Friday 9 February 2018

لا توجد استراتيجية خيارات المخاطر


الربح مع مخاطر أقل مع هذه الاستراتيجية الخيارات.
يجب أن يكون الحفاظ على رأس المال والتقليل من الخسائر أهم أهداف أي مستثمر أو تاجر. ويرجع وارن بافيت إلى القول:
القاعدة رقم 1: لا تفقد المال أبدا.
القاعدة رقم 2: لا ننسى أبدا القاعدة رقم 1.
في كثير من الأحيان، يتم توجيه المستثمرين إلى الخيارات لأنهم يعتقدون أنها وسيلة للحد من المخاطر في حين لا تزال تقدم أرباحا محتملة ضخمة. هذا صحيح من الناحية النظرية، ولكن الواقع هو قصة مختلفة.
والخيار هو مادة هدر. وله عمر محدود، وكل يوم يقترب من انتهاء صلاحيته، تضعف قيمته كلما تقلصت فرص ربحه. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت.
هناك نوعان من الخيارات، ويمكنك أن تكون مشتر أو بائع لأي من:
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر متفق عليه (سعر الإضراب للخيار) في غضون فترة معينة من الزمن.
ويبيع البائع لخيار المكالمة (المعروف أيضا باسم الكاتب) حق المشتري في دفع مبلغ يعرف بعلاوة. وعند القيام بذلك، يفترض البائع التزام تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة حقه. فإن المشتري دعوة تفعل ذلك إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب الخيار.
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع أسهم الأسهم الأساسية بسعر إضراب الخيار خلال فترة معينة من الزمن.
ويحصل البائع على قسط ويتحمل الالتزام بشراء الأسهم بسعر إضراب الخيار إذا اختار المشتري ممارسة حقه. وضع المشتري سوف تفعل ذلك إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب الخيار.
هناك خمس نتائج محتملة للمخزون الأساسي:
1. الأسهم ترتفع كثيرا.
2. الأسهم ترتفع قليلا.
3. يبقى المخزون نفسه.
4. السهم ينخفض ​​قليلا.
5. السهم ينخفض ​​كثيرا.
وبصفة عامة، فإن النتيجة الأولى فقط جعل دعوة المشتري ربح، وفقط النتيجة الخامسة سيجعل المشتري وضع الربح. ولكن أربعة من النتائج الخمس تستفيد البائع الخيار.
على سبيل المثال، كبائع بيع، سوف نستفيد طالما أن السهم يرتفع (قليلا أو الكثير)، يتداول جانبيا، أو يسقط، طالما أنه لا ينخفض ​​إلى ما دون أساس التكلفة (سعر الإضراب مطروح). ومع ذلك، فإن السهم يمكن أن تذهب منخفضة إلى الصفر. وهذا يمكن أن يفتح الباعة وضع لخسائر محتملة لأنها سوف تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب بغض النظر عن أي مدى دونها يتقاسم التجارة.
إن تحديد انتشار الائتمان هو أحد الطرق لبيع خيار ما، ولكن أيضا الحد من مخاطرنا.
يتم إنشاء الفارق الائتماني من خلال شراء وبيع خيارين مختلفين في نفس الوقت على نفس الأسهم الأساسية أو إتف حيث تكون قيمة الخيار القصير (الذي يتم بيعه) أكبر من قيمة الخيار الطويل (الذي تم شراؤه)، مما يؤدي إلى إنشاء صافي ائتمان. هذه الخيارات لها أسعار إضراب مختلفة ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
دعونا ننظر إلى مثال افتراضي على انتشار انتشار الائتمان، المعروف أيضا باسم وضع الثور انتشار أو انتشار الرأسي.
لبدء انتشار الثور سوف تبيع الخيار وضع وشراء في وقت واحد خيار آخر وضع على نفس الأصول الأساسية مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن انخفاض سعر الإضراب. (للحصول على انتشار الدعوة الائتمان، أو الدعوة الدعوة انتشار، كنت بيع مكالمة و في وقت واحد شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب). مع شيز تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد، هل يمكن بيع واحد شيز سبتمبر 40 وضعت في 1 $ وشراء واحد شيز 35 سبتمبر وضعت في 0.25 $ للحصول على الائتمان الصافي من 0.75 $ (أو 75 $ لكل عقد). هذا هو الحد الأقصى للربح على التجارة.
الفرق بين سعري الاضراب، والمعروف باسم عرض انتشار، هو 5 $. لدينا أقصى خسارة للسهم هو عرض انتشار ناقص صافي الائتمان، لذلك $ 4.25 في هذه الحالة. تذكر أن عقود الخيارات تمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية، وبالتالي فإن أقصى خسارة لدينا هي 425 $ للعقد الواحد.
إذا قمنا ببيع شيز سيبت 40 ضعنا وانخفض السهم إلى الصفر، فسوف نكون ملزمين بشراء أسهم بسعر 40 دولار للسعر، مما يترك لنا خسارة قدرها 39 دولارا للسهم الواحد (40 دولار ناقص $ 1 مستلمة في قسط)، أو 3،900 دولار لكل عقد.
مع انتشار الائتمان، ومع ذلك، بغض النظر عن ما يحدث للسهم، والحد الأقصى للخسارة لكل عقد هو 425 $، وهو فقط 11٪ من الخسارة المحتملة دون انتشار.
هنا كيف يمكن لهذا الثور وضع انتشار يمكن أن تعمل بها:
إذا بقي شيز فوق سعر الإغلاق القصير 40 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وترك لنا مع 75 $ في قسط، وهو ما يمثل عائد 17.6٪ على رأسمالنا في خطر من 425 $.
نقطة التعادل هي ارتفاع سعر الإضراب (40 دولارا) مطروحا منه صافي الائتمان (0.75 دولار)، لذلك 39.25 $ للسهم الواحد. ويتحقق الربح عندما يكون سعر السهم فوق هذا العدد، ولن نخسر أي خسارة ما لم يقل عن ذلك، مما يوفر لنا وسادة تزيد عن 20٪.
يمكننا إغلاق هذا الانتشار عن طريق شراء الخيار القصير وبيع الخيار الطويل إما أن تأخذ مكاسب أصغر أو خسارة أصغر اعتمادا على قيمة انتشار في أي وقت.
إذا شيز بين الضربات اثنين عند انتهاء الصلاحية، دعونا نقول في 38 $ للسهم الواحد، ثم سيتم تعيين الخيار القصير، مما اضطرنا لشراء 100 سهم بتكلفة صافية قدرها 39.25 $ للسهم الواحد. إن الخيار الطويل سوف ينتهي دون قيمة، مما يترك لنا "خسارة" 1.25 دولار للسهم الواحد (39.25 $ صافي التكلفة ناقص 38 $)، ولكن ما زلنا تملك الأسهم، والتي قد ترتفع في القيمة.
إذا كان السهم أقل من 35 $ عند انتهاء الصلاحية، حتى لو كان عند الصفر، ثم سيتم تعيين الخيار القصير وسيتم ممارسة الخيار الطويل، مما اضطرنا لشراء أسهم بتكلفة صافية قدرها 39.25 $.
نظرا لخسارة الخسارة المحتملة، الهامش المطلوب هو عرض الفارق، ولن يرتفع أبدا بسبب حركة الأسهم السلبية. مع وضع عارية، الهامش الأولي المطلوبة يمكن أن تكون أكبر ويمكن أن تصبح أكبر حتى مع حركة عكسية في سعر السهم.
الإجراء الواجب اتخاذه - باختصار، مع انتشار الثور يمكن أن نكون الباعة خيار صافي والاستفادة من أربعة من أصل خمس نتائج محتملة. والمكاسب المحتملة ستكون أصغر مع انتشار الثور من وضع عارية، ولكن الخطر هو أيضا انخفضت.
بالإضافة إلى ذلك، مع متطلبات الهامش الأدنى، يمكننا تحسين تنويع.
في العام الماضي، حققت توصيات هيئة الشارع على الأسهم الفردية + 72٪، + 26٪ و + 60٪ كلها في أقل من ستة أشهر. ومؤخرا، كان من الممكن أن تجعل صفقاتهم + 26٪ في 42 يوما و + 42٪ في أقل من شهر واحد. انقر هنا للحصول على المشورة التداول الحرة - تجارة الأسبوع.
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ الربح مع أقل المخاطر مع هذه الخيارات استراتيجية & رديقو؛
وأوافق تماما على ما ورد أعلاه. بينما أنا أميل إلى التركيز أكثر على الخيارات الثنائية، بغض النظر عن ما كنت التجارة، وإدارة الأموال أمر حيوي. أعتقد أن مستوى المكاسب التي تحققت باستخدام الثور بوت سبرياد هو ثانوي فقط لحقيقة أن المكاسب تتم. من خلال الاقتراب من هذا مع توقعات أقل من المكاسب كنت في الواقع تقليل المخاطر. هذا الإيمو هو العامل الأول الذي يجب مراعاته عند التداول.

استراتيجية ثنائية خطر صفر من مصدر موثوق به.
كنت في آن واحد مفاجأة سارة، صدمت قليلا وغريبة عندما تعثرت على استراتيجية الخيارات الثنائية على سيكينغالفا الموقع. سيكينغالفا هو بقعة كبيرة ومحترمة بلوق للاستثمار والتجارة في الأسهم والخيارات والسلع والعملات الأسواق. مجرد حقيقة أن المادة استضافت على هذا الموقع يضيف قليلا بريسيتج إذا لم يكن الموثوقية إلى الاستراتيجية. سيكينغالفا ليس مكانا أتوقع أن أفيليات التسويق التابعة shenanigans. One الشيء الذي وقفت كعلم تحذير محتمل كان مطالبات "صفر المخاطر" وعوائد مضمونة. هذه ليست انتقاد تلقائي للاستراتيجية ولكنها تثير القلق. مما لا شك فيه أن هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تضمن العائدات، وأنا أعلم أن بلدي التداول يحتفظ بلدي في الأخضر. والمطالبات المتعلقة بالمخاطر الصفرية أكثر إثارة للقلق. جميع الاستراتيجيات ونظم التداول تأتي مع المخاطر. هو الحد والسيطرة على هذا الخطر الذي يمثل تاجر عظيم من واحد جيد.
وحاول صاحب البلاغ على الفور أن يخفف من مخاوفي بمجرد أن أبدأ بحفر الاستراتيجية. وهي استراتيجية عدوانية، تهدف إلى مضاعفة حساب كل عشرة أيام، ولكن يفعل ذلك باستخدام مكاسب تدريجية صغيرة. ويتم إنجاز هذا الإنجاز المثير للإعجاب مع كسب صغير بنسبة 10٪ كل يوم مما يدفعني إلى الاعتقاد بوجود عنصر من عناصر السيطرة على المخاطر في الاستراتيجية. وتستند الاستراتيجية إلى أربعة أسئلة أساسية؛ صعودا أو هبوطا؟ ما هو الاتجاه؟ هل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه؟ وأخيرا، ما هو انتهاء الصلاحية؟ الاستراتيجية نفسها لا تعتمد على أي من "أن حماقة التقنية" في كلمات المؤلفين الخاصة، لذلك يجب أن يكون من السهل جدا لتوظيف. والشيء هو، بعد قراءة لأسفل لحوالي صفحتين هناك فقط & # 8217؛ ر تذكر كثيرا ما هي الاستراتيجية حقا، فقط أسباب لا نهاية لها لماذا يجب أن تثق به للعمل بالنسبة لك.
لذا ما هي استراتيجية "صفر المخاطر"؟
اتضح لي، فزعتي، أن أكون ذئبا في ملابس الغنم. هذا هو محاولة فاشلة وهمية في التسويق التابعة لها وليس من المرجح في مصلحة الخاص بك. من أجل المشاركة في استراتيجية لديك للتسجيل مع وسيطهم. والسبب، وهناك ميزة خاصة متاحة فقط مع هذا الوسيط الذي يسمح للنظام للعمل. ثق بي، هذا ليس سوى مالاركي. هذه المادة ليست سوى استعراض وسيط وليس شيئا أتوقع أن تجد على موقع مثل سيكينغالفا. لسوء بالنسبة لهم Rajat98 قد استخدمت لهم لأغراض سيو الملتوية الخاصة. شيء جيد بالنسبة لنا حصلت على دربه.
"الاستراتيجية" هي أكثر من تعليمات حول كيفية استخدام والتجارة الخيارات الثنائية. من أجل معرفة المزيد عن ما يسمى "خطوة سحرية" عليك أن تذهب إلى بلوق آخر، تخمين ما وجدت هناك؛ مدونة مخصصة لاستراتيجية عدم المخاطر. فقط كان هناك إنفورماتون صفر على ذلك. يحتوي على صفحتين فقط. الصفحة الرئيسية، وهي نفس صفحة تحسين محركات البحث / المراجعة كما مقالة سيكينغالفا، وصفحة الاتصال مع معرف & # 8217؛ أقل عنوان البريد الإلكتروني المرتبطة بالموقع. وبصرف النظر عن الإعلانات الشيء الوحيد الآخر الذي يمكن أن يكون من أي قيمة هو رابط باي بال. قيمة لمشغلي الموقع الذي هو. هذا هو حتى تتمكن من شراء استراتيجية صفر المخاطر، إلا أنني ما زلت غير متأكد ما بحق الجحيم هو. أعتقد أن السيد راجات كابور، مالك وكتاب بلوق، يعتقد أننا & # 8217؛ كل غبي جدا.
ماهي النقطة.
النقطة هي أن السيد كابور يريد منك الاشتراك مع وسيطه حتى يتمكن من كسب بعض المال من الودائع والخسائر الخاصة بك. وكلما تخسر وكلما إيداع المزيد من المال الذي سيجعل لذلك أنا لن تضع الكثير من الإيمان في أي استراتيجية انه سوف توفر إذا كنت لا تختار للانضمام إليه. ليس من غير المألوف لمشهد الفضيحة التابعة مثل هذا، على الرغم من أنه هو القنباء الفقراء، لتكون مرتبطة مباشرة مع وسيط أقل من لذيذا لذلك كنت غريبة أن نرى ما أجد. إذا كان هناك اتصال بين الموقع والوسيط فإنه سوف يأخذ عملية احتيال إلى مستوى جديد كليا. الوسيط الموصى به هو بنتونماركيتس، يعرف الآن باسم ثنائي. هذا هو وسيط مرخص ومنظمة، على جزيرة مان من قبل غسك. إذا لم تكن مألوفة مع هذا التسمية فهذا يعني أن بيتونماركيتس، ثنائي، هو كازينو وينظم على هذا النحو. بالنسبة لهم، والخيارات الثنائية هي ألعاب فرصة، وليس الاستثمارات المالية، ويتم تشغيلها بشكل مختلف عن الخيارات الثنائية النموذجية. في هذا الوقت لا يوجد أي مؤشر على أي صلة بين هذه الاستراتيجية والكازينو بخلاف رغبة السيد كابور ورغبة في فصلك عن بعض أموالك. لذلك على الأقل ثنائي لديه ذلك الذهاب لهم.
وفيما يتعلق بالسماسرة الخاضعين للرقابة، سأبقى بعيدا عن هذا. إذا كنت في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة وتريد أن التجارة بجدية ثنائي هناك الكثير، وأفضل بكثير الخيارات بالنسبة لك. أن يقال هناك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام على الموقع. بالنسبة لأحد، مؤشر الأصول واسع جدا ويشمل المزيد من المؤشرات والسلع من معظم الوسطاء الآخرين. آخر هو انتهاء الذي هو على عكس ما سوف تجد مع تشغيل الوسطاء العاديين. يمكنك اختيار انتهاء في ثوان أو دقائق أو أيام أو أسابيع. ثم اختر عدد كل منها. على سبيل المثال، إذا اخترت ثانية تنتهي صلاحية الخاص بك يمكن أن تكون عدة ثوان بعيدا كما تريد مع حد أدنى من 15. وهذا يعني أنك يمكن أن تختار فقط عن أي انتهاء تريد. واحد سلبي هو أن دفعات مختلفة كذلك. جميع الخيارات تدفع 100 $، تماما مثل 0-100 الخيارات، ولكن يتم شراؤها مثل بقعة ثنائي. بمجرد اختيار الأصول والخيار وانتهاء المنصة سوف تعطيك أسعار المواقف الهبوطية والصعودية للاختيار من بينها. وسوف تكون الأسعار أقل من 100 $ وسوف يكون الربح الخاص بك الفرق.

الحد من المخاطر مع الخيارات.
كثير من الناس يعتقدون خطأ أن الخيارات هي دائما استثمارات أكثر خطورة من الأسهم. وهذا ينبع من حقيقة أن معظم المستثمرين لا يفهمون تماما مفهوم الرافعة المالية. ومع ذلك، إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن للخيارات أن يكون أقل خطورة من موقف مكافئ في المخزون. اقرأ لمعرفة كيفية حساب المخاطر المحتملة من الأسهم وخيارات المواقف واكتشاف كيف الخيارات - وقوة الرافعة المالية - يمكن أن تعمل لصالحك.
[هل تبحث عن اختصار لحساب المخاطر عند تداول الخيارات؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يوفر لك خيارات متقدمة حاسبة النتيجة التي تمنحك البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن الوقت المناسب لشراء وبيع يضع والمكالمات. ]
للرافعة المالية تعريفين أساسيين ينطبقان على تداول الخيارات. الأول يعرف النفوذ باستخدام نفس المبلغ من المال لالتقاط موقف أكبر. هذا هو التعريف الذي يحصل المستثمرين في ورطة. مبلغ الدولار المستثمر في الأسهم ونفس المبلغ الدولار المستثمر في خيار لا يعادل نفس المخاطر.
التعريف الثاني يميز النفوذ مع الحفاظ على نفس الموقف الحجم، ولكن إنفاق أقل من المال القيام بذلك. هذا هو تعريف الرافعة المالية التي يدمجها تاجر ناجح باستمرار في إطاره المرجعي.
تفسير الأرقام.
ضع في اعتبارك المثال التالي. إذا كنت تريد الذهاب لاستثمار 10،000 دولار في الأسهم 50 $، قد يكون من المغري أن تعتقد أنك سوف تكون أفضل من الاستثمار الذي 10،000 $ في 10 $ خيارات بدلا من ذلك. بعد كل شيء، والاستثمار 10000 $ في خيار 10 $ تسمح لك لشراء 10 عقود (عقد واحد يستحق 100 سهم من الأسهم) والسيطرة على 1،000 سهم. وفي الوقت نفسه، 10000 $ في الأسهم 50 $ سوف تحصل فقط 200 سهم.
في المثال أعلاه، فإن تجارة الخيارات تنطوي على مخاطر أكبر بكثير مقارنة بتجارة الأسهم. مع تداول الأسهم، الاستثمار الخاص بك بأكمله يمكن أن تضيع، ولكن فقط مع حركة غير محتملة في الأسهم. من أجل فقدان الاستثمار بأكمله، فإن الأسهم 50 $ تضطر إلى التجارة وصولا الى $ 0.
في تجارة الخيارات، ومع ذلك، فإنك ستفقد استثمارك بالكامل إذا كان السهم يتداول ببساطة وصولا إلى سعر إضراب الخيار الطويل. على سبيل المثال، إذا كان سعر إضراب الخيار هو $ 40 (خيار في المال)، فسوف يحتاج السهم فقط إلى التداول دون 40 دولار قبل انتهاء صلاحية الاستثمار بالكامل. وهذا يمثل فقط 20٪ خطوة هبوطية.
ومن الواضح أن هناك تباينا كبيرا في المخاطر بين امتلاك نفس مبلغ الدولار من الأسهم إلى الخيارات. ويوجد هذا التفاوت في المخاطر لأن التعريف الصحيح للرافعة المالية طبق بشكل غير صحيح على الوضع. لتصحيح هذه المشكلة، دعونا نذهب أكثر من طريقتين بديلتين لتحقيق التوازن بين التفاوت في المخاطر مع الحفاظ على المواقف على حد سواء مربحة.
حساب المخاطر التقليدية.
الطريقة الأولى التي يمكنك استخدامها لتحقيق التوازن بين التفاوت في المخاطر هي الطريقة القياسية والمجربة والحقيقية. دعونا نعود إلى تجارة الأسهم لدينا لدراسة كيف يعمل هذا:
إذا كنت ذاهب لاستثمار 10،000 $ في الأسهم 50 $، سوف تتلقى 200 سهم. بدلا من شراء 200 سهم، يمكنك أيضا شراء اثنين من عقود خيار المكالمة. من خلال شراء الخيارات، يمكنك أن تنفق أقل من المال ولكن لا تزال تسيطر على نفس العدد من الأسهم. ويتحدد عدد الخيارات بعدد الأسهم التي كان يمكن شراؤها من رأس المال الاستثماري الخاص بك.
على سبيل المثال، دعونا نفترض أنك قررت شراء 1،000 سهم من شيز عند 41.75 دولار للسهم الواحد بتكلفة 41،750 $. ومع ذلك، بدلا من شراء الأسهم عند 41،75 $، يمكنك أيضا شراء 10 عقود خيار المكالمة التي سعر الإضراب هو 30 $ (في المال) ل 1630 $ لكل عقد. سيوفر شراء الخيار إجمالي نفقات رأسمالية قدرها 16،300 دولار للمكالمات العشرة. وهذا يمثل وفورات إجمالية قدرها 450 25 دولارا، أو حوالي 60٪ مما كان يمكن أن تستثمر في الأسهم شيز.
ويمكن استخدام هذه الوفورات البالغة 250 25 دولارا بعدة طرق. أولا، يمكن استخدامه للاستفادة من الفرص الأخرى، مما يوفر لك المزيد من التنويع. مفهوم آخر مثير للاهتمام هو أن هذه الوفورات الإضافية يمكن أن تجلس ببساطة في حساب التداول الخاص بك وكسب معدلات سوق المال. جمع الفائدة من المدخرات يمكن أن تخلق ما يعرف باسم الأرباح الاصطناعية. لنفترض خلال فترة حياة الخيار، وفورات 25،450 $ كسب 3٪ الفائدة سنويا في حساب سوق المال. ويمثل هذا المبلغ 763 دولارا من الفوائد للسنة، أي ما يعادل نحو 63 دولارا في الشهر أو نحو 190 دولارا في الربع.
أنت الآن، بمعنى ما، جمع أرباح على الأسهم التي لا تدفع واحدة في حين لا تزال رؤية أداء مشابه جدا من موقف الخيار الخاص بك فيما يتعلق حركة السهم. أفضل للجميع، وهذا يمكن أن يتحقق كل ذلك باستخدام أقل من ثلث الأموال كنت قد استخدمت لو كنت قد اشتريت الأسهم.
حساب المخاطر البديلة.
ويستند البديل الآخر لتحقيق التوازن بين التفاوت في التكاليف والحجم إلى المخاطر.
كما تعلمت، شراء 10،000 $ في الأسهم ليست هي نفسها شراء 10،000 $ في الخيارات من حيث المخاطر الإجمالية. والواقع أن الأموال المستثمرة في الخيارات كانت أكبر بكثير بسبب احتمال زيادة الخسارة. من أجل تحقيق مستوى من الملعب، وبالتالي، يجب أن تعادل المخاطر وتحديد كيفية وجود موقف خيار مكافئ المخاطر فيما يتعلق موقف الأسهم.
دعونا نبدأ مع موقف الأسهم الخاصة بك: شراء 1،000 سهم من أسهم 41،75 $ لاستثمار ما مجموعه 41،750 $. كونه المستثمر واعية المخاطر التي أنت، دعونا نفترض أنك أيضا إدخال أمر وقف الخسارة، وهي استراتيجية حصيفة التي ينصح بها معظم خبراء السوق.
يمكنك تعيين أمر التوقف الخاص بك بسعر سيحد من فقدان الخاص بك إلى 20٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو 8350 $ من إجمالي الاستثمار الخاص بك. على افتراض أن هذا هو المبلغ الذي كنت على استعداد لانقاصه على الموقف، وهذا ينبغي أن يكون أيضا المبلغ الذي كنت على استعداد لانفاق على موقف الخيار. وبعبارة أخرى، يجب أن تنفق فقط 8،350 $ خيارات الشراء. وبهذه الطريقة، لديك فقط نفس المبلغ من الدولار في خطر في موقف الخيار كما كنت على استعداد لتخسر في موقف الأسهم الخاصة بك. وتساوي هذه الاستراتيجية المخاطر بين الاستثمارين المحتملين.
إذا كنت تملك الأسهم، ووقف أوامر لن يحميك من فتحات الفجوة. الفرق مع موقف الخيار هو أنه بمجرد أن يفتح السهم دون الإضراب الذي تملكه، وسوف تكون قد فقدت بالفعل كل ما يمكن أن تخسر من الاستثمار الخاص بك، وهو المبلغ الإجمالي من المال الذي تنفق شراء المكالمات. ومع ذلك، إذا كنت تملك الأسهم، يمكنك أن تعاني خسائر أكبر بكثير. في هذه الحالة، إذا حدث انخفاض كبير، يصبح موضع الخيار أقل خطورة من موضع السهم.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مخزون صيدلاني مقابل 60 $ وفجوة يفتح أسفل في 20 $ عندما المخدرات الشركة، وهو في المرحلة الثالثة التجارب السريرية، يقتل أربعة مرضى الاختبار، سيتم تنفيذ أمر وقف الخاص بك في 20 $. هذا سوف قفل في الخسارة الخاصة بك في 40 $ ضخمة. من الواضح أن أمر التوقف الخاص بك لا يوفر الكثير من الحماية في هذه الحالة.
ومع ذلك، دعونا نقول أنه بدلا من شراء الأسهم، يمكنك شراء خيارات المكالمة ل 11.50 $ لكل سهم. الآن سيناريو المخاطر الخاص بك يتغير بشكل كبير - عند شراء خيار، كنت فقط المخاطرة مبلغ المال الذي دفعته للخيار. لذلك، إذا كان السهم يفتح في 20 $، كل من أصدقائك الذين اشتروا الأسهم ستكون خارج $ 40، في حين أنك لن تكون قد فقدت 11.50 $ فقط. عندما تستخدم بهذه الطريقة، تصبح الخيارات أقل خطورة من الأسهم.
تحديد المبلغ المناسب من المال الذي يجب أن تستثمر في خيار يسمح لك لاستخدام قوة الرافعة المالية. والمفتاح هو الحفاظ على التوازن في إجمالي المخاطر من موقف الخيار على موقف الأسهم المقابلة، وتحديد أي واحد يحمل المخاطر العالية في كل حالة.

لا توجد إستراتيجية خيارات المخاطر
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
استراتيجية توزيع الأرباح، بدون مخاطر، بدون تكلفة أنيقة لأنها تجمع بين أفضل العوالم. وإليك كيف يعمل.
العديد من الأسهم عالية الجودة تدفع أرباحا فصلية كبيرة في هذه الأيام. وستكون الاستراتيجية القائمة على أرباح الأرباح جديرة بالاهتمام، إذا أمكن فقط إزالة مخاطر السوق في الوقت نفسه.
فيريزون (ف) توزيعات الأرباح 5.2٪ توزيعات الأرباح يناير - أبريل-يوليو-أوكت إيلي ليلي (لي) توزيعات أرباح 5.3٪، تواريخ سابقة فبراير-مايو-أغسطس-نوفمبر بريستول-مايرز سكويب (بمي) - dates مار-جون-سيب-ديك.
باستخدام استراتيجية التوقيت، يمكنك شراء أسهم لكل من هذه الشركات قبل التاريخ السابق ومن ثم بيع قبل التاريخ التالي من الشهر التالي. وهذا يخلق عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 15.6٪ على فيريزون (15.9٪ على ليلي و 14.1٪ على مؤشر كتلة الجسم، بمتوسط ​​عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 15.2٪.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يجوز للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينيانفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر 2018 مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment