Monday 22 January 2018

مراقبي تداول العملات الأجنبية


الصقر متعددة رصد مصفوفة صفيف.
هل تعرف الفرق بين إيبس شاشة لد و تن لد العرض؟ إذا لم يكن، اقرأ رئيسنا على أنواع الرصد في الجزء السفلي من هذه الصفحة.
مصفوفة المراقبة 2.
يتم ترتيب شاشات 2 عبر أو 1 أكثر من 1 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحدها فقط $ 90 السعر مع 24" شاشات: $ 376 سيليكت.
مصفوفة المراقبة 3.
وترصد شاشات 3 عبر أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحده فقط 160 $ ​​السعر مع 24" شاشات: $ 572 سيليكت.
4 مصفوفة رصد.
وترصد شاشات 2 أكثر من 2 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحدها فقط 162 $ السعر مع 24" شاشات: $ 719 سيليكت.
1 أكثر من 3 مصفوفة مراقب.
وترصد شاشات 1 أكثر من 3 رصد حجم عرضت: 24 "شراء الوقوف وحدها فقط 199 $ السعر مع 24" شاشات: $ 806 سيليكت.
مصفوفة مراقبة 6.
يتم ترتيب شاشات 3 أكثر من 3 حجم العرض المقدمة: 24 "& أمب؛ 27 & كوت؛ شراء الوقوف وحدها مقابل 229 دولار فقط مع 24" شاشات: $ 1،105 سيليكت.
8 مصفوفة رصد.
يتم ترتيب شاشات 4 أكثر من 4 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحده فقط 275 $ السعر مع 24" شاشات: $ 1،361 سيليكت.
أنواع لوحات لد.
وتستخدم شاشات الكريستال السائل كل تقنية نشطة للمصفوفة (تستخدم المصفوفة المنفعلة في التطبيقات الصغيرة مثل الساعات). وفيما يلي قائمة من التكنولوجيا النشطة مصفوفة أنواع لوحة لد في الإنتاج الضخم اليوم.
تن (الملتوية نيماتيك)
بأقل تكلفة وأكثر تباع على نطاق واسع لد نوع لوحة. لوحات تن لديها أوقات استجابة سريعة (2ms-5ms نموذجية). اللون الاستنساخ ونسب التباين من لوحات تن ليست جيدة كما فا أو إيبس لوحات. تن لوحات تنتج فقط 6-بيت اللون. لوحات تن محاولة لإنتاج لون 8 بت باستخدام عملية تسمى الانحراف. ومع ذلك، فإنها تعمل بشكل جيد على مراقبة الأسواق. المراقبين نقدمها هي مراقبين تن.
فا (محاذاة عمودية)
توفر هذه الشاشات أفضل لون الاستنساخ وزوايا مشاهدة أوسع من لوحات تن، ولكن لديها أوقات استجابة أبطأ. وكثيرا ما يخطئ المشترون غير المدروسين أوقات استجابة أبطأ إلى حد ما لمراقبي فا للدعارة إلى المراقبين الأسرع (تن). اللون الاستنساخ هو أفضل بكثير، السود هم السود، ولها نسب تباين أعلى ثم تن لوحات. نحن لا نقدم لوحات فا بسبب محدود الجانب زاوية عرض الجودة. عندما يكون لديك الكثير من المراقبين، كنت نادرا ما تبحث مباشرة في كل منهم في آن واحد.
إيبس (في تبديل الطائرة)
هذه هي أفضل من شاشات الكريستال السائل. أسعار هذه المراقبين هي على الأقل 50٪ أعلى ويمكن أن تكون أعلى من 300٪ لأحجام أكبر. دقة اللون هي مؤثرة جدا والجانب عرض زاوية الجودة ممتازة. أوقات الاستجابة أبطأ من مراقبين تن (عادة أكثر من 6ms). العديد منها بطيء جدا لأغراض الألعاب. كما تستهلك لوحات إيبس طاقة أكثر من ألواح تن أو فا. ميزة كبيرة لشاشات إيبس هي جودة اللون. بالنسبة للمتداولين فإن شاشات تن تنتج أكثر من جودة الألوان المناسبة للمخططات الخاصة بك. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أعمال التصميم الجرافيكي أو مشاهدة الأفلام، فقد تكون لوحة إيبس خيارا أفضل.
أدلة التداول الحرة من الصقر.
تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟
يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات يجب أن يكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.
هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.
في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.
دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟

FxRebateGurus.
الفوركس ومحطات تداول الأسهم مع شاشات متعددة.
التداول مع شاشات متعددة تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر، ليس فقط مع التجار المؤسسي، ولكن أيضا مع الحرف المنزلية. في سوق تنافسية بشكل متزايد والكثير من المعلومات المتاحة رصد واحد هو ببساطة ليست كافية لإبقاء العين على العديد من الرسوم البيانية والأخبار تغذية (ق). السبب يحتاج المرء إلى العديد من المراقبين لذلك يمكن أن تكون الرسوم البيانية التجارية متعددة مفتوحة في أي وقت واحد، مع 4 رصد انشاء، يمكن فتح حوالي 6 الرسوم البيانية العملة وكذلك تغذية الأخبار ومحطة التداول الرئيسية.
شاشات رخيصة للغاية، لذلك يمكن لأي شخص أن يكون مجموعة لائقة نسبيا تصل إلى أقل من 500 دولار. أدناه سترى بعض المحطات التجارية بدءا مع شاشة واحدة تصل إلى 4 مراقبين. اختيار المكتب والكرسي هو أيضا مهم مثل اختيار المراقبين. يجب أن يكون المكتب مريح للغاية حتى تتمكن من النظر إلى العديد من المراقبين دون إجهاد العنق.
A بسيطة جدا 1 مجموعة إعداد. مجرد جهاز كمبيوتر محمول واحد.
2 مراقب إعداد مع جهاز كمبيوتر سطح المكتب واحد.
أنيقة جدا 3 مراقب اقامة مع جهاز كمبيوتر سطح المكتب واحد.
A بقعة 4 رصد واحد ديكتوب بيسي انشاء.
وتعتبر أي محطة فوق 4 مراقبين أكثر تقدما، وتكاليف مع تلك الزيادة كما 1 بيسي قد لا تكون قادرة على السيطرة على العديد من المراقبين (أو سيكون مكلفا بشكل باهظ). والتكاليف التي ينطوي عليها إعداد جهاز 8 هي 2 قطع مع 4 شاشات لكل وجهاز رصد جبل لمدة 8 مراقبين، بدلا من ذلك يمكن أن يكون إعداد مع جهاز كمبيوتر واحد مع بطاقات الفيديو متعددة. إعداد مع 2 أجهزة الكمبيوتر سوف تعطي التكرار للنظام حتى في حالة ذهب جهاز كمبيوتر واحد أسفل النظام كله لن ينزل ولكن أونل نصف الشاشة العقارات سيكون أسفل. التاجر في منتدى تداول شاركت مؤخرا في إعداده، وهو 8 مراقبين مع 1 بيسي (عدة بطاقات الفيديو). وتكلفته حوالي 1500 لاستكمال، ومع ذلك انه اشترى العديد من الشاشات وأجزاء الكمبيوتر المستخدمة على موقع ئي باي، وسعر واقعي لنظام جديد من هذا القبيل سيكون أقرب إلى 3000 $.
الأجزاء المستخدمة في بناء نظام مراقبة 8 (الأسعار اعتبارا من فبراير 2018) السعر لكل جهاز كمبيوتر بما في ذلك بطاقات الفيديو، ذاكرة الوصول العشوائي، وحدات المعالجة المركزية - 300-400 $. أفضل أنظمة رصد متعددة الهواء العرف بناء، إذا اخترت الطريق لشراء التكوين بنيت مسبقا قد ينتهي الأمر دفع أعلى سعر.
2 أجهزة الكمبيوتر المكتبية (على افتراض أن يتم تشغيل ويندوز 7) الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية ثنائي النواة (ويفضل أن يكون رباعية النوى)، يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الرئيسي ذاكرة الوصول العشوائي وحدة المعالجة المركزية أكثر قوة من 4GB 2 على الأقل دفي بطاقات الفيديو لكل جهاز كمبيوتر لا توجد متطلبات خاصة ل القرص الصلب، أي محرك الأقراص سوف تفعل. الموصى بها هو القرص الصلب سد على واحدة من أجهزة الكمبيوتر لوقت استجابة سريع جدا 4 شاشات لكل جهاز كمبيوتر، وأوصت هي شاشات مربع، بدلا من شاشة واسعة الآن المشتركة. السعر لكل مراقب - $ 100- $ 125 1 أو 2 تقف شاشات متعددة، تثبيت بشكل خارجي شاشات على الجدار رصد متعددة البرمجيات، من أجل السيطرة على جميع المراقبين من 1 لوحة المفاتيح / الماوس. مثل ماكسيفيستا ($ 39.95)
أدناه سترى محطات التداول مع ما يصل إلى 24 مراقبين. في حين أن 24 مراقبين متطرفة، 6 إلى 8 مراقبين رخيصة نسبيا لبناء.
6 إعداد الشاشة.
7 إعداد الشاشة.
تعيين 7 مراقب آخر يصل.
8 مونيتور إعداد، بقعة جدا مع شاشات عرض واسعة. 6 شاشات + 2 كمبيوتر محمول.
9 رصد مجموعة غير منظمة إلى حد ما. 8 شاشات + 1 كمبيوتر محمول.
13 إعداد مراقبين (12 + 1 كمبيوتر محمول)
24 رصد محطة الوحش، 8X3.
20 محطة مراقبة مراقب انشاء مدير صندوق التحوط آدم ساندرز.
آدم ساندرز هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إكسيس كابيتال مانجمنت Inc. صندوق تحوط صغير نسبيا. مجموعة له يظهر حقا ما الرجال الكبار في العالم التجاري استخدام الكثير من المراقبين ل.
يمكن للتاجر على أساس المنزل بسهولة بناء محطة عمل 8 رصد، كما أظهرنا، وهذا يمكن أن يكون تحقيقا لاقل من 1500 $ (اعتبارا من فبراير 2018)، وسوف تنخفض الأسعار في المستقبل فقط.

كيف العديد من المراقبين هل تحتاج للتجارة؟
عدد المراقبين هو واحد من الأسئلة الشائعة الأخرى، بالإضافة إلى أسئلة مثل & # 8220؛ كم من المال يمكنني جعل التداول؟ & # 8221؛ أو، & # 8220؛ هل يمكنني أن أكون مليونيرا من خلال التداول؟ & # 8221؛
إذا كنت تسأل شخص غير مهني وغير عديمي الخبرة أن عدد المراقبين تحتاج إلى التجارة، وقال انه يمكن بسهولة تضليل لكم وتجعلك تضيع الكثير من المال على هذا.
لقد رأيت هذا في كثير من الأحيان أنه عندما يقرر شخص ما للتجارة، أول شيء يفعله هو أنفاق عدة آلاف من الدولارات لشراء العديد من المراقبين مع بطاقة رسومية قوية، أو إنشاء مكتب التداول متعددة رصد. وبطبيعة الحال، لا يمكن إلقاء اللوم عليها، لأنها تضلل من قبل الآخرين. انهم يعتقدون من أجل التجارة مهنيا، وجود شاشات متعددة أمر لا بد منه، ولكن هذا ليس صحيحا.
ولا يهم كم عدد الأسهم أو العملات التي تتبعها. كل ما تحتاجه هو مجرد 17 & # 8243؛ أو جهاز كمبيوتر مكتبي بشاشة كبيرة كبيرة بما يكفي. وجود العديد من المراقبين لا تساعد على الإطلاق، وأنه لا يمكن أن تجعلك تاجر مربحة. لا تهدر أي أموال على هذه الأشياء. تقريبا كل منصات التداول يمكن التعامل مع العديد من الرسوم البيانية والبلاط لهم بطرق مختلفة. كلما كنت ترغب في التحقق من الرسم البياني، يمكنك تحقيق أقصى قدر من ذلك، والتكبير والتصغير، ومن ثم تصغيره والتحقق من مخطط آخر.
يمكن للمراقبين متعددة مساعدة التجار اليوم. ومع ذلك، إذا كنت من مستخدمي لوكسكوت، فأنت تعلم أننا نعارض بشدة التداول اليومي، لأننا نعتقد أنه خطأ كبير، وأنه لا يفعل أي أموال على المدى الطويل والقصير. أنا شخصيا يكون جهاز كمبيوتر محمول التي يمكن أن تتخذ في أي مكان أذهب، وأنا التحقق من الأسواق من خلال ذلك من دون أي مشاكل. وأعتقد اعتقادا قويا أن بيئة العمل الخاصة بك يجب أن تكون جميلة وممتعة، لكنه لا يعني أن لديك لقضاء الكثير من المال على ذلك.
المشكلة الوحيدة لاستخدام الكمبيوتر المحمول هو أن لديك لثني عنقك للنظر في شاشة الكمبيوتر المحمول وهذا سيخلق آلام الرقبة بعد فترة من الوقت. هذه المشكلة يمكن حلها بسهولة مع شراء واحدة اضافية مكتب مراقب، وضعه على مكتب، و توصيله إلى الكمبيوتر المحمول. ثم لديك لوضع شيء تحت الشاشة لجلبه أعلى قليلا، والطريقة التي الجزء العلوي من الشاشة ليكون مستوى مع عينيك أو أعلى من ذلك.
يمكنك استخدام هذه الشاشة عندما كنت ذاهب للتحقق من المخططات أو الجلوس على الكمبيوتر لفترة أطول. إذا كنت تفعل ذلك، فإنك لن تواجه أي ألم في الرقبة. وبطبيعة الحال، ونحن نتداول الأطر الزمنية الطويلة، فإنه لا يأخذنا أكثر من 30 دقيقة يوميا للتحقق من الرسوم البيانية، ولكن في بعض الأحيان سيكون لديك للجلوس في الكمبيوتر لفترة أطول قليلا، وجود جهاز رصد إضافي واستخدامه الطريقة التي أوضحت هي مساعدة كبيرة.
الاستنتاج هو أنك لا تحتاج إلى شاشات متعددة للتداول. إنه لا يساعدك. الحفاظ على العمل الميت بسيطة وسوف تحصل على نتائج أفضل. عدد المراقبين ليس له أي دور في نشاطك التجاري. العامل المهم جدا هو وجود المعرفة والخبرة المناسبة، أو كما أقول كل يوم تقريبا، بدءا من المكان المناسب، وبعد المسار الصحيح.
يمكن للمتداول المنضبط والمعرف وذوي الخبرة بسهولة كسب المال مع جهاز كمبيوتر محمول بسيط 500 دولار، ولكن عندما لا يكون لديك المعرفة والخبرة وأنت لا تتبع المسار الصحيح، ثم وجود أجهزة الكمبيوتر والمعدات أغلى لا يمكن ان تساعد. بل يمكن أن تجعلك تفقد أكثر، لأنه يجعل العمل أكثر تعقيدا، والمضاعفات في التداول ليس له نتيجة ولكن الفشل والخسارة.
بدلا من القلق من الأشياء التي ليس لها دور في نجاحك، ركز على العوامل التي تجعلك ناجحا. تبدأ من المكان المناسب واتبع المسار الصحيح.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
في الشهر الماضي تضاعفت ثلاث مرات حسابي التجريبي ولكن أخاطر 15٪ -20٪ من رأسمالي الأولي. هل من الممكن أن تأخذ نفس المخاطر على حساب حقيقي؟
مع وسيط إن / ستب صحيح الذي لا يكلف نفسه عناء الوصول إلى حسابك لوقف مستوى من خلال زيادة انتشار المراكز القصيرة، أو خفض الرافعة المالية، نعم من الناحية الفنية فمن الممكن أن تأخذ مثل هذا الخطر مع حساب مباشر . ومع ذلك، هل حقا أن تفعل ذلك؟
شكرا على جوابك. أنا & # 8217؛ م لا تزال لا تمر جميع مراحل التعلم حتى الآن. بالتأكيد لن أفعل ذلك على حساب حقيقي. أردت فقط أن تعرف كيف إيجابيات إدارة المخاطر. لقد كتبت أن الإيجابيات المخاطرة أكثر من 2٪.
نعم، أنها تفعل، ولكن ليست عالية مثل 15-20٪ 🙂
أنا ثك غاب مقال السيد Mr. ris الذي يذكر عن التداول التجريبي. كنت حصلت على التعامل معها مثل حساب حقيقي حقيقي. 15-20٪ خطر ممكن على التجريبي دون خوف كوز أنه ليس من أي قيمة لك. ولكن في الحساب الحقيقي سيكون هناك الكثير من الخوف المعنية. لا تدع الطمع تطغى لك كذلك. كل ه أفضل الأصدقاء.
مرحبا شا أنا لست الجشع عندما أخذت خطر قد لا خوف 🙂
أما بالنسبة لي، لقد تم تداول حسابي التجريبي مع هذه الاستراتيجية أنماط قوية لمدة 2 أشهر تقريبا. وأنا في 18-19٪ الربح الآن، على الرغم من أنني خطر 1٪ فقط في الموقف، وحتى جعلت بعض الأخطاء في البداية، وأيضا لا & # 8217؛ ر اتخاذ جميع الاجهزة. أنا فعلا راض عن هذه النتيجة لأن (1) هو أكثر بكثير مما يمكن تحقيقه مع أي & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ (2) إذا استطعت الحفاظ على هذا الأمر على المدى الطويل، فبإمكاني تحويل مبلغ صغير من المال إلى ثروة كبيرة بما فيه الكفاية. يجب علي فقط أن أصبر. هذا هو مفتاح المنظمة البحرية الدولية.
مرحبا أوتو، أنت على حق. أنا لا يزال تاجر المبتدئين وما فعلته كان الطمع النقي. يجب أن خطر فقط 2٪ كما ينصح.
مرحبا أوتو، ما كان الهدف الخاص بك تب مقابل الخسارة 1: 2، 1: 3 1: 5، & # 8230؛
كان بلدي R: R 1: 3 أو 1: 4 مع نظام الشمعدان، و 1: 2 مع دب.
كمال، ما تقومون به هو تطوير هجرة سيئة!
سيؤدي ذلك إلى محو حسابك في وقت أقرب أو.
تذكر هذا ليس غني التجارة السريعة.
لقد كنت تدرس الآن لمدة 18 شهرا.
أعامل هذا مثل مهنة أنني & # 8217؛ الذهاب إلى الكلية للتعلم.
شيء واحد وأنا أعلم أن ما من أي وقت مضى كنت تفعل في حساب تجريبي الخاص بك سوف تفعل في واحد يعيش الخاص بك.
يرجى تذكر أن إدارة الأسهم مهمة جدا بالنسبة لك وبقاء حسابك.
شكرا على تلميح الخاص بك، وأنا أتفق تماما.
أتفق تماما معك كريس!
أنا تاجر مبتدئ وأيضا في بداية هذا غبيا إيديا حول عدد المراقبين أحتاج. فكرت في 4-5؟ هم & # 8230؛ سوف تكون كافية؟ ربما أكثر؟ 🙂
الحمد لله أنا ملاذ & # 8217؛ ر اشترى أي حتى الآن. لدي فقط جيدة جدا هب 19 & # 8243؛ أجهزة الكمبيوتر المحمول التي حصلت عليها مع 600EUR وأنا سعيد معها وحقيقة أنني تعثرت على موقع الويب الخاص بك.
وفيما يتعلق آلام الرقبة / الظهر أود أن أوصي إلى أي شخص هناك للاستثمار في طاولة مكتب قابل للتعديل ارتفاع. يمكنك الجلوس أو الوقوف عندما كنت ترغب في ذلك وسوف يكون ذهب آلام الرقبة / الظهر. لقد اشترى من جهة ثانية مع 320EUR (واحد جديد من هذا النوع سيكون كوستيت لي طريقة فوق 1000EUR) وأنا راض جدا عن ذلك. إنها قابلة للتعديل إلكترونيا وكبيرة جدا (180 & # 215؛ 90).
احترام لك وأتباعك!
نشكرك على إسهامك في هذا الموضوع. I & # 8217؛ م أيضا واحدة من تلك التي كانت فكرة غبية أنه ربما شاشات متعددة أمر لا بد منه. بالطبع، في ذلك الوقت اعتقدت أن التداول اليوم كان الطريق للذهاب ولكن منذ أن بدأت بعد لك على موقع الويب الخاص بك، تم إعادة توجيه دماغي & # 8230؛ وجدتها.
شكرا لك كريس !!
هو موضع تقدير عملك حقا!
شكرا لك أيضا تيد 🙂
شكرا كريس لإرشادك والمشورة، كنت حقا تساعدنا في هذا الموقع. الله سوف يكافئك بشكل كبير. يرجى اسم يو بعض من صحيح إن / ستب وسيط حتى أستطيع فتح حساب معهم، وأنا لا أعرف أي وسيط حقيقية. شكر.
مرحبا بك.
يؤسفني أن أقول إننا لا نوصي بأي وسيط على هذا الموقع. ليس من الصعب جدا العثور على جيد وموثوق بها وسطاء إن / ستب.
هل سنكون مربحا على المدى الطويل إذا كنا نستخدم استراتيجية دب فقط؟
نعم فعلا. ولكن أوصي لك لاستخدام كلا النظامين جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. خاصة الطريقة التي يدعم النظام الأول الثاني.
نظام دب لديها نسبة نجاح جيدة، ولكن في بعض الأحيان لديها أكثر من الاجهزة الخاسرة تحت بعض حالة الأسواق الخاصة. ولكن لدينا & # 8220؛ شمعدان أنماط + بولينجر باندز & # 8221؛ نظام يعمل جيدا تحت أي حالة السوق.
اعتدت على التجارة على باد ولكن في الآونة الأخيرة أنا التجارة باستخدام منصة MT4 على اي فون بلدي. أنا غير قادر على تداول جميع 19 أزواج التي ذكرها يا رفاق. 14 فقط منها متاحة لتطبيقات MT4. شكرا لمساعدتنا في تقصير مسار التداول لدينا!
شكرا كريس، مرة أخرى إعطاء الوضوح حول عدم وجود العديد من المراقبين للقراءة.

كيفية إعداد شاشات التداول (سبي، ق)
وقد تطورت الأسواق الحديثة إلى كائنات معقدة إلى حد كبير مع الآلاف من نقاط البيانات تتنافس على الاهتمام. انها وظيفتنا لتحويل هذه المعلومات الفيضانات إلى مجموعة فعالة من الرسوم البيانية، ومؤشرات، والمؤشرات والمؤشرات التي تدعم أهداف الربح لدينا. ويتطلب جزء من هذه المهمة مراقبة قوى السوق الواسعة، في حين يتطلب التوازن تركيزا ضيقا على الأوراق المالية المحددة المستخدمة لتنفيذ استراتيجياتنا.
معظم التجار لديهم وظائف ومسؤوليات الواقع الحقيقي بعيدا عن المنزل، مما اضطرهم للوصول إلى الأسواق من خلال الهواتف الذكية نصف الحجم، وجمع المعلومات اللازمة لتحمل مخاطر جديدة وإدارة المراكز المفتوحة إلى نتيجة مربحة أو غير مربحة. هؤلاء الناس سوف تستفيد مع نصائح توفير الشاشة لقد أوضحت في أعلى الاستراتيجيات يجب أن يتبع التجار عن بعد.
وهناك أقلية محظوظة تجلس في المنزل أو في متجر الملكية وتتعامل بدوام كامل. يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى معلومات أكثر تفصيلا على الشاشة لأنهم يتحملون مخاطر أكبر. وتغطي البيانات الإضافية نفس إقليم المشارك البعيد ولكن بتفصيل أكبر بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يتعين عليها أن تخصص حيزا لحضانة الفرص المستقبلية، مع التركيز على مجموعات السوق التي لا يجري تداولها حاليا.
كم عدد المراقبين الذين يتعاملون معهم في المنزل يحتاجون إلى مراقبة الأسواق بكفاءة؟ وقد تغيرت الجواب على مر السنين لأن أسعار رصد انخفضت بشكل كبير في حين أن بطاقات الرسومات الآن تدعم بشكل روتيني أجهزة الرصد متعددة. ونظرا لانخفاض التكلفة، فمن المنطقي لإضافة العديد من المراقبين كما يمكنك تناسب بشكل مريح في الفضاء جانبا لهذه الوظيفة، في حين لا تتجاوز ميزانيتك أو قدرتك على تحليل فورا المعلومات التي وضعت عليها.
بناء شاشات التداول الفعال.
وبصفة عامة، يقوم التجار بعمل فقير يستحوذ على ثلاثة أنواع من المعلومات اللازمة لدعم تحليل بصري شامل: مراقبة السوق، وإدارة الموقف والحاضنة. كل بوصة مربعة من مساحة الشاشة التي تضيع مع المخططات أو البيانات لا لزوم لها يساهم في وجهة نظر غير مكتملة التي يمكن أن تكون مكلفة في نمط التداول النشط. جعلت جميع التجار تقريبا الخطأ الأكثر شيوعا في مرحلة ما من المهن، أي تحميل الشاشات مع الكثير من الرسوم البيانية وليس ما يكفي من علامات.
مخطط احتياطي لأشرطة ساعة المراقبة، مع مجموعة ثانية وضعت على الأطر الزمنية المختلفة التي ترتبط رمزا واحدا من قائمة المراقبة. إذا كانت المساحة محدودة، أضف شريط أدوات إطار زمني إلى عدد أقل من المخططات والوجه من خلال إعدادات مختلفة على هذا المخطط. يجب أن تتطابق أطر زمنية محددة تستخدم لهذا التحليل مع نهج السوق. في حين لم يتم تعيين في الحجر، الإعدادات التالية توفر نقطة انطلاق جيدة:
السماسرة: 5 دقائق، 15 دقيقة والساعة الرسوم البيانية. سوينغ التجار: 15 دقيقة، والساعة واليوم الرسوم البيانية توقيت السوق: كل ساعة، يوميا والأسبوعية الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.
يجب أن تتضمن الرسوم البيانية ما يلي:
عقود سب-500 الآجلة أو سبدر S & أمب؛ P 500 الثقة (سبي) تعيين إلى 15 دقيقة الإطار الزمني ناسداك 100 العقود الآجلة أو بويرشاريز كق الثقة (ق) تعيين إلى 15 دقيقة الإطار الزمني S & P تقلب مؤشر (فيكس) إلى 15 - الوقت المحدد -15 دقيقة على مدار 24 ساعة الرسوم البيانية للأوراق المالية تتحرك السوق، مثل أبل (آبل)، سبدر أسهم الذهب (غلد) وصندوق النفط الأمريكي (أوسو).
إذا كان ذلك ممكنا، احتفظ بمجموعتين من مخططات سب-500، واحدة للجلسة الأمريكية فقط، بدءا من الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتنتهي عند الساعة 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ورسم بياني آخر على مدار 24 ساعة على مدار 24 ساعة يتتبع بين عشية وضحاها العمل في آسيا وأوروبا (انظر تفسير العمل بين عشية وضحاها في العقود الآجلة للمؤشر). هذا المخطط الثاني مفيد بشكل كبير في الحصول على ما يصل الى سرعة عند فتح محطة العمل الخاصة بك في الصباح.
ماذا عن شريط الأخبار في الوقت الحقيقي؟ هذا هو الاختيار الشخصي لأن بعض الاستراتيجيات تعتمد على الأخبار العاجلة لتنفيذ المواقف، في حين أن الأغلبية تعمل بشكل جيد تماما مع خدمة طرف ثالث مستقل أو تيار تويتر برعاية بعناية. كقاعدة عامة، وأفضل ما في وسعها للحفاظ على الأخبار من الرسوم البيانية وبرامج البيانات الخاصة بك، وتوفير مساحة ثمينة للمخططات وقواطع الأمن.
نماذج للإعدادات.
هذه الصور التقاط أساليب تسليط الضوء على استخدام مساحة الشاشة بكفاءة، بغض النظر عن عدد من المراقبين المستخدمة لمشاهدة الأسواق المالية. لوحات في هذه الأمثلة على نطاق جيد عند إضافة شاشات جديدة، أو عند تحميل جهاز كمبيوتر محمول صغير للسفر. عند الضغط على مساحة، والحد من عدد من الرسوم البيانية والأوراق المالية مع الحفاظ على مجموعة كاملة من المؤشرات والمؤشرات.
وتسلط اللوحة العليا (1) الضوء على المؤشرات الرئيسية، والتي تظهر معلومات مفصلة عن مؤشر داو الصناعي، سب-500، راسل-2000 ومؤشرات ناسداك. سب-500 و ناسداك-100 العقود الآجلة الجلوس على مستوى العين بحيث يمكن للمتداولين مشاهدة في الوقت الحقيقي خلال يوم السوق. وتكشف أعمدة البيانات المفتوحة والعالية والمنخفضة والأخيرة كيف يتفاعل السعر الحالي مع المستويات الرئيسية، والتي تميز أيضا الدعم والمقاومة اللحظيين.
تقوم اللوحة اليسرى الوسطية (2) بتفكيك شاشة عمق السوق من المستوى 2، والقضاء على الأعمدة الغريبة لصالح عرض مبسط يعرض السعر والحجم فقط. لم تعد بيانات مركز السوق مفيدة لأن الغالبية العظمى من المعاملات اللحظية لم تجعلها أبدا على هذه الشاشة، وذلك بسبب خوارزميات التداول السريعة بسرعة عالية (هفت). وقد تم تخفيض الوقت والمبيعات شريط على الجانب الأيمن إلى العناصر الأساسية كذلك، والتي تبين الوقت فقط، والسعر والحجم.
تعرض اللوحة اليمنى الوسطية (3) عرضا مبسطا للحافظة للوظائف طويلة المدى. ليس مطلوبا ولكن مفيدة للغاية عندما ينفجر الموقف ويتطلب انتباه المتداول. تحتوي اللوحة السفلى (4) على معلومات مفصلة عن المراكز المفتوحة وكذلك الأوراق المالية التي يتم مراقبتها للدخول. يقيس السعر والنسبة المئوية للأداء اليومي أداء بينما يكشف حجم وحجم متوسط ​​مستوى النشاط مقارنة بالجلسات السابقة. تستبدل الأعمدة المفتوحة والعالية والمنخفضة والأخيرة المخططات في العديد من الحالات، مما يسمح بالتصور السهل للنمط اليومي.
أعلى اليسار (1) وأعلى يمين (2) لوحات عرض تحجيم البيانات على قوائم شريط الثانوية. يتم تجميع هذه مع مرور الوقت من خلال الأخبار والمسح الضوئي، والواجبات المنزلية، ولعب وسائل الإعلام وجميع الطرق الأخرى نجد الاجهزة التجارية مثيرة للاهتمام. حجم وحجم أعمدة حجم أهمية خاصة على هذه القوائم لأنها تحدد الأوراق المالية النشطة في مجرد لمحة. الرسم البياني (3) وصلات إلى علامات على جميع لوحات من خلال الرمز الأخضر في الجزء العلوي الأيسر. يمكن للتجار أيضا الوجه من خلال الأطر الزمنية، من 2 دقيقة إلى شهرية، من خلال النقر على شريط الأدوات العلوي.
أعلى اليسار (1) ووسط اليسار (2) لوحات عرض السوق الداخلية والمؤشرات الرئيسية لا تظهر على الشاشة الأولى. تعلم لتفسير هذه المعلومات الأساسية يستغرق وقتا طويلا بشكل صحيح، ولكن الجهد هو جدير بالاهتمام لأنه يبني مهارات قراءة الشريط كبيرة (انظر كيف المهم هو قراءة الشريط في الأسواق الحديثة؟). أعلى اليمين (3) لوحة تحتوي على نفس الأعمدة مثل القوائم الثانوية الأخرى ولكن يركز على مجموعة معينة من السوق ... الطاقة والسلع في هذه الحالة. وأخيرا، يظهر الرسم البياني السفلي الأيسر (4) فيكس في الوقت الحقيقي على الشاشة، في حين يظهر المخطط الأيمن السفلي (5) أمن أساسي ستشاهده لسنوات أو عقود.
الخط السفلي.
إن شاشات التداول المنظمة بشكل جيد تلخص عمل السوق خلال اليوم، وكسرها إلى لدغات قابلة للهضم والتي يمكن أن تسرع القرارات التجارية المعقدة، فضلا عن كشف الظروف التي يمكن أن تزهر في مسيرات كاملة، وبيعها وانتكاسات. عندما تشيد بعناية، هذه الشاشات علامة حافة التداول التي يمكن أن تستمر مدى الحياة.

مراقبي تداول الفوركس
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 قصص أبرز التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما أولاد عمومة من الدرجة الثانية. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان 4 مراقبين عندما كنت التداول اليوم. لم يكن لدي واحدة من تلك الاجهزة المخصصة حيث شركة يبني لكم بعض جهاز سطح المكتب السوبر مع هيكل من شاشات مكدسة فوق بعضها البعض. كان لي ثلاثة مراقبين مباشرة أمامي على مكتب مع رابع رصد من أي وقت مضى حتى مرتفعة قليلا من الطابق على سطح المكتب. وكان المراقبون الثلاثة كل 20 بوصة مع الراصد الرابع الحق حوالي 14. أعتقد أن عدد المراقبين أعطاني شعور أكبر من السيطرة أو ربما كنت أفعل شيئا كبيرا لأن بلدي الإعداد يشبه قمرة القيادة لطائرة مقاتلة من طراز F-14. وانا ذاهب لمساعدتك على توفير بعض المال من خلال تبين لك أن كل ما تحتاجه هو جهاز واحد لتجارة اليوم بنجاح لقمة العيش.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
تحتاج فقط مراقب واحد.
لقد رأينا على الأرجح الصور من التجار مع 20 + شاشات يحدق لهم في وجهه.
أنا لست متأكدا بالضبط ما يفعله للتاجر. سوف تحتاج تقريبا إلى موظفين من الناس لتتبع كل الأحداث على كل شاشة. انها خطوة واحدة إلى أسفل من كريستيان بيل في باتمان حيث كان تتبع كل هاتف محمول في مدينة جوتام مع مورغان فريمان على رأس.
مع ظهور التكنولوجيا، انتقلت منصات التداول نحو نموذج القطعة القائمة. مفهوم الحاجيات يسمح لك لإظهار والتحكم في مكونات متعددة من تطبيق التداول على شاشة واحدة. وقد أزال هذا التطور تماما الحاجة إلى أكثر من جهاز واحد. مع مرور الوقت بدأت أدرك أنه من خلال التركيز على شاشة واحدة سمحت لي t0 الحد من ضجيج السوق.
لجعل الانتقال إلى شاشة واحدة عليك أن تفعل أكثر مع أقل. بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بكسر الشاشة إلى ثلاثة أقسام. يوفر الجانب الأيسر من الشاشة خارطة الطريق. المركز هو لإطارك الزمني الرئيسي للتداول والحق هو الإطار الزمني التالي. للاطلاع على مثال لهذا، يرجى إلقاء نظرة على الصورة أدناه.
الجانب الأيسر من شاشة المراقبة الرئيسية.
الجانب الأيسر من الشاشة لدي خارطة طريق للتداول. تتكون خارطة الطريق من الأدوات التي تسمح لي أن ننظر إلى السوق الواسع في لمحة ثم انتقل لأسفل إلى إشارات شراء وبيع محددة في غضون ثوان.
محركات السوق.
الرابحين والخاسرين.
هذا هو المكان الذي تتبع أكبر نسبة الرابحين والخاسرين لهذا اليوم. هذه هي الأسهم التي زادت من التقلب المرجح بسبب نوع من الأخبار. وأظل المحرك السوق في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة لذلك أنا دائما عيني على الجائزة. من حيث تتبع سوف ترغب في الحفاظ على أعلى عشرين خاسرة وأعلى 20 الرابحين في قائمتك. اعتمادا على النظام الخاص بك (الألغام لديها قواعد صارمة جدا لفتح موقف) تتبع أربعين الأسهم غالبا ما نقدم لكم مع ثلاث إلى ست فرص تجارية اليوم. أربعون حرفا يبدو وكأنه عدد كبير، ولكن هذا يفترض أن تبدأ مراجعة المخططات الخاصة بك قبل أن يفتح السوق. إذا كنت جالسا على مكتبك في الساعة 9:30 صباحا، وتوقع أن تكون ناجحة، كنت تمزح نفسك. يتطلب التداول التخطيط السليم مثل أي عمل آخر. لذلك، يجب أن تبدأ ركوب الدراجات من خلال المسرحيات في موعد لا يتجاوز 8:30 صباحا.
عند استخدام محركات السوق سوف تحتاج إلى فرز الأسهم من خلال كسب النسبة المئوية في ترتيب تنازلي. من حيث أكبر الخاسرين سوف تريد أن تفعل العكس وتظهر هذه في ترتيب تصاعدي لنسبة الرابحين. يجب أن يكون برنامج التداول الخاص بك قادرا على تغيير ترتيب هذه الرموز على أساس الاقتباس الأخير. يجب أن يسمح لك برنامج التداول الخاص بك أيضا بالنقر فوق الرمز من قسم محركات السوق والذي بدوره يقوم بتحديث الرسم البياني في منتصف الشاشة. وربط محركات السوق إلى منطقة المخطط الرئيسي الخاص بك ببساطة عن طريق النقر على رمز سيوفر لك الكثير من الوقت عند تحليل السوق.
ارتفاع حجم الأسهم.
حجم هو جزء كبير من تحليل الصفقات المتاحة في سوق الأسهم. فكر في ذلك، ما هي نقطة إظهار أكبر الرابحين والخاسرين في السوق إذا كانوا يتداولون فقط 2،000 سهم يوميا؟ بالنسبة لي أود أن أرى في المتوسط ​​40،000 إلى 50،000 سهم أيدي تجارية كل 5 دقائق، لذلك سوف ترغب في التأكد من محركات السوق الخاصة بك إما قبل فرزها مسبقا مخزون كبير الحجم أو أنه يوفر لك القدرة على تصفية النتائج الخاصة بك.
قائمة المراقبة.
كما كنت تفحص ما قبل السوق سوف ترغب في تحديد الاجهزة التجارية المحتملة في الصباح. وهذا يشمل الأسهم من محركات السوق الخاصة بك وكذلك الأسهم التي قد تتبع على أساس يومي. في قائمة المراقبة سوف تحتاج إلى الحفاظ على الحد الأقصى من 10 أسهم. لعبة نهاية هنا هو أن المحرك السوق هو نقطة البداية لتقييم بسرعة في السوق، ولكن قائمة المراقبة هو المكان الذي يتم تقليل كمية من الضوضاء ووضع التركيز الخاص بك على أعلى يختار.
مثل الكثير من محركات السوق أعلاه، قائمة الساعات الخاصة بك سوف تحتاج إلى أن تكون مرتبطة إلى منطقة المخطط الرئيسي. بهذه الطريقة يمكنك النقر بسرعة على رمز ولها ملء المخطط على الشاشة.
مرة واحدة كنت قد حددت أعلى الأسهم التي تناسب النظام الخاص بك، وسوف تريد الآن أن تبدأ تقشير مرة أخرى تفاصيل الإعداد. مخطط كبير أو الإعداد قد لا تكشف عن الآخر يؤكد العرض والطلب من الأمن. هذا هو المكان الخاص بك تحليل المستوى 2 سوف تحتاج إلى أن تأتي في اللعب. فإن مستوى 2 تظهر لك محاولة فتح وطلب أوامر. هذا ليس علم مثل النظر في مؤشر ذروة الشراء أو ذروة البيع؛ انها أكثر عن فن رؤية كيف يتم تداول الأمن.
الوقت والمبيعات.
أنا تاجر اليوم التقليدية، لذلك أنا لا تذهب بعيدا دون وقتي ونافذة المبيعات. وقتي والمبيعات يسمح لي أن نرى حجم وسرعة أوامر لأنها عبور الشريط. هذا أمر بالغ الأهمية كما كنت تشاهد الأسهم عبر مستويات رئيسية من الدعم أو المقاومة. مثل المستوى 2 هذا هو أكثر الفن من العلم. كما سرعة الوقت والمبيعات وحجم أوامر تلتقط، وسوف تعرف أن من المرجح أن يستمر في الاتجاه المطلوب الأسهم الخاصة بك.
مركز المراقبة.
يجب أن يحتوي مركز الشاشة على الإطار الزمني الأساسي الذي تتاجر به. بالنسبة لي هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق. هنا سوف تحتاج إلى نافذة لتحديث مع الأسهم كما كنت دورة من خلال المحرك السوق وقائمة المراقبة الخاصة بك. وينبغي أن يتناول هذا القسم الرئيسي ثلثي الشاشة. مرة أخرى نحن إعطاء المزيد من العقارات إلى القسم الأوسط لأن هذا هو المكان الذي يجب أن تركز انتباهكم.
عنصر رئيسي آخر في القسم الأوسط من الشاشة هو قيمة حسابك. ويعتقد بعض التجار عدم ربط المال مع التداول. ومع ذلك، أعتقد أنه كل شيء عن المال. So, make sure you keep some widget or information around your account value and profit per trade front and center. You have to learn to disassociate your emotional attachment with your money and realize you need to actively manage your account. Now, I'm not suggesting you should have a huge banner which shows your account value; just make sure you don't fall in the habit of pulling the covers over your eyes to your trading activity.
Right Side of the Monitor.
The right side of the monitor should have the next time frame up you are trading. If you have not read the article on trading multiple time frames, please click this link. Since I'm using a 5-minute chart the next time frame up that is most popular for traders is the 15-minute chart. Just to be clear, the entire right side of the monitor is dedicated to the 15-minute chart. I will have the same set of indicators, just a larger time frame and longer look back period. If both my 15-minute chart and the 5-minute chart are in alignment, I have a greater chance of success. In terms of real estate you should allot one-third of the monitor space to display the chart.
Tools You can Use to Reduce the Number of Monitors.
If you are use to trading with multiple screens you probably keep 15 - 30 charts up and you are monitoring them all. You watch each tick as the stock bounces up or down. If you have tried to monitor this many charts, it's somewhat doable as long as the market is flat. However, if you are looking at the first hour of trading and there is a sudden sharp move in the market you will now need to actively look at all of the charts simultaneously which is virtually impossible. You can reduce the need to have so many charts on your screen by adding alarms to trigger an alert when price crosses a particular threshold.
We mentioned earlier in the article the concept of having your watch list and market movers linked to the chart. This will allow you to quickly click through dozens of charts in minutes versus typing in each individual symbol into your chart.
Find a trading platform that has completely widgetized their application. This will allow you to display a number of tools on one chart cleanly and effectively. We offer collapsible widgets as a part of Tradingsim.
Things that clog up your Monitor.
If you are trading the market you may feel the need to have a news feed on your symbols you are monitoring. If you are using it as a trading indicator or aid during the day, you are simply falling behind the curve. Think about it, you are going to stop what you are doing, read the news and then have enough time to digest what you've read, maybe do more research and lastly put on a winning trade based on your findings. How realistic does that sound?
While I like to watch CNBC at the end of the day, I do not keep it on while trading. For starters it is a distraction. While working a corporate job, does your boss allow you to leave on the television in your office? If you are an interior designer I bet you would love for your boss to leave on HGTV all day.
Let me try hitting this from a different angle, what exactly do you get out of watching CNBC during the day? Have you ever watched something on CNBC while day trading and it made you money? Since you are operating in a world of ticks, by the time the news makes it to CNBC's desk you and I both know the trade opportunity has already come and gone.
Chat Rooms.
Trading is probably one of the loneliest business ventures you can undertake. Unless you trade in a prop firm or lease office space with other traders, you could literally go hours without speaking to another human being. This level of isolation may lead you down the path of sitting in chat rooms or on StockTwits during the trading day. While I have nothing personally against social trading sites, the flood of information that may come from a community of traders could prove detrimental to your trading activity. I actually know a trader that has one screen solely dedicated to StockTwits. As he scans through his list of stocks, he will also update StockTwits to see what the community is thinking. Do yourself a favor and learn to run your own race; trading is a business best suited for those who aren't afraid to walk alone.
A Ton of Indicators.
If you think about it, the trader with a large quantity of monitors is also likely to have a large number of indicators. The funny thing about stock charts is as you add more indicators; the key items of price and volume are less visible on your screen. This means that you have to keep resizing the chart so it's still viewable. In realty, 2 off-chart indicators is more than enough to size up a trade, but for the unsure trader he may have 6 indicators going. Well, if that's the case, do you think this trader will be able to see anything on one chart if they open 4 or more charting windows? بالطبع لا. So, this trader will load up on monitors so they can still have a clear view of their chart. If you don't believe what I'm saying have a look at the picture of the guy in the beginning of this article. Notice how big each chart appears on the monitor. Next time you look at your chart, ask yourself do I really need this many indicators?
What type of Monitor should you buy?
You have a number of options to choose from when selecting your monitor. Not only do you have the choice of brand you also have to settle on a type of monitor. Monitors come in the form of CRTs, LCDs, Plasmas, and OELDs. The key thing is making sure you are able to get great resolution on the monitor (covered later in this article). So, to that point under no circumstances should you be day trading with a CRT monitor. Not only is it bad for you eyes in terms of the refresh rates, it also speaks to the lack of money you have on hand since you have such an old piece of equipment.
In terms of brand there are a few that jump out at me: Dell and Samsung. I personally have used both over the years and have not experienced any issues.
Size of your Monitor.
In order to have the 3 column setup I've mentioned in this article, there is a minimum size required for your screen. If you think you are going to day trade on an iPad mini, this may sound cool, but it's highly unlikely. I'm not saying there won't come a time where you can trade on these mobile devices, but I think it's highly unlikely to see people successfully day trading from their iPhone while sitting in their neighborhood Starbucks.
So, how big is big enough. For me 24 - 28 inch monitor is just right. Once you go smaller than 24 and the charts start to look like spaghetti after you factor in level 2. If you go over 28 you start to creep up on the larger led models and are one level from picking up a plasma. Not to say these larger screens can't be effective, you just run the risk of adding.
Resolution.
Resolution plays a big part in the quality of your trading experience. Unlike your TV where 1080p is a must for you to even think about looking at one of the DreamWorks movies, the resolution plays a much larger part for your day trading experience. That's because when day trading we are talking about your actual healthy - your eyes. I have written in other articles about the massive headaches I would get from looking at the chart. At times I wouldn't be able to shake the throbbing until the next morning. A large part of that was probably the stress of having to deliver winning trades to survive, but another part of that was the quality of the screen. I would say at a minimum you need a monitor that can deliver 1920 x 1080.
In summary, the number of trading monitors you use needs to be functional. What I mean by this is you don't need dozens of charts all printing at the same time, news feeds and CNBC blasting in the background. What you need is a clean setup that is all integrated. Remember you first start with your pre-market scans that then feeds into your market movers and watch list. At this point you know what you plan on trading for the day. You now need this data to drive what stocks you monitor and remember to use automated alerts to minimize the amount of manual work on your part. Think what this could do for you by reducing the amount of clutter in your trading approach by going to one screen. You now may be able to break away from the confines of your home office and venture out to your deck on a nice day. Maybe you could live on the wild side and actually take a vacation and trade in the morning before everyone wakes up.
If after reading all of this you are still stuck on purchasing more than one monitor below are some good resources I was able to find on the web. I am not affiliated with any of these companies, so no hidden agenda.
You will notice that the Samsung monitors are the cheapest out of the links above, but they will require you to put forth the effort of setting up and configuring your own hardware. Just had to throw one more reason in there of why you really should hold off on buying more than one monitor.
As always I hope you found this article useful and good luck trading.

No comments:

Post a Comment