Sunday 25 February 2018

خيارات الأسهم خلال عملية شراء


"ماذا يحدث للخيارات أثناء عمليات الشراء؟"
"ماذا يحدث للخيارات عندما يتم شراء الشركة، مثل شريط الأسهم جافا، ماذا يحدث لخيارات المكالمة في هذا الاستحواذ؟"
- طلب من خوان في 15 آب / أغسطس 2009.
في الختام، لا يوجد تقريبا أي أسباب لحائزي خيارات المكالمة قصيرة الأجل للاستمرار في خياراتهم من خلال عملية شراء لأن صافي الربح / الخسارة سيتم تحقيقه قبل إتمام عملية الاستحواذ. ممارسة الخيارات المعدلة معقدة للغاية، وعادة لا تعطي المشترين من خيارات الاتصال أي ربح إضافي يتجاوز ما يمكن أن يحقق بالفعل عندما يتم الإعلان عن سعر الاستحواذ. إذا كنت الفائز بالفعل، سيكون من الأفضل لبيع وجني الأرباح بدلا من عقد من خلال التعديل. إذا لم تكن بالفعل الفائز، فمن المرجح أن موقفكم هو لا قيمة لها إلى حد كبير الآن وليس هناك شيء يحتاج إلى القيام به.

ماذا يحدث لخيارات المكالمة إذا تم شراء الشركة الأساسية؟
عادة، فإن الإعلان عن عرض شراء من قبل شركة أخرى هو شيء جيد للمساهمين في الشركة التي يتم شراؤها. ويرجع ذلك إلى أن العرض يكون بشكل عام أعلى من القيمة السوقية للشركة قبل اإلعالن. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أصحاب خيار الاتصال، ما إذا كان وضع الاستحواذ مواتية سوف تعتمد على سعر الإضراب من الخيار الذي يحملونه والسعر الذي يدفع في العرض.
يعطي خيار الاتصال للحامل الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر محدد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، على افتراض أنه خيار أمريكي (معظم خيارات الأسهم هي). وعلى نحو فعال، لا يمكن لأحد أن يمارس هذا الخيار لشراء الأسهم بسعر محدد إذا كان ذلك السعر المحدد أعلى من سعر السوق الحالي. في حالة عرض الشراء، حيث يتم تقديم مبلغ محدد للسهم الواحد، فإن ذلك يحد بشكل فعال من مدى ارتفاع األسهم، على افتراض عدم وجود عروض أخرى ومن المحتمل قبول العرض. لذلك، إذا كان سعر العرض أقل من سعر الإضراب لخيار المكالمة، يمكن للخيار أن يفقد معظم قيمته بسهولة. من ناحية أخرى، ستشهد الخيارات التي لها سعر إضراب أدنى من سعر العرض هذا قفزة في القيمة.
على سبيل المثال، في 4 ديسمبر 2006، تلقى الكازينوهات محطة عرض شراء من إدارتها ل 82 $ للسهم الواحد. وبالنظر إلى التغيير في قيمة الخيارات في ذلك اليوم يعطي مؤشرا واضحا على أن بعض أصحاب خيار الاتصال جعلت بشكل جيد في حين أصيب البعض الآخر بشدة. في ذلك اليوم، خيارات 09 يناير مع سعر الإضراب من 70 $، والتي كانت أقل بكثير من سعر العرض من 82 $، وارتفع من 11،40 $ إلى 17،30 $ - بزيادة قدرها 52٪. من ناحية أخرى، خيارات 09 يناير مع سعر الإضراب من 90 $، وهو أعلى من 82 $ سعر العرض، وانخفض من 3.40 $ إلى 1 $ - خسارة 71٪.
يتمتع بعض أصحاب خيار المكالمة بربح صحي نتيجة لعملية شراء إذا كان سعر العرض أعلى من سعر الإضراب لخياراتهم. ومع ذلك، سوف يتعرض أصحاب الخيار للضرب إذا كان سعر الإضراب فوق سعر العرض.

خيارات الأسهم أثناء عملية شراء
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما الذي يحدث عادة للمخزون غير المستحق خلال عملية الاستحواذ؟
أنا أعمل في شركة تجارية متداولة تم الحصول عليها من قبل شركة أخرى متداولة. أنا أيضا تملك أسهم "وحدات الأسهم المقيدة" لشركتي. ومن المقرر جميع الأسهم بلدي لاستحقاق بعيدة بعد اكتساب سيتم الانتهاء.
ما الذي يحدث عادة لخيارات الأسهم غير المكتسبة / وحدات الأسهم المقيدة خلال عملية الاستحواذ؟
أنا التخمين / على أمل أنها سوف تستخدم لمنحني مبلغا مساويا بنفس القدر من الأسهم صاحب العمل الجديد، مع نفس تاريخ الاستحقاق.
هناك عدد من النتائج المحتملة عند الاستحواذ. وهي تشمل على سبيل المثال ال الحصر: 1 (االستحقاق الكامل تلقائيا عند الحيازة، 2 (االستحواذ الجزئي على االستحواذ مع مخصص لالستحقاق اإلضافي عند اإلنهاء بعد الحيازة، 3 (االستحواذ الجزئي على االستحواذ بدون مخصص لالستحقاق اإلضافي عند االنتهاء) بعد االستحواذ، 4 (ال يتم االستحواذ على عملية شراء مع عدم وجود مخصص ألي تسارع بعد الشراء.
بغض النظر عن هذه الإجابة، ما زلت غريبة أن أسمع من أي شخص آخر قد مرت بهذا السيناريو وكيف أنها عملت بالنسبة لهم، وخاصة إذا لم تكن واحدة من النتائج المذكورة في تلك المادة المرتبطة أعلاه.
وفقا للوثيقة 8-K المودعة علنا ​​للحصول على وثيقة، وسوف تحصل على مبلغ عادل من الأسهم غير المستثمرة مع نفس الجدول الزمني. عظيم!
هذا سؤال عظيم. لقد شاركت في صفقة من هذا القبيل كموظف، وأنا أيضا أعرف من الأصدقاء والعائلة الذين شاركوا خلال عملية الشراء. باختصار: الجزء المحدث من سؤالك هو الصحيح: لا يوجد علاج نموذجي واحد. ما يحدث لوحدات الأسهم المقيدة غير المكتسبة (رسوس)، وخيارات الأسهم غير المكتسبة للموظف، وما إلى ذلك تختلف من حالة إلى أخرى.
وعلاوة على ذلك، ما ينبغي أن يحدث بالضبط في قضيتك يجب أن يكون وصفها في وثائق المنحة التي (نأمل) تلقيت عندما كنت قد أصدرت الأسهم مقيدة في المقام الأول.
على أي حال، وهنا هي الحالتين رأيت يحدث من قبل:
الاستحقاق الفوري لجميع الوحدات. وكثيرا ما يكون الاستحقاق الفوري هو الحال مع وحدات رسو أو الخيارات التي تمنح للمديرين التنفيذيين أو الموظفين الرئيسيين. وعادة ما تفصل وثائق المنحة الحالات التي ستحصل على استحقاق فوري. واحدة من الحالات هو عادة تغيير في / التحكم (سيك أو كوك) الحكم، أثارت في عملية الشراء. قد تكون حالات الاستحقاق الفوري الأخرى عند إنهاء الموظف الرئيسي دون سبب أو وفاة. وتختلف الشروط، وغالبا ما يتم التفاوض عليها من قبل الموظفين الرئيسيين.
تحويل الوحدات إلى جدول زمني جديد. إذا كان أي شيء أكثر "نموذجية" للمنح العادية على مستوى الموظفين، وأعتقد أن هذا واحد سيكون. وبوجه عام، سيتم تحويل هذه المنح أو منح الخيار، بسعر الصفقة، إلى جدول جديد مع تواريخ متماثلة ونسب استحقاق، ولكن عدد جديد من الوحدات ومبلغ الدولار أو سعر الإضراب، وعادة ما تكون النتيجة النهائية كانت هي نفسها كما كان قبل الصفقة.
أنا أيضا غريبة إذا كان أي شخص آخر قد تم من خلال الاستحواذ، أو يعرف أي شخص الذي تم من خلال الاستحواذ، وكيف تمت معاملتهم.
لقد كنت من خلال حالتين حيث عملت لحساب شركة عامة تم دمجها (للأوراق المالية) في شركة أخرى. وفي كلتا الحالتين، استعيض عن الخيارات التي أتيحت لي بخيارات مكافئة في الشركة المدمجة مع عدد الأسهم وأسعار الإضراب المعدلة بنفس المعدل الذي تم فيه تحويل المخزون الفعلي، وظلت شروط الاستحقاق هي نفسها أساسا. وبعبارة أخرى، كانت الخيارات قبل وبعد ما يعادلها في جوهرها.
لقد عملت لدى شركة تقنية خاصة صغيرة تم الحصول عليها من قبل شركة تقنية أكبر تداولا. وقد تسارعت أسهمي بمقدار 18 شهرا، كما هو مكتوب في العقد. وقد اخترت تلك الأسهم بسعر منخفض جدا من الإضراب (أقل من دولار واحد)، وأعطيت عددا متساويا من الأسهم في الشركة الجديدة. صنع حوالي 300،000 $ قبل الضرائب. كان هذا في عام 2000. (أحب كيف اعتبرت الحكومة لنا "غنيا" في ذلك العام، ولكن لم تجعل هذا المبلغ منذ ذلك الحين!)

خيارات الأسهم أثناء عملية شراء
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ماذا يحدث لمخزون الشركة عندما يتم الإعلان عن عملية الشراء؟
ذلك يعتمد على عدد قليل من الأشياء. في ما يلي نظرة دقيقة على التفاصيل.
ومن المتوقع أن يصل نشاط الاندماج والاستحواذ إلى أعلى 4.3 تريليون دولار في عام 2018، وهو أعلى مستوى منذ عام 2007. وإذا لم تكن تملك أسهم اكتسبت أو اندمجت مع شركة أخرى من قبل، فمن المؤكد تقريبا أنك سوف تواجهها في بعض نقطة في حياتك المهنية الاستثمار. لذلك بالضبط ما يحدث؟
وإليك نظرة فاحصة.
عندما تعلن الشركة أنها يتم الحصول عليها أو اشترى بها، فإنه تقريبا تقريبا سيكون في قسط لسعر التداول الأخير للسهم. ولكن اعتمادا على كيفية دفع الصفقة، وكم من المتوقع أن يستغرق لإغلاق، وأي تكهنات حول عرض منافس، قد تحدث بعض الأشياء.
على سبيل المثال، إذا كان سهم يتداول ل 30 $ اليوم وتعلن الشركة أنه يتم الحصول عليها ل 40 $ للسهم الواحد نقدا، وسعر السهم سوف تبادل لاطلاق النار ما يقرب من 40 $ في يوم التداول التالي. ومع ذلك، فإنه عادة ما يتداول بأقل قليلا من 40 دولارا لبعض الوقت، والانتقال تدريجيا إلى سعر الصفقة الكامل مع اقتراب موعد الصفقة.
يمكن أن تحصل على أكثر تعقيدا قليلا إذا تم الحصول على شركة مع الأسهم، أو مزيج من النقد والأوراق المالية، لأن قيمة هذا المخزون سوف تتقلب أيضا من يوم لآخر.
على سبيل المثال، لنفترض أن كلا من الشركة (أ) و (ب) لديهما تداول أسهم بقيمة 30 دولارا للسهم الواحد. إذا اشترت الشركة (أ) الشركة (ب) لحصة واحدة من الشركة (أ) و 10 دولارات نقدا، أي ما يعادل 40 دولارا أمريكيا من القيمة الاقتصادية للسهم الواحد، فإن سهم الشركة (ب) قد يشتعل بطريقة مماثلة كما هو الحال في المعاملة النقدية المبينة في المثال الأول.
ومع ذلك، سيكون هناك المزيد من التقلب، اعتمادا على رد فعل السوق، من حيث كيف يرى الصفقة التي تؤثر على الشركة A. إذا انخفضت أسهم الشركة A بمقدار 5 $ على الإعلان، سيكون له تأثير سلبي على قيمة سهم الشركة ب . من ناحية أخرى، إذا كان السوق ينظر إلى الصفقة بشكل إيجابي وارتفع سهم الشركة A 5 $، ثم قيمة سهم الشركة B سوف ترتفع أيضا. وهناك أيضا تأثير التخفيف - أي، كمية الأسهم الجديدة الشركة A يجب أن تصدر، تمييع المستثمرين الحاليين، لتمويل الصفقة.
ولكن السوق سوف يربط في نهاية المطاف حركة أسهم الشركة ب إلى الشركة A حتى يتم إغلاق الصفقة.
قد يكون هناك أيضا بعض الخصم الإضافي لسعر السهم إذا تم تعيين الأسهم التي يتم الحصول عليها لتوزيع أرباح بين التاريخ المعلن للمعاملة وتاريخ الإقفال. وعلاوة على ذلك، إذا كان هناك الكثير من التكهنات بأن العرض المتنافسي يمكن أن تتحقق، فإنه قد يؤثر أيضا على سعر السهم للشركة التي يتم الحصول عليها، على الرغم من أن هذا عادة ما يكون تأثير بسيط جدا.
وتحدث أشياء مختلفة عند إغلاق المعاملة، وهذا يتوقف على كيفية تمويل الصفقة. والخبر السار هو أن كل شيء من العمل الشاق يحدث كثيرا وراء الكواليس، وإذا كنت تحمل أسهمك من خلال تاريخ الصفقة، وربما لن يكون لديك للقيام بأي شيء.
إذا تم دفع المعاملة نقدا، يجب أن تختفي الأسهم من حسابك في تاريخ الإغلاق، ويتم استبدالها نقدا. إذا كانت المعاملة هي النقد والأوراق المالية، سترى النقدية والأسهم الجديدة تظهر في حسابك. انها الى حد كبير بهذه البساطة. (يستطيع العديد من الوسطاء أيضا السير في هذه العملية، لذا إذا كنت تبحث عن الدعم، فانتقل إلى مركز الوسيط.)
هذا هو واحد من أهم الأشياء يجب أن يفهم المستثمرين حول عمليات الشراء. إذا كنت تملك أسهم في حساب خاضع للضريبة، فإنك تخضع لنفس القواعد الضريبية لعملية الشراء كما كنت في نشاطك الخاص للشراء والبيع. وبعبارة أخرى، إذا تم شراء شركة خارج وكنت قد حصلت على أسهم أقل من سنة واحدة، وسوف مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل على الأرباح الخاصة بك، والمكاسب على المدى الطويل إذا كنت قد عقدت أسهم لأكثر من واحد عام.
سوف تدين بالضرائب على أساس هذه القواعد سواء كنت تبيع الأسهم قبل إغلاق الصفقة، أو كنت عقد حتى تاريخ الانتهاء ويحدث تلقائيا. لا يهم ما إذا كنت صوتت أو ضد الصفقة. المشاركة والأرباح يعني أنك مدينون الضرائب. لذا فكر في الآثار المترتبة على الجدول الزمني. إذا كنت على وشك التأهل لتحقيق مكاسب على المدى الطويل، قد يكون من المفيد الانتظار للحصول على الماضي أن علامة سنة واحدة إذا كنت على استعداد لبيع قبل إغلاق الصفقة، وذلك ببساطة لخفض معدل الضريبة على المكاسب.
من ناحية أخرى، سوف تحصل على فائدة ضريبة الخسارة أيضا، إذا كنت المؤسف في نهاية المطاف فقدان المال على الصفقة لسبب ما.
إذا كنت تملك أسهم داخل حساب الاستجابة العاجلة، لا توجد أي عواقب ضريبية، بسبب هيكل الضرائب المحظوظ لهذه الحسابات.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment