Thursday 18 January 2018

دواء فوركسيا


A1C.
إن اختبار A1C هو اختبار دم شائع يستخدم لتشخيص داء السكري من النمط الأول والثاني، ثم لقياس مدى إدارتك لمرض السكري. اختبار A1C يذهب من قبل العديد من الأسماء الأخرى، بما في ذلك الهيموغلوبين الجليكاتين، الهيموغلوبين الغليكوزيلاتي، الهيموغلوبين A1C و HbA1c.
تعكس نتيجة اختبار A1C متوسط ​​نسبة السكر في الدم خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية. على وجه التحديد، اختبار A1C يقيس ما هي نسبة الهيموغلوبين الخاص بك و [مدش]؛ بروتين في خلايا الدم الحمراء التي تحمل الأكسجين و [مدش]؛ مغلفة بالسكر (غليكاتد). كلما ارتفع مستوى A1C الخاص بك، وأضعف مراقبة السكر في الدم وارتفاع خطر الإصابة بمضاعفات السكري.
لماذا يتم ذلك.
وتوصي لجنة دولية من الخبراء من الجمعية الأمريكية للسكري، والرابطة الأوروبية لدراسة مرض السكري والاتحاد الدولي للسكري، بأن يكون اختبار A1C هو الاختبار الأساسي المستخدم لتشخيص مرض السكري قبل الميلاد، وداء السكري من النوع الأول، والسكري من النمط الثاني.
بعد تشخيص مرض السكري، يتم استخدام اختبار A1C لمراقبة خطة علاج السكري. منذ اختبار A1C يقيس متوسط ​​مستوى السكر في الدم لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر بدلا من مستوى السكر في الدم في نقطة محددة من الزمن، بل هو انعكاس أفضل لمدى كفاءة خطة علاج مرض السكري الخاص بك بشكل عام.
من المحتمل أن يستخدم طبيبك اختبار A1C عندما يتم تشخيصك لأول مرة بمرض السكري. وهذا يساعد أيضا على إنشاء مستوى A1C الأساسي. قد تحتاج بعد ذلك إلى تكرار الاختبار بينما كنت تعلم للسيطرة على نسبة السكر في الدم.
في وقت لاحق، كم مرة كنت بحاجة إلى اختبار A1C يعتمد على نوع من مرض السكري لديك، خطة العلاج الخاص بك، وكيف كنت تدير السكر في الدم. على سبيل المثال، يمكن التوصية باختبار A1C:
مرة واحدة كل عام إذا كان لديك مرض السكري قبل، مما يشير إلى ارتفاع خطر الإصابة بمرض السكري مرتين في السنة إذا كان لديك نوع 2 من مرض السكري، لا تستخدم الأنسولين ومستوى السكر في الدم الخاص بك هو باستمرار ضمن النطاق المستهدف الخاص بك ثلاث إلى أربع مرات في السنة إذا لديك داء السكري من النوع الأول أربع مرات في السنة إذا كان لديك داء السكري من النوع 2، يمكنك استخدام الأنسولين لإدارة مرض السكري الخاص بك أو لديك صعوبة في الحفاظ على مستوى السكر في الدم ضمن النطاق المستهدف.
قد تحتاج إلى المزيد من الاختبارات المتقطعة A1C إذا قام طبيبك بتغيير خطة علاج السكري الخاصة بك أو البدء في تناول دواء جديد للسكري.
كيفية إعداد.
اختبار A1C هو اختبار الدم بسيط. يمكنك أن تأكل وتشرب عادة قبل الاختبار.
ما يمكن أن تتوقعه.
خلال اختبار A1C، يقوم أحد أفراد فريق الرعاية الصحية الخاص بك ببساطة بأخذ عينة من الدم عن طريق إدخال إبرة في الوريد في ذراعك أو خدش طرف إصبعك بإبرة صغيرة مدببة. يتم إرسال عينة الدم إلى المختبر لتحليلها. يمكنك العودة إلى الأنشطة المعتادة على الفور.
بالنسبة للشخص الذي ليس لديه مرض السكري، مستوى A1C العادي أقل من 5.7 في المئة. قد يكون لدى الشخص الذي لم يسبق له مثيل مرض السكري لفترة طويلة مستوى A1C أكثر من 8 في المئة.
عند استخدام اختبار A1C لتشخيص مرض السكري، يشير مستوى A1C بنسبة 6.5٪ أو أعلى في حالتين منفصلتين إلى أن لديك مرض السكري. وتعتبر النتيجة ما بين 5.7 و 6.4 في المئة تعتبر مرض السكري، مما يدل على وجود خطر كبير من الإصابة بمرض السكري.
بالنسبة لمعظم الناس الذين سبق تشخيص مرض السكري، ومستوى A1C من 7 في المئة أو أقل هو هدف العلاج المشترك. قد تكون األهداف األعلى التي تصل إلى 8٪ مناسبة لبعض األفراد. إذا كان مستوى A1C أعلى من هدفك، فقد يوصي طبيبك بإجراء تغيير في خطة علاج السكري. تذكر، وارتفاع مستوى A1C الخاص بك، وارتفاع خطر الإصابة بمضاعفات السكري.
وهنا كيف أن مستوى A1C يتوافق مع متوسط ​​مستوى السكر في الدم، بالملليغرام لكل ديسيليتر (مغ / دل) و ميليمولز لكل لتر (مليمول / لتر):
من المهم أن نلاحظ أن فعالية اختبارات A1C قد تكون محدودة في بعض الحالات. فمثلا:
إذا كنت تعاني من نزيف شديد أو مزمن، قد تنضب مخازن الهيموجلوبين الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى انخفاض نتائج اختبار A1C بشكل زائف. إذا كان لديك فقر الدم الناجم عن نقص الحديد، قد تكون نتائج اختبار A1C مرتفعة بكثافة. معظم الناس لديهم نوع واحد فقط من الهيموجلوبين، يسمى الهيموغلوبين A. إذا كان لديك شكل غير شائع من الهيموجلوبين (المعروف باسم البديل الهيموجلوبين)، قد تكون نتيجة اختبار A1C عالية كاذبة أو منخفضة زورا. وغالبا ما توجد المتغيرات الهيموغلوبين في السود والناس من التراث المتوسطي أو جنوب شرق آسيا. ويمكن تأكيد المتغيرات الهيموغلوبين مع الفحوص المخبرية. إذا كنت مصابا بمتغير الهيموجلوبين، فقد تحتاج اختبارات A1C إلى القيام بها في مختبر متخصص للحصول على أكثر النتائج دقة. إذا كان لديك نقل دم مؤخرا أو لديك أشكال أخرى من فقر الدم الانحلالي، فإن هذا الاختبار لن يكون مفيدا، حيث قد تكون النتائج منخفضة زورا.
نضع في اعتبارنا أيضا أن المعدل الطبيعي للنتائج A1C قد تختلف إلى حد ما بين المختبرات. إذا كنت استشارة طبيب جديد أو استخدام مختبر آخر، فمن المهم أن تنظر في هذا الاختلاف المحتمل عند تفسير نتائج اختبار A1C الخاص بك.
تاريخ آخر تحديث: 7 كانون الثاني (يناير) 2018.
&نسخ؛ 1998 - 2018 مؤسسة مايو للتربية الطبية والبحث العلمي (مفمر). كل الحقوق محفوظة. تعليمات الاستخدام.
لوميفي لوميفي (بريمونيدين طرطرات) هو أكثر من وصفة طبية (أوتك) صياغة ألفا الأدرينالية. جيابريزا جيابريزا (أنجيوتنسين الثاني) هو الاصطناعية أنجيوتنسين الثاني مضيق للأوعية وأشار لل. ماكريلين ماكريلين (ماسيموريلين) هو هرمون النمو (غ) ناهض مستقبلات سرية سرية ل. لوكستورنا لوكستورنا (فوريتيجين نيبارفوفيك) هو الفيروسية المرتبطة الغدة (آف) العلاج الجيني ناقلات.
المخدرات تطبيقات الجوال.
أسهل طريقة للبحث عن المعلومات المخدرات، وتحديد حبوب منع الحمل، والتحقق من التفاعلات وإعداد السجلات الخاصة بك الدواء الشخصية. متاح لأجهزة أندرويد و يوس.
حول.
البنود & أمب؛ الإجمالية.
اشترك لتلقي إشعارات البريد الإلكتروني عند نشر مقالات جديدة.
توفر الأدوية معلومات دقيقة ومستقلة عن أكثر من 24،000 عقاقير طبية، والأدوية بدون وصفة طبية والمنتجات الطبيعية. يتم توفير هذه المواد للأغراض التعليمية فقط وليس المقصود للحصول على المشورة الطبية والتشخيص أو العلاج. وتشمل مصادر البيانات ميكروميديكس & ريج؛ (تحديث 4 ديسمبر 2017)، سيرنر مولتوم والتجارة؛ (تحديث ديسمبر 5، 2017)، وولترز كلوير والتجارة؛ (تحديث ديسمبر 1، 2017) وغيرها. لعرض مصادر المحتوى والسمات، يرجى الرجوع إلى سياسة التحرير.
نحن نلتزم مع معيار هونكود للحصول على معلومات صحية جديرة بالثقة - تحقق هنا.

فوركسيغا (داباجليفلوزين)
فوركسيغا هو قرص الدواء الذي يساعد على خفض مستويات السكر في الدم عن طريق مساعدة الكلى لإزالة الجلوكوز من الدم وإفرازه داخل البول.
الدواء يساعد على دعم فقدان الوزن ولكن قد يزيد من خطر القلاع التناسلي والتهابات المسالك البولية.
لأن فوركسيغا هو دواء جديد نسبيا، والآثار على المدى الطويل من المخدرات، على مدى عدة سنوات، هي غير معروفة حتى الآن.
حول فوركسيغا.
الاسم التجاري: فوركسيغا الاسم العلمي: داباجليفلوزين فئة الدواء: مثبطات SGLT2 المصنع: بريستول-مايرز سكويب أند أسترازينيكا.
كيف يساعد فوركسيغا في مرض السكري.
داباجليفلوزين يساعد على خفض مستويات الجلوكوز في الدم من خلال مساعدة الجسم على تصفية أكثر من الجلوكوز الزائدة من الدم.
فضلا عن كونها فعالة في خفض مستويات السكر في الدم، عن طريق تمرير الجلوكوز من الجسم، يتم أيضا تمرير السعرات الحرارية المصاحبة في الجلوكوز تفرز بها.
ومع ذلك، فمن المهم ضمان الحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي واتخاذ ممارسة الرياضة البدنية بانتظام بالإضافة إلى اتخاذ فوركسيغا للحفاظ على قلبك وبقية جسمك صحية.
آلية العمل.
داباجليفلوزين هو في فئة من المخدرات تسمى مثبطات SGLT2. هذه الأدوية تعمل عن طريق الاستهداف والمساعدة على وقف بروتينات نقل الصوديوم الجلوكوز من السماح الجلوكوز الذي تم تصفيته من الدم عن طريق الكلى ليتم استيعابها مرة أخرى إلى الدم.
البروتينات SGLT2 هي المسؤولة عن 90٪ من الجلوكوز الذي يعاد امتصاصه في الدم. عن طريق تثبيط بروتينات SGLT2، فوركسيغا يسمح كمية كبيرة من الجلوكوز في الدم ليتم إزالتها عن طريق الكلى وتفرز في البول.
من هو فوركسيغا مناسبة ل؟
وقد وافق المعهد الوطني للتميز السريري (نيس) فوركسيغا لاستخدامها كعلاج العلاج المزدوج التي ينبغي اتخاذها مع الميتفورمين في المرضى البالغين في انكلترا وويلز الذين لا يمكن أن تتسامح مع أدوية السلفونيل يوريا.
في اسكتلندا، فوركسيغا هو مناسبة للاستخدام من قبل البالغين الذين يعانون من داء السكري من النوع 2 كعلاج واحد (وحيد) أو كعلاج إضافي للناس على الميتفورمين، سلفونيلورياس أو الأنسولين.
الذين لا ينبغي أن تأخذ داباجليفلوزين؟
داباجليفلوزين ليست مناسبة للأشخاص الذين:
هل لديك مرض السكري من النوع 1 هل الحوامل أو المرضعات لديهم وظائف الكلى منخفضة هي عدم تحمل الجالاكتوز لديهم مستويات منخفضة من الملح في أجسامهم هم دون سن 18 أو أكثر من 75 عاما الناس على مسار أكتوس (بيوغليتازون) أو مدرات البول حلقة يجب أيضا تجنب اتخاذ فوركسيغا .
كيف ومتى لاتخاذ فوركسيغا.
يؤخذ فوركسيغا في شكل أقراص في جرعات من 10mg. تأخذ مع الماء مرة واحدة في اليوم إما مع أو بدون الطعام.
حاول أن تأخذ فوركسيغا في حوالي نفس الوقت كل يوم ولا تأخذ أكثر من جرعة واحدة في غضون 12 ساعة. إذا كنت تفوت جرعة والجرعة التالية هي في غضون 12 ساعة، والانتظار حتى الجرعة التالية لاستئناف العلاج.
أقراص داباجليفلوزين يجب دائما أن تبقى في الحاوية الأصلية وتخزينها في درجة حرارة الغرفة. يجب عليك أيضا التأكد من أن الدواء هو بعيدا عن مرأى ومدى متناول الأطفال.
آثار جانبية.
الآثار الجانبية لل فوركسيغا قد تشمل:
يرجى ملاحظة أن القائمة أعلاه ليست شاملة. ارجع إلى نشرة معلومات المرضى في الدواء للحصول على قائمة كاملة بالآثار الجانبية.
ماذا تفعل إذا كنت تأخذ جرعة زائدة.
إذا تناولت جرعة زائدة من فوركسيغا، اتصل بفريقك الصحي على الفور للحصول على المشورة.
سلامة على المدى الطويل.
وأظهرت التجارب السريرية زيادات طفيفة في معدل المرضى الذين يعانون من المثانة والبروستاتا وسرطان الثدي بين أولئك الذين يتناولون فوركسيغا مما كانت عليه في المجموعة التي أخذت الدواء الوهمي. واعتبرت الزيادة في معدل هذه السرطانات غير ذات دلالة إحصائية.
وقد حظيت مخاطر سرطان المثانة باهتمام خاص حيث أن زيادة السكر في البول لدى الأشخاص الذين يتناولون الدواء يمكن أن تعزز بيئة مواتية لنمو الأورام في المثانة، كما ذكر أعلاه، فإن التجارب حتى الآن لم تظهر بعد زيادة كبيرة في المخاطر .
وأظهرت الاختبارات الحيوانية على الفئران الحوامل حدوث تلف في الكلى في الأجنة النامية. لم يكن زيادة تلف الكلى واضحا في الثدييات أو البشر الكبار في التجارب السريرية ولكن من المهم فحص الكلى الخاصة بك بانتظام (مرة واحدة على الأقل في السنة) عندما على فوركسيغا.
دواء مماثل، إنفوكانا، وهو في نفس فئة المخدرات كما فوركسيغا، قد ارتبط مع انخفاض في إغفر، علامة التي تستخدم لقياس وظائف الكلى، وبالتالي هناك أسئلة حول ما إذا كان مثبطات SGLT2 سيكون لها تأثير ضار على الكلى، على المدى الطويل، من المرضى الذين يتناولون هذه الأدوية أم لا.

دواء فوركسيا
مثبطات SGLT2، فاركسيغا، إنفوكانا، Jardiance. Dangerous نيو دروغس.
أعطت ادارة الاغذية والعقاقير مؤخرا موافقتها على العديد من الأدوية الجديدة التي هي جزء من فئة جديدة من أدوية السكري، ومثبطات SGLT2. كل لها آثار جانبية مثيرة للقلق للغاية. وهناك المزيد في انتظار الموافقة. وكان أول هذه الأدوية كاناجليفلوزين جونسون آند جونسون، والتي يتم تسويقها في الولايات المتحدة كما إنفوكانا. يباع أيضا في حبوب منع الحمل الجمع تحتوي على الميتفورمين كما إنفوكاميت.
تثبط مثبطات الصوديوم الجلوكوز في نقل السكر 2 (سغلت-2) نسبة السكر في الدم عن طريق منع استيعاب الجلوكوز من قبل الكلى وزيادة إفرازها في البول. ومع ذلك، تشير النتائج الأخيرة إلى أنه على الرغم من أن هذه الأدوية تزيد إفراز الجلوكوز، فإنها تزيد في وقت واحد من إنتاج الجلوكوز عن طريق تحفيز إفراز الجلوكاجون. المزيد عن ذلك يمكن قراءتها هنا.
وتدعي الشركات المصنعة أيضا أنها تسبب فقدان الوزن - دائما نقطة بيع قوية لمرض السكري. في الآونة الأخيرة، كانت دراسة بحثية مشكوك فيها أساس الادعاء بأن واحدة من هذه الأدوية في الواقع يمنع النوبات القلبية. الحقائق مختلفة تماما، ولكن شركة الأدوية تتفوق تشبع قصف الأطباء الأسرة مع المواد التي تجعل من الصوت كما ينبغي أن يضع كل مريض مع النوع 2 على هذا الدواء الرائع الجديد، الذي هو بسعر 8.77 $ حبوب منع الحمل أو 263.10 $ للإمدادات الشهرية .
عندما جاء أول من هذه الأدوية، إنفوكانا (كاناغليفلوزين)، للموافقة، لجنة "الخبراء" الذين استعرضوا ذلك كان متناقضا حول ذلك لأن الشركة الخاصة، [على الأرجح إحصائيا التلاعب بها]، دراسة سريرية للمرضى على وجه الخصوص عالية خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أظهر أنه خلال ال 30 يوما الأولى، عانى 13 مريضا تناولوا كاناجليفلوزين من حدث رئيسي للقلب والأوعية الدموية [السكتات الدماغية بشكل رئيسي وبعض النوبات القلبية] مقارنة مع مريض واحد فقط يتناول الدواء الوهمي. بعد ذلك، تم عكس الاختلال، على الرغم من أن المخدرات تسببت في زيادة طفيفة في الكولسترول لدل. (التفاصيل هنا وهنا)
غير ان المتحدثة باسم "اف دي ايه" قالت امس الجمعة ان اهمية هذه النتائج غير واضحة، كما ان تصنيف الدواء لا يتضمن تحذيرات حول النوبات القلبية او السكتات الدماغية ".
وهذا يعني أن الأطباء الأسرة مشغول الذين هم ضمير بما فيه الكفاية لمراجعة المعلومات فدا وصفة لن يكون لديهم فكرة أنهم قد يعرض بعض مرضاهم مستقرة سابقا مع مرض السكري من النوع 2 إلى السكتات الدماغية التي تغير الحياة والنوبات القلبية التي من شأنها إما قتلهم أو تخريب بهم جودة الحياة.
ونصح ثلث الخبراء في لجنة إدارة الأغذية والعقاقير التي استعرضت البحث J & J حول إنفوكانا بعدم الموافقة على هذا الدواء (5 من أصل 15). كما أعربوا عن قلقهم من أن هذا الدواء قد يكون أكثر خطورة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى - وهذا بالطبع، يصف الكثير من الناس مع مرض السكري من النوع 2 الذين اتبعوا المشورة الطبية التقليدية.
وقد أظهرت إدارة جونسون آند جونسون الحالية نفسها غير مرغوب فيها جنائيا مع مصير أولئك الذين يشترون منتجاتها الأكثر سمية، كما يتضح من حقيقة أن الشركة واصلت تسويقها.
بعد أن كان الناس داخل الشركة يعرفون أن عددا كبيرا منهم قد فشلوا في غضون سنوات قليلة بعد الزرع الجراحي، مما يعرض المستخدمين لمخاطر المزيد من الجراحة الكبرى واحتمال التدهور المشترك الذي يمكن أن تحد بشكل دائم والتنقل وتؤدي إلى ألم طويل في الحياة والعجز. (التفاصيل هنا.) لم تكن هذه قضية معزولة مع J & J. مع هذا النوع من ثقافة الشركات، فإنه ليس من المستحيل أن J & J المطلعين قد أنب الدراسات المستخدمة للموافقة على المخدرات لجعلها تبدو أفضل.
تأخرت ادارة الاغذية والعقاقير في الموافقة على العقاقير اللاحقة في هذه العائلة حول مخاوف خطيرة، ولكن كما هو الحال في كثير من الأحيان، وافق عليها في نهاية المطاف. لم يكن هناك سوى بضع سنوات بعد أن كانت أقدم هذه العقاقير تستخدم على نطاق واسع أن الأدلة على آثارها الجانبية الأكثر خطورة بدأت في الظهور. وبما أنه عادة ما يستغرق عقدا أو أكثر للحصيلة الحقيقية لأي دواء جديد ليصبح واضحا، فإن عدد الآثار الجانبية الخطيرة المرتبطة بالفعل مع هذه العائلة من المخدرات ينبغي أن يكون مصدر قلق بالغ.
الآثار الجانبية الخطيرة لهذه الفئة كاملة من المخدرات.
الحماض الكيتوني في النوع 2.
ما يبعث على القلق بشكل خاص هنا هو أن الحماض الكيتوني عادة ما يحدث فقط في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع الأول الذين لديهم سكريات دم مرتفعة جدا - تلك التي تزيد عن 300 ملغ / ديسيلتر. ومع ذلك، في هذه الحالات كان الحماض الكيتوني يحدث في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 الذين كان لديهم فقط ارتفاع السكر في الدم بشكل متواضع. ومن المرجح أن هذه الأدوية تعزز الحماض الكيتوني بسبب الطريقة التي تؤثر بها على الكلى، الأمر الذي قد يجعل من الصعب على الجسم القضاء على الكيتونات لأنها تتراكم.
وعادة ما يقال للناس الذين يتناولون وجبات غذائية منخفضة جدا من الكربوهيدرات أنه طالما أن نسبة السكر في الدم ليست عالية، فمن الآمن تماما رفع مستويات الكيتون في الدم و / أو البول. ولكن قد لا يكون هذا هو الحال إذا كنت تأخذ واحد من هذه الأدوية لأنها قد تمنع العمليات العادية التي تحافظ على مستويات كيتون ضمن نطاق آمن. حتى 100٪ من الواضح ما يؤدي إلى الحماض الكيتوني في الناس الذين يتناولون هذه الأدوية أنها ليست فكرة جيدة عدم اتخاذها إذا كنت تتناول نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات الكيتون. يمكنك قراءة تحذير فدا كامل في:
خطر كسر العظام وانخفاض كثافة المعادن العظام.
على الرغم من أن التحذير ذكر على وجه التحديد إنفوكانا، أقدم المخدرات في هذه الفئة، وقالت نشرة التحذير أيضا "ادارة الاغذية والعقاقير لا تزال لتقييم مخاطر كسور العظام مع أدوية أخرى في فئة مثبط SGLT2، بما في ذلك داباجليفلوزين (فاركسيغا، شيغدو شر) و إمباغاجيفوزين ( جارديانس، غليكسامبي، سينجاردي)، لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى تغييرات إضافية في التصنيف أو دراسات ".
لاحظ أنه بمجرد أن تصبح عظامك ضعيفة، فمن الصعب جدا أو من المستحيل إعادة بناءها. قد يحدث هذا التأثير الجانبي لأن العبث بكيفية إفراز الكلى الجلوكوز يؤثر أيضا على كيفية التعامل مع المعادن المستخدمة في بناء العظام: الفوسفور والكالسيوم والمغنيسيوم.
إذا كان طبيبك يصف أحد هذه الأدوية، اسأله إذا كان على بينة من هذين تحذيرات السلامة فدا الأخيرة. وهناك احتمالات أنهم قد غاب عنها.
مضاعفة مخاطر بتر الأطراف السفلى.
ذكرت مدسكب أن وكالة الأدوية الأوروبية (إما) التي هي ما يعادل الأوروبي لإدارة الغذاء والدواء أعلنت في 10 فبراير 2017 أن تحذير أن مثبطات الجلوكوز كوترانسبورتر 2 (SGLT2) لمرض السكري من النوع 2 قد يزيد من خطر انخفاض الطرف يجب تضمين البتر في معلومات الوصف لجميع الأدوية في هذه الفئة.
في كلمة مدسكيب، "يشير التحذير من لجنة تقييم المخاطر الدوائية (إما) الصادرة اليوم إلى بيانات من تجربتين إكلينيكيتين جاريتين مع كاناجليفلوزين (إنفوكانا، فوكاناميت، يانسن) في المرضى الذين يعانون من مخاطر عالية للأحداث القلبية الوعائية، كاناجليفلوزين دراسة تقييم القلب والأوعية الدموية (كانفاس) ودراسة ذات صلة لنقاط النهاية الكلوية، كانفاس-R ".
نقلا عن إما يشير المقال إلى أن "في تحليل مؤقت لمدة 4.5 سنوات من كانفاس، وجدت لجنة الرصد المستقلة للمحاكمة أن معدل بتر لكل 1000 مريض ما يعادل سبعة لمدة 100 ملغ / يوم وخمسة ل 300 ملغ / يوم من كاناجليفلوزين مقارنة مع ثلاثة لكل 1000 مريض يتناولون الدواء الوهمي، وكان معظم البتر من أصابع القدم. " لاحظ أن هذا يعني أن هناك من واحد وثلثي أكثر من أكثر من ضعف عدد بتر في المجموعة أخذ الدواء كما حدث في المجموعة الثانية.
كما يمكنك معرفة ما إذا كنت تقرأ التعليقات على الإصدار الجديد مدسكيب، بعض الناس يدعون أنه طبيب وصيدلي على الفور جادل بأن هذا كان لأن المرضى الذين يعطون مثبطات سغلت-2 كانت أكثر عرضة وأكثر عرضة لالبتر. لا يطلب من الأشخاص الذين يعلقون تعليقات على مدسكيب أن يكشفوا إذا كانوا على مرتبات الشركات التي تكسب عدة مليارات دولار سنويا بيع هذه الأدوية الجديدة المعلن عنها بشكل كبير. كما أنها لا تحتاج إلى التحقق من هويتهم، لذلك أي موظف في شركة أدوية يمكن نشر هذه التعليقات باستخدام اسم الطبيب الذي يتكون.
لئلا تتأثر بحججهم ضد اعتقاد خبراء إما، لاحظ أن هذه البيانات كانت من دراسة خاضعة للرقابة. وهذا يعني أن كل من المجموعة أخذ الدواء ومجموعة أخذ الدواء الوهمي كانت مطابقة لخصائص التي من شأنها أن تشمل السكر في الدم والعمر والوقت منذ التشخيص. وبما أن المجموعات لها نفس الخصائص، فإن المعدل الأعلى للبتر من المحتمل جدا أن يكون نتيجة لشيء يقوم به الدواء لتوريد الدم من أصابع القدم. و إما لا تقرر برفق لإضافة تحذير خطير لتسمية المخدرات.
الآثار الجانبية الأخرى من هذه الفئة كاملة من المخدرات.
غير المذكورة في أي من القصص الإخبارية عن هذه الفئة المخدرات الجديدة هي حقيقة، المذكورة في "وصف الأدوية" (فدا "التسمية" الرسمية)، أنها تسبب إصابات الخميرة خطيرة في النساء والرجال غير المختونين. هذا يجعل من المنطقي منذ البول السكرية يعزز الإفراط في النمو من الخميرة. واحد من كل عشرة من الذين أخذوا إنفوكانا شهدت هذا التأثير الجانبي. واحد في عشرين الذين أخذوا من ذوي الخبرة التهابات المسالك البولية.
انخفاض وظيفة الكلى.
هذا هو أيضا تأثير الطبقة تنطبق على جميع الأدوية في الأسرة مثبط سغلت-2 .. وصف المعلومات ل إنفوكانا الدول: "إنفوكانا يزيد الكرياتينين المصل ويقلل إغفر [معدل الترشيح الكبيبي.]" كما أنه يثير خطر انخفاض الدم الخطير الضغط وارتفاع فرط كالسيوم الدم (ارتفاع مستويات البوتاسيوم) وخاصة في الأشخاص الذين يتناولون أدوية ضغط الدم. (فرط كالسيوم الدم يمكن أن يؤدي إلى تشوهات إيقاع القلب، وكبار السن، وخاصة أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 75 هم من الأرجح أن يكون لديهم ردود فعل الكلى الأكثر شدة للدواء.
ويوضح موقع السكري على شبكة الإنترنت الذي يصف هذه الفئة من الأدوية أيضا أنه في الدراسات المستخدمة للموافقة على المخدرات كانت هناك حالات أكثر من فشل الكبد وسرطان الثدي والمثانة، على الرغم من أن تأثير لم يكن قويا بما فيه الكفاية لمنع الموافقة على المخدرات .
تأثير على سكر الدم.
خفضت جرعة منخفضة من إنفوكانا (100 ملغ) A1C في المتوسط ​​.79٪ (أي من 8.0٪ إلى 7.21٪، وانخفاض الجرعة (300 ملغ) A1C، في المتوسط ​​.94٪ في المقابل، فإن تأثير الميتفورمين عادي على نسبة السكر في الدم، وفقا لمعلومات الوصف غلوكوفيج (المتاحة هنا) هو خفض نسبة السكر في الدم 1.4٪ أكثر من 29 أسبوعا. مزيج من الميتفورمين و إنفوكانا لم يحدث أي تغيير في الانخفاض في A1C التي ظلت في المتوسط، سيكون مع إنفوكانا وحدها وأقل بكثير مما يمكن تحقيقه مع الجرعات الميتفورمين الأمثل.
في المتوسط، خفضت الجرعة المنخفضة السكر في الدم الصيام من 173 ملغ / دل إلى 155 ملغ / دل - مستوى عال بما فيه الكفاية لضمان تطوير جميع المضاعفات السكري الكلاسيكية. خفضت الجرعة العالية السكر في الدم الصوم من متوسط ​​173 ملغ / دل إلى 138 ملغ / ديسيلتر. أنا.
بشكل ملحوظ جدا، لا وصف المعلومات وصف الدواء من تأثير هذا الدواء على السكر بعد تناول وجبة الطعام عندما تؤخذ وحدها. أنها لا تشير إلا إلى تأثيره على السكر بعد تناول وجبة وجبة عندما تؤخذ مع الميتفورمين، حيث أنه يقلل من نسبة السكر في الدم بنفس المقدار الذي الميتفورمين وحده سوف يقلل منه. باختصار، إنفوكانا لا يبدو أن يكون لها أي تأثير كبير على السكر بعد تناول وجبة الطعام، ولا شيء، عموما التي لا يمكن أن يتحقق عن طريق أخذ الجنيسة الرخيصة، ميتفورمين، وحدها.
حتى عندما تم دمج إنفوكانا مع الميتفورمين، كان التأثير المشترك على سكريات الدم بعد وجبة الطعام غير مؤثر. وكان متوسط ​​السكر في الدم لدى الأشخاص غير المعالجين في هذه الدراسة بعد ساعتين من تناول الطعام ما بين 258 ملغ / دل و 262 ملغم / دل - وهو مستوى مضمون لإنتاج أمراض القلب وغيرها من مضاعفات السكري الكلاسيكية. عندما تم أخذ إنفوكانا جنبا إلى جنب مع الميتفورمين، متوسط ​​ساعتين بعد تناول وجبة السكر في الدم لا يزال 205 ملغ / دل إلى 210 ملغ / دل، وهو مستوى لا يزال مرتفعا بما فيه الكفاية لتسبب أمراض القلب وجميع مضاعفات السكري الكلاسيكية.
وهذا يجعل من الواضح إنفوكانا لا يقدم فائدة كبيرة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2. ونحن نعلم من العديد من الدراسات البحثية أن سكريات الدم بعد وجبة أكثر من 155 ملغ / دل تعزيز تطور أمراض القلب. (التفاصيل هنا)
يمكنك أن تجد كل ما J & J السماح للجمهور تعرف عن إنفوكانا هنا: إنفوكانا وصف المعلومات.
فاركسيغا، الثاني، حتى أسوأ المخدرات في هذه الفئة نفسها.
ورفضت ادارة الاغذية والعقاقير في الأصل بأنها خطيرة جدا، ولكن وافق عليها في يناير كانون الثاني عام 2017. كان هناك المزيد من حالات سرطان المثانة بين أولئك الذين يأخذون فارسيغا من المجموعة التي لم تأخذ. أسترازينيكا، الشركة بيعها، ويؤكد لك أن الأرقام في الدراسة كانت صغيرة جدا لتحديد ما إذا كان هذا كان ذو دلالة إحصائية. لماذا تريد أن تشارك في أكبر بكثير، و أسترازينيكا مربحة للغاية "" دراسة "أجريت على دفع الفئران مختبر الإنسان التي، بحلول الوقت البراءة تنتهي على هذا الدواء، وجعلها واضحة وضوح الشمس مدى خطورة هو حقا؟
جارديانس، بعد آخر المخدرات في هذه الفئة.
مثل الأدوية الأخرى التي ناقشناها فقط جارديانس يسبب التهابات المسالك البولية والعدوى المهبلية وخميرة القضيب.
ادعاءات مضللة جارديانس يمنع الهجمات القلبية تزيد من شعبيتها.
وغني عن القول، كان هذا الأخبار الرائجة، لأنه لا يوجد دواء آخر حاليا في السوق لمرض السكري من النوع 2 يمكن أن تجعل هذا الادعاء. ولكن الحقيقة كانت أكثر تعقيدا بكثير، وعلى الرغم من أن المخدرات يبدو للحد من النوبات القلبية في الأشخاص الذين تم تشخيصهم بالفعل مع أمراض القلب الكبيرة - أي. أولئك الذين كان لديهم بالفعل نوبات قلبية، كانت الأرقام الفعلية صغيرة. المزيد من إمبورتانلتي، يبدو جارديانس أيضا إلى زيادة حدوث السكتات الدماغية في نفس الناس. أبعد من ذلك، أوضحت هذه الدراسة أن جارديانس قام بعمل ضعيف لخفض نسبة السكر في الدم. يمكنك قراءة تفاصيل هذه الدراسة في مشاركة المدونة هذه.
ومن غير المعروف ما إذا كانت إشارة السرطان ظهرت في التجارب السريرية ل جارديانس. ولكن بما أن هذه التجارب شملت فقط ما مجموعه 4500 شخص ولم تستمر لأكثر من بضع سنوات، لا ينبغي تجاهل إشارة السرطان التي تظهر في أدوية أخرى في نفس الفئة.
قل "لا" إلى الأدوية الجديدة من مرض السكري!
إذا كان طبيبك يحاول أن يضعك على هذه الأدوية الجديدة، قل لا. الانتظار عشر سنوات، والبحث في الأدب ثم لمعرفة ما اكتشفه العلماء حول آثاره الحقيقية على المرضى قبل أن تحاول ذلك.
إذا كنت لا تستطيع السيطرة على نسبة السكر في الدم باستخدام العلاجات القياسية النهج الأكثر أمانا هو هذا:
1. حاول الاستراتيجية الغذائية وصفها في هذه الصفحة: كيفية خفض السكر في الدم.
2. إذا كان هذا لا يقلل من نسبة السكر في الدم إلى مستوى صحي، اطلب من الطبيب حول بدء الميتفورمين إير. تأكد من أنك في نهاية المطاف مع جرعة فعالة سريريا والتي بالنسبة لمعظم الناس لا يقل عن 1500 ملغ يوميا. شكل إير هو أكثر طفا إلى المعدة.
3. إذا لم تستجب للميتفورمين، اطلب من طبيبك أن يصف الأنسولين طويل المفعول، والذي يجب أن يقلل من السكر في الدم الصيام. تعرف على كيفية ضبط الجرعة بحيث تكون أكثر فعالية.
.4 إذا لم یکن ذلك کافیا، اطلب من طبیبك أن یصف الأنسولین السریع المفعول لتغطیة الکربوهیدرات في وجبات الطعام الخاصة بك. اقرأ لمعرفة كيفية تعيين الجرعة، حيث أن معظم أطباء الأسرة ليس لديهم الموارد اللازمة لإعطاء النوع 2 التدريب المناسب في استخدام هذا النوع من الأنسولين. (لا تستخدم خليط من الأنسولين السريع والبطيء (70/30 يمزج) لأنها دائما تقريبا تجعل من الصعب للغاية للحصول على مراقبة جيدة من السكر في الدم.)
هذه هي استراتيجيات آمنة، اختبارها لفترة طويلة التي توفر أفضل مكافأة لأصغر قدر من المخاطر في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2.
انقر للحصول على مزيد من المعلومات.
انقر للحصول على مزيد من المعلومات.
لا يتحكم سكر الدم 101 في المنتجات التي تظهر في إعلانات غوغل أو يؤيد هذه المنتجات.

Forxiga.
المادة الفعالة: داباجليفلوزين بروبانديول مونوهيدرات.
الاسم الشائع: داباغليفلوزين.
أتس كود: A10BX09.
حامل ترخيص التسويق: أسترازينيكا أب.
المادة الفعالة: داباجليفلوزين بروبانديول مونوهيدرات.
تاريخ الترخيص: 2018-11-12.
المنطقة العلاجية: داء السكري مليتوس، النوع 2.
فارماكوثيرابيوتيك المجموعة: الأدوية المستخدمة في مرض السكري.
الدلائل العلاجية.
يشار إلى فوركسيغا في البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنة وما فوق مع داء السكري من النوع 2 لتحسين مراقبة نسبة السكر في الدم على النحو التالي:
وحيد عندما النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية وحدها لا توفر السيطرة الكافية على نسبة السكر في الدم في المرضى الذين يعتبر استخدام الميتفورمين غير مناسب بسبب التعصب؛ إضافة إلى الجمع بين العلاج جنبا إلى جنب مع غيرها من المنتجات الطبية خفض الجلوكوز بما في ذلك الأنسولين، عندما هذه، جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة، لا توفر السيطرة الكافية على نسبة السكر في الدم.
ما هو فوركسيغا؟
فوركسيغا هو الدواء الذي يحتوي على المادة الفعالة داباجليفلوزين. وهو متاح كأقراص (5 و 10 ملغ).
ما هو فوركسيغا المستخدمة ل؟
يستخدم فوركسيغا لعلاج البالغين الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2.
فوركسيغا يمكن استخدامها من تلقاء نفسها في المرضى الذين لم يتم التحكم في مستويات السكر في الدم (السكر) بشكل مرض على النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية وحدها والذين لا يمكن أن تتسامح مع الميتفورمين (دواء آخر لمرض السكري).
كما يمكن استخدام فوركسيغا ك "إضافة" على الأدوية الأخرى المضادة للسكري، بما في ذلك الأنسولين، عندما هذه الأدوية جنبا إلى جنب مع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي لا توفر السيطرة الكافية على مرض السكري.
ويمكن الحصول على الدواء فقط مع وصفة طبية.
كيف يتم استخدام فوركسيغا؟
الجرعة الموصى بها من فوركسيغا هي 10 ملغ مرة واحدة في اليوم. إذا تم استخدام فوركسيغا بالاشتراك مع الأنسولين أو الأدوية التي تجعل الجسم ينتج الأنسولين، قد تحتاج إلى تخفيض جرعاتهم لتقليل خطر نقص سكر الدم (انخفاض مستويات السكر في الدم). كما آثار فوركسيغا تعتمد على وظيفة الكلى، يتم تقليل فعالية الدواء في المرضى الذين يعانون من انخفاض وظائف الكلى.
لذلك، لا ينصح باستخدام فوركسيغا في المرضى الذين يعانون من انخفاض طفيف أو شديد في وظائف الكلى. للمرضى الذين يعانون من انخفاض شديد في وظائف الكبد ينصح جرعة البداية من 5 ملغ.
كيف يعمل فوركسيغا؟
مرض السكري من النوع 2 هو مرض الذي البنكرياس لا يجعل ما يكفي من الأنسولين للسيطرة على مستوى الجلوكوز في الدم أو عندما يكون الجسم غير قادر على استخدام الأنسولين على نحو فعال. هذا يؤدي إلى مستويات عالية من الجلوكوز في الدم.
المادة الفعالة في فوركسيغا، داباغليفلوزين، يعمل عن طريق منع بروتين في الكلى يسمى الصوديوم الجلوكوز المشارك في نقل 2 (SGLT2). SGLT2 هو البروتين الذي يمتص الجلوكوز من البول في مجرى الدم كما يتم تصفية الدم في الكلى. عن طريق منع عمل SGLT2، فوركسيغا يسبب المزيد من الجلوكوز لإزالتها عن طريق البول، مما يقلل من مستويات الجلوكوز في الدم.
كيف تمت دراسة فوركسيغا؟
تم اختبار آثار فوركسيغا لأول مرة في نماذج تجريبية قبل دراستها في البشر.
وقد تم مقارنة فوركسيغا من تلقاء نفسها مع العلاج الوهمي (علاج وهمية) في دراستين في 840 مريضا. دراسة ثالثة مقارنة فوركسيغا مع سلفونيلوريا (جليبيزيد)، سواء اتخذت في تركيبة مع الميتفورمين في 814 مريضا. أربع دراسات أخرى مقارنة فوركسيغا مع الدواء الوهمي، عندما تستخدم كإضافة على إما الميتفورمين، سلفونيلوريا (غليميبيريد)، ثيازوليدينديون أو الأنسولين في 2،370 مريضا.
في جميع الدراسات، كان المقياس الرئيسي للفعالية هو مستوى مادة في الدم يسمى الهيموغلوبين الغليكوزيلاتي (HbA1c)، مما يعطي مؤشرا على مدى السيطرة على مستوى الجلوكوز في الدم.
ما الفائدة التي أظهرها فوركسيغا خلال الدراسات؟
كان فوركسيغا أكثر فعالية من العلاج الوهمي في خفض مستويات HbA1c عند استخدامها وحدها وبالاشتراك مع الأدوية الأخرى المضادة للسكري. عندما تم استخدام فوركسيغا من تلقاء نفسها بجرعة 10 ملغ، وانخفاض مستويات HbA1c بنسبة 0.66٪ أكثر من الدواء الوهمي بعد 24 أسبوعا. عندما تم إضافة فوركسيغا إلى الأدوية الأخرى المضادة للسكري، انخفض فوركسيغا 10 ملغ مستويات HbA1c بنسبة 0.54-0.68٪ أكثر من الدواء الوهمي بعد 24 أسبوعا.
بالمقارنة مع سلفونيلوريا، كان فوركسيغا على الأقل فعالة كما خفضت كل من الأدوية مستويات HbA1c بنسبة 0.52٪ بعد 52 أسبوعا.
ما هو الخطر المرتبط ب فوركسيغا؟
الآثار الجانبية الأكثر شيوعا مع فوركسيغا (ينظر في أكثر من 1 مريض في 10) هو نقص سكر الدم عند استخدامها مع سلفونيلوريا أو الأنسولين. للحصول على قائمة كاملة من الآثار الجانبية ذكرت مع فوركسيغا، انظر النشرة حزمة.
فوركسيغا يجب أن لا تستخدم في الأشخاص الذين يعانون من حساسية شديدة (حساسية) ل داباجليفلوزين أو أي من المكونات الأخرى.
لماذا تمت الموافقة على فوركسيغا؟
وخلصت تشمب إلى أن فوركسيغا أظهرت أن تكون فعالة في خفض مستويات السكر في الدم في المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 2، عندما تعطى وحدها أو بالاشتراك مع الأدوية الأخرى المضادة للسكري مع آليات مختلفة من الإجراءات. وبالإضافة إلى ذلك، لوحظت تخفيضات مفيدة في الوزن وضغط الدم في المرضى الذين عولجوا مع فوركسيغا.
كانت الآثار الجانبية الشائعة ترتبط بالطريقة التي يعمل بها الدواء، مثل زيادة الأعضاء التناسلية، وإلى درجة أصغر، عدوى المسالك البولية (عدوى الهياكل التي تحمل البول)، وتعتبر قابلة للإدارة. لوحظ عدد صغير ولكن أعلى من حالات المثانة والثدي والبروستاتا في المرضى الذين أخذوا فوركسيغا مقارنة مع المرضى الذين أخذوا الدواء الوهمي. ومع ذلك، لم يكن هناك فرق بين المجموعات عندما تم النظر في السرطان عموما والدراسات قبل السريرية التحقيق في خطر الإصابة بالسرطان مع فوركسيغا لم تظهر هذا الخطر.
وأوصت اللجنة بإجراء مزيد من الدراسات للتحقيق في هذا الشاغل. وخلصت تشمب إلى أن فوائد فوركسيغا تفوق مخاطرها، وأوصت بمنح تصريح التسويق.
معلومات عن فوركسيغا.
منحت المفوضية الأوروبية تصريح تسويق ساري المفعول في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي ل فوركسيغا في 12 نوفمبر 2018.
For more information about treatment with Forxiga, read the package leaflet (also part of the EPAR) or contact your doctor or pharmacist.
Source: European Medicines Agency.
Disclaimer: Every effort has been made to ensure that the information provided here is accurate, up-to-date and complete, but no guarantee is made to that effect. Drug information contained herein may be time sensitive. This information has been compiled for use by healthcare practitioners and consumers in the United States. The absence of a warning for a given drug or combination thereof in no way should be construed to indicate that the drug or combination is safe, effective or appropriate for any given patient. If you have questions about the substances you are taking, check with your doctor, nurse or pharmacist.
Steglatro Steglatro (ertugliflozin) is a sodium-glucose co-transporter-2 (SGLT2) inhibitor to help improve glycemic. Ozempic Ozempic (semaglutide) is a glucagon-like peptide-1 (GLP-1) analog administered once-weekly for the treatment. Juluca Juluca (dolutegravir and rilpivirine) is a single-tablet, two-drug regimen of the approved drugs dolutegravir. Hemlibra Hemlibra (emicizumab-kxwh) is a bispecific factor IXa - and factor X-directed antibody indicated to prevent. Prevymis Prevymis (letermovir) a CMV DNA terminase complex inhibitor indicated for prophylaxis of cytomegalovirus. Fasenra Fasenra (benralizumab) is an interleukin-5 receptor alpha-directed cytolytic monoclonal antibody indicated.
المخدرات تطبيقات الجوال.
أسهل طريقة للبحث عن المعلومات المخدرات، وتحديد حبوب منع الحمل، والتحقق من التفاعلات وإعداد السجلات الخاصة بك الدواء الشخصية. متاح لأجهزة أندرويد و يوس.
حول.
البنود & أمب؛ الإجمالية.
اشترك لتلقي إشعارات البريد الإلكتروني عند نشر مقالات جديدة.
توفر الأدوية معلومات دقيقة ومستقلة عن أكثر من 24،000 عقاقير طبية، والأدوية بدون وصفة طبية والمنتجات الطبيعية. يتم توفير هذه المواد للأغراض التعليمية فقط وليس المقصود للحصول على المشورة الطبية والتشخيص أو العلاج. وتشمل مصادر البيانات ميكروميديكس & ريج؛ (تحديث 4 ديسمبر 2017)، سيرنر مولتوم والتجارة؛ (تحديث ديسمبر 5، 2017)، وولترز كلوير والتجارة؛ (تحديث ديسمبر 1، 2017) وغيرها. لعرض مصادر المحتوى والسمات، يرجى الرجوع إلى سياسة التحرير.
نحن نلتزم مع معيار هونكود للحصول على معلومات صحية جديرة بالثقة - تحقق هنا.

اوقات نيويورك.
F. D.A. Advisory Panel Votes to Approve Diabetes Drug.
F. D.A. Advisory Panel Votes to Approve Diabetes Drug.
10 يناير 2018.
A federal advisory panel voted 10 to 5 on Thursday to approve a diabetes drug that could be the first in a new class of drugs in the United States to treat the disease, although several members raised concerns about potential cardiovascular risks and its use in people whose kidneys are impaired.
The drug, canagliflozin, is being developed by Johnson & Johnson and is part of a new group of drugs that lowers blood sugar by causing blood sugar to be excreted in the urine. Many existing treatments work by affecting the supply or use of insulin.
Clinical trials of more than 10,000 patients worldwide showed that the drug improved participants’ blood-sugar levels and also led to weight loss and reductions in blood pressure. The drug would be taken once a day to treat adults with Type 2 diabetes, a disease that affects an estimated 26 million Americans.
But even the members who voted in favor of approval raised concerns about potentially serious side effects and called on Johnson & Johnson to closely monitor patients who are enrolled in long-term safety studies. Some of the doctors said they did not think the drug should be prescribed to people with moderate kidney disease.
A study of this group of people showed that the drug wasn’t as effective as it was for those with normal kidney function even though the moderate group was more at risk for negative side effects. The drug is not recommended for patients with severe kidney disease.
Other concerns included signs of elevated stroke risk and a small increase in patients experiencing heart attacks and other cardiovascular problems within the first 30 days of taking the medicine. The drug was also shown to raise LDL, or “bad” cholesterol levels, although it also raised the levels of HDL, or “good” cholesterol.
“In the end, I found myself weighing a lot of ‘maybe’ benefits versus a lot of ‘maybe’ risks,” said one panel member, Edward W. Gregg of the Centers for Disease Control and Prevention, who voted against approval.
Still, others said the drug showed enough benefits that it merited approval, and expressed hope that the Food and Drug Administration could address such concerns by requiring Johnson & Johnson to include appropriate warnings with the drug, which will be sold as Invokana if it is eventually approved. The agency is not required to follow the recommendations of its advisory committees, but it usually does.
Rebecca Killion, the panel’s patient representative, voted in favor of approval. “I think it particularly addresses concerns that patients have with respect to struggling with weight loss — which affects the progress of their disease — and the concern that all diabetic patients have about hypoglycemia,” she said.
Both weight gain and hypoglycemia, or a dangerous drop in blood sugar, are potential side effects in people taking other diabetes drugs and insulin. Patients taking canagliflozin experienced fewer episodes of hypoglycemia compared to those taking another diabetes drug, glimepiride, or Amaryl, but a similar rate compared to patients taking the drug sitagliptin, or Januvia.
Dr. Peter Stein, the diabetes disease area leader for Janssen, Johnson & Johnson’s pharmaceutical division, said he was “gratified” that the panel voted to approve the drug and said the company would continue to monitor patients for potential safety risks. “We have a strong belief that canagliflozin is a medication which really offers a new option for Type 2 diabetes patients,” he said.
A similar drug to canagliflozin — dapagliflozin from Bristol-Myers Squibb and AstraZeneca — was rejected by the F. D.A. last year because of safety concerns, including a possible increased risk of breast and bladder cancers. However, it was approved in Europe in November under the name Forxiga.
Wall Street analysts have predicted that the drug should bring in modest sales for Johnson & Johnson if it is approved. Lawrence Biegelsen, of Wells Fargo, has estimated that the drug could bring in $111 million this year if is authorized by the current agency deadline of March 29, with sales increasing to $667 million by 2018.
More In Business Day.
Researchers Discover Two Major Flaws in the World’s Computers.
Called Meltdown, the first and most urgent flaw affects nearly all microprocessors made by Intel. The second, Spectre, affects most other chips.
The decline in the American market in 2017 is expected to continue, and may force carmakers to trim production and find new ways to entice customers.
Aurora, a start-up founded by the former head of Google’s self-driving project, will feed its technology into car giants Volkswagen and Hyundai.

No comments:

Post a Comment