقيقة هي أنه ليس عادة اقتصاديات أو تمويل عالمي يقوم برحلة تجار الفوركس لأول مرة. وبدلا من ذلك، فإن النقص الأساسي في المعرفة حول كيفية استخدام النفوذ غالبا ما يكون في جذور الخسائر التجارية.


وتشير البيانات التي كشفت عنها أكبر شركات الوساطة في البورصة كجزء من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك إلى أن غالبية عملاء الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وكثيرا ما ينظر إلى سوء استخدام النفوذ على أنه سبب هذه الخسائر. توضح هذه المقالة مخاطر ارتفاع الرافعة المالية في أسواق الفوركس، وتحدد طرقا لتعويض مستويات الرافعة المالية الخطرة، وتثقف القراء حول طرق اختيار المستوى المناسب من التعرض لراحتهم. (للاطلاع على مقدمة تداول العملات، اقرأ دروس الفوركس: سوق الفوركس.)


مخاطر الرافعة المالية العالية.


الرافعة المالية هي عملية يقترض فيها المستثمر الأموال من أجل الاستثمار في شيء ما أو شرائه. في تداول العملات الأجنبية، يتم الحصول على رأس المال عادة من وسيط. في حين أن تجار الفوركس قادرون على اقتراض مبالغ كبيرة من رأس المال على متطلبات الهامش الأولي، فإنها يمكن أن تحصل على المزيد من الصفقات الناجحة. (للمزيد من القراءة كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟)


في الماضي، كان العديد من الوسطاء قادرين على تقديم نسب نفوذ كبيرة تصل إلى 400: 1. وهذا يعني، أنه مع إيداع 250 $ فقط، يمكن للتاجر السيطرة على ما يقرب من 100،000 $ بالعملة في أسواق الفوركس العالمية. ومع ذلك، فإن اللوائح المالية في عام 2018 تحد من نسبة الرافعة المالية التي يمكن للسماسرة أن يقدمها التجار في الولايات المتحدة إلى 50: 1 (لا يزال مبلغا كبيرا نوعا ما). وهذا يعني أنه مع نفس إيداع 250 $، يمكن للتجار التحكم 12،500 $ بالعملة.


لذلك، إذا كان تاجر العملة الجديدة اختيار مستوى منخفض من الرافعة المالية مثل 5: 1 أو لفة النرد والسقاطة نسبة تصل إلى 50: 1؟ قبل الإجابة، من المهم أن نلقي نظرة على أمثلة تبين مقدار الأموال التي يمكن اكتسابها أو فقدتها مع مستويات مختلفة من النفوذ.


مثال استخدام الرافعة المالية القصوى.


تخيل التاجر أ لديه حساب مع 10000 $ نقدا. وهو يقرر استخدام الرافعة المالية 50: 1، مما يعني أنه يمكن أن يتداول ما يصل إلى 500،000 دولار. في عالم الفوركس، وهذا يمثل خمسة الكثير القياسية. هناك ثلاثة أحجام التجارة الأساسية في الفوركس: الكثير القياسي (100،000 وحدة من العملة الاقتباس)، الكثير صغير (10،000 وحدة من العملة الأساسية)، والكثير الجزئي (1000 وحدة من العملة الاقتباس). تقاس الحركات بالنقاط. كل حركة من نقطة واحدة في الكثير القياسية هو 10 وحدة التغيير.


لأن التاجر اشترى خمسة الكثير القياسية، فإن كل حركة من نقطة واحدة تكلف 50 $ (10 $ تغيير / الكثير معيار X 5 الكثير القياسية). إذا كانت التجارة تتعارض مع المستثمر بمقدار 50 نقطة، فإن المستثمر يفقد 50 نقطة X $ 50 = 2500 $. هذا هو 25٪ من إجمالي $ 10،000 حساب التداول.


مثال استخدام الرافعة المالية الأقل.


دعونا ننتقل إلى التاجر B. بدلا من الحد الأقصى للرافعة المالية عند 50: 1، فإنها تختار رافعة مالية أكثر تحفظا بنسبة 5: 1. إذا كان لدى التاجر B حساب بمبلغ 10000 دولار نقدا، فستتمكن من تداول 50000 دولار من العملة. كل ميني-لوت سيكلف 10،000 دولار. في الكثير مصغرة، كل نقطة هو تغيير $ 1. منذ التاجر B ديه 5 قطع صغيرة، كل نقطة هو 5 $ التغيير.


إذا انخفض الاستثمار بنفس المبلغ، بمقدار 50 نقطة، ثم التاجر سوف تفقد 50 نقطة X $ 5 = 250 $. هذا هو فقط 2.5٪ من إجمالي الموقف. (للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الرافعة المالية، اقرأ الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


كيفية اختيار مستوى الرافعة المالية الصحيحة.


هناك قواعد مقبولة على نطاق واسع يجب على المستثمرين مراجعة قبل اختيار مستوى الرافعة المالية. أسهل ثلاث قواعد للرافعة هي:


الحفاظ على مستويات منخفضة من الرافعة المالية. استخدام توقف زائدة للحد من الجانب السلبي وحماية رأس المال. الحد من رأس المال إلى 1٪ إلى 2٪ من إجمالي رأس المال المتداول في كل موقف يتم اتخاذه.


يجب على تجار الفوركس اختيار مستوى الرافعة المالية التي تجعلهم أكثر راحة. إذا كنت متحفظا ولا تحب أخذ العديد من المخاطر، أو إذا كنت لا تزال تعلم كيفية تداول العملات، قد يكون مستوى أقل من الرافعة المالية مثل 5: 1 أو 10: 1 أكثر ملاءمة. (لمزيد من القراءة أساسيات الاستفادة من الفوركس.)


توفر الوقف الزائد أو الحد الأقصى للمستثمرين طريقة موثوقة للحد من خسائرهم عندما تذهب التجارة في الاتجاه الخاطئ. وباستخدام نقاط الحد، يمكن للمستثمرين ضمان أن يتمكنوا من مواصلة تعلم كيفية تداول العملات ولكن الحد من الخسائر المحتملة في حالة فشل التجارة. هذه التوقفات مهمة أيضا لأنها تساعد على تقليل العاطفة من التداول والسماح للأفراد لسحب أنفسهم بعيدا عن مكاتب التداول الخاصة بهم دون عاطفة. (لمزيد من المعلومات حول وقفات الحماية، اقرأ أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


الخط السفلي.


يعتمد تحديد مستوى الرافعة المالية في الفوركس على خبرة المتداول وقابلية تحمل المخاطر والراحة عند التشغيل في أسواق العملات العالمية. يجب أن يتعلم التجار الجدد المصطلحات وأن يظلوا متحفظين حيث يتعلمون كيفية التجارة وبناء الخبرة. وباستخدام المحطات اللاحقة، فإن الحفاظ على المواقف الصغيرة والحد من مقدار رأس المال لكل موقف هو بداية جيدة لتعلم الطريقة الصحيحة لإدارة الرافعة المالية.


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


كمتداول، فمن الأهمية بمكان أن نفهم كل من الفوائد والمخاطر من التداول مع الرافعة المالية.


باستخدام نسبة 100: 1 كمثال، يعني أنه من الممكن الدخول في صفقة تصل إلى 100 دولار لكل دولار واحد في حسابك.


هذا يمنحك القدرة على كسب الأرباح على ما يعادل تجارة 100،000 $!


انها مثل المتأنق سوبر هزلي الذي لديه الساعد السوبر الطويل دخول مباراة المصارعة الذراع.


إذا كان يعرف ما يفعله، لا يهم إذا كان خصمه هو أرنولد شوارزنيجر، بسبب النفوذ الذي يمكن أن يولده الساعد، وقال انه سوف تأتي عادة على رأس القائمة.


عندما يعمل الرافعة المالية، فإنه يكبر المكاسب الخاصة بك إلى حد كبير. رأسك يحصل كبيرة وكنت تعتقد أنك أكبر تاجر الذي عاش من أي وقت مضى.


ولكن الرافعة المالية يمكن أن تعمل أيضا ضدك.


عليك أن تكون أسرع من مايك تايسون يمكن مضغ الأذن الخاصة بك قبالة.


في ما يلي مخطط لمدى تغير رصيد حسابك في حالة تحرك الأسعار حسب نفوذك.


لنفترض أنك اشتريت زوج العملات أوسد / جبي وترتفع بنسبة 1٪ من 120.00 إلى 121.20.


إذا كنت التجارة معيار واحد $ 100K الكثير، وهنا هو كيف تؤثر الرافعة المالية عودتك:


لنفترض أنك اشتريت زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) وانخفضت بنسبة 1٪ من 120.00 إلى 118.80.


إذا كنت تتداول معيار واحد $ 100K الكثير، وهنا هو كيف تؤثر الرافعة المالية عودتك (أو الخسارة):


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما قل حجم "غرفة التنفس" لديك للسوق للتحرك قبل استدعاء الهامش.


ربما كنت أفكر، "أنا تاجر اليوم، وأنا لست بحاجة إلى أي نتنكين" غرفة التنفس. أنا فقط استخدام 20-30 وقف الخسارة نقطة. "


حسنا، دعونا نلقي نظرة:


يمكنك فتح حساب مصغر مع 500 $ الذي يتداول $ 10K الكثير صغيرة ويتطلب فقط الهامش .5٪.


يمكنك شراء 2 الكثير صغيرة من ور / أوسد. نفوذك الحقيقي هو 40: 1 ($ 20،000 / $ 500). يمكنك وضع وقف الخسارة 30 نقطة وأنه يحصل أثار. وخسارتك هي 60 دولارا ($ 1 / بيب x 2 لوت).


لقد فقدت للتو 12٪ من حسابك (60 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية). رصيد حسابك الآن 440 دولارا أمريكيا.


كنت تعتقد أنك كان مجرد يوم سيء. في اليوم التالي، كنت تشعر جيدة وترغب في تعويض خسائر أمس، لذلك عليك أن تقرر مضاعفة وشراء 4 الكثير مصغرة من ور / أوسد.


النفوذ الحقيقي الخاص بك هو حوالي 90: 1 (40،000 $ / 440 $).


يمكنك تعيين الخاص بك المعتادة 30 نقطة وقف الخسارة وتفقد تجارتك. خسارة الخاص بك هو 120 $ ($ 1 / نقطة × 4 الكثير).


لقد فقدت للتو 27٪ من حسابك (خسارة قدرها 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 440 دولارا أمريكيا). رصيد حسابك الآن 320 دولارا أمريكيا.


كنت تعتقد أن المد تتحول لذلك كنت التجارة مرة أخرى. يمكنك شراء 2 الكثير صغيرة من ور / أوسد. النفوذ الحقيقي الخاص بك هو حوالي 63: 1.


لقد فقدت للتو ما يقرب من 19٪ من حسابك ($ 60 خسارة / $ 320 حساب). رصيد حسابك الآن 260 دولارا.


كنت تشعر بالإحباط. تحاول أن تفكر في ما تفعله خطأ. كنت تعتقد أنك وضع توقف الخاص بك ضيق جدا.


في اليوم التالي تشتري 3 قطع صغيرة من ور / أوسد. نفوذك الحقيقي هو 115: 1 ($ 30،000 / $ 260). يمكنك تخفيف وقف الخسارة إلى 50 نقطة. تبدأ التجارة ضدك ويبدو أن كنت على وشك الحصول على توقفت مرة أخرى!


ولكن ما يحدث بعد ذلك هو أسوأ من ذلك!


منذ أن فتحت 3 لوت مع حساب 260 $، وكان الهامش المستخدم الخاص بك $ 150 حتى الخاص بك الهامش القابل للاستخدام كان 110 $ هيس.


ذهبت التجارة ضدك 37 نقطة ولأن كان لديك 3 فتحت الكثير، وتحصل على دعوة الهامش. تم تصفية موقفك بسعر السوق.


المبلغ الوحيد الذي تركته في حسابك هو $ 150، الهامش المستخدم الذي تم إرجاعه إليك بعد استدعاء الهامش.


بعد أربعة صفقات، سجل حساب التداول الخاص بك من 500 دولار إلى 150 دولار. خسارة 70٪! لن تكون طويلة جدا حتى تفقد الباقي.


وهناك أربعة خسائر تجارية خاسرة ليس من غير المألوف. التجار ذوي الخبرة لديهم خطوط مماثلة أو حتى أطول.


سبب نجاحها هو أنها تستخدم رافعة مالية منخفضة.


معظم غطاء نفوذهم في 5: 1 ولكن نادرا ما تذهب إلى ارتفاع وتترك حوالي 3: 1.


والسبب الآخر الذي حققه التجار الناجح هو أن حساباتهم تتم رسملتها بشكل صحيح!


في حين تعلم التحليل الفني والتحليل الأساسي، وتحليل المشاعر، وبناء نظام، وعلم النفس التداول هي مهمة، ونحن نعتقد أن أكبر عامل على ما إذا كنت تنجح كالتداول الفوركس هو التأكد من رسملة حسابك بما فيه الكفاية وتجارة رأس المال مع الرافعة الذكية.


وتقلص فرصك في أن تصبح ناجحة إلى حد كبير أقل من الحد الأدنى لبدء رأس المال. يصبح من المستحيل للتخفيف من آثار الرافعة المالية على حساب صغير جدا.


انخفاض النفوذ مع الرسملة المناسبة يسمح لك لتحقيق الخسائر التي هي صغيرة جدا والتي لا يتيح لك النوم في الليل، ولكن يسمح لك لتداول يوم آخر.


فاتورة فتح حساب $ 5،000 حساب $ 100،000 لوت. وهو يتداول برافعة مالية بنسبة 20: 1.


أزواج العملات التي يتداولها عادة يتحرك في أي مكان من 70 إلى 200 نقطة على أساس يومي. من أجل حماية نفسه، وقال انه يستخدم ضيق 30 نقطة توقف.


إذا ارتفعت الأسعار 30 نقطة ضده، وقال انه سيتم إيقاف الخروج عن فقدان $ 300.00. يشعر بيل أن 30 نقطة معقولة لكنه يقلل من شأن تقلب السوق ويجد نفسه توقفت في كثير من الأحيان.


بعد أن توقفت أربع مرات، وكان بيل كافية. وقال انه يقرر أن يعطي نفسه أكثر قليلا من الغرفة، والتعامل مع يتأرجح، ويزيد توقفه إلى 100 نقطة.


لم تعد نفوذ بيل 20: 1. وتراجع حسابه إلى 800 3 دولار (بسبب خسائره الأربعة البالغة 300 دولار لكل منهما)، ولا يزال يتداول مبلغا قدره 000 100 دولار.


وقال انه يقرر لتشديد توقفه إلى 50 نقطة. ويفتح صفقة تجارية أخرى باستخدام صفقتين وبعد ساعتين، يتم ضرب خط وقف الخسارة بمقدار 50 نقطة ويخسر 1000 دولار.


لديه الآن 2،800 $ في حسابه. نفوذه هو أكثر من 35: 1.


يحاول مرة أخرى مع اثنين من الكثير. هذه المرة السوق ترتفع 10 نقطة. وقال انه ينفق مع ربح 200 $. ينمو حسابه قليلا إلى 3000 دولار.


انه يفتح موقف آخر مع اثنين من الكثير. السوق ينخفض ​​50 نقطة ويخرج. الآن لديه 2،000 $ اليسار.


انه يعتقد "ما بحق الجحيم!" ويفتح موقف آخر!


ويواصل السوق تراجع 100 نقطة أخرى.


لأنه لديه 1،000 $ تأمين حتى إيداع الهامش، لديه فقط 1،000 $ الهامش المتاحة، حتى انه يتلقى دعوة الهامش وموقفه تصفية على الفور!


لديه الآن 1000 $ اليسار الذي لا يكفي حتى لفتح موقف جديد.


خسر $ 4،000 أو 80٪ من حسابه مع ما مجموعه 8 الصفقات والسوق انتقلت فقط 280 نقطة. 280 نقطة! السوق يتحرك 280 نقطة جميلة رن سهلة.


هل بدأت في معرفة لماذا الرافعة المالية هي القاتل الأعلى للتجار الفوركس؟


بصفتك متداولا جديدا، يجب أن تضع في الاعتبار الحد من نفوذك إلى حد أقصى قدره 20: 1. أو أن تكون آمنة حقا، 10: 1. التداول مع نسبة عالية جدا من الرافعة المالية هي واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها تجار الفوركس الجدد. حتى تصبح أكثر خبرة، ونحن نوصي بشدة أن التجارة مع نسبة أقل.


التقدم المحرز الخاص بك.


بدلا من التفكير في أين أنت، والتفكير في المكان الذي تريد أن تكون. يستغرق عشرين عاما من العمل الشاق ليصبح النجاح بين عشية وضحاها. ديانا رانكين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment