Friday 19 January 2018

لا يوجد انزلاق وسيط الفوركس


أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا لم تكن قد أوصيت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا حول سلخ فروة الرأس في الفوركس.


كما أهمية المفاهيم الأساسية مثل الرافعة المالية والفروق هي لمتاعب النقد الاجنبى، فإنها لا تزال المواضيع الثانوية بالمقارنة مع القضايا المتعلقة الوسيط، موقفه وتفضيلاته. بكل بساطة، الوسيط هو المتغير الأكثر أهمية تحديد إمكانية، وربحية استراتيجية سلخ فروة الرأس لأي تاجر. و سكالبر لديه السيطرة على استراتيجياته، وقف الخسارة، أو أخذ أوامر الربح، فضلا عن إطاره الزمني للتداول، لكنه لا يملك أي رأي في مسائل مثل استقرار الخادم، ينتشر، وموقف الوسيط إلى سلخ فروة الرأس.


هناك مئات من الوسطاء العاملين في سوق الفوركس بالتجزئة اليوم؛ وبطبيعة الحال، كل لديه القدرة التقنية، ونموذج الأعمال المناسبة لملف تعريف المتداول مختلفة. هذه الاختلافات هي غير مادية لمعظم التجار على المدى الطويل، للتجار البديل أنها ذات مغزى ولكن ليس ذلك كبيرا، ولكن للتجار اليوم و سكالبرز هي الفرق بين الربح والخسارة. على مستوى أساسي جدا، والفرق هو ضريبة تدفع على الأرباح والخسائر للوسيط لخدماته، ولكن العلاقة يذهب أعمق بكثير من ذلك. دعونا نلقي نظرة على مختلف القضايا المتعلقة العلاقة سكالبر-وسيط. (مرة واحدة كنت & # 8217؛ قراءة هذه المادة تأكد من التوقف عن طريق قسم استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس التجزئة الأكثر شعبية ومقارنة الميزات.)


فروق منخفضة.


التاجر الذي لا يستخدم استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي سوف يفتح ويغلق قد يكون واحد أو اثنين من المواقف، على الأكثر، في يوم واحد. على الرغم من أن تكلفة انتشار لا يزال متغير مهم، ونمط التداول الناجح يمكن بسهولة تبرير الرسوم الصغيرة نسبيا المدفوعة للوسيط. الوضع مختلف تماما بالنسبة للمتسلق. وبما أن المستغل سيفتح ويغلق عشرات المواقف في فترة قصيرة من الوقت، فإن تكلفة صفقاته ستكون عنصرا هاما جدا في ميزانيته. دعونا نرى مثالا.


لنفترض أن سكالبر يفتح ويصف 30 موقعا في اليوم في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، الذي ينتشر عادة 3 نقاط. دعونا نفترض أيضا أن أحجام تجارته ثابتة، وأن 2/3 من مواقفه مربحة، بمتوسط ​​ربح قدره 5 نقاط لكل صفقة. دعونا نقول أيضا أن متوسط ​​حجم خسارته هو 3 نقاط لكل صفقة. ما هو صافي مكاسبه / خسائره دون تكلفة انتشارها؟


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3) = 70 نقطة في المجموع.


وهو مكسب كبير. الآن دعونا تشمل تكلفة انتشار، وتكرار الحساب.


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر + تكلفة الانتشار) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 3) = -20 نقطة في المجموع.


مفاجأة سيئة تنتظر تاجرنا الافتراضي في حسابه. وكان عدد صفقاته المربحة ضعف عدد خسارته، وكان متوسط ​​خسائره حوالي نصف متوسط ​​مكسبه. وعلى الرغم من هذا السجل الرائع، فإن نشاطه السلخ فروة الرأس اكتسبه خسارة صافية. ومن أجل التعادل، سيحتاج إلى متوسط ​​ربح صاف قدره 9 نقاط لكل صفقة، ويبقى كل شيء آخر كما هو.


الآن دعونا تكرار نفس الحساب، مع وسيط افتراضي آخر حيث انتشار هو مجرد 1 نقطة في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. و 5 نقاط لكل فوز، و 3 نقاط لكل خسارة (نفس السيناريو الذي تم فحصه في البداية) مع انتشار نقطة واحدة سوف تجلب لنا نتيجة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 1) = 40 نقطة في إجمالي الربح.


لماذا هناك مثل هذا التباين الكبير في نتائجنا؟ على الرغم من أن الأرقام لا تتحدث عن نفسها، دعونا نذكر القارئ أنه بينما نحن كسب المال فقط على الصفقات المربحة لدينا، ونحن ندفع الوسيط لكل موقف نفتح، مربحة أم لا. وهذه هي المشكلة.


وباختصار، نحن بحاجة للتأكد من أن نختار الوسيط مع أدنى انتشار لزوج العملات نود أن التجارة. يجب على المستغل التدقيق في حزم الحسابات من وسطاء مختلفة بدقة قبل اتخاذ قرار لتصبح عميل واحد منهم.


سياسة سلخ فروة الرأس.


ما هي سياسة سلخ فروة الرأس؟ على الرغم من أن غالبية الشركات الراسخة التي لها تاريخ وقاعدة كبيرة من العملاء لديها سياسة رسمية تسمح للمتسللين بحرية قراراتهم، وبعض السماسرة ببساطة رفض السماح لأساليب سلخ فروة الرأس للعملاء. الآخرين عملية أوامر العميل ببطء، وجعل سلخ فروة الرأس مسعى غير مربحة. ماهو السبب؟


ولكي نفهم سبب ذلك، علينا أن نناقش كيف ينتقل الوسطاء إلى مراكز عملائهم قبل أن يمروها إلى المصارف. لنفترض أن أغلبية عملاء الوسيط يفقدون المال أثناء التداول، ماذا سيحدث إذا كان في وقت كانت هذه الخسائر تصل إلى مثل هذا الحجم الكبير الذي أثار بعض المكالمات الهامش التي لا يمكن الوفاء بها؟ وبما أن وسطاء الفوركس مسؤولون أمام بنوك توفير السيولة عن أرباح أو خسائر عملائهم، فقد يواجهون أزمات دورية من السيولة وحتى الإفلاس. ومن أجل الحيلولة دون نشوء مثل هذه الحالة، يقوم الوسطاء بتصفية مراكز العملاء عن طريق التداول ضدهم. وهذا هو، كما يفتح عميل موقف طويل، وسيط يأخذ موقف قصير، والعكس بالعكس. وبما أن نتيجة أمرين في الاتجاه المعاكس هو أن إجمالي التعرض للسوق هو صفر، يتم حل قضية السيولة، والشركة هي غير متأثرة بالخسائر أو الأرباح في حساب التجار.


ولكن هناك مشكلة في هذا الوضع. لقد ذكرنا أن الوسيط يقوم بتداول مواقف عملائه، وما إذا كان العميل يحقق ربحا عن طريق إغلاق صفقة طويلة، على سبيل المثال. عندها يتعين على الوسيط إغلاق التداول القصير الذي تم فتحه لصرف التداول الطويل للمتداول، وفي الوقت نفسه يتكبد خسارة. وكذلك، أليس هذا حافزا كبيرا لسماسرة الفوركس لضمان أن زبائنهم يفقدون المال باستمرار؟


حسنا، ليس ذلك بكثير. أولا وقبل كل شيء، يتم معظم المقاصة داخليا، حيث يتم مقايضة مواقف التجار الفردية ضد بعضها البعض دون وسيط الاضطرار إلى ارتكاب أي من أموالها الخاصة. والموقف الصافي المتبقي الصغير (صافي قصير قصير أو موقف ما تبقى بعد أن يقوم الوسيط بتحصيل طلبات العميل ضد بعضها البعض)، عادة ما يكون موقف خاسر يمكن أن يتداول به الوسيط بشكل آمن، حقيقة أن الغالبية الساحقة من تجار الفوركس يفقدون المال.


الآن ونحن نفهم أن سلخ فروة الرأس لا يشكل بالضرورة مشكلة للوسيط المختصة (تماما مثل الفائزين في بعض الأحيان ليست مشكلة للكازينوهات)، ونحن مستعدون لفهم لماذا بعض السماسرة يكرهون السماسرة كثيرا. وکما قلنا، یحتاج السمسار إلی تحویل مواقف المتداولین مقابل بعضھم البعض لضمان أن مسؤولیتھم تجاه البنوك محدودة. يعطل المتسلقون هذه الخطة عن طريق إدخال الصفقات في كل مكان، في أوقات محرجة، مع أحجام صعبة، الأمر الذي لا يجبر الوسيط على ارتكاب رأسماله الخاص في بعض الأحيان، ولكن أيضا يضمن أن يتم قصف النظام مع صفقات مزدحمة. أضف إلى ذلك إمكانية أن خوادم الوسيط ليست بالضبط بسرعة البرق، أو حديثة بما فيه الكفاية للتعامل مع التدفق السريع للأوامر، وهناك لديك السماسرة مربحة كما أسوأ كابوس من وسيط مع نظام بطيء عفا عليها الزمن. وبما أن المتسوقين يدخلون العديد من المواقف الصغيرة والسريعة على مدى فترة قصيرة من الوقت، فإن الوسيط غير الكفء غير قادر على تغطية تعرضه بكفاءة، وسرعان أو آجلا يركل المتداول من خلال إنهاء حسابه، أو يبطئ وصوله إلى النظام كثيرا على المستغل أن يترك حسابه الخاص، بسبب عدم قدرته على التجارة.


كل هذا يجب أن يوضح أن السماسرة يجب أن يتاجروا مع وسطاء مبتكرين ومختصين ومتخصصين من الناحية التكنولوجية فقط، الذين يمتلكون الخبرة والقدرة التقنية للتعامل مع الحجم الكبير للأوامر الناشئة عن نشاط سلخ فروة الرأس. A وسيط مكتب التداول لا بد منه تقريبا ل سكالبر. وبما أن معظم عمليات التداول الآلي في نظام وسيط عدم التعامل (ند)، هناك خطر ضئيل من العبث الخارجي حيث يترك النظام لفرز طلبات العملاء من تلقاء نفسها (لا تزال مربحة بالطبع).


أدوات تقنية قوية.


يتضمن سلخ فروة الرأس تجارة فنية. في الأطر الزمنية القصيرة جدا التي يفضلها السماسرة، والأساسيات ليس لها تأثير على التداول. وعندما يكون لديهم، رد فعل السوق لهم غير منتظم وغير متوقعة تماما. على هذا النحو، حزمة تقنية متطورة التي توفر عدد كاف من الأدوات التقنية هو ضرورة واضحة لأي سكالبر.


وبالإضافة إلى ذلك، منذ التاجر سوف تنفق قدرا كبيرا من الوقت يحدق على الشاشة، وقراءة يقتبس، فتح وإغلاق المواقف، بل هو فكرة جيدة لاختيار واجهة التي ليست وارينغ جدا على العينين. قد تكون منصة مشرقة، مكثفة بيانيا ممتعة للاستخدام والنظر في البداية، ولكن بعد ساعات طويلة من التركيز المكثف، فإن نداء البصرية تكون أكثر من عبء من المنفعة.


أيضا، منصة التي تسمح عرض في وقت واحد من الأطر الزمنية متعددة يمكن أن تكون مفيدة جدا ل سكالبر كما انه يراقب تحركات الأسعار على نفس الشاشة. على الرغم من أن سلخ فروة الرأس ينطوي على تداول قصير الأمد، فإن الوعي بالعمل السعري على الأطر الزمنية الأطول يمكن أن يكون مفيدا لإدارة المال، والتخطيط الاستراتيجي.


لا انزلاق، أي علامات خاطئة، التنفيذ في الوقت المناسب.


وقد ذكرنا في القسم الخاص بسياسات السماسرة في السماسرة أنه يجب على الوسيط أن يسعى دائما إلى وسيط مختص وحديث لضمان أن أسلوبه التجاري وممارساته موضع ترحيب. ولكن التنفيذ في الوقت المناسب، ونقلت دقيقة هي أيضا مهمة لضمان أن التاجر يمكن أن تستفيد مع استراتيجية سلخ فروة الرأس. منذ الصفقات المستغل عدة مرات في الإطار الزمني القصير من ساعة، وقال انه يجب أن تتلقى في الوقت المناسب، ونقلت الصحيحة على النظام الذي يسمح رد فعل سريع.


إذا كان هناك انزلاق، فإن المتسكع تكون قادرة على التجارة في معظم الوقت. إذا كانت هناك علامات خاطئة، وقال انه سوف تعاني الخسائر في كثير من الأحيان أن التداول سيكون غير عملي. وينبغي ألا نتجاهل الضغوط العاطفية التي ستنجم عن هذه البيئة التجارية المجهدة والصعبة وغير الفعالة. سلخ فروة الرأس هو بالفعل نشاط مرهق على أعصاب واحد، ويجب أن لا نتفق على المعاناة من مشكلة إضافية من عدم الكفاءة وسيط على رأس كل المشاكل الأخرى التي لدينا.


ولختتام هذا القسم، سنضيف أن سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول فني عالي الكثافة يتطلب وسيط عالي الكفاءة والكفاءة مع أحدث الأدوات. أي شيء أقل سوف يقلل من الأرباح الخاصة بك، وزيادة المشاكل الخاصة بك.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس الانزلاق تعريف.


ما هو الانزلاق؟


الانزلاق هو واحد من تلك اللحظات اللعين تنفيذ التجارة عندما يتجاوز السعر وقف أو أمر الحد أو حتى نظام السوق. (أنواع أوامر تداول الفوركس) عادة ما ينظر إلى الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية أو المنخفضة للغاية، ويحدث عادة خلال البيانات الإخبارية الرئيسية أو خلال ساعات العمل في السوق ويحدث في أسواق الأسهم وأسواق الفوركس ويسبب مشاكل ضارة للتجار.


ويعرف الانزلاق بأنه الفرق بين السعر المتوقع والسعر الفعلي المنفذ.


في أسواق الأسهم، يحدث الانزلاق في كثير من الأحيان خلال فجوات السوق. لذلك إذا كنت تعتزم أن تتداول بسعر معين ولكن فجوات السوق ثم يتم تعبئة طلبك بأفضل الأسعار المتاحة، وبالتالي تحطيم تماما نسبة المخاطر / مكافأة التجارة الخاصة بك. بطبيعة الحال، الانزلاق هو جيد عندما يتم تنفيذ السعر المستهدف الخاص بك بسعر أفضل من واحد المقصود، مما يتيح لك بضع نقاط اضافية في الربح. ولكن هذا ليس هو الحال دائما.


الشكل 1: الانزلاق خلال الفجوات.


في أسواق الفوركس، يمكن أن يحدث انزلاق بسبب الثغرات أو بسبب الأوامر الكبيرة (عادة المؤسسية) التي تميل إلى تحريك الأسواق من 20 إلى 30 نقطة جيدة مع جميع الأوامر بين يتم تنفيذها في جديد (أو أفضل ما هو متاح) السعر. ويمكن أيضا رؤية الانزلاق خلال مستويات سعر الاختراق الرئيسية، وخاصة إذا كانت العملة في التوطيد لفترة طويلة من الزمن، وقد جذبت الكثير من الاهتمام من التجار الذين يتطلعون إلى التجارة في نطاق الاختراق.


الانزلاق - مثال.


ألق نظرة على المثال أدناه:


الشكل 2: مثال الانزلاق.


على افتراض أن كنت ترغب في وضع دخول عند أدنى من الشمعة الخضراء (نهاية المنطقة المظللة) مع أخذ الربح بضع نقاط أقل من دخول، فإن التجارة قد أدى إلى انزلاق. انخفض الشمعدان الهبوطي الكبير مثل صخرة قبل ارتداد بعض من تلك الخطوة. بسبب عدم وجود أوامر في سعر الدخول الخاص بك، طلبك قد تم تنفيذها بعيدا أبعد بكثير من مستوى السعر المقصود الخاص بك.


كما ترون، المشكلة مع الانزلاق هو أن يتم تشغيل طلبك سعر مختلف عن واحد كنت تعتزم أن يتم تنفيذها في. هذا ليس فقط يزيد من المخاطر الخاصة بك ولكن أيضا يقلل من مكافأة وكذلك مما يجعلها تجارة غير مواتية للغاية.


أنواع الانزلاق.


ويمكن تصنيف الانزلاق إلى الانزلاق الإيجابي والسالب، وهو أفضل تفسير مع مثال:


أنت تضع طلبا للتداول عند 1.3150.


يحدث الانزلاق الإيجابي عند تنفيذ صفقة الشراء في 1.3120 (مما يتيح لك 3 نقاط إضافية في جيبك)


يحدث الانزلاق السلبي عند تنفيذ صفقة الشراء عند 1.3180 (أخذ 3 نقاط من مستوى سعر الدخول المقصود)


هل يمكن تجنب الانزلاق؟


للأسف، الجواب هو لا. بغض النظر عن وسيط الفوركس كنت التجارة مع، الانزلاق هو شيء أن المتداول سوف تشهد في مرحلة ما في رحلة التداول الخاصة بهم. وخلافا للرأي العام، فإن الانزلاق لا يشير إلى أن الوسيط الخاص بك يلعب الحيل عليك (على الرغم من أنه من الممكن مع وسطاء صانع السوق). ومن الضروري فهم ظروف السوق التي حدث فيها انزلاق. ومن الطبيعي تماما أن تواجه الانزلاق خلال النشرات الإخبارية الهامة مثل بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أو التغيرات في أسعار الفائدة في البنك المركزي، حيث التقلبات وتقلبات الأسعار البرية هي جزء لا يتجزأ من التجارة.


في حين أن الانزلاق لا ينبغي أن يكون حقا مدعاة للقلق، يمكن للتجار ضمان لتجنب الانزلاق قدر الإمكان من خلال ضمان أن يتم تشغيل الصفقات إما قبل أو بعد دقائق قليلة من صدور بيان صحفي. على الرغم من أن هذا يمكن أن يضمن أنك لست ضحية الانزلاق، اعتمادا على مكان توقفك وحدود مكان، يمكن أن يكون من الممكن للسعر للتحرك في أي اتجاه ومجرد إخراج تجارتك (إما على مستوى توقف أكبر أو في أعلى مستوى الربحية).


السماسرة التي تضمن عدم الانزلاق.


السماسرة التي تضمن عدم الانزلاق.


هذه مناقشة حول وسطاء لا يضمنون أي انزلاق. ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا الرجال، وكنت مستاء نوعا ما عندما عميل أن أتعامل معها، مع وقف الخسارة تعيين في 1.213،.


كل سوق لديه القاع، كل القاع لديه ثقب في ذلك.


أنا لم تتداول أبدا الأرقام غير الزراعية الأخيرة حتى لا أستطيع أن أعلق على ذلك، ولكن التجارة في الأشهر السابقة من خلال أرقام أسم، وكان من قبل وقف تكريم في الأسعار المذكورة.


أي وسيط هل تشير إلى؟


الفرق بين الأحلام والإنجازات هو ديزاير ..


من يعرف الكثير عن الآخرين يمكن تعلمه، ولكن الذي يفهم نفسه هو أكثر ذكاء. من يسيطر على الآخرين قد يكون قويا، ولكن الذي يتقن نفسه هو ما زال هائلا. لاو تسي.


أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا لم تكن قد أوصيت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا حول سلخ فروة الرأس في الفوركس.


كما أهمية المفاهيم الأساسية مثل الرافعة المالية والفروق هي لمتاعب النقد الاجنبى، فإنها لا تزال الموضوعات الثانوية بالمقارنة مع القضايا المتعلقة الوسيط، موقفه وتفضيلاته. بكل بساطة، الوسيط هو المتغير الأكثر أهمية تحديد إمكانية، وربحية استراتيجية سلخ فروة الرأس لأي تاجر. و سكالبر لديه السيطرة على استراتيجياته، وقف الخسارة، أو أخذ أوامر الربح، فضلا عن إطاره الزمني للتداول، لكنه لا يملك أي رأي في مسائل مثل استقرار الخادم، ينتشر، وموقف الوسيط إلى سلخ فروة الرأس.


هناك مئات من الوسطاء العاملين في سوق الفوركس بالتجزئة اليوم؛ وبطبيعة الحال، كل لديه القدرة التقنية، ونموذج الأعمال المناسبة لملف تعريف المتداول مختلفة. هذه الاختلافات هي غير مادية لمعظم التجار على المدى الطويل، للتجار البديل أنها ذات مغزى ولكن ليس ذلك كبيرا، ولكن للتجار اليوم و سكالبرز هي الفرق بين الربح والخسارة. على مستوى أساسي جدا، والفرق هو ضريبة تدفع على الأرباح والخسائر للوسيط لخدماته، ولكن العلاقة يذهب أعمق بكثير من ذلك. دعونا نلقي نظرة على مختلف القضايا المتعلقة العلاقة سكالبر-وسيط. (مرة واحدة كنت & # 8217؛ قراءة هذه المادة تأكد من التوقف عن طريق قسم استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس التجزئة الأكثر شعبية ومقارنة الميزات.)


فروق منخفضة.


التاجر الذي لا يستخدم استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي سوف يفتح ويغلق قد يكون واحد أو اثنين من المواقف، على الأكثر، في يوم واحد. على الرغم من أن تكلفة انتشار لا يزال متغير مهم، ونمط التداول الناجح يمكن بسهولة تبرير الرسوم الصغيرة نسبيا المدفوعة للوسيط. الوضع مختلف تماما بالنسبة للمتسلق. وبما أن المستغل سيفتح ويغلق عشرات المواقف في فترة قصيرة من الوقت، فإن تكلفة صفقاته ستكون عنصرا هاما جدا في ميزانيته. دعونا نرى مثالا.


لنفترض أن سكالبر يفتح ويصف 30 موقعا في اليوم في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، الذي ينتشر عادة 3 نقاط. دعونا نفترض أيضا أن أحجام تجارته ثابتة، وأن 2/3 من مواقفه مربحة، بمتوسط ​​ربح قدره 5 نقاط لكل صفقة. دعونا نقول أيضا أن متوسط ​​حجم خسارته هو 3 نقاط لكل صفقة. ما هو صافي مكاسبه / خسائره دون تكلفة انتشارها؟


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3) = 70 نقطة في المجموع.


وهو مكسب كبير. الآن دعونا تشمل تكلفة انتشار، وتكرار الحساب.


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر + تكلفة الانتشار) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 3) = -20 نقطة في المجموع.


مفاجأة سيئة تنتظر تاجرنا الافتراضي في حسابه. وكان عدد صفقاته المربحة ضعف عدد خسارته، وكان متوسط ​​خسائره حوالي نصف متوسط ​​مكسبه. وعلى الرغم من هذا السجل الرائع، فإن نشاطه السلخ فروة الرأس اكتسبه خسارة صافية. ومن أجل التعادل، سيحتاج إلى متوسط ​​ربح صاف قدره 9 نقاط لكل صفقة، ويبقى كل شيء آخر كما هو.


الآن دعونا تكرار نفس الحساب، مع وسيط افتراضي آخر حيث انتشار هو مجرد 1 نقطة في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. و 5 نقاط لكل فوز، و 3 نقاط لكل خسارة (نفس السيناريو الذي تم فحصه في البداية) مع انتشار نقطة واحدة سوف تجلب لنا نتيجة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 1) = 40 نقطة في إجمالي الربح.


لماذا هناك مثل هذا التباين الكبير في نتائجنا؟ على الرغم من أن الأرقام لا تتحدث عن نفسها، دعونا نذكر القارئ أنه بينما نحن كسب المال فقط على الصفقات المربحة لدينا، ونحن ندفع الوسيط لكل موقف نفتح، مربحة أم لا. وهذه هي المشكلة.


وباختصار، نحن بحاجة للتأكد من أن نختار الوسيط مع أدنى انتشار لزوج العملات نود أن التجارة. يجب على المستغل التدقيق في حزم الحسابات من وسطاء مختلفة بدقة قبل اتخاذ قرار لتصبح عميل واحد منهم.


سياسة سلخ فروة الرأس.


ما هي سياسة سلخ فروة الرأس؟ على الرغم من أن غالبية الشركات الراسخة التي لها تاريخ وقاعدة كبيرة من العملاء لديها سياسة رسمية تسمح للمتسوقين بحرية قراراتهم، وبعض السماسرة ببساطة رفض السماح لأساليب سلخ فروة الرأس للعملاء. الآخرين عملية أوامر العميل ببطء، وجعل سلخ فروة الرأس مسعى غير مربحة. ماهو السبب؟


ولكي نفهم سبب ذلك، علينا أن نناقش كيف ينتقل الوسطاء إلى مراكز عملائهم قبل أن يمروها إلى المصارف. لنفترض أن أغلبية عملاء الوسيط يفقدون المال أثناء التداول، ماذا سيحدث إذا كان في وقت كانت هذه الخسائر تصل إلى مثل هذا الحجم الكبير الذي أثار بعض المكالمات الهامش التي لا يمكن الوفاء بها؟ وبما أن وسطاء الفوركس مسؤولون أمام بنوك توفير السيولة عن أرباح أو خسائر عملائهم، فقد يواجهون أزمات دورية من السيولة وحتى الإفلاس. ومن أجل الحيلولة دون نشوء مثل هذه الحالة، يقوم الوسطاء بتصفية مراكز العملاء عن طريق التداول ضدهم. وهذا هو، كما يفتح عميل موقف طويل، وسيط يأخذ موقف قصير، والعكس بالعكس. وبما أن نتيجة أمرين في الاتجاه المعاكس هو أن إجمالي التعرض للسوق هو صفر، يتم حل قضية السيولة، والشركة هي غير متأثرة بالخسائر أو الأرباح في حساب التجار.


ولكن هناك مشكلة في هذا الوضع. لقد ذكرنا أن الوسيط يقوم بتداول مواقف عملائه، وما إذا كان العميل يحقق ربحا عن طريق إغلاق صفقة طويلة، على سبيل المثال. عندها يتعين على الوسيط إغلاق التداول القصير الذي تم فتحه لصرف التداول الطويل للمتداول، وفي الوقت نفسه يتكبد خسارة. وكذلك، أليس هذا حافزا كبيرا لسماسرة الفوركس لضمان أن زبائنهم يفقدون المال باستمرار؟


حسنا، ليس ذلك بكثير. أولا وقبل كل شيء، يتم معظم المقاصة داخليا، حيث يتم مقايضة مواقف التجار الفردية ضد بعضها البعض دون وسيط الاضطرار إلى ارتكاب أي من أموالها الخاصة. والموقف الصافي المتبقي الصغير (صافي قصير قصير أو موقف ما تبقى بعد أن يقوم الوسيط بتحصيل طلبات العميل ضد بعضها البعض)، عادة ما يكون موقف خاسر يمكن أن يتداول به الوسيط بشكل آمن، حقيقة أن الغالبية الساحقة من تجار الفوركس يفقدون المال.


الآن ونحن نفهم أن سلخ فروة الرأس لا يشكل بالضرورة مشكلة للوسيط المختصة (تماما مثل الفائزين في بعض الأحيان ليست مشكلة للكازينوهات)، ونحن مستعدون لفهم لماذا بعض السماسرة يكرهون السماسرة كثيرا. وکما قلنا، یحتاج السمسار إلی توقیف مواقف المتداولین مقابل بعضھم البعض لضمان أن التزاماتھم تجاه البنوك محدودة. يعطل المتسلقون هذه الخطة عن طريق إدخال الصفقات في كل مكان، في أوقات محرجة، مع أحجام صعبة، الأمر الذي لا يجبر الوسيط على ارتكاب رأسماله الخاص في بعض الأحيان، ولكن أيضا يضمن أن يتم قصف النظام مع صفقات مزدحمة. أضف إلى ذلك إمكانية أن خوادم الوسيط ليست بالضبط بسرعة البرق، أو حديثة بما فيه الكفاية للتعامل مع التدفق السريع للأوامر، وهناك لديك السماسرة مربحة كما أسوأ كابوس من وسيط مع نظام بطيء عفا عليها الزمن. وبما أن المتسوقين يدخلون العديد من المواقف الصغيرة والسريعة على مدى فترة قصيرة من الوقت، فإن الوسيط غير الكفء غير قادر على تغطية تعرضه بكفاءة، وسرعان أو آجلا يركل المتداول من خلال إنهاء حسابه، أو يبطئ وصوله إلى النظام كثيرا على المستغل أن يترك حسابه الخاص، بسبب عدم قدرته على التجارة.


كل هذا يجب أن يوضح أن السماسرة يجب أن يتاجروا مع وسطاء مبتكرين ومختصين ومتخصصين من الناحية التكنولوجية فقط، الذين يمتلكون الخبرة والقدرة التقنية للتعامل مع الحجم الكبير للأوامر الناشئة عن نشاط سلخ فروة الرأس. A وسيط مكتب التداول لا بد منه تقريبا ل سكالبر. وبما أن معظم عمليات التداول الآلي في نظام وسيط عدم التعامل (ند)، هناك خطر ضئيل من العبث الخارجي حيث يترك النظام لفرز طلبات العملاء من تلقاء نفسها (لا تزال مربحة بالطبع).


أدوات تقنية قوية.


يتضمن سلخ فروة الرأس تجارة فنية. في الأطر الزمنية القصيرة جدا التي يفضلها السماسرة، والأساسيات ليس لها تأثير على التداول. وعندما يكون لديهم، رد فعل السوق لهم غير منتظم وغير متوقعة تماما. على هذا النحو، حزمة تقنية متطورة التي توفر عدد كاف من الأدوات التقنية هو ضرورة واضحة لأي سكالبر.


وبالإضافة إلى ذلك، منذ التاجر سوف تنفق قدرا كبيرا من الوقت يحدق على الشاشة، وقراءة يقتبس، فتح وإغلاق المواقف، بل هو فكرة جيدة لاختيار واجهة التي ليست وارينغ جدا على العينين. قد تكون منصة مشرقة، مكثفة بيانيا ممتعة للاستخدام والنظر في البداية، ولكن بعد ساعات طويلة من التركيز المكثف، فإن نداء البصرية تكون أكثر من عبء من المنفعة.


أيضا، منصة التي تسمح عرض في وقت واحد من الأطر الزمنية متعددة يمكن أن تكون مفيدة جدا ل سكالبر كما انه يراقب تحركات الأسعار على نفس الشاشة. على الرغم من أن سلخ فروة الرأس ينطوي على تداول قصير الأمد، فإن الوعي بالعمل السعري على الأطر الزمنية الأطول يمكن أن يكون مفيدا لإدارة المال، والتخطيط الاستراتيجي.


لا انزلاق، أي علامات خاطئة، التنفيذ في الوقت المناسب.


وقد ذكرنا في القسم الخاص بسياسات السماسرة في السماسرة أنه يجب على الوسيط أن يسعى دائما إلى وسيط مختص وحديث لضمان أن أسلوبه التجاري وممارساته موضع ترحيب. ولكن التنفيذ في الوقت المناسب، ونقلت دقيقة هي أيضا مهمة لضمان أن التاجر يمكن أن تستفيد مع استراتيجية سلخ فروة الرأس. منذ الصفقات المستغل عدة مرات في الإطار الزمني القصير من ساعة، وقال انه يجب أن تتلقى في الوقت المناسب، ونقلت الصحيحة على النظام الذي يسمح رد فعل سريع.


إذا كان هناك انزلاق، فإن المتسكع تكون قادرة على التجارة في معظم الوقت. إذا كانت هناك علامات خاطئة، وقال انه سوف تعاني الخسائر في كثير من الأحيان أن التداول سيكون غير عملي. وينبغي ألا نتجاهل الضغوط العاطفية التي ستنجم عن مثل هذه البيئة التجارية المجهدة والصعبة وغير الفعالة. سلخ فروة الرأس هو بالفعل نشاط مرهق على أعصاب واحد، ويجب أن لا نتفق على المعاناة من مشكلة إضافية من عدم الكفاءة وسيط على رأس كل المشاكل الأخرى التي لدينا.


ولختتام هذا القسم، سنضيف أن سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول فني عالي الكثافة يتطلب وسيط عالي الكفاءة والكفاءة مع أحدث الأدوات. أي شيء أقل سوف يقلل من الأرباح الخاصة بك، وزيادة المشاكل الخاصة بك.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment