Thursday 18 January 2018

مراكز تداول العملات الأجنبية


صفقات تداول العملات الأجنبية: التقصير والشوق.
الهدف الرئيسي لسوق الفوركس هو الحصول على أرباح من وضعك من خلال شراء وبيع العملات المختلفة. على سبيل المثال، كنت قد اشتريت عملة، وهذه العملة معينة ترتفع في القيمة. في هذه الحالة، يمكنك كسب الربح إذا قمت بسرعة إغلاق الموقف الخاص بك. إذا قمت بإغلاق موقفك وبيع العملة مرة أخرى لتحديد الربح الخاص بك، كنت في الواقع شراء العملة المقابلة في هذا الزوج. هذه هي الطريقة التي تم اكتشاف قيمة قيمتها؛ وقيمتها العملة واحدة مقارنة مع آخر بينما تعمل مع أزواج العملات. وفي النهاية، فإن عملة أي بلد لها قيمة فقط بالمقارنة بعملة بلد آخر.
موقف الفوركس هو التزام المبلغ الصافي بعملة معينة. الموقف يمكن أن تكون مسطحة أو مربع، طويلة أو قصيرة. نحن ندعو مربع الموقف عندما لا يكون هناك التعرض، فمن طويلة إذا تم شراء المزيد من العملة من بيعها، والموقف هو قصير إذا كان يتم بيع المزيد من العملة من اشترى.
والهدف من تداول العملات هو تبادل عملة لأخرى. ويتوقع الوسيط عادة أن يتغير سعر السوق أو سعره بحيث ارتفعت قيمة العملة التي اشترىها من القيمة التي باعها. يتم تعريف العملات دائما في أزواج في سوق الفوركس. وبالتالي، الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع آخر يتبع جميع العمليات التجارية. إذا كنت قد اشتريت عملة وقيمة ارتفاع أسعارها، يجب على الوسيط بيع العملة مرة أخرى إذا كان يريد إصلاح الربح على هذا المستوى. ما هي "التجارة المفتوحة أو الموقف؟" يحدث عندما يقوم تاجر بشراء أو بيع زوج من العملات ولم يباع أو يشترى نفس المبلغ لإغلاق الصفقة.
في هذا العمل، وهناك نوعان من التعبيرات الشائعة: الذهاب طويلة والشوق في السوق. ماذا يقصدون؟ عندما تريد شراء العملة الأساسية، ومن المفترض أن تشتري زوج العملات أيضا. منذ فترة طويلة الزوج ور / أوسد يعني شراء العملة الأساسية وبيع نفس المبلغ في العملة الاقتباس. يجب أن تمتلك عملة الاقتباس قبل البيع. يباع بسرعة في السوق المفتوحة وتستخدم لحماية موقفك الطويل على العملة الأساسية.
وهناك أيضا ما يسمى ب "تقصير السوق". وتستخدم نفس القواعد هنا كما هو موضح أعلاه فقط بالعكس. إذا رأيت أن قيمة العملة الأساسية تحصل على أقل من عملة معينة أو العملة الثانوية تتجاوز العملة الأساسية، يجب أن لا تشتري زوج العملات؛ ولكن على العكس من ذلك، بيعه. وباختصار، فإن زوج ور / أوسد يعني بيع العملة الأساسية وشراء نفس المبلغ من عملة الاقتباس بسعر الصرف الجاري.
ولكي نضع هذا بطريقة أخرى، يقال إن المرء "طويل" بتلك العملة عندما يشتريها. المراكز الطويلة ضمن سعر العرض. لذلك، إذا كان السمسار يشتري الكثير من غبب / أوسد بمعدل 1.5847 / 52 يعني أنك سوف تشتري 100000 غبب عند 1.5852 دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، يقال إن أحدهما "قصير" بالعملة عند بيعه. المراكز القصيرة هي ضمن سعر العرض، وهو في حالتنا 1.5847 أوسد.
التاجر دائما طويلة بعملة واحدة وقصيرة في عملة أخرى في نفس الوقت لأن عمليات العملات متناظرة. لذلك، إذا تبادل واحد 100000 غبب للدولار الأمريكي، وتبين أن تكون قصيرة في الجنيه الاسترليني وطويلة بالدولار الأمريكي.
استمرار والعيش وموقف يسمى "فتح". وتتغير قيمة المركز المفتوح وفقا لسعر الصرف في السوق. جميع الفوائد والخسائر موجودة رسميا فقط وتؤثر على حساب الهامش. لنفترض أنك تريد إغلاق موقعك. في هذه الحالة تبدأ تداولا متطابقا ومعاكسا في نفس زوج العملات. على سبيل المثال، إذا كنت قد ذهبت لفترة طويلة في الكثير من غبب / أوسد بسعر العرض السائد يمكنك بعد ذلك إغلاق هذا الموقف عن طريق الذهاب قصيرة في قطعة واحدة غبب / أوسد على سعر الشراء السائد. الى جانب ذلك، من المستحيل فتح موقف غبب / أوسد من خلال وسيط واحد وإغلاقه من خلال الوسيط الثاني، كما يجب إجراء الصفقات الافتتاحية والختامية مع مساعدة من نفس الوسيط.

حساب أحجام الموضع.
لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك أن نفهم، كالمعتاد، سنقوم شرح كل شيء مع مثال.
منذ وقت طويل، ظهر عندما كان أكثر من مبتدئ مما هو عليه الآن، وقال انه فجر حسابه لأنه وضع على بعض المواقف الهائلة.
لم نيد لا يفهم تماما أهمية الموقف التحجيم وحسابه دفع غاليا لذلك.
أعاد تسجيله في مدرسة بيبسولوغي للتأكد من أنه يفهم تماما هذا الوقت، والتأكد من ما حدث له أبدا يحدث لك!
وسيعتمد حجم موضعك أيضا على ما إذا كانت تسمية حسابك هي نفس عملة الأساس أو الاقتباس.
إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة المقابلة ...
نيوبي نيد أودعت للتو 5،000 دولار في حساب التداول له وانه على استعداد لبدء التداول مرة أخرى. لنفترض أنه يستخدم الآن نظام تداول سوينغ يتداول ور / أوسد وأنه يخاطر بنحو 200 نقطة لكل صفقة.
منذ أن فجر حسابه الأول، أقسم الآن أنه لا يريد أن يخاطر أكثر من 1٪ من حسابه في التجارة.
دعونا نرى كيف كبيرة حجم موقفه يحتاج إلى البقاء داخل منطقة الراحة المخاطر.
باستخدام رصيد حسابه ونسبة المبلغ الذي يريد المخاطرة، يمكننا حساب مبلغ الدولار المخاطرة.
5000 دولار أمريكي أو 1٪ (أو 0.01) = 50 دولارا أمريكيا.
بعد ذلك، نقوم بتقسيم المبلغ المخاطرة من قبل المحطة لإيجاد القيمة لكل نقطة.
(50 دولار أمريكي) / (200 نقطة) = 0.25 دولار أمريكي / نقطة.
وأخيرا، نقوم بضرب القيمة لكل نقطة بواسطة نسبة قيمة وحدة / نقطة معروفة من ور / أوسد. في هذه الحالة، مع 10K وحدة (أو قطعة صغيرة واحدة)، كل خطوة نقطة يستحق 1 دولار أمريكي.
0.25 دولار أمريكي لكل نقطة * [(وحدات 10 كيلو يورو / دولار أمريكي) / (1 دولار أمريكي لكل نقطة)] = 2،500 وحدة من ور / أوسد.
بسيطة جدا إيه؟
ولكن ماذا لو كان حسابك هو نفس العملة الأساسية؟
إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة الأساسية ...
دعونا نقول إن نيد الآن تقشعر لها الأبدان في منطقة اليورو، وقررت تداول العملات الأجنبية مع وسيط محلي، وودائع 5،000 يورو.
باستخدام نفس المثال التجاري كما كان من قبل (تداول ور / أوسد مع وقف 200 نقطة) ما حجم موقفه إذا كان يخاطر فقط 1٪ من حسابه؟
5000 يورو * 1٪ (أو 0.01) = 50 يورو.
الآن علينا أن نحول هذا إلى الدولار الأمريكي لأن قيمة زوج العملات يتم احتسابها من قبل العملة المقابلة. لنفترض أن سعر الصرف الحالي مقابل 1 يورو هو 1.5000 دولار (ور / أوسد = 1.5000).
كل ما علينا القيام به للعثور على القيمة بالدولار الأمريكي هو عكس سعر الصرف الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي، ومضاعفة المبلغ باليورو الذي نرغب في المخاطرة به.
(1.5000 دولار أمريكي / 1.0000 يورو) * 50 يورو = تقريبا. 75.00 دولار أمريكي.
بعد ذلك، قسم خطرك بالدولار الأمريكي عن طريق وقف الخسارة بالنقاط:
(75.00 دولار) / (200 نقطة) = 0.375 دولار أمريكي.
وهذا يعطي نيد "القيمة لكل نقطة" الخطوة مع وقف نقطة 200 للبقاء ضمن مستوى الراحة للخطر.
وأخيرا، مضاعفة القيمة لكل خطوة نقطة من قبل نسبة قيمة وحدة إلى نقطة معروفة:
(0.375 دولار أمريكي لكل نقطة) * [(10 كيلو وحدة من اليورو / دولار) / (USD1 لكل نقطة)] = 3،750 وحدة من ور / أوسد.
لذلك، لخطر 50 يورو أو أقل على 200 نقطة وقف على ور / أوسد، وحجم موقف نيد لا يمكن أن يكون أكبر من 3،750 وحدة.
لا تزال بسيطة جدا، إيه؟
حسنا الآن يحصل قليلا أكثر تعقيدا.
لا تقلق على الرغم من. فكس-مين حصلت على العودة مرة أخرى وسوف نقوم بشرح كل شيء لذلك سوف تصبح سهلة مثل الخبز كعكة.
التقدم المحرز الخاص بك.
البساطة هي التطور في نهاية المطاف. ليوناردو دافنشي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

4 خطوات لتداول موقف الفوركس.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
وعادة ما يدخل التجار في السوق ويخرجون من صفقات تستند إلى موضوعات اقتصادية كلية كبيرة. ولا يلزم وجود قدر كبير من رأس المال عند استخدام الرافعة المالية المنخفضة. وقد انتعش زوج العملات أود / نزد من أدنى مستوى في 8 سنوات، ويمكن توقع ارتفاع الأسعار.
في حين يجذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس التداول على مدار 24 ساعة والتحركات السريعة، والبعض الآخر يختار سوق الفوركس لاتجاهاتها الطويلة والاستجابة لمناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. وعادة ما يحتفظ تجار الفوركس بتداولهم مفتوحا لأشهر وأسابيع وسنوات. هذا النوع من التداول هو جذابة للأشخاص الذين لديهم نوافذ محدودة من الوقت للتداول أو الناس الذين يرغبون في تنويع تجارتهم مع كل من استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الأجل.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن موقف التداول تسمح للتاجر للنوم ليلا لأنها لم يكن لديك لدكو؛ الطفل الجلوس ودكو؛ تجارتهم. مع تداول الصفقة، يمكن لمتداول الفوركس أن يخاطر 200 نقطة ليحتمل أن يكون 1000 أو 2000 أو 3000 نقطة. للبدء في التداول الموقف فقط اتبع هذه الخطوات 4.
تعلم الفوركس: أودنزد الدعم الأسبوعي والمقاومة.
كريتد ويث ماركيتسكوب 2.0.
في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن أودنز قد تم التداول في نطاق كبير 3300 نقطة على مدى السنوات ال 10 الماضية. حاليا، أودنزد، انتعشت من أدنى مستوى في 8 سنوات. هذا الانخفاض في منطقة 1.0450 يمكن أن يكون بداية 3000 نقطة أخرى تشغيل أعلى. إيجابي الاختلاف ماسد ملحوظ أول تشغيل كبير أعلى ويمكننا أن نرى بدايات الاختلاف ماسد إيجابي بعد 8 سنوات في وقت لاحق. ومع ذلك، قبل أن تقفز إلى هذا الموقف التجارة هناك بعض المفاهيم علينا أن نفهم.
ويعتقد العديد من التجار أن تداول الصفقات هو مجال التجار الملياردير مثل جورج سوروس أو وارين بفيت بسبب توقفات كبيرة وانهيار حركة السعر اللحظي. ومع ذلك، فإن استخدام النفوذ المنخفض هو الخطوة الأولى. على الرغم من أن التجار لديهم ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية المتاحة، فإنه ليس من الضروري استخدام في هذا النوع من التداول. إن استخدام الرافعة المالية بنسبة 10: 1 أو أقل سيسمح للمتداول بالبقاء في وضعية أطول ويتحمل التقلبات اليومية. الخطوة الثانية يسيران جنبا إلى جنب مع الخطوة الأولى وهذا هو استخدام حجم موقف صغير. خطر 1٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة تداول واحدة. استخدام 250 إلى 400 نقطة توقف مع الرافعة المالية المنخفضة وانخفاض حجم الموقف أصغر يفتح الباب لمخاطر 1:10 و 1:20 لمكافأة الصفقات.
الخطوة الثالثة هي استخدام الأطر الزمنية الطويلة مثل الأسبوعية والشهرية. باستخدام هذه الأطر الزمنية، تاجر يحصل على منظور أوسع وصورة أكثر اكتمالا حيث كان السعر وحيث يمكن أن تذهب. فمن السهل أن ننظر إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات وأدنى مستوياتها التي تكون بمثابة نقاط انعكاس في مجالات الدعم الرئيسية والمقاومة على الرسم البياني الأطول أجلا.
الخطوة الرابعة هي التحلي بالصبر والسماح للسوق تتكشف لإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو على الارجح الخطوة الأكثر صعوبة ونحن نعيش في & لدكو؛ المجتمع فرن الميكروويف & رديقو؛ التي تزدهر من الإشباع الفوري. هذا هو أبعد من & لدكو؛ الثراء السريع & رديقو؛ ولكن مكاسب بطيئة وثابتة ممكنة مع القليل من الجهد.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هذه المقالة تبين لك كيفية تحديد المجالات المحتملة من الدعم القوي والمقاومة في شكل محاور سنوية. لتوسيع معرفتك تأخذ هذا البرنامج التعليمي الفيديو التفاعلي مجانا على مؤشر القوة النسبية. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية مع المحاور لتحديد مستويات الدخول. سيطلب منك التوقيع على سجل الزوار الذي سيعطيك ممر وصول عام إلى دروس الفوركس المجانية الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

صفقات تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

نسخ صفقات الفوركس الخاصة بك بين حسابات ميتاتريدر 4 غير محدود في 1 ثانية مضمونة أو أموالك العودة!
يعمل مع وسطاء الفوركس مختلفة أو نفسها، أي مستشاري الخبراء الآخرين، أي حجم الحساب، جميع الفوركس وآلات الفروقات، وجميع ميتاتريدر 4 محطات العميل على نفس الكمبيوتر.
ما هو ناسخة التجارة المحلية؟
ناسخة التجارة المحلية هي برنامج خاص لمنصة ميتاتريدر 4 التي تساعد تجار التجزئة في الفوركس ومديري الحسابات مكررة مواقف التداول بين حسابات متعددة تعمل على نفس الكمبيوتر / فس حتى أنها لن تحتاج إلى تكرار نفس العمليات التجارية على كل منصة MT4 بشكل فردي.
وهذا يعني الآن أنه يمكنك التداول على حسابات ميتاتريدر 4 متعددة في وقت واحد، ومراعاة الصفقات لأي بوت تداول لحسابات أصدقائك وعائلتك (حتى إذا كان مقفلا إلى رقم حساب MT4 الخاص بك)، وإنشاء محافظ استثمارية لكثير من حسابات MT4، وإزالة خطر وسطاء الفوركس غير المنظمين، وتحول خسارة استراتيجية التداول إلى فائز وتصبح مدير حساب مستقل على الفور دون الحاجة إلى توقيع أي عقود أو فتح حسابات بم مكلفة مع الوسيط.
موثوق بها من قبل الآلاف من التجار.
تحميل إيبوك مجانا.
كيفية نسخ & أمب؛ تبادل الصفقات الفوركس مع أصدقائك وعائلتك.
تحميل هذا الكتاب الإلكتروني سهلة القراءة التي تشرح كيفية فتح نفس الصفقات التجارية على عدة حسابات في نفس الوقت ببساطة عن طريق تداول حساب MT4 واحد.
ناسخة التجارة السريعة على حساب MT4 (10 أوامر في ثانية واحدة)
ما هو ناسخة التجارة في الفوركس؟
نسخ صفقات الفوركس مع نفس الحجم الكثير دائما.
ما يقوله زبائني.
حاولت العثور على بعض برنامج ميتاترادر ​​نسخة إشارة جيدة لفترة طويلة. وأخيرا لقد وجدت التجارة المحلية الناسخة وأنا يمكن أن يوصي هذا البرنامج المدهش إلى أي شخص. ليس هناك تأخير عند نسخ الصفقات والتثبيت من السهل جدا. أنا راض تماما عن هذا المنتج.
بيتر بيستريكي، الجمهورية التشيكية.
و لتس هي واحدة من أفضل الناسخات المتاحة في السوق. أنها مستقرة جدا (في كل وقت أن كنت قد تم استخدام إي لم يكن لديك أي مشكلة معها)، سهلة التركيب ولها تنفيذ التجارة سريع جدا. بالتأكيد سوف أوصي هذا المنتج إلى أي شخص يبحث عن هذا النوع من البرامج.
وليام ألفونسو تابيا دياز، شيلي.
ما يمكنك القيام به مع ناسخة التجارة المحلية.
MT4 هو أقوى بكثير مع هذه التجارة يعكس البرمجيات.
تداول حسابات ميتاترادر ​​4 متعددة في نفس الوقت.
يسمح لتس لفتح نفس الصفقات على العديد من حسابات MT4 في نفس الوقت بغض النظر عن نوع الحساب. يمكن تكرار الصفقات بين أي نوع من حسابات MT4 بما في ذلك: الحساب الحقيقي، الحساب التجريبي، حساب الرهان المنتشر، حساب بم / مام، الخ.
& # 8220؛ & # 8221 العادم. روبوتات التداول.
مع ناسخة التجارة المحلية يمكنك أن تعكس الصفقات من أي بوت التداول الذي هو مقفل لحساب MT4 الخاص بك. على سبيل المثال، عند شراء بعض الفوركس إي الآلي فإنه من المرجح أن يكون مؤمنا إلى رقم حساب MT4 الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه فقط على حساب واحد. ولكن لا أحد يمنعك من نسخ الصفقات إي إلى حسابات MT4 أخرى.
إنشاء محفظة استثمارية من العديد من حسابات MT4.
عندما كنت تشارك في نسخ التداول ومتابعة الحسابات في سوق MQL5، زولوتريد، ميفسبوك أوتوتريد وشبكات مماثلة، وعادة ما تتطلب كل استراتيجية حساب جديد لفتحه. إذا كان لديك 3 حسابات تتبع الاستراتيجيات الفردية ولها مستثمر MT4 (قراءة فقط عرض) كلمة المرور، ثم باستخدام بلدي ناسخة تجارة العملات الأجنبية يمكنك دمج كل منهم في حساب MT4 واحد.
أوك ترادرس حفظ على الضرائب نسخ إلى حساب الرهانات انتشار الرهان الحرة.
لنفترض أن لديك حساب MT4 الأساسي الخاص بك مع وسيط حيث ينتشر واسعة، والأرباح ليست معفاة من الضرائب. لا يمكنك الانتقال من هذا الوسيط لأن مدير حساب MT4، مزود إي أو مزود الإشارات يجعلك تستخدمه لأي سبب من الأسباب. يمكنك استخدام ناسخة التجارة المحلية لتحويل الوضع لصالحك وتوفير المال على الضرائب.
نقل الأموال الخاصة بك إلى حساب الرهان انتشار (سب) حساب (مثل حساب MT4 إيغ) يجلس في فس الخاص بك ونسخ الصفقات من حسابك الأساسي باستخدام بلدي البرمجيات ناسخة التجارة المحلية. عندما تأتي أي مواقف مباشرة على حسابك الأساسي، فإنها سوف تأتي تلقائيا على الهواء مباشرة على حساب سب الخاص بك. وبالمثل، عند إغلاق الصفقات، فإنها تغلق على سب أيضا. يمكنك أيضا زيادة نسبة المخاطر حتى ترتفع الأرباح ويمكنك المطالبة الأرباح خالية من الضرائب لأنه & # 8217؛ s حساب الرهان انتشار.
إزالة مخاطر وسطاء الفوركس غير المنظمين.
بلدي ميتاتريدر ناسخة حساب يسمح لك لتكرار التداول من حسابك الصغير في بعض وسيط الفوركس غير المنظم في الخارج إلى حساب أكبر لديك مع وسيط منظم يمكنك الوثوق بها.
بديل ل بم (لا عقود)
بلدي الفوركس ناسخة البرمجيات هو خيار كبير لمن يريد أن يصبح مدير حساب على الفور دون الحاجة لفتح حسابات مام / بم مع وسيط.
مع بلدي ناسخة التجارة، يمكنك أن تصبح مستقل حساب حساب الفوركس وإدارة حسابات MT4 من أصدقائك وعائلتك، والمستثمرين الآخرين. يمكنك شراء الروبوت الفوركس أو استراتيجية التداول لحسابك وتعكس تداولها إلى حسابات أخرى.
تحويل خسارة استراتيجية التداول إلى الفائز.
استخدام & # 8220؛ عكس التداول & # 8221؛ التكنولوجيا، وهذا برنامج النقد الاجنبى ناسخة يمكن أن تتحول استراتيجية التداول خاسرة إلى واحد الفوز. خدعة هنا هو لمراعاة مواقف من حساب رئيسي خاسر في حساب العميل وتغيير اتجاه التجارة.
100٪ سرية ناسخة التجارة.
أنا & # 8217؛ خلق البرمجيات لاحترام خصوصيتك وهذا ناسخة التجارة 100٪ سرية. وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى تبادل كلمات السر MT4 مع أي شخص وتداول كنت سيتم إرسال نسخ فقط إلى حسابات العملاء (لا رجال وسط).
لا داعي للقلق بشأن الأمان والخصوصية لأنك لا تحتاج مطلقا إلى الكشف عن كلمات مرور حساب ميتاترادر ​​4 لأي شخص.
ما يقوله زبائني.
كمدير المال، كان قضية كبيرة للتجارة مع أكثر من 50 أو حتى 100 حجم الكثير لعملائي. بعد محاولة ناسخة التجارة المحلية، يمكنني توزيع أكثر من 100 الكثير القياسية على حسابات متعددة وتنفيذ الصفقات في ما يقرب من نفس السعر، في حين إغلاق وتعديل وتغيير أخذ الربح في نفس الوقت أيضا. أوصي هذا المنتج لمديري المال لأنها سوف القضاء على العمل اليدوي وتسهيل التعامل مع التجارة متعددة. فمن السهل جدا للاستخدام والإعداد. بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء هو داعم جدا.
أحمد صلاح محمد أبو العينين، مدير مالي فكس، إيزيليون للاستشارات المالية والتدريب، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة.
أشكركم على هذا المنتج ناسخة التجارة جيدة جدا. كان التثبيت سهل تماما، حتى على خادم فس. لم أر أي اختلافات بين الصفقات المنسوخة. أفضل ميزات لتس مدير هي إدارة المخاطر، وإدارة رأس المال وتحديد حجم الكثير لكل حساب على حدة. دعم مثالي وسريع. أنا أوصي هذا المهنية البرمجيات ناسخة التجارة من ريمانتاس.

No comments:

Post a Comment